أسباب عدم دخول المسيحيين الاسلام

egyfinance

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
24 فبراير 2007
المشاركات
475
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
alexandria
الى الاخ راسبوتين

يا سيدى الف شكر على تحليلك النفسى لشخصيتى و تقمصك لشخصية سيجموند فرويد ببراعة تحسد عليها لكن اصنام النفس اللى بتتكلم عنها دى و اللى بحب اسميها حصون ابليس فى اذهاننا لانها التسمية الاكثر دقة ، ثق فى انى حطمتها من عشر سنين و الشكر للرب على كده من قبلها فعلا كانت الاصنام دى مغلبانى جدا ذى ما هى مغلبة مليار مسلم و شوية النهاردة و بيحاولوا يحطموها لكن المؤسسة الدينية الاعلامية المسيطرة على عقولهم لسة سبياهم للشيطان اللى بيحركهم زى ما هو عايز ، و على العموم انا لما بكتب موش بهدف ان حد يرد علية لكن بهدف فقط المداخلة موش اكتر فموش لازم ابدا تتعب عقلك معايا ... لا ... ريحه لناس تانية تستاهل !!! ، لكن موش فاهم اية العلاقة بين التحضر و الفطرة ؟ هوة لازم المتحضر هوة اللى يمتنع عن الكلام فى الاسلام بالنقد ؟ و يقبل انك تهاجم المسيحية و عقيدتنا كما تريد و لكن بدون اى نقد للاسلام ؟ دى المشكلة عند المسلمين عاشوا 14 قرن و اكتر و هما قضاة و ناقدين لغيرهم و لما لقوا اللى ممكن ينتقد عقيدتهم اعتبروه غير متحضر و همجى ، يا سبحان الله عليكم ، تحللوا لنفسكم الى تحرموه على غيركم ، كتب تتطاول على المسيحية على ارصفة القاهرة و مصر كلها و عشرات المواقع اللى اصحابها موش وراهم غير الشتيمة و قلة الادب فى المسيحية و المسيحيين اللى لولاهم كانوا لسة فى الخيام لحد النهاردة من غير لا كهرباء و لا عربيات و لا حتى كتب يقروها و لا تليفونات ولا تليفزيونات ولا تلاجات ولا غسالات ولا ولا ولا ... الخ ، و لما يجيى حد يتكلم فى موقعين تلاتة بحريته فى نقد الاسلام بادب و اخلاق عالية بدون سب و قذف يبقى موش متحضر ، ماشى يا ريس سيبنالك انت التحضر يا عم الف مبروك عليك التحضر ... ياللا سلام .
 

sofriendly

New member
عضو
إنضم
18 نوفمبر 2006
المشاركات
70
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الاخ المحترم sofriendly

ساكمل نقاشى معك على الخاص

فالقسم هنا غير مخصص للاسلاميات

واعتذارك عن الحوار فى حوار الاديان


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي kimo14th
انا موافق على المناقشة على ايميلي الخاص
قبل ذلك لدي اقتراح لو سمحت
وهو: انت اطرح الموضوع في قسم حوار الاديان و ستجد من الاخوة الاعضاء من يشاركك الحوار وانا سأطلع على هذا الحوار والقصد من ذلك ان تعم الفائدة و المعلومة و الحقيقة على الجميع
و ان لم تكتفي بهذا الحوار يمكننا بعد ذلك ان نلجأ الى الايميل الخاص و انا اطلب المساعدة من الاخوة مشرفي قسم حوار الاديان الاخ السمردلي و الاخ al safer3 و الاخ answer me muslims
بعد اذن مشرف قسم اسئلة و اجوبة الاخ amirfikry
اتمنى ان يعجبك الاقتراح يا اخي العزيز
و ان لم ترغب في ذلك يمكننا البدء مباشرة بالايميل الخاص
اطلب راي الاخوة المشرفين و المساعدة منهم شاكرين
و دمتم سالمين
و الحمد لله رب العالمين
 

sofriendly

New member
عضو
إنضم
18 نوفمبر 2006
المشاركات
70
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليك يا اخ egyfinance

