اعتناق الدين المسيحي

alsad al3aly

New member
عضو
إنضم
29 نوفمبر 2006
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اولا :
ادعو الله أن يهدينا جميعا .

ثانيا :
لماذا انقلب الجميع فجأة إلى متنصرون . الا يوجد من ولدته امه نصرانيا .( حاجه عجيبة.)

ثالثا :
الاستاذ الذي اعلن أنه تنصر وذكر انه قرأ كثيرا في هذا المنتدي وأعجبته روح المحبة التي يمتاز بها الاعضاء والمشرفون. أنبهه الى ثلاثة أمور لم يلتفت اليها :

1* أن تاريخ تسجيله في المنتدي 24/ 10 / 2006 . وكذلك كل مشاركاته في نفس اليوم ( بالطبع يوم واحد فقط يكفي لقراءة الموضوعات والاقتناع بالدين النصراني )

2* له ثلاث مشاركات فقط إثنان منهم في هذا الموضوع : الاولي كانت الساعة 7.30 والثانية في نفس هذا الموضوع 8.30 والثالثة كانت الساعة 9,50 تتحدث عن الجنس هل حرام أو حلال وتفاصيل اخرى .

3* الاستاذ لم يسأل أي سؤال بخصوص العقيده ( حاجه غريبة )

4* الاستاذ لم يضع اي مشاركة بعد هذا اليوم 24 /10 /2006 .

فعلا حاجة غريبة وتسترعي الانتباه.

ولي سؤال له ( ما هو اسمك الحقيقي الذي تدخل به هذا المنتدى ؟؟؟؟؟ )


اعتقد ملاحظاتي تستحق أن يتم الوقوف عندها كثيرا.

تحياتي
 

youssef hachem

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 يناير 2007
المشاركات
845
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ENGLAND
سلام الى الجميع ,اصدقائي الاعزاء اعتقد ان الانسان يجب ان يتبع ما يعتقد انه صواب بغض النظر عن ما يعتقد,فيجب على الانسان ان يكون صادقا مع نفسهحتى يستطيع ان يكون صادقا مع ربه.............................................وشكرا لكم
ز
 

محمد عيد

New member
إنضم
28 ديسمبر 2006
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ايهم اتبع اى كنيسة حق التى تقول ان مسيح هو الله الله
ام التى تقول ان المسيح هو ابن الله
ام التى تقول هو ثالث ثلاث
ام التى تقول هو نبى مرسل
ام التى والتى تقول ان مريم العذرا ء اله اله

اخبرون ايهم اجدر ان يتبع وايهم الحق وايهم
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
ايهم اتبع اى كنيسة حق التى تقول ان مسيح هو الله الله
ام التى تقول ان المسيح هو ابن الله
ام التى تقول هو ثالث ثلاث
ام التى تقول هو نبى مرسل
ام التى والتى تقول ان مريم العذرا ء اله اله

اخبرون ايهم اجدر ان يتبع وايهم الحق وايهم


هذا الشئ هو في مخليتك الراضعة من كلام ورثته ابا عن جد, بدون اي دليل او برهان
فكل الكنائس تؤمن ان المسيح هو الله و لا توجد اي من الفروقات الغير واقعية التي ذكرتها...
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
أتحدي أي شخص كان

سلام ونعمة للكل
هاااااااااي أخي محمد عيد

ايهم اتبع اى كنيسة حق التى تقول ان مسيح هو الله الله
ام التى تقول ان المسيح هو ابن الله
ام التى تقول هو ثالث ثلاث
ام التى تقول هو نبى مرسل
ام التى والتى تقول ان مريم العذرا ء اله اله

اخبرون ايهم اجدر ان يتبع وايهم الحق وايهم

أخي محمد

هذا كلام خالي من الصحة
فهذا كلام مغلوط تماما
وأعتقد أنه من مخيلتك أنت

وأنا أتحدي أي شخص كان
أن ياتي بكنيسة مختلفة عن الأخري

فكل الكنائس تؤمن بالله الواحد مثلث الأقانيم
وتؤمن بالصليب رمز فدائنا
وتؤمن بالكتاب المقدس كما هو الذي بين أيدينا الأن
وتؤمن باليوم الأخر والدينونة والنعيم الأبدي والعذاب الأبدي
وتؤمن بالسيدة العذراء والدة الإله البتول كل حين
وتؤمن بجميع التلاميذ الأبرار

