التسرع أدي الي موت طفلها !!!!!!

abokaf2020

حضن الفادي
عضو مبارك
إنضم
4 فبراير 2008
المشاركات
2,955
مستوى التفاعل
79
النقاط
0
الإقامة
بي بيتنا
كانت تركب القطار هي وطفلها الصغير متجهة الي محطة ما وكان الجور في الخارج شديد البرود والثلوج تغطي الارض كلها وهي لاتري من النافذة سوي الثلج قامت وذهب الي الكمسري وقالت له اريد ن انزل في المحطة ( ........... ) فقال لها حاضر يا سيدتي عندما تقترب محطتك ساتي واخبرك لكي تستعدي فشكرته وراحت لتجلس مكانها ومر الوقت ببطئ شديد وجاء الكمسري ليفتش عن التذلكر وهنا كررت للمرة الثانية من فضل اريد ان تخبرني حينما تاتي محطة ( ........... ) وفال لعل لاتقلقي سيدتي فانا لم انساكي ومازالت اتذكر وهنا اطمئنت بعض الشئ ووقف القطار في المحطة التاليه والسيدة منتظرة ان تاتي محطتها التي لاتراها من الثلوج ولاتري اسماء المحطات وكان بجانبها رجل قال لها لاتخافي سيدتي فانا سمعتك تذكرين للكمسري اسم المحطو وانا اعرفها جيدا وقبل ان تاتي سوف اذكرك بها ومر الوقت وقال الرجل للسيدة ها محطتك هي التاليه فاستعدي وفعلا توقف القطار وساعد الرجل المراة في النزول وتحرك القطار وبعد قليل جاء الكمسري ليسال عن السيدة فقال له الرجل لقد نسيتها وكادت المحطة لتفوتها لولا انني ساعدتها وهنا ارتبك الكمسري وظهر عليه علامات الفزع وقال للرجل لم انساها ومحطتها هي التاليه فال له الرجل لقد توقف القطار في المحطة ونزلت فقال له الكمسري لقد توقف القطار ولكن ليس بالمحطة بل لبعض التصليحات وهنا فزع الرجل ايضا فهو يعلم ان المنطقة شديدة البرودة ولا يوجد من يسكنها وهنا هما الاثنين نظرا الي بعض بفزع لقد تذكرا الطفل الصغير وجري الكمسري الي السائق ليروي له ما حدث فتوقف السائق وحاول السير للخلف حتي مكان المراة وعندما وصلوا اليها وجدوها قد تجمدت من البرودة وطفلها قد مات ...................... الي هذ الحد هي قصة ماسوية ولكن لنترك القصة جانبا ولنتخيل ان :-

المراة : هي انا وانت وانتي

المحطة : طلباتنا

الكمسري : الله

الرجل في القطار : هو الحلول البشريه


كثيرا ما نطلب من الله طلبات وطلبات ونلح علبه فب ان يعطينا اياها ونظن عندما لاتتحق تلك الرغبات ان الله قد نسانا حين ذلك نلجا الي الحلول البشريه وعندما يستجيب الله يكون الوقت فات فهي دعوة لكل منا ان نثق في الله فهو الوحيد القادر علي تلبيه رغباتنا .
يارب تكونوا استفدتوا منها
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON



جميل جداااا يا abokaf2020

شكرااااا على القصة الرائعة

الرب يبارك مجهودك
 

girgis2

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2009
المشاركات
2,297
مستوى التفاعل
247
النقاط
63
الإقامة
ربنا يستر
قصة مأساوية جدااا

عظة وتأمل رائع يا أبو دراع

آآآقصد يا أبو كف

ههههه

بجد ربنا يعوضك
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
قصه جميله ومؤثره

شكرا ليكى على القصه

ربنا يبارك حياتك
 

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113
ميرسي قصه رائعه جدا
ومعناها اروع
يسوع يرعاكي
 

abokaf2020

حضن الفادي
عضو مبارك
إنضم
4 فبراير 2008
المشاركات
2,955
مستوى التفاعل
79
النقاط
0
الإقامة
بي بيتنا
قصة مأساوية جدااا

عظة وتأمل رائع يا أبو دراع

آآآقصد يا أبو كف

ههههه

بجد ربنا يعوضك

شكرا كتير لردك ولا يهمك ماهو الكف بعد الدراع مفرقتش كتير
 

abokaf2020

حضن الفادي
عضو مبارك
إنضم
4 فبراير 2008
المشاركات
2,955
مستوى التفاعل
79
النقاط
0
الإقامة
بي بيتنا
انا مستنيه الردود يعني حرام 124 مساهدة و14 رد انا كتبت منهم7 مش كده حرام
 

$CinDrellA $

^_^ La Princess
عضو مبارك
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
16,814
مستوى التفاعل
182
النقاط
0
الإقامة
With my self
القصة والتأمل فى غاية الروعة بجد
فما أجمل ان نتكل على الله ونثق فى اختياراته لنا
ميرسى ليكى حبيبتى
ربنا يبارك حياتك ويعوضك
 
أعلى