و هل هذا سببا لحروب الردة ؟ !! ، الاسلام بدء بالسيف و انتشر بالسيف و سيحيا بالشيف ، هذا هو الواقع ، اولا ليعلم المسلمون ان اعدد المتنصرين فى مصر فى ازدياد دائم رغم كل المعوقات و رغم كل التهديدات ، لا احد يستطيع ان يمنع كلمة الله من ان تنمو و تشتد ، رغم حتى قوانين الردة التى لا تطبق الا فى الخفاء و بعمل شخصى خارج عن القانون ، بل و اعمال الكرازة للمسلمين فى اوربا و امريكا و استراليا مجدا لرب فى ازدياد و اثمار هى الاخرى رغم العنف و الحقد من المسلمين هناك فامامن كل مسيحى فى اوربا يعتنق الاسلام فقط لانه فاشون جديد ممكن يجربه هناك كثيرين من المسلمين ممن يعتنقون المسيحية منهم مفكرون و ادباء و غيرهم و يدخلون بعد اقتناع و دراسة و ليس اتباع لفاشون جديد يستحق التجربة كدخول براد بيت فى الديانة التيبيت مثلا ثم اعتناقه الديانة العلمية ثم عودته للمسيحية ، كلها فاشون يقترب من قول احد المعلقين انه عبث بالدين لانه ليس عن دراسة فكيف يدري المسيحى الاوربى دينا لا يعلم مفردات لغ\ته فما بالنا بتعقيدات تلك اللغة فى القران ؟ ، المسيحية بدءت بكارزين حفاة و على اجسادهم رداء واحد لا بديل له و انتشرت هكذا و ستسود هكذا فى منطقتنا العربية ، اما الاسلام فلولا سيف ابو بكر لما استمر الاسلام فى الحجاز و لولا سيف عمر لما انطلق الاسلام للدول المجاورة ، الاسلام دين قتال ( و قاتلوا المشركين كافة ) و قتال بلا رحمة او شفقة ، كان الرسول مطاردا فى مكة و حينما استطاب الاقامة فى المدينة كون عصابة للسطو على القوافل التجارية من حوله سميها النافل فيخرج المسلمون لينفلوا اى يسطوا على القوافل التجارية جاعلين نسبة منها للرسول و محتفظين بالباقى ، و حين جمعوا مالا كثيرا تحولت العصابة الى تنظيم عسكرى غزا مكة و تحكم فيها لسيطر على الحجاز كله ، و منها انطلق بالسيف و الدم الى دمشق و بغداد و خراسان و مصر و غيرها و غيرها حتى وصل الى اوربا و لم يمنع تمدده الا السيف سيف شارل مارتل و جيشه ، حربا واحدة كانت الفارق بين اوربا المسيحية و اوربا المسلمة ، فهلا ادركنا اهمية السيف فى الاسلام ؟!!
اهلا بك
اولاا: بالنسبة لحد الرده فانك ستجد الاجابة واضحة في مشاركتي السابقة لكن اطلب منك ان تقراء بهدوء وتركيز و ان لم تكفيك اجابتي و اردت ان تتوسع في الموضوع ستجدني قد ذكرت لك اسم كتاب تستطيع ان تاخذ المعلومة بدقة كبيرة وهنالك مواقع على النت تقدر تشوفها
ثانيا: لا احد يستطيع ولا حتى اكبر علماء المسلمين ان يلخص تاريخ اربعة عشر قرنا في بضع سطور فهذا تاريخ و ليس رواية
ثالثا: انا اتعجب من هجومك على اللغة العربية
لا تنسى يا سيدي انك عضو في منتديات الكنيسة العربية و كذلك انت تنطق بالعربية
لا استطيع ان استمر بالنقاش بهذه الحدة و مع شخص يهاجم جزء كبير من هويته و هو انه عربي
لديه قدرة ان يهاجم نفسه، فانا لم اشترك في المنتدى للهجوم و الدفاع نحن لسنا في حرب...
و الحمد لله رب العالمين
 

kimo14th

محاور
إنضم
23 سبتمبر 2006
المشاركات
779
مستوى التفاعل
2
النقاط
18

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي kimo14th
انا موافق على المناقشة على ايميلي الخاص
قبل ذلك لدي اقتراح لو سمحت
وهو: انت اطرح الموضوع في قسم حوار الاديان و ستجد من الاخوة الاعضاء من يشاركك الحوار وانا سأطلع على هذا الحوار والقصد من ذلك ان تعم الفائدة و المعلومة و الحقيقة على الجميع
و ان لم تكتفي بهذا الحوار يمكننا بعد ذلك ان نلجأ الى الايميل الخاص و انا اطلب المساعدة من الاخوة مشرفي قسم حوار الاديان الاخ السمردلي و الاخ al safer3 و الاخ answer me muslims
بعد اذن مشرف قسم اسئلة و اجوبة الاخ amirfikry
اتمنى ان يعجبك الاقتراح يا اخي العزيز
و ان لم ترغب في ذلك يمكننا البدء مباشرة بالايميل الخاص
اطلب راي الاخوة المشرفين و المساعدة منهم شاكرين
و دمتم سالمين
و الحمد لله رب العالمين

