انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
22 أكتوبر 2007
المشاركات
6,136
مستوى التفاعل
502
النقاط
113
رد على: انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

أخى الحبيب / ExtreemFXTrader
+++ إسمحلى أن أذكر شيئاً عن المتنيح القديس القمص أثناسيوس السريانى ( تنيح فى 1997) ، فقد كانت له أفضال روحية على الكثيرين ، وبصلاته حدثت المعجزة لكثيرين ، فأنقذهم الله من رباطات الشيطان القهرية .
+++ ومن تعبيراته المملوءة خبرة ، أن الإنسان يجب أن يجاهد بكل قوته ، ولكن النصرة يعطيها الله ، للمجاهد ، فى الوقت المناسب . + أى أن الإنتصار على تسلَّط الشيطان على إرادتى وغرائزى ، لن تأتى بقوة جهادى ، مهما فعلت ، بل من الله . ++ وفى الفترة الوسيطة ، فترة الجهاد الذى قبل النصرة ، فإننى أكون مثل الجندى المحارب ، فى وسط المعمعة ، فلست عدواً لله ، ولا الله عدو لى ، بل إننى أجاهد للوصول إليه ، وهو واقف فاتح أحضانه ، والمسافة بيننا هى ساحة معركة وجهاد ، وهو لن يتخلى عنى أبداً .
+++ إبدأ ، بالبحث عن أب إعتراف قديس ، إبدأ فى الطريق الصحيح ، طريق الإعتراف ، ولا تخاف شيئاً .
++++++ وسيكون مفيداً جداً ، أن تقرأ المعجزات التى عملها الله بواسطة قديسيه ، فمنهم من أنقذهم الله ، بصلوات القديسين ، من رباطات شنيعة قهرية . + فإن : " طلبة البار تقتدر كثيراً فى فعلها " ، لقد جربنا ، والدور عليك ، لتجرِّب بنفسك .
++++ وثق ، إنها كلمة شرف ، من الله ، أنه لن يرفض كل من يأتى إليه : [ مَنْ يُقْبِلْ إِلَيَّ ، لاَ أُخْرِجْهُ خَارِجاً. ] يو6: 37 ، إنها كلمة شرف ، من القدوس الذى ليس فيه كذب وخداع ولف ودوران .
 

ExtreemFXTrader

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
22 أبريل 2008
المشاركات
1,178
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد على: انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

إبدأ ، بالبحث عن أب إعتراف قديس ، إبدأ فى الطريق الصحيح ، طريق الإعتراف ، ولا تخاف شيئاً .

لا اثق فى اب الاعتراف فهو انسان فى النهاية ويخطىء ويصيب
وانتم هنا تستطيعون فعل ما لا يستطيع فعله اب الاعتراف

إسمحلى أن أذكر شيئاً عن المتنيح القديس القمص أثناسيوس السريانى ( تنيح فى 1997) ، فقد كانت له أفضال روحية على الكثيرين ، وبصلاته حدثت المعجزة لكثيرين ، فأنقذهم الله من رباطات الشيطان القهرية .
+++ ومن تعبيراته المملوءة خبرة ، أن الإنسان يجب أن يجاهد بكل قوته ، ولكن النصرة يعطيها الله ، للمجاهد ، فى الوقت المناسب . + أى أن الإنتصار على تسلَّط الشيطان على إرادتى وغرائزى ، لن تأتى بقوة جهادى ، مهما فعلت ، بل من الله . ++ وفى الفترة الوسيطة ، فترة الجهاد الذى قبل النصرة ، فإننى أكون مثل الجندى المحارب ، فى وسط المعمعة ، فلست عدواً لله ، ولا الله عدو لى ، بل إننى أجاهد للوصول إليه ، وهو واقف فاتح أحضانه ، والمسافة بيننا هى ساحة معركة وجهاد ، وهو لن يتخلى عنى أبداً .

