اقتراح اكيد هيعجبكم

ابن العذراء

New member
عضو
إنضم
12 فبراير 2007
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا يا اخ الملك العقربعلى هذا الموضوع الجميل وهى فكرة عظيمة اما الاخ الزعيم هناك شىْ اوضحه لك ان الاخ ملك العقرب كان يقصد الاستقلال بقسم البرامج المسيحية و الدينية عن باقى الاقسام ليكون له قسم منفرد قائم بذاته باْذن المسيح واكون اول المشتركين به ايضا سلام رب يسوع معكم وشكرا:t33: :yaka: :smil12: [/SIZE][/COLOR][/SIZE]

انت تعرف الملك العقرب منين عشان تعرف وجهه نظره
 

الملك العقرب

++ ملك كل ارض العقارب ++
عضو مبارك
إنضم
28 أكتوبر 2006
المشاركات
4,719
مستوى التفاعل
25
النقاط
0
الإقامة
مصر القبطية
انت تقصد اني انا داخل ني 2 اسم لا ديه مش طرقتي علي العموم شكرا علي مرورك الكريم
 

تاله

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
22 فبراير 2007
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شو يعني باذن المسيح ما عم بفهم يعني المسيح هو الرب تبعنا
 

الملك العقرب

++ ملك كل ارض العقارب ++
عضو مبارك
إنضم
28 أكتوبر 2006
المشاركات
4,719
مستوى التفاعل
25
النقاط
0
الإقامة
مصر القبطية
جميل يا فراشة كلامك بس هو بسئله بصفة السخرية مش من باب العلم شكرا يا فراشتي
 

ghaleb aldaoud

New member
عضو
إنضم
17 فبراير 2007
المشاركات
85
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
u.s.a
رد على: اقتراح اكيد هيعجبكم

انا عندى اقتراح للأخوه القباط
ارجو انلا يكون سبقني السه احد
وهو ...لماذا لا يتعلم الأخوه الأقباط لغتهم ويتكلموها في تعاملاتهم اليوميه ... خاصة وهم اكثر من 10و000و000 وهم اكثر من السريان والاّشوريين والكلدان مجتمعين وكلهم يتكلم لغته فى البيت والشارع وفى كل مكان
 

الملك العقرب

++ ملك كل ارض العقارب ++
عضو مبارك
إنضم
28 أكتوبر 2006
المشاركات
4,719
مستوى التفاعل
25
النقاط
0
الإقامة
مصر القبطية
رد على: اقتراح اكيد هيعجبكم

اخي الحبيب اقتراح جميل بس اكيد انت عارف انت مصر القبطية كانت من اعظم الدول المتحدثة با القبطية و بعد الغزوا العربي الاستيطاني و تعريب الدواوين و استبدال الغة العربية بدلا من القبطية و منع تداولها بالقوة و بعد ذلك اقتصر استخدمها في الصلاه و الكنيسة القبطية بس اذاي نرجع لغة اتمنع تداولها من 1200 سنة رد عليا
 

ghaleb aldaoud

New member
عضو
إنضم
17 فبراير 2007
المشاركات
85
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
u.s.a
رد على: اقتراح اكيد هيعجبكم

اخى الملك العقرب
الاّرشميين والكلدان والاّشوريين والارمن واليهود كلهم كانوا تحت الحكم الاسلامى وحرموا عليهم التكلم بلغاتهم ....لكن هذا كان زمان اما اليوم فكل قوم يتكلمون لغتهم الخاصه فهل الحكم الاسلامى فلى مصر يمنعكم الاّن ؟ لا اظن صحيح الحكم اسلامى ...وخبيث ولكن هذا الخوف لا مبرر له الاّن ولن يستطيعوا منعكم
 

الملك العقرب

++ ملك كل ارض العقارب ++
عضو مبارك
إنضم
28 أكتوبر 2006
المشاركات
4,719
مستوى التفاعل
25
النقاط
0
الإقامة
مصر القبطية
رد على: اقتراح اكيد هيعجبكم

صديقي الغزيز كيف ترد نشر لغة شبه مندثرة من 1200 سنة نحن نحاول جاهدين تعليم اللغة رغم صعبتها لاكن الله معنا من قال لك اننا لا ندرسها بتعمق اناها محور طقوسنا و صلاتنا و انت ما الغة التي تصلون بها انا اعتقد انك من السريان صح
 

ghaleb aldaoud

New member
عضو
إنضم
17 فبراير 2007
المشاركات
85
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
u.s.a
رد على: اقتراح اكيد هيعجبكم