اخى المحترم sofriendly

سلام لك ونعمه

ان شاء الله هافتح الموضوع فى حوار الاديان ولو انه مكرر

وهاكمل نقاشى معاك ع الخاص .... انتظر رسالتى اليوم

سلام ونعمه
 

sofriendly

New member
عضو
إنضم
18 نوفمبر 2006
المشاركات
70
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا لك على قبولك اقتراحي اخ kimo14th
ساشاهد النقاش في قسم حوار الاديان
و كما تريد عالخاص
 

Kiril

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
12 نوفمبر 2006
المشاركات
2,776
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
ان الحديث يحث على جهاد الكفار حتى يدخلو الاسلام او يدفعو الجزية
و الجزية هي مقدار معين من المال يدفع مقابل حفظ حقوقهم في بلاد الاسلام وحفظ امنهم على انفسهم و اهلهم و مالهم
طب ده معناه ايه؟ رشوة\اتاوة ؟ ثمن حرية دينه ؟
لا اعتقد ان هذا ما يريده الله...اليهودية و لا المسيحية طبقت هذا ابدا.

الحج: اليست كانت من عاده الوثنيين؟
لماذا الحفاظ علي هذه العادة حتي الان؟
ما المميز فيها.
صدقوني اسأل بهدف المعرفة...
المسيحية لا تعادي و لا تكره احدا...المسيحية علمتني اني عندما اناقش احدا اترك 5 % احتمال ان يكون صحيحا..

زواج المتعة: اللي فهمته.. علاقة مقابل اجر مادي
اعتقد ان للوهلة الاولي ان ليها اسم واحد فقط.....

طرحت موضوع الحج و المتعه و لم اجد رد
 

romyo

مش داخل تانى
عضو مبارك
إنضم
29 ديسمبر 2006
المشاركات
4,525
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بلاد الله الواسعة
اولا:بسم الله الرحمن الرحيم تعني : ان يبدأ الانسان عملعه مستعينا بالله الرحمن التي وسعت رحمته كل شيء الحيوان والنبات والجماد والناس على اختلاف معتقداتهم و الالوانهم و اصولهم و الرحيم وخص هذه الرحمة بالمؤمنين الذين يؤمنون بوحدانية الله
لذا بما ان "بسم الله الرحمن الرحيم" اول شيء يقوم به المسلم في كل صغيرة و كبيره


اخى العزيز : sofriendly
اعتقد ان هذه المقدمة ليس لها علاقة بالموضوع فيمكنك تأجيلها حينما يطرح موضوع عن البسمله


فهو دين بعيد كل البعد عن القتل و الاسلام من اسمه هو دين السلام هو دين حرية الاديان
يا سيدي اقرا حقوق غير المسلمين في بلاد الاسلام

اذا كنت تعتقد انه دين سلام فلماذا يأمرك رسولك بأن لا تبدءوا ‏ ‏اليهود ‏ ‏ولا ‏ ‏النصارى ‏ ‏بالسلام
‏حدثنا ‏ ‏قتيبة بن سعيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد العزيز يعني الدراوردي ‏ ‏عن ‏ ‏سهيل ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏لا تبدءوا ‏ ‏اليهود ‏ ‏ولا ‏ ‏النصارى ‏ ‏بالسلام فإذا لقيتم أحدهم في طريق فاضطروه إلى أضيقه
صحيح مسلم بشرح النووي
قوله صلى الله عليه وسلم : ( وإذا لقيتم أحدهم في طريق فاضطروه إلى أضيقه ) ‏
‏قال أصحابنا : لا يترك للذمي صدر الطريق , بل يضطر إلى أضيقه إذا كان المسلمون يطرقون ,

ثانيا: اخي العزيز عندما تستشهد بالقران الكريم عليك ان تاخذ الاية كاملة و ليس كلمة واحدة من الاية حتي يتضح لك معنى كاملا
فايات القتال اذا قراتها بتمعن تجدها تحث على القتال دفاعا عن دين الله وحفاظا على الناس والبلاد والاعراض و المال و ليتم الامن و الامان


