- إنضم
- 12 فبراير 2007
- المشاركات
- 76
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
شكرا يا اخ الملك العقربعلى هذا الموضوع الجميل وهى فكرة عظيمة اما الاخ الزعيم هناك شىْ اوضحه لك ان الاخ ملك العقرب كان يقصد الاستقلال بقسم البرامج المسيحية و الدينية عن باقى الاقسام ليكون له قسم منفرد قائم بذاته باْذن المسيح واكون اول المشتركين به ايضا سلام رب يسوع معكم وشكرا:t33: :yaka: :smil12: [/SIZE][/COLOR][/SIZE]
انت تعرف الملك العقرب منين عشان تعرف وجهه نظره