وليكون بركة

سلام ونعمة
 

محمد عيد

New member
إنضم
28 ديسمبر 2006
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الادله اكثر مما تحصه فلا تكابر الحق حق ان يتبع

اقسمت عليكم هل لايوجد بين الذاهب فى صلب العقيدة
اقسمت عليكم هل لا يوجد اختلاف
اى انسان ايما كان دينه وعنده قدر ولو بسيط من الثقافة يعلم ان هناك اختلاف بين المذاهب فى صلب الايمان

اخى لا تكون الا للحق جنة او نار
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
بعيداً عن الخطب الرنانة

سلام ونعمة للكل
هاااااااااي أخي محمد عيد


الادله اكثر مما تحصه فلا تكابر الحق حق ان يتبع

اقسمت عليكم هل لايوجد بين الذاهب فى صلب العقيدة
اقسمت عليكم هل لا يوجد اختلاف
اى انسان ايما كان دينه وعنده قدر ولو بسيط من الثقافة يعلم ان هناك اختلاف بين المذاهب فى صلب الايمان

اخى لا تكون الا للحق جنة او نار

أخي

بعيداً عن الخطب الرنانة والكلمات ذات البريق
فلتأتي بشئ يخالف ما هو موجود فعلاً

[/size]
فكل الكنائس تؤمن ان المسيح هو الله و لا توجد اي من الفروقات الغير واقعية التي ذكرتها...

فكل الكنائس تؤمن بالله الواحد مثلث الأقانيم
وتؤمن بالصليب رمز فدائنا
وتؤمن بالكتاب المقدس كما هو الذي بين أيدينا الأن
وتؤمن باليوم الأخر والدينونة والنعيم الأبدي والعذاب الأبدي
وتؤمن بالسيدة العذراء والدة الإله البتول كل حين
وتؤمن بجميع التلاميذ الأبرار


فإن كان عندك شئ
في أن الكناس تختلف فيما قذ ذكرناه
فلتأتي به

لننتهي

وليكون بركة
سلام ونعمة
 

محمد عيد

New member
إنضم
28 ديسمبر 2006
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لماذا حذفت المقال مشعارف ترد عليه ام تخاف ان يقرأة احد الاخوة المسيحين فيعرف الحق

لا تكتم الحق ان كنت على الحق
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
!!!!!!!!!!!!!!!!

سلام ونعمة للكل
هاااااااااي أخي محمد
لماذا حذفت المقال مشعارف ترد عليه ام تخاف ان يقرأة احد الاخوة المسيحين فيعرف الحق

لا تكتم الحق ان كنت على الحق

أهذا تعلق تكتبه
أنا لم أخاف من شئ وكل الأخوة المسيحين يعرفون الحق
ولا ينتظرون منك أن تعلنه لهم

ولكن يا أخي هذا الموضوع ليس موضوع كنائس أصلاً

وأيضاً أنت قلت هذا مقاله وليس تعليق منك بالأختلاف بين الكنائس
كما أعلنت معنا التحدي

وهذه المقاله تتحدث عن أمور ماضية وهرطقات قد فندت وضحدت
ومنها من كان في القرن الرابع الميلادي
وكل هذه الأشياء قد أنتهت

وحاجة تانية
أنت جايب أسماء ناس أنت متعرفهمش ولا أحنا حتي نعرفهم
مما يدل علي أنك تنسخ دون وعي
فهل تستطيع أنت
أن تفيدني وتقول لي من هو البطريك "أبن بطريق" هذا
فأنا لا أعرفه أتعرفه أنت ؟؟؟؟؟؟
:new2: :new2: :new2:
وعلي فكرة ياريت تفدني تاني وتقولي مين أريوس ال أنت قلتلي عليه ومن أنهي بلد وكانت رتبته الكنسية أية "إن وجدت"

والمفاجأة
المقالة دية جتلي قبل كدة في سؤال بردة بنفس النصوص وقد تم تفنيدها والأجابة عليها

كبي بست
:a82: :a82: :a82:​

وليكون بركة

سلام ونعمة
 

kingmoon

New member
عضو
إنضم
6 فبراير 2007
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كلام جميل

