اقتراح حول عمل NewsLetter

menarefaat

New member
عضو
إنضم
1 ديسمبر 2008
المشاركات
139
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
C:\Windows
ما رأي الإدارة في عمل NewsLetter أو نشرة دورية يتم اصدارها كل مدة معينة أسبوع مثلا أو شهر ويتم إرسالها للمستخدمين بواسطة البريد الإلكتروني كل مستخدم على عنوان بريده وتحتوي أفضل المواضيع المعروضة في المنتدى في هذه الفترة ويمكن عملها خارج اطار المنتدى على صورة Group في أحد المواقع مثل Yahoo أو Google وبهذا يصبح الإشتراك بها أسهل وسوف لا تشكل عبء أو حمل على المنتدى ويمكن أيضا عملها داخل إطار المنتدى أيهما أفضل
 

zama

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
5,532
مستوى التفاعل
279
النقاط
83
الإقامة
♥♥ Egypt ♥♥
الحقيقة أنا رأيى المتواضع
إن خاصية الأشتراك فى المنتدى أو الأشتراك بأى موضوع معين عن طريق أدوات المنتدى أو أدوات الموضوع لتبليغك بالبريد الإليكترونى بصفة يومية أو أسبوعية من الممكن أن تؤدى نفس الدور عن عمل جروب وخلافه..
الحقيقة دة رأيئ ..ومن الممكن أن يكون للإدارة رأى أخر..
ولكن مش عارف هل هذا متاح لحضرتك أم قاصر على الأعضاء الذين يحملون رتبة "عضو مبارك" وما يعلوها !!!!
 

ghaleb aldaoud

New member
عضو
إنضم
17 فبراير 2007
المشاركات
85
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
u.s.a
اخى المشرف
هذا المنتدى للاخوه المؤمنين برب المجد اليس كذلك؟ .....اذن لماذا لا يوجد زاويه لنقل قداس ارثوذكسى حى اسبوعيا يعلن عنه مسبقا من احد الكنائس القبطيه او الانطاكيه العربيه او السريانيه الارثوذوكسيه وهكذافى كل يوم احد من احد الكنائس للارثوذوكسيه. هل هناك صعوبه فى هذا ؟
وشكرا
 
أعلى