اخى العزيز
تخلصت من خط موبيلى القديم واشتريت خط جديد
وبدأت فى محاولة الصلاة, لا اعلم ماذا اقول ولكنى طلبت الحكمة والمعرفة والارشاد من المسيح له كل المجد

صلى لى

وارجو من كل انسان يرى هذا الموضوع ان يصلى لى


 

Raymond

مشيت خلاص
عضو مبارك
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
791
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
رد على: انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

لو مش واثق في اب الاعتراف بلاش يا سيدي ... خلي المسيح هو اب اعترافك ... حلو كده ؟

و احنا كلنا معاك و بنصليلك و ربنا يوريلك نوره و يشربك من بئر حكمته الذي لن تعطش بعده ابدا ... لكن فقط اتعب قليلا لكي تذهب للبئر .. لا احد يسافر و هو في منزله ... فقط لابد ان تكون عندك ارادة لقبول المسيح و الذهاب اليه ... بمعني : اعمل حاجة لربنا علشان تقولو انك قابلو و انك عايزه في حياتك فهو لن يخترق حياتك دون ارادتك و دون ان تفتح له الباب .

و تذكر ...

بولس الرسول ... معلمنا الكبير الجليل ... مش هو هو كان شاوؤل الزاني الخاطيء مضطهد المسيحيين ؟

مريم المجدلية كانت خاطية ... بس لما غيرت نفسها هي اول واحدة ظهر لها المسيح بعد قيامته المجيدة ..

تذكر كلام المسيح عندما قال انه لم يات للاصحاء بل للمرضي لان الاصحاء لا يحتاجون الي طبيب ..

فكر بعقلك .. و عندما تقتنع بشيء بيع الدنيا من اجله .

ربنا معاك حبيبي و ينورلك طريقك و يفرشهولك بالورد​
 
التعديل الأخير:

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

اخى الحبيب
اولا اعتذر لدخولى الموضوع متاخرا ولكن ارجو ان تتقبل ردى بصدر رحب
فالفرق بيننا وبين الاخر فى انة يؤمن بقوة الغريزة الجنسية ومن هنا كان الزواج باكثر من امرأة
كما ان الفرق بين الانسان والحيوان هو فى قدرتة التحكم فى غرائزة ومنها الغريزة الجنسية
ولقد قال رب المجد من نظر لامرأة ليشتهيها فلقد زنى بها فى قلبة
فما بالك هذا الانسان الذى يتلزز بالزنا كيف يكون ابنا للمسيح واشك ان يكون مسيحيا اصلا
فلقد اهدر ابسط المبادىء المسيحية واتبع طريق الشيطان واختار اسرع طريق للهاوية
وحلة ليس فى ان يجد انسانة تحبة او يحبها ويتزوج لان الزواج لن يمنعة من متابعة الرزيلة
فعينة وقلبة شهوانى ولن يكفية امرأة واحدة لانة ضعيف جدا امام غريزتة
والحل الوحيد فى نظرى اذا كان صادقا ويأمل فى الرجوع لطريق الحق
ان يتغير من داخلة اولا دون مساعدة من احد حتى ولو كان اب اعترافة حتى وان ادى الامر الى
ان يحبس نفسة فى غرفة للتعبد صلاة وصوم دائم حتى تقوى الروح الخيرة عن الروح الشريرة
ويقضى على شهوتة الجسدية التى تشبههة بحيوان شرة ضعيف العزيمة والارادة
واذا لم يستطع فعل ذلك فليذهب للجحيم فهى ارادتة وارادة شيطان غريزتة
واعتذر مرة اخرى عن ردى قد يكون لازع ولكن هذة هى الحقيقة
ودمت بود
 

ExtreemFXTrader

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
22 أبريل 2008
المشاركات
1,178
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد على: انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

اخى العزيز ارجو قبل الرد قراءة الموضوع من اوله الى آخره لتستطيع فهم الصورة كاملة .

