كانت تركب القطار هي وطفلها الصغير متجهة الي محطة ما وكان الجور في الخارج شديد البرود والثلوج تغطي الارض كلها وهي لاتري من النافذة سوي الثلج قامت وذهب الي الكمسري وقالت له اريد ن انزل في المحطة ( ........... ) فقال لها حاضر يا سيدتي عندما تقترب محطتك ساتي واخبرك لكي تستعدي فشكرته وراحت لتجلس مكانها ومر الوقت ببطئ شديد وجاء الكمسري ليفتش عن التذلكر وهنا كررت للمرة الثانية من فضل اريد ان تخبرني حينما تاتي محطة ( ........... ) وفال لعل لاتقلقي سيدتي فانا لم انساكي ومازالت اتذكر وهنا اطمئنت بعض الشئ ووقف القطار في المحطة التاليه والسيدة منتظرة ان تاتي محطتها التي لاتراها من الثلوج ولاتري اسماء المحطات وكان بجانبها رجل قال لها لاتخافي سيدتي فانا سمعتك تذكرين للكمسري اسم المحطو وانا اعرفها جيدا وقبل ان تاتي سوف اذكرك بها ومر الوقت وقال الرجل للسيدة ها محطتك هي التاليه فاستعدي وفعلا توقف القطار وساعد الرجل المراة في النزول وتحرك القطار وبعد قليل جاء الكمسري ليسال عن السيدة فقال له الرجل لقد نسيتها وكادت المحطة لتفوتها لولا انني ساعدتها وهنا ارتبك الكمسري وظهر عليه علامات الفزع وقال للرجل لم انساها ومحطتها هي التاليه فال له الرجل لقد توقف القطار في المحطة ونزلت فقال له الكمسري لقد توقف القطار ولكن ليس بالمحطة بل لبعض التصليحات وهنا فزع الرجل ايضا فهو يعلم ان المنطقة شديدة البرودة ولا يوجد من يسكنها وهنا هما الاثنين نظرا الي بعض بفزع لقد تذكرا الطفل الصغير وجري الكمسري الي السائق ليروي له ما حدث فتوقف السائق وحاول السير للخلف حتي مكان المراة وعندما وصلوا اليها وجدوها قد تجمدت من البرودة وطفلها قد مات ...................... الي هذ الحد هي قصة ماسوية ولكن لنترك القصة جانبا ولنتخيل ان :-
المراة : هي انا وانت وانتي
المحطة : طلباتنا
الكمسري : الله
الرجل في القطار : هو الحلول البشريه
كثيرا ما نطلب من الله طلبات وطلبات ونلح علبه فب ان يعطينا اياها ونظن عندما لاتتحق تلك الرغبات ان الله قد نسانا حين ذلك نلجا الي الحلول البشريه وعندما يستجيب الله يكون الوقت فات فهي دعوة لكل منا ان نثق في الله فهو الوحيد القادر علي تلبيه رغباتنا .يارب تكونوا استفدتوا منها
المراة : هي انا وانت وانتي
المحطة : طلباتنا
الكمسري : الله
الرجل في القطار : هو الحلول البشريه
كثيرا ما نطلب من الله طلبات وطلبات ونلح علبه فب ان يعطينا اياها ونظن عندما لاتتحق تلك الرغبات ان الله قد نسانا حين ذلك نلجا الي الحلول البشريه وعندما يستجيب الله يكون الوقت فات فهي دعوة لكل منا ان نثق في الله فهو الوحيد القادر علي تلبيه رغباتنا .يارب تكونوا استفدتوا منها