طبعا كل كلام الاخ جميل جدا
وكمان كلام الزعيم ... اكتر من رائع .......... ولكن ؟؟
هل هذا هو كل شىء ؟؟
يعنى على الشخص ان يقول الصلواة اللى قلتها وخلاص ؟؟
بس ده هو اللى علينه نعملو للناس الى زى اللى بيسال ده , وخلاص..
اذا كانت المساله كده ... ما كانش حد غلب !!
ما قلت يا زعم .. وايه بعد الصلواة دى ؟؟؟ وايه .. وايه .. وايه
يا ناس ...........
فى عالم كتير مثل اللى بيسال .. ومش عارفين يعملو ايه وله يروحو لمين
والجواب هو الصلواة دى وبس ؟؟
................................................................... وعلى الارض السلام !!
سلام
 

مسلمةعربية

New member
عضو
إنضم
10 فبراير 2007
المشاركات
118
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هنيئا لك
وبما امنت به
ولكن احب ان اقول لك
ان:
من ياتي بغير الاسلام دينا لن يقبل منه
ومبروك عليك الخلود في جهنم
 

مسلمةعربية

New member
عضو
إنضم
10 فبراير 2007
المشاركات
118
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ايهم اتبع اى كنيسة حق التى تقول ان مسيح هو الله الله
ام التى تقول ان المسيح هو ابن الله
ام التى تقول هو ثالث ثلاث
ام التى تقول هو نبى مرسل
ام التى والتى تقول ان مريم العذرا ء اله اله

اخبرون ايهم اجدر ان يتبع وايهم الحق وايهم

انا نفسي افهم برضو ايهم الدين المسيحي
 
إنضم
23 فبراير 2007
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم وحمة الله وبركاته أحيكم بتحية الإسلام واسم بالله ( بسم الله الرحمن الرحيم ) اما بعد


ان الكلام الذي قلتموه من اي انجيل هذا من تحريف الغرب لكتاب اعز من لديكم اهذا هو كتابكم المحرف تحريف الغربية لكي يسير على هوا من كان لا دين له في الغرب




المهم عشان ما اطولش عليكم انا شاب مصري كنت اعتنق المسيحية الى ان هداني الله الى دين الحق دين التكاتف دين المحبة دين الإسلام صلى الله وسلم على اشرف الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم




اريد انتقاد ما تم كتابته في الرد على الأخ ( ضعيف الإيمان ) بكل ما يملك حتى لو كتب هذا لإختبار ردكم

سيبنا من ده المهم انتو التو سلطان الخطيئة ودوة بمعنى اعز الأنبياء والمرسلين وخات الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم



انا اريد منكم اقرأ السؤال كويس جدا وفكر فيه بجد مش بهزار ازاي نخلي اله مع الله وزاي نساوي انسان مع الله او ملاك من عند الله نساوي بخالق الإنسان وخالق الملاك والجان



سيدنا عيسى عليه السلام انا اعترف بيه كا رسول ومش بس كرسول هو صاحب دين وورع مش عادي بس هو بشر في الأخر حتى سيدنا محمد عليه السلام هو بشر فانا ارجوكم رجاء تام انكم تقر الكلام ده وعايز كلكم تردو عليا اذا عجبكم الكلام ولا لا

كم

الله اكبر

وفي الناهية انا شاب مسيحي مصري الي كتبتوا اتقال ليه في احدى المواقع المشينة
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
أشك

سلام ونعمة للكل
هاااااي أخي تيمور

أخي أولاً
مرحباً بك معنا
ثانياً
السلام عليكم وحمة الله وبركاته أحيكم بتحية الإسلام واسم بالله ( بسم الله الرحمن الرحيم ) اما بعد

ان الكلام الذي قلتموه من اي انجيل هذا من تحريف الغرب لكتاب اعز من لديكم اهذا هو كتابكم المحرف تحريف الغربية لكي يسير على هوا من كان لا دين له في الغرب

أكتاب الله المقدس "الإنجيل" محرف !!!!!!!!!!!!!!
وأيه ال حرفوه الغرب ............ "معلومة جديدة"
بس أنهي غرب أمريكا يعني ولا أوربا الغربية ؟؟؟؟؟