فالفرق بيننا وبين الاخر فى انة يؤمن بقوة الغريزة الجنسية ومن هنا كان الزواج باكثر من امرأة
كما ان الفرق بين الانسان والحيوان هو فى قدرتة التحكم فى غرائزة ومنها الغريزة الجنسية

من قال ان هذا الانسان لم يقاوم غريزته ؟
حسننا يمكن ان يتحكم بها ولكن الى متى؟ سيكون فى حرب دائمة مع ابليس
اعلم ان اى انسان على وجه الأرض بمجرد انفتحت عيناة على الجنس يصبح من الصعوبة الامتناع عنها, والجنس بحد ذاته ليست خطأ بل الخطأ فى التوقيت الذى انفتحت عيناه عليها

ولقد قال رب المجد من نظر لامرأة ليشتهيها فلقد زنى بها فى قلبة
فما بالك هذا الانسان الذى يتلزز بالزنا كيف يكون ابنا للمسيح واشك ان يكون مسيحيا اصلا
من قال انه يتلزز بالزنا ؟! هو يحتاج الى امرأة صادقة تشاركه حياته حتى آخر يوم فى حياتنا على الارض ولكن المجتمع غالبيته مسلمة ولم يذهب الى الكنيسة منذ كان صغيراً فمن اين يمكن ان يتعرف على مسيحيات ليختار انسانة تكون مناسبة للزواج ؟
لقد بحث فى الاتجاة الخاطىء ليس اكثر

فلقد اهدر ابسط المبادىء المسيحية واتبع طريق الشيطان واختار اسرع طريق للهاوية
هذا صحيح ولكنه ادرك ذلك وبدأ بالفعل فى التغير

وحلة ليس فى ان يجد انسانة تحبة او يحبها ويتزوج لان الزواج لن يمنعة من متابعة الرزيلة

لا اتفق معك فى الرأى ماذا تقصد بان الزواج لن يمنعه عن ممارسة الرزيلة, لماذا يمارس الرزيلة وهو متزوج ؟!

فعينة وقلبة شهوانى ولن يكفية امرأة واحدة لانة ضعيف جدا امام غريزتة

مممممم .. ليس بهذة الصورة فهو يحترم كل امرأة يقابلها وهو لا ينظر الى كل امرأة بنظرة شهواني هكذا يصبح حيوانا لا انسانا بل عندما تريد المرأة ذلك لا يستطيع ان يرفضها فهو للاسف يعرف بنات (متخصصات فى الجنس)

والحل الوحيد فى نظرى اذا كان صادقا ويأمل فى الرجوع لطريق الحق
ان يتغير من داخلة اولا دون مساعدة من احد حتى ولو كان اب اعترافة حتى وان ادى الامر الى
ان يحبس نفسة فى غرفة للتعبد صلاة وصوم دائم حتى تقوى الروح الخيرة عن الروح الشريرة
ويقضى على شهوتة الجسدية التى تشبههة بحيوان شرة ضعيف العزيمة والارادة
واذا لم يستطع فعل ذلك فليذهب للجحيم فهى ارادتة وارادة شيطان غريزتة

نعم فقط بدأ التغير بالفعل بمساعدة شباب من هذا المنتدى الرائع
ولا داعى ان يحبس نفسه فى غرفة :)
فقط يكفى تغير رقم الموبيل الخاص به + مساعدة معنوية وروحانية من شباب هذا المنتدى + صلواتكم

وهذا حدث بالفعل
وبدأ التغير :)
وهو يصلى بشكل منتظم يوميا له ولكل فرد ساعده من هذا المنتدى

واعتذر مرة اخرى عن ردى قد يكون لازع ولكن هذة هى الحقيقة
ودمت بود

لا تقلق من النقد خد راحتك :)


تحياتى
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

اخى العزيز ارجو قبل الرد قراءة الموضوع من اوله الى آخره لتستطيع فهم الصورة كاملة .
اخى الحبيب بالفعل قرأت الموضوع جيدا والا كان الاجدر الا ارد
من قال ان هذا الانسان لم يقاوم غريزته ؟
حسننا يمكن ان يتحكم بها ولكن الى متى؟ سيكون فى حرب دائمة مع ابليس
اعلم ان اى انسان على وجه الأرض بمجرد انفتحت عيناة على الجنس يصبح من الصعوبة الامتناع عنها, والجنس بحد ذاته ليست خطأ بل الخطأ فى التوقيت الذى انفتحت عيناه عليها