وهل تقنعنى ان كل هذه الايات دفاعاً عن الدين وحفاظاً على البلاد.....الخ

 يا أيها النبي حرض المؤمنين على القتال. الانفال65
 وقاتلوهم حتى لا تكون فتنه ويكون الدين كله لله. الأنفال 39
 وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة……ترهبون به عدو الله وعدوكم. الأنفال 60
 واقتلوهم حيث ثقفتموهم. البقرة 191
 فقاتلوا أولئك الشياطين. النساء76
 فقاتل فى سبيل الله… وحرض المؤمنين. النساء 84
 فاذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب. محمد4
 واقتلوهم حيث وجدتموهم. النساء 89
بالاضافة الى 12 آيه اخرى تحرض على القتال
البقرة 216 ، النساء74 ، البقرة 190
البقرة 193 ، التوبة 36 ، التوبة 12
الأنفال 8-13 ، التوبة 14 ، التوبة 5
التوبة 13 ، البقرة 244 ، المائدة 33
وتكفى الاية التاليه التى نسخت كل ايات السلام والمحبة بشهاده علماء الاسلام
قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرمه الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون. التوبة29
اين حرية العقيده يا اخى ..............

يا سيدي بعيدا عن القران
انت ضع نفسك في هذه الحالة : افرض ان هنالك شخص يتربص لك في نهاية الطريق الذي تمشي به و يكن لك الحقد و الكره و سيؤذيك عندما يتمكن منك ألا تدافع عن نفسك في هذه الحالة ألا تحمي نفسك و روحك التي هي اثمن ما من الله عليك؟ ام تستسلم لعدوك و تذعن له ليصنع بك ما شاء من انواع العذاب و القتل ارجو ان تكون صريحا مع نفسك؟

وهل هذا ينطبق على الاسلام ......... كيف ؟؟؟؟؟؟
هل النصارى واليهود هم الذين تربصوا للمسلمين ..؟؟؟ ام ان المسلمين هم الذين اغاروا عليهم فيما يسمى بالفتوحااااااااااات

ثالثا: السبب عدم دخول المسيحيين في الاسلام واضح للعيان كوضوح الشمس
هو ان المسيحين ينظرون بمنظار واحد و يرون انهم هم على الحق و الاخرين على الباطل دون السماع لهم او نقاشهم و يرون العالم بعيون عمياء بعيون لا يرون بهم الا انفسهم وهذا من التكبر

هل نحن اصحاب المنظار الواحد ام القران الذى قال :
وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ال عمران85

يا سيدي ان عدد كبير من سكان الولايات المتحدة دخلو الاسلام بعد ان قراءو عنه بحياد ثم فهموه و اسلمو و يعود الفضل الى الرئيس الاميركي جورج بوش عندما اعلن الحرب على المسلمين و بدا حملته الشعواء على بلاد المسلمين

بل تستطيع ان تشكر السيد بن لادن وتنظيم القاعدة الذى اعلن للعالم اجمع ما هو الاسلام

لذا انتبه الناس لهذا الامر فاقبلو على الاسلام عندما فهموه ودرسوه لذا انا اشكر الرئيس الاميركي ولا تنسى ان الرئيس الاميركي يدين بالمسيحية!!!!!!!

يبدو ان حضرتك لم تقرأ الصحف ولم تتابع القنوات التى اوضحت تعامل السلطات الامريكية مع اى عربى _ مسلم او غير مسلم _ لان العرب فى نظرهم ارهابيووووووووووون
فكيف يعتنقون الاسلام وهو السبب فى موت اهلهم ورعبهم .........


لذا ارجو ان تنظر الى الدين الاسلامي بحياد ثم اقراء عنه بصدق
بالنسبة لي انا قرات عن الدين المسيحي ولدي اصدقاء مسيحين و مسلمين و كلنا يحترم منا الاخر و نتعاون في اعمال الخير

لا شك ان هناك ارضية مشتركة بين كل الاديان وهى الحث على عمل الخير وهو ما نريده

و اخيرا اتمنى لك يوما سعيدا لك و لك اعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ونتمنى لك حياة مباركة وسعيده
واشكرك على حوارك المتعقل الرائع
وعليكم السلام
الرب يبارك حياتك
 