المهم عشان ما اطولش عليكم انا شاب مصري كنت اعتنق المسيحية الى ان هداني الله الى دين الحق دين التكاتف دين المحبة دين الإسلام صلى الله وسلم على اشرف الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم

أشك أشك أشك أشك

لأني أنا مثلك شاب مصري
ولم ولن أري شاب مصري أخر كان مسيحي وصار مسلماً
وهذا ليس تقليل من دين الأسلام ولكنه واقع

اريد انتقاد ما تم كتابته في الرد على الأخ ( ضعيف الإيمان ) بكل ما يملك حتى لو كتب هذا لإختبار ردكم

سيبنا من ده المهم انتو التو سلطان الخطيئة ودوة بمعنى اعز الأنبياء والمرسلين وخات الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم

أنتقد كما شئت في كلامه
ولكن لا تنتقد دين ...عفواً حياة المسيحية
لنها أسمي من أن تكون دين يقارن بالأديان الأخري


انا اريد منكم اقرأ السؤال كويس جدا وفكر فيه بجد مش بهزار ازاي نخلي اله مع الله وزاي نساوي انسان مع الله او ملاك من عند الله نساوي بخالق الإنسان وخالق الملاك والجان

هزار أية هو أحنا بنلعب
بتقصد مين بالإنسان وهو أحنا سوينا إنسان بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيدنا عيسى عليه السلام انا اعترف بيه كا رسول ومش بس كرسول هو صاحب دين وورع مش عادي بس هو بشر في الأخر حتى سيدنا محمد عليه السلام هو بشر فانا ارجوكم رجاء تام انكم تقر الكلام ده وعايز كلكم تردو عليا اذا عجبكم الكلام ولا لا

أممممممممممممم
عيسي
مين عيسي دة؟؟؟؟؟؟؟؟
وبتقولي كنت شاب مسيحي
ههههههههه

يا أخي لاتتمسح في المسيحية مهما كنت لتثبت لغيرك أشياء ليست موجودة الا في عقلك أنت وحدك

وفي الناهية انا شاب مسيحي مصري الي كتبتوا اتقال ليه في احدى المواقع المشينة

عفواً أضطريتني أن أقول لك

أنت كاذب

وعامة هنيئاً لك إيمانك الجديد
ومبرووووك عليك جنة الخلد


وليكون بركة

سلام ونعمة
 

eman88

بنت المسيح
عضو مبارك
إنضم
16 سبتمبر 2007
المشاركات
638
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: اعتناق الدين المسيحي

مرحبا اريد ان اسألكم فقط سؤال واحد ألا وهوكيف ممكن ان اكتب موضوع بهذا الموقع متلما انتم تكتبون فانا لا اعرف وشكرا لكم
اتمنا من الاخ الذي اصبح مسيحي ان يكمل بهذا الطريق طريق الحق والخلاص لان هذا هو سبيل الرب لا خير والله يوفقك واهلاوسهلا بك بيننا
 

eman88

بنت المسيح
عضو مبارك
إنضم
16 سبتمبر 2007
المشاركات
638
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: اعتناق الدين المسيحي

يا هلا فيك بيننا اله يوفقك ويساعدك وانشاله ام بتشوف غير كل خير بدينا والمسيح وستنا مريم معك
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
رد على: اعتناق الدين المسيحي

سلام ونعمة للكل
هاااي أخت eman88

أولاً مرحباً بكي معنا في منتدانا وكنيستنا الإلكترونية

مرحبا اريد ان اسألكم فقط سؤال واحد ألا وهوكيف ممكن ان اكتب موضوع بهذا الموقع متلما انتم تكتبون فانا لا اعرف وشكرا لكم
من السهل أن تكتبي هنا
فكنيستنا الإلكترونية مسموح بها أضافة موضوع بأي قسم عدا بعض الأقسام
مثل حوار الأديان
ولكن هنا مثلاً بقسم الأسئلة من السهل أضافة موضوع وجربي ...
بس ياريت أن تكتبي ما تريدين بالقسم المحدد لما ستكتبه

وليكون بركة

سلام ونعمة
 

Kiril

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
12 نوفمبر 2006
المشاركات
2,776
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
رد على: اعتناق الدين المسيحي

مبروك
بس يا ريت تكون عن اقتناع و تكون دارس كويس و مقدر اللي ممكن يحصلك
 
أعلى