اخى الملك العقرب
اى لغه لها قواعد وضوابط من السهل التحدث بها خاصة انها مستعمله ولو حتى بالكنيسه المهم انها موجوده ويتكلم بها ولو فئه قليله من الناس فلا تقتلوا لغتكم بايديكم وتساعدوا المسلمين على ذلك
 

الملك العقرب

++ ملك كل ارض العقارب ++
عضو مبارك
إنضم
28 أكتوبر 2006
المشاركات
4,719
مستوى التفاعل
25
النقاط
0
الإقامة
مصر القبطية
رد على: اقتراح اكيد هيعجبكم

انا لا اقول ذلك لقد انشانا معهد الدرسات القبطية ده غير الكلية الاكريليكية التي انشاءها القديس مرقس الرسول باسم مدرسة الاسكندرية و تطورة حتي الان ده غير الكثير من الكنائس التي تقوم بدور كبير في تعليم الغة لابنئها و علي الجانب البرمجي توجد الكثير من السي دي و علي جانب المراجع هناك الكثير من الكتب و المراجع صدقني يا صديقي نحن لا نكل علي دهم هذة اللغة كل ده غير برامج تعليم اللغة علي قناة اغابي المسيحية علي القمر الصناعي تيلي ستار و انا اشكرك باسم الاورذوذكس علي خوفك علينا و ارجو ان ترجع المسيحية الي عصرها الذهبي و يتم الاتحاد بين الطوائف و نرجع الي عصر قوتنا و اتحدنا حول العامل صلي من اجلي
 

ghaleb aldaoud

New member
عضو
إنضم
17 فبراير 2007
المشاركات
85
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
u.s.a
رد على: اقتراح اكيد هيعجبكم

اخى الملك العقرب
هذا مما يسعد كل مسيحى اين كان ولكن الاخوه الاقباط عامة" كسولين فى تعلم لغتهم واليوم كنا على البال توك نتكلم فى هذا الشأن وما نريده من الاخوه الاقباط شوية نشاط وشكرا"
 

الملك العقرب

++ ملك كل ارض العقارب ++
عضو مبارك
إنضم
28 أكتوبر 2006
المشاركات
4,719
مستوى التفاعل
25
النقاط
0
الإقامة
مصر القبطية
رد على: اقتراح اكيد هيعجبكم

عندك حق بس اهو بنحاول رغم مشاغل الحياه
 

ghaleb aldaoud

New member
عضو
إنضم
17 فبراير 2007
المشاركات
85
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
u.s.a
رد على: اقتراح اكيد هيعجبكم

اخى الملك العقرب
الاّشوريين والاّراميين لغات قديمه جدا" ولكن لا تزال لغات محكيه ومتداوله عند اصحابها وما تقومون به عظيم ولكن يجب ان يكون بنشاط بين الناس اكثر بكثير مما نرى والا فانكم تكرسون مقولة بعض الناس بان الاقباط جبناء وانتم ليسوا كذلك فانتبهوا لهذا وشكرا"
 

الملك العقرب

++ ملك كل ارض العقارب ++
عضو مبارك
إنضم
28 أكتوبر 2006
المشاركات
4,719
مستوى التفاعل
25
النقاط
0
الإقامة
مصر القبطية
رد على: اقتراح اكيد هيعجبكم

لا من يقول هذا نحن ليس بجبناء و انت اكيد سمعت عن ثورات الاقباط الاخيرة في الاسكندرية و بعض المدن الاخرة صح
 

yoyo112yoyo

New member
عضو
إنضم
29 يونيو 2007
المشاركات
616
مستوى التفاعل
8
النقاط
0
رد على: اقتراح اكيد هيعجبكم

ياريت بس بسرعة
 

الملك العقرب

++ ملك كل ارض العقارب ++
عضو مبارك
إنضم
28 أكتوبر 2006
المشاركات
4,719
مستوى التفاعل
25
النقاط
0
الإقامة
مصر القبطية
رد على: اقتراح اكيد هيعجبكم

اكيد يا يا اخوتي صلوا من اجلنا مع العلم اننا تحت الضغط الدائم
 

romanybekhit

New member
إنضم
3 سبتمبر 2007
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اقتراح اكيد هيعجبكم

الفكرة د ي جميلة طبعا]​
 
أعلى