ما رأي الإدارة في عمل NewsLetter أو نشرة دورية يتم اصدارها كل مدة معينة أسبوع مثلا أو شهر ويتم إرسالها للمستخدمين بواسطة البريد الإلكتروني كل مستخدم على عنوان بريده وتحتوي أفضل المواضيع المعروضة في المنتدى في هذه الفترة ويمكن عملها خارج اطار المنتدى على صورة Group في أحد المواقع مثل Yahoo أو...