النت عالم غامض مبرقع بقناع متلوّن،
والحكيم الذي يعي كيف يتصرف ويتعامل معه،
نأخذ المفيد السمين ونترك الضار الغث،
نميّز بذكاء ونفرّق بين الانواع والاشكال،
تتولّد لنا الخبرة من خلال التعامل
وكلما طالت فترة التعامل ستنكشف الامور
وتتساقط الاقنعة،
لان وقت الفلم مهما طال فلن يدوم الى الابد،
وسيظهر الممثلون على حقيقتهم.
النت عالم جميل بالرغم من غموضه
فله ايجابيات كما له سلبياته،
في عالم النت، شبيه الشيء يجذبه
فكل من يبحث عن مادة يراها امامه
ان كان البحث عن سيء سيرى او حسن سيرى ايضا،
النت يقرّب المسافات ويختزل الاوقات
ويلاقي الثقافات ويلاقح الافكار ويسرّع كل شيء.
فيا حبذا ان نوظّفه لفائدتنا الروحية اولاً والحياتية ثانياً
ولا ندعه صنماً أو حجرة عثرة يقودنا الى التعاسة والهاوية.
فلكل اختراع او اكتشاف، سلاح ذو حدين
ووجهين، احداهما، منير والآخر مظلم،
فلنا الخيار والحرية في الانتقاء، ونحن
مسؤولون عن اختياراتنا ونتائجها.
موضوع رائع
شكرا اختي الغالية soul & life
تقبّلي مروري المتواضع
والرب يبارككِ