اعطنى مثلا واحدا بانة قاوم غرائزة وهل هو بتغيير رقم موبايلة هذا ضعف وليس مقاومة
اما الجنس بلا زواج مقدس فهو حرام وزنى كيف تقنعنى انة ليس خطأ اذا كانت النظرة زنى

من قال انه يتلزز بالزنا ؟! هو يحتاج الى امرأة صادقة تشاركه حياته حتى آخر يوم فى حياتنا على الارض ولكن المجتمع غالبيته مسلمة ولم يذهب الى الكنيسة منذ كان صغيراً فمن اين يمكن ان يتعرف على مسيحيات ليختار انسانة تكون مناسبة للزواج ؟
لقد بحث فى الاتجاة الخاطىء ليس اكثر

يا اخى انسان يمارس الجنس مع اكثر من امرأة كيف نصفة....؟؟!!
وحتى اذا كان لم يذهب الى الكنيسة منذ الصغر رغم هذا فى حد ذاتة لا يعقل الا اذا كانت اسرتة غير مسيحية وحتى لو كان الا توجد فتاة مسيحية فى بلدة حتى لو كنا اقلية اعتقد انها تبريرات شيطانية
ولا نبحث لة عن فتاة احلامة هل هذا يعقل....؟؟!!

هذا صحيح ولكنه ادرك ذلك وبدأ بالفعل فى التغير

وليكن انة فاق من غيبوبة اهوائة فليبحث فى بلدتة عن شريكة حياتة ويتقى اللة فى نفسة وفى الاخرين
لا اتفق معك فى الرأى ماذا تقصد بان الزواج لن يمنعه عن ممارسة الرزيلة, لماذا يمارس الرزيلة وهو متزوج ؟!
من لا يستطيع التحكم فى غرائزة لن تملأ عينية امرأة واحدة حتى ولو كانت رائعة الجمال
مممممم .. ليس بهذة الصورة فهو يحترم كل امرأة يقابلها وهو لا ينظر الى كل امرأة بنظرة شهواني هكذا يصبح حيوانا لا انسانا بل عندما تريد المرأة ذلك لا يستطيع ان يرفضها فهو للاسف يعرف بنات (متخصصات فى الجنس)
هنا بدأت يا اخى تناقض نفسك سابقا تقول لا يتلزز بالزنا والان تقول انة رفيق بنات متخصصات للجنس
فباللة عليك كيف بعد ذلك يكون لدية احترام للمرأة

نعم فقط بدأ التغير بالفعل بمساعدة شباب من هذا المنتدى الرائع
ولا داعى ان يحبس نفسه فى غرفة
فقط يكفى تغير رقم الموبيل الخاص به + مساعدة معنوية وروحانية من شباب هذا المنتدى + صلواتكم

وهذا حدث بالفعل
وبدأ التغير
وهو يصلى بشكل منتظم يوميا له ولكل فرد ساعده من هذا المنتدى

لست ادرى باى طريقة ساعدة شباب المنتدى هل بالصلاة لهدايتة ام اختاروا لة بنت الحلال
فلنكن واقعيين يا اخى ونتكلم بشىء من المنطق انا عن نفسى اشك ان ما تحكى عنة شاب مسيحى
لانة حتى ولو علم بقشور سطحية عن المسيح لن يفعل ذلك والا قد يكون قادما الينا يبحث بين بناتنا
عن ضالتة المنشودة ليكمل بها مشوار شهوانيتة

ودمت بود
 

ExtreemFXTrader

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
22 أبريل 2008
المشاركات
1,178
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد على: انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

اخى وليم اقدر خوفك على بنات هذا المنتدى وهذا تصرف نبيل منك واحييك علية

حسننا اخى وليم انت تقول انك قرات الموضوع بكامله

اعطنى مثلا واحدا بانة قاوم غرائزة وهل هو بتغيير رقم موبايلة هذا ضعف وليس مقاومة

هل قرأت هذة المشاركة ؟

لقد حاول هذا الانسان الصلاة والذهاب الى الكنيسة والاديرة وانتظم فترة لا تتعدى الـ 5 ايام ثم رجع مرة آخرى الى ما كان علية وحاول مرات عديدة ولم تصمد اى محاولة رغم انه يحب المسيح من كل قلبه ولكن للاسف لم يجد انسانة مسيحية تغنية عن الدخول فى هذا الطريق المظلم