raspotin

New member
عضو
إنضم
4 ديسمبر 2006
المشاركات
94
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
للأسف مش فهمتنى أو مش حاولت تفهمها يا إيجى
كل واحد حر فى رأيه وفى فكره وليك مطلق الحرية فى انتقاد ما تشاء
ليس الهدف من كلامى هو المضمون لكن صورة التعبير
أصنام النفس فى داخلك إلى بتخليك تلبس النضارة السودا زى ما بسميها للأسف بتخليك تنظر للأخر بعدم حياديه لأنك للأسف بتنظر له على إنه أسود ممكن هو مش يكون كده لكن إنتا شايفه كده
ياترى هنا العيب من مين منك ولا منه فكر فى كلامى تانى وياريت تقراه بس
وياريت مش تشبهنى بسيجموند فرويد دا مش بحبه للأسف كلامه بيخالف شخصيته
 

egyfinance

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
24 فبراير 2007
المشاركات
475
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
alexandria
الى الصديق راسبوتن ، انا فى الحقيقة لا ارتدى منظارا اسود ولا حاجة ، بالعكس انا درست الاسلام بحرية اكبر من كتييييييييير من المسلمين و سئلت و ناقشت و بحثت و سمعت و تحدثت ، اكتر من ما تظن ، و لما كونت راى ما كانش من فراغ لا ابدا بل راى فعلا مؤيد بمليون دليل ، انا عايزك تحدد موضوع اسلامى او مسيحى واحد بس و نتناقش فيه انا و انت حدد العنوان و ادينى فرصة بعدها 24 ساعة و بعد كده هنتناقش و نشوف مين فينا اللى لابس فعلا نظارة سوداء انا ام انت ؟ فقط تحت مبدء واحد و هو ان اخترت موضوعا اسلاميا فلن نتطرق الى الاسلام حتى ننتهى من مناقشته و لو اخترت موضوعا اسلاميا فيمنع علينا ان نتطرق الى المسيحية فى اى كلام يخص الموضوع حتى ننتهى منه موافق ؟ لو موش جاهز لموضوع مسيحى و شايف انك تعرف دينك كويس على الاقل فاهمه كويس يبقى ابدء بموضوع اسلامى و لو كان الموضوع اللى هتطرحه مسيحى موش مشكلة ابدا اختار و انا موافقك بس رد عليه فى الموضوع ده بعد كده اطرح موضوعك فى الباب المناسب اذا كان اسئلة اسلامية او اسئلة مسيحية و هاثبت لك انك انت فعلا اللى لابس نظارة سوداء و كعب كباية كمان ، سورى انا موش قصدى استهزىء لا ابدا بس بفرفشك شوية .
 

raspotin

New member
عضو
إنضم
4 ديسمبر 2006
المشاركات
94
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
هههههههههههههههههه
يازميل أنا اكتفيت من هذه المناقشات منذ زمن وبصراحة صعب أرجع تانى لأنى بصراحة أى موضوع
كان بيرفعلى الضغط كل شوية أشرح و أشرح والأخ معاند برضه مش عنده أدنى استعداد للتفاهم
ولو حصل فى حالات نادرة الموضوع خلص وخلاص أثبتنا بطلان الشبهه
ألاقى فى تانى يوم موضوع تانى للأخ فى نفس الشبهه كأن حوارنا لم يكن حوار
وكأنى ضيعت جهدى هباءا
ودا شىء حدث أكتر من مرة أنا مش مستعد أضيع وقتى ومجهودى تانى
وبعدين أنا مش قلت لك حب الإسلام ولا تنقده
أنا لا أستنكر عدم الحب أنا أستنكر الكراهيه
 

egyfinance

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
24 فبراير 2007
المشاركات
475
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
alexandria
عموما براحتك خالص و انا اولا اوعدك وعد حقيقى هختلاقينى مختلف تماما عن كل اللى قبلى جرب بنفسك ، و لو مصر على رئيك موش مشكلة خلاص خلينا فى النقاشات العادية و انا بردو معاك فى اى حاجة انت عايزها
 

V.I.P

New member
إنضم
6 مارس 2007
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي اله هذا و أي ديانة هذه التي تجعلني أقتل نفس بشريةخلقها الله؟

كلام جميل

بس ممكن اعرف ايش ديانة جورج دبليو بوش و رامسفيلد؟؟؟؟

اعتقد انهم مسيحين

والا انا غلطان؟؟؟

القتال في القران لم يذكر للتعدي على حرمات الغير و انتهاك اعراضهم تحت اي مسمى دنيوي بغيض.

