احترسوا واقع النت المر !!

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,959
النقاط
113
فى النت كذب وحداع
واخلاق منهارة تماما
كلمات صادمة جدا لا تصدق من هؤلاء
هل هم بشر ام وحوش
 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
3,000
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
فى النت كذب وحداع
واخلاق منهارة تماما
كلمات صادمة جدا لا تصدق من هؤلاء
هل هم بشر ام وحوش

دايما بقول اللى يعيش ياما يشوف واللى يدخل العالم الافتراضى يعرف ويشوف اكتر
ربنا يحافظ على كل ولاده
 

الفصول الاربعة

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 أكتوبر 2014
المشاركات
1,160
مستوى التفاعل
525
النقاط
0
الإقامة
ميسوپوتاميا
النت عالم غامض مبرقع بقناع متلوّن،
والحكيم الذي يعي كيف يتصرف ويتعامل معه،
نأخذ المفيد السمين ونترك الضار الغث،
نميّز بذكاء ونفرّق بين الانواع والاشكال،
تتولّد لنا الخبرة من خلال التعامل
وكلما طالت فترة التعامل ستنكشف الامور
وتتساقط الاقنعة،
لان وقت الفلم مهما طال فلن يدوم الى الابد،
وسيظهر الممثلون على حقيقتهم.
النت عالم جميل بالرغم من غموضه
فله ايجابيات كما له سلبياته،
في عالم النت، شبيه الشيء يجذبه
فكل من يبحث عن مادة يراها امامه
ان كان البحث عن سيء سيرى او حسن سيرى ايضا،
النت يقرّب المسافات ويختزل الاوقات
ويلاقي الثقافات ويلاقح الافكار ويسرّع كل شيء.
فيا حبذا ان نوظّفه لفائدتنا الروحية اولاً والحياتية ثانياً
ولا ندعه صنماً أو حجرة عثرة يقودنا الى التعاسة والهاوية.
فلكل اختراع او اكتشاف، سلاح ذو حدين
ووجهين، احداهما، منير والآخر مظلم،
فلنا الخيار والحرية في الانتقاء، ونحن
مسؤولون عن اختياراتنا ونتائجها.

موضوع رائع
شكرا اختي الغالية
soul & life
تقبّلي مروري المتواضع
والرب يبارككِ
 
التعديل الأخير:
أعلى