فالمشكلة التى تحدث غالبا انه عندما يتوب يتلقى اتصل من احدى البنات ولا يستطيع اقفال الهاتف فى وجهها او ان يقول لها انه لا يريد التحدث اليها فانه عندما يسمع صوتها هى او غيرها يضعف ويحدد معاد كما لو كان لم يتوب, فهذا صعب جدا بالنسبه له فهذا يصيبه بالكثيير من تأنيب الضمير لانه لم يلتزم بالتوبة وبما قاله للرب

من هذة المشاركتين الا يبدو لك انه حاول ان يتوب ؟!
الم تلاحظ ان تغير رقم الموبيل ليس هى الوسيلة الوحيدة التى اعتمد عليها فعل ذلك لمساعدته على التغير

اما الجنس بلا زواج مقدس فهو حرام وزنى كيف تقنعنى انة ليس خطأ اذا كانت النظرة زنى
مع احترامى لشخصك
هل هذا الانسان قال ان ممارسة الجنس حلال وهو سعيد بذلك ؟!
ركز اخى العزيز ولاحظ انى قلت

"والجنس بحد ذاته ليست خطأ بل الخطأ فى التوقيت الذى انفتحت عيناه عليها"
ماذا استنتجت من هذة الجملة ؟
ان الجنس ليس حرام فى حالة الزواج اليس هذا هو المفهوم من هذة الجملة ؟
وحتى اذا فهمتها خطأ الم تقرأ هذة المشاركة

المشكلة ليست فى انسان يحاول الاقلاع عن التدخين او الاقلاع عن السرقة !! بل هى مشكلة غريزة تم اطلاقها فى غير وقتها المناسب.

ماذا تعنى وقتها الغير مناسب ؟!


يا اخى انسان يمارس الجنس مع اكثر من امرأة كيف نصفة....؟؟!!
بشكل عام اصفه بالزانى الشهوانى ولكن فى حالة هذا الانسان مختلفة قليلا صدقنى هو فقط يقبل بالخطأ وهذا بالطبع لا يعتبر مبرر ولكنه ليس بهذا السوء الذى يصوره الثقافة العامة للافلام السينيمائية المصرية

وحتى اذا كان لم يذهب الى الكنيسة منذ الصغر رغم هذا فى حد ذاتة لا يعقل الا اذا كانت اسرتة غير مسيحية
الحقيقة اخى ويلم اسرته مسيحية ولكن للاسف تستطيع ان تقول مسيحية علمانية

وحتى لو كان الا توجد فتاة مسيحية فى بلدة حتى لو كنا اقلية اعتقد انها تبريرات شيطانية
ولا نبحث لة عن فتاة احلامة هل هذا يعقل....؟؟!!


وليكن انة فاق من غيبوبة اهوائة فليبحث فى بلدتة عن شريكة حياتة ويتقى اللة فى نفسة وفى الاخرين


اخى الحبيب ويليم
اتمنى تكون لاحظت هذة المشاركة

السؤال الذى يطرح نفسه لماذا لم يتزوج من البداية ؟
هناك ثلاثة اسباب من سوء حظه
اولا : كل اصدقاءه البنات مسلمات حتى جيرانه وزميلاته فى الكلية وبالطبع هو لا يذهب الى الكنيسية من صغره
ثانيا : كان من الممكن ان يطلب من والدته تختار له اى من بنات عمه او خاله ليتزوجها, ولكن
العيوب الخلقية التى تنشأ للابناء من زواج الاقارب او على الأقل لن يكونو اصحاء أو فى كامل قواهم البدنية او العقلية, حتى لو كان هذا احتمال 1% ان يحدث هذا من زواج الاقارب سيكون سبب كافى للابعتاد عن هذة الفكرة.



