- إنضم
- 29 نوفمبر 2006
- المشاركات
- 54
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
اولا :
ادعو الله أن يهدينا جميعا .
ثانيا :
لماذا انقلب الجميع فجأة إلى متنصرون . الا يوجد من ولدته امه نصرانيا .( حاجه عجيبة.)
ثالثا :
الاستاذ الذي اعلن أنه تنصر وذكر انه قرأ كثيرا في هذا المنتدي وأعجبته روح المحبة التي يمتاز بها الاعضاء والمشرفون. أنبهه الى ثلاثة أمور لم يلتفت اليها :
1* أن تاريخ تسجيله في المنتدي 24/ 10 / 2006 . وكذلك كل مشاركاته في نفس اليوم ( بالطبع يوم واحد فقط يكفي لقراءة الموضوعات والاقتناع بالدين النصراني )
2* له ثلاث مشاركات فقط إثنان منهم في هذا الموضوع : الاولي كانت الساعة 7.30 والثانية في نفس هذا الموضوع 8.30 والثالثة كانت الساعة 9,50 تتحدث عن الجنس هل حرام أو حلال وتفاصيل اخرى .
3* الاستاذ لم يسأل أي سؤال بخصوص العقيده ( حاجه غريبة )
4* الاستاذ لم يضع اي مشاركة بعد هذا اليوم 24 /10 /2006 .
فعلا حاجة غريبة وتسترعي الانتباه.
ولي سؤال له ( ما هو اسمك الحقيقي الذي تدخل به هذا المنتدى ؟؟؟؟؟ )
اعتقد ملاحظاتي تستحق أن يتم الوقوف عندها كثيرا.
تحياتي
ادعو الله أن يهدينا جميعا .
ثانيا :
لماذا انقلب الجميع فجأة إلى متنصرون . الا يوجد من ولدته امه نصرانيا .( حاجه عجيبة.)
ثالثا :
الاستاذ الذي اعلن أنه تنصر وذكر انه قرأ كثيرا في هذا المنتدي وأعجبته روح المحبة التي يمتاز بها الاعضاء والمشرفون. أنبهه الى ثلاثة أمور لم يلتفت اليها :
1* أن تاريخ تسجيله في المنتدي 24/ 10 / 2006 . وكذلك كل مشاركاته في نفس اليوم ( بالطبع يوم واحد فقط يكفي لقراءة الموضوعات والاقتناع بالدين النصراني )
2* له ثلاث مشاركات فقط إثنان منهم في هذا الموضوع : الاولي كانت الساعة 7.30 والثانية في نفس هذا الموضوع 8.30 والثالثة كانت الساعة 9,50 تتحدث عن الجنس هل حرام أو حلال وتفاصيل اخرى .
3* الاستاذ لم يسأل أي سؤال بخصوص العقيده ( حاجه غريبة )
4* الاستاذ لم يضع اي مشاركة بعد هذا اليوم 24 /10 /2006 .
فعلا حاجة غريبة وتسترعي الانتباه.
ولي سؤال له ( ما هو اسمك الحقيقي الذي تدخل به هذا المنتدى ؟؟؟؟؟ )
اعتقد ملاحظاتي تستحق أن يتم الوقوف عندها كثيرا.
تحياتي