اردت ان تدين غيرك فارتدت عليك
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
سلام ونعمة

سلام ونعمة للكل
هااااااي أخي V.I.P

أولاً

مرحباً بك معنا

ثانياً
بس ممكن اعرف ايش ديانة جورج دبليو بوش و رامسفيلد؟؟؟؟

اعتقد انهم مسيحين

والا انا غلطان؟؟؟

طيب والأخ صدام حسين
الذي قتل الأسري المصرين في العراق وأرسل بشريط اليفديو للقيادات المصرية
وهو يقتلهم برصاص مسدسة


أعتقد أنه مسلم !!!!!!!!!!!!!! ................ والا أنا غلطان

يا أخي
ليس كل من يفعل الشر نأتي بشره علي دينه


القتال في القران لم يذكر للتعدي على حرمات الغير و انتهاك اعراضهم تحت اي مسمى دنيوي بغيض.

كلام جميل


اردت ان تدين غيرك فارتدت عليك

لاتدينوا كي لاتدانوا

وليكون بركة

سلام ونعمة
 

V.I.P

New member
إنضم
6 مارس 2007
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طيب والأخ صدام حسين
الذي قتل الأسري المصرين في العراق وأرسل بشريط اليفديو للقيادات المصرية
وهو يقتلهم برصاص مسدسة

و لماذا قتلهم صدام؟؟؟؟

قارن بين اسباب صدام المسلم و اسباب بوش المسيحي ؟

لا تجادل للمجادلة فقط

انا لا ادافع عن صدام و لكن الشيء بالشيء يذكر

بوش قالها بالفم المليان انها حملة صليبية و من لم يكن معنا فهو ضدنا

و هنا يأتي السؤال

هل هي بالفعل حملة صليبية؟؟؟
ان كان الجواب نعم فهي مصيبة

وان كان الجواب لا فالمصيبة اعظم
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
يارب

سلام ونعمة للكل
هاااي أخي V.I.P

و لماذا قتلهم صدام؟؟؟؟
قارن بين اسباب صدام المسلم و اسباب بوش المسيحي ؟

يا عم أقارن أية
وأنا مالي ببوش وصدام
يا عم دول بشر ومسؤلين عن أفعالهم التي تتبع أقوالهم

وليس للدين دخل في هذا

لا تجادل للمجادلة فقط

لن أجادل يا V.I.P تحت أمرك

انا لا ادافع عن صدام و لكن الشيء بالشيء يذكر

بوش قالها بالفم المليان انها حملة صليبية و من لم يكن معنا فهو ضدنا

قال مين ..............بوش ..........برافو

هو بوش يا عم المتحدث الرسمي بأسم المسيحين والمسيح له المجد


الدين ماله ..... فهمني حضرتك

يعني لما يقوم واحد مسكلي سفين في الأسكندرية مثلاً

وهو يردد الله أكبر الموت للكفرة
والا واحد يطلع كتاب ويبيح فيه دم غير المسلمين
والا واحد يطعن بسكينة شخصين ويموت واحد جوة الكنيسة
والا المحافظ ال يروح علشان يهدم سور دير .... دير ....
بعيد عن الطريق السريع ب 14 كيلو متر والطريق السريع دة طوله 164 كيلو متر
بين الرمال مفهوش واحد يوحد ربنا

والا والا والا .................

أجي في الأخر أقول هو دة الدين الأسلامي هو دة تعلايمه ؟؟؟؟؟؟؟؟

هناك فرق كبير بما ينص عليه الدين وبما يفعله الأشخاص

فهمت والا صعبة ياV.I.P

و هنا يأتي السؤال

هل هي بالفعل حملة صليبية؟؟؟
ان كان الجواب نعم فهي مصيبة

وان كان الجواب لا فالمصيبة اعظم

علي القارئ أن يفهم


وليكون بركة

سلام ونعمة
 

Kiril

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
12 نوفمبر 2006
المشاركات
2,776
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
في اقوال المسيح اتحداك ان تأتي بايه واحدة فيها الامر قاتلوا
 

V.I.P

New member
إنضم
6 مارس 2007
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امير فكري

برافو عليك

قول الكلام هذا لاصحابك

و سأحاججك على هذا الكلام فلا تنسى يا صديقي

اتفقنا؟
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
vib​
مرحبا بك فى منتدى الكنيسه العربيه للاستفاده وليس للمهاترات البوشيه او الصداميه والادينيه والزرقاويه وسوف لاانسى كتائب الازهر لانها جديده طازه00000000الخ
يقول الكتاب وقاتلوهم حيث ثقفتموهم صح ولا غلط
 

قلب مفتوح

New member
عضو
إنضم
22 فبراير 2007
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخ أمير كلامك واضح ((هناك فرق كبير بما ينص عليه الدين وبما يفعله الأشخاص ))


شكرا
 
أعلى