"الا توجد فتاة مسيحية فى بلدة"
حاول عند تحاورك ان تكون دقيق فى المعنى لان التعميم فى الحديث يدل على انك عصبى
هناك على الاقل 500 الف انسانة مسيحية تصلح للزوج فى مصر طبعا ليس لدى احصاء ولكن مجرد رقم تقريبي, المسؤل هنا ليس هذا العدد بل اماكن تواجد هذا الانسان تنحصر فى
(الكلية - العمل - جيرانه ) اذا سؤالك يفترض ان يكون كالتالى
الا توجد فتاة مسيحية فى الكلية ولا العمل ولا حتى فى السكن ؟!


من لا يستطيع التحكم فى غرائزة لن تملأ عينية امرأة واحدة حتى ولو كانت رائعة الجمال


الحقيقة لا افهم اذا كان انسان متزوج ما الفائدة بالنظر الى امرأة آخرى الا اذا كان لا يحب امرأته ؟!

هنا بدأت يا اخى تناقض نفسك سابقا تقول لا يتلزز بالزنا والان تقول انة رفيق بنات متخصصات للجنس
فباللة عليك كيف بعد ذلك يكون لدية احترام للمرأة

هل ابدو متناقد ؟!
يجب توضيع بعض المفاهيم
عندما يبحث الرجل عن جسد المرأة فقط ولا يحس باى تأنيب ضمير = هنا يصبح متلزز بهذة الممارسة الغير شرعية
هل سمعت يوما عن انسان يتلزز بشىء نادم عليه وحاول البعد عنه اكثر من مرة ؟!

بالنسبة لرفيق بنات متخصصات
هذا الانسان لم يقل انه رفيق لهم بل هى مصلحة متبادلة بين الطرفين ليس اكثر من ذلك, اذا اردت توضيح اكثر بماذا اقصد بمصلحة متبادلة يمكننى ارسال رسالة لك على الخاص


لست ادرى باى طريقة ساعدة شباب المنتدى هل بالصلاة لهدايتة ام اختاروا لة بنت الحلال
سؤال جميل
الجزء الاول من الجملة هو الصحيح :)


فلنكن واقعيين يا اخى ونتكلم بشىء من المنطق انا عن نفسى اشك ان ما تحكى عنة شاب مسيحى


الحقيقة انه مسيحي

قد يكون قادما الينا يبحث بين بناتنا
نعم هذا صحيح + يريد التوبة وصلواتكم
فهو بالفعل يبحث عن انسانة تصلح لتكون شريكة حياته من هذا المنتدى



عن ضالتة المنشودة ليكمل بها مشوار شهوانيتة

لا لم ولن يفعل هذا باى مسيحية على الاطلاق


 

ExtreemFXTrader

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
22 أبريل 2008
المشاركات
1,178
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد على: انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

اخى العزيز وليم
انا سعيد بوجود انسان باخلاقك
انسان يعتبر كل بنات المنتدى اخواته وبناته وانا احييك على ذلك


الرب يباركك ويحفظك
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

اخى الحبيب لست عصبيا ولكن
ردى نابع من غيرتى على دينى وبنات مسيحى
وليكن فردى سيكون من حيث انتهى ردك
نعم هذا صحيح + يريد التوبة وصلواتكم
فهو بالفعل يبحث عن انسانة تصلح لتكون شريكة حياته من هذا المنتدى
انا معك فصلواتنا لة بالهداية شىء مؤكد حتى ولو كان غير مسيحيا فيكفى انة انسان
اما بخصوص بحثة عن انسانة من المنتدى لتكون شريكة لحياتة فكيف باللة عليك سيتأتى ذلك
وهل هذا تفكير قويم من شخص يريد التوبة حقا
انتظر ردك على هذا دون الدخول فى التفاصيل السابقة لانى اعيها جيدا
ويكون الرد هنا وليس فى بريدى الخاص حتى يقرأة من يريد
ودمت بود
 

ExtreemFXTrader

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
22 أبريل 2008
المشاركات
1,178
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد على: انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

اعرف انك تشارك بدافع الغيرة وهذا يسعدنى كثيرا

اما بخصوص بحثة عن انسانة من المنتدى لتكون شريكة لحياتة فكيف باللة عليك سيتأتى ذلك
وهل هذا تفكير قويم من شخص يريد التوبة حقا

