رد على: اختطف العضو اللى بعدك و قول حتوديه فين
فى مقالة الاخ الذى يتكلم فى موضوع حوار الاديان عن عدم زكر المسيح للانجيل............اخى الحبيب...مع احترامى الكبير لرسلوكم ولشخصك ...فمن انا او انت لنتكلم عن صحيح الوحى بلكتب ...وهى لست بمبارزة بيننا اخرها فائز ..بل هى بلعكسمحاولة لتشوية الاخر ومحاولة تشكيكة فى دينة ..فلن تنول بة مجد او اى فوز ...وابسط نظرية هى ان الهجوم سجعل خصمك يستعد لك بلدفاع الذى قد لا يعجبك ...اما....بخصوص كتاب المسيحين الذى انزل..فلمسيح نفسة هو الكلمة المقرؤة والمسموعة والمرئية...فقد كتب عندكم انما المسيح ابن مريم هو كلمة اللة القاها الى مريم...فقد انزل اللة الكتب والان انزل الكلمة ليحدثنا بنفسة من اجل قلوبنا الضعيفة...وكما قلت ان وسائل الدفاع كثيرة لما تم جمع القران فى عصر عثمان وحرق الباقى ولم لم يكون المحروق هو الصحيح وما سبب اختلافكم مع الشيعة ومن منكم اصدق رغم كثرهم وموضوع مصحف فاطمة كم مصحف ولم الحرق طالما الة انزل الذكر وهو له حافظ