ومن قال لك ان الله مصلوب على خشبة من صلب هو المسيح الناسوت وليس اللاهوت اللآهوت يملئ كل مكان يكون في كل مكان في اي زمان ومكان اما المصلوب هو جسد السيد المسيح وروحه البشرية التي اسلمها ولكن بقي الآهوت متحد بهم رغم موتهم وحفظهم وبنفس الوقت كان يملئ الكون كله
ومن قال أن هذا قد حدث هل تأخذ ماذا يفكر المسيحيون من مواقع إسلامية وتهاجمنا اخي هنن عم يكذبوا عليك نحن مابنفكر هيك ولا نؤمن هيك ولا داعي لأنكر عقيدتي من اجلك
الله يملئ كل مكان في كل زمان ومكان ولا يموت من مات هو الناسوت هذه هي عقيدتنا ياريت تآخذ بشو من آمن من عندنا مو من عند غيرنا لأننا ادرى بإيماننا من غيرنا اليس هناك مثل يقول أهل مكا ادرى بشعابها والمسيحيون ادرى بديانتهم
أظن باقي الاسئلة اصبحت سخيفة وبدون معنى
بسم الله الذي كان ويكون وسيبقى يكون بسم الله الموجود قبل كل موجود بسم الله خالق كل مخلوق وعالم بكل ما كان في الصدور بسم الله المعبود فرضا على كل مخلوق
أما بعد نشكر لك مشاركتك في الموضوع .
لكن عليك أن تعلم أني لا أقتبس من المواقع الاسلامية وأأتي بها اليكم أبدا بل هذا من علم بكم
ولست أختلق الأمور بل هي موجودة في واقعكم ونجمت عن مناقشتي مع بعض الزملاء المسيحيين .
واعلم أني والحمد لله قرأت الكثير من كتبكم وأعرف مضمونها حتى أني وضعت دراسة على بعض نبوءاتكم عن آخر الزمان والتي وافقت ما جاء به سيد الأنام محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم .
لذلك فلست أناقشس عن جهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أما عن قولك بأن الله موجود في كل مكان وتحده الأزمنة وغير ذلك فهذا إيماننا واعتقادنا نحن المسلمين أيضا لكن اعلم أن الله موجود معنا بعلمه وحكمته وإحاطته وليس موجود معنا بذاته
لأنه لو كان معنا بذاته إذا عندما ندخل للمرحاض -أعزكم الله - فإن الله يكون معنا وحاشا لله أن يكون له هذا
بل عندما ندخل للمرحاض يكون معنا بعلمه وحكمته واحاطته لا بذاته.
وشدني في ردك الآتي :
المصلوب هو جسد السيد المسيح وروحه البشرية التي اسلمها ولكن بقي الآهوت متحد بهم رغم موتهم وحفظهم وبنفس الوقت كان يملئ الكون كله
فها أنت تقر أن المسيح عليه السلام لديه روح بشرية لكنك تخلطها باللاهوت وفي نفس الوقت تقول انه يملأ الكون كله وكما تعلم البشر أي نحن ضمن الكون
إذا فلماذا تنسبون الألوهية للمسيح عليه السلام وفي حقيقة الأمر وفق كلامك أنه يمتلك روح بشرية وكقولك أيضا أن اللاهوت في الكون كله فلماذا هذا الافتراء على المسيح عليه السلام ولماذا تنسبون له الألوهية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكحد قولك ان الاسئلة الباقية سخيفة فانا انتظر اجابتك المنطيقية على هذا الاسئلة السخيفة
وشكرا على حسن تجاوبكم و نقاشكم معي