الكنيسة القبطية....فخر المسيحية

كيرل

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا يوجد فى مصر كلمه قبطى تعبر عن دين تحنا كل على ارض البلد دى مصريين
 

Gihan George

New member
عضو
إنضم
27 سبتمبر 2010
المشاركات
66
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فخرى الاول هو ميلادى مسيحية انتمى لملك الملوك ورب الاباب فادينا ومخلصنا ربنا يسوع المسيح له كل المجد الذى سوف يأتى ديانا للعالم ليدين كل من رفضوه .. وستنوح عليه جميع قبائل الارض.

فخرى ثانيا ميلادى تابعة للكنيسة الاثوذكسية المجيدة كنيسة الشهداء التى ارضعتنا الايمان المستقيم ... حفظ الله كنيسته التى قال عنها رب المجد تبارك اسمه "أبواب الجحيم لن تقوى عليها".
 

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,370
النقاط
0

  • وهل تعلم أن أقباط اليوم ليسوا كأقباط الأمس !!! معظمهم بتوع كلام ولم يعيشوا كما يحق لإنجيل المسيح وحياتهم تدل على إنجيل آخر لم يعرفوه !!!
  • وهل يعلم أحد أن من يفتخر بشيء يحيا به ويتبع إيمان القديسين الذي يتكلم عنهم ويفتخر بهم !!!
  • وهل تعلم أن كل من يقول أنا قبطي وأنتمي للكنيسة الأرثوذكسية، أن لم يحيا بحسب إيمانها الحي ويعيش للمسيح الرب ويحيا بالإنجيل، وثمر حياته يدل على ما زُرع فيه، فأنه يغش نفسه ويخدعها ويكذب على الآخرين !!!!
    • لأنه أن ظن أحد أنه شيء وهو ليس شيئاً فأنه يغش نفسه (غلاطية 6: 3)
 

miro maro

New member
إنضم
29 مارس 2013
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جمييييييييييييييييييييييييييل
 
أعلى