هو مسيحي بدون شك

هل عندما يبحث عن انسانة للزواج من المنتدى تفكير خاطىء من وجهت نظرك ؟
اعلم انها طريقة غير تقليدية ولكنها طريقة فعالة
تعلم لماذا ؟
اذا حدث وقابل انسانة فى الكنيسة او اى مكان آخر كيف له ان يعرف طبعها غير بعد فترة لا تقل عن سنة

ولكن

من المنتدى تستطيع تحليل الردود والمشاركات لكل شخص وتستطيع ان تستشف الشخصية بشكل رائع ومنها اطلب مجرد التعارف كصداقة فقط واذا حدث توافق فى الطباع يمكن ان يتخذ الامر الشكل الجدى بالخطوبة ثم الزواج

اعرف انها طريقة غير تقليدية ولكنها حسب وجهت نظرى الشخصية فعالة ولا تسبب اى ضرر



ويكون الرد هنا وليس فى بريدى الخاص حتى يقرأة من يريد
بالطبع الحديث كله سيكون هنا
ولكن اذا كان هناك اى جملة او كلمة توضيحية خارجة عن اللياقة لا يمكن ان اقولها هنا بالطبع بل كرسالة خاصة
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

اعرف انك تشارك بدافع الغيرة وهذا يسعدنى كثيرا



هو مسيحي بدون شك

هل عندما يبحث عن انسانة للزواج من المنتدى تفكير خاطىء من وجهت نظرك ؟
اعلم انها طريقة غير تقليدية ولكنها طريقة فعالة
تعلم لماذا ؟
اذا حدث وقابل انسانة فى الكنيسة او اى مكان آخر كيف له ان يعرف طبعها غير بعد فترة لا تقل عن سنة

ولكن

من المنتدى تستطيع تحليل الردود والمشاركات لكل شخص وتستطيع ان تستشف الشخصية بشكل رائع ومنها اطلب مجرد التعارف كصداقة فقط واذا حدث توافق فى الطباع يمكن ان يتخذ الامر الشكل الجدى بالخطوبة ثم الزواج

اعرف انها طريقة غير تقليدية ولكنها حسب وجهت نظرى الشخصية فعالة ولا تسبب اى ضرر




بالطبع الحديث كله سيكون هنا
ولكن اذا كان هناك اى جملة او كلمة توضيحية خارجة عن اللياقة لا يمكن ان اقولها هنا بالطبع بل كرسالة خاصة
اخى الحبيب
اعذرنى ان قلت اننا فى مجتمع غير سوى
وبنات المسيح مستهدفات ومن هنا أقول ان التعارف ببنات المنتدى
غير مقبول الا من خلال المواضيع والردود فكيف لى ان اعرف كنيتك
الحقيقية اليس من كلامك وردودك وماذا ستقولة عن نفسك
كفانا يا اخى ما يحدث لبناتنا بسب رعونة او حب اهوج
ومن ادراك يا اخى انى شخصيا ولد ام بنت مسيحى ام غير مسيحى
واعذرنى لو قلت لك الان انى اشك انك مسيحيا اصلا
رغم ردك وشكرك الرقيق الذى لا استحقة لانة واجبى
فرجاء حار ان كنت مسيحيا حقا ابتعد عن بنات المنتدى
طالما فية وليم تل وحزبة فلن تترك فى حالك ابدا
ودمت بود
 

ExtreemFXTrader

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
22 أبريل 2008
المشاركات
1,178
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد على: انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

"اعذرنى ان قلت اننا فى مجتمع غير سوى
وبنات المسيح مستهدفات
"

اوافقك الرأى

ومن هنا أقول ان التعارف ببنات المنتدى
غير مقبول الا من خلال المواضيع والردود فكيف لى ان اعرف كنيتك
الحقيقية اليس من كلامك وردودك وماذا ستقولة عن نفسك
كفانا يا اخى ما يحدث لبناتنا بسب رعونة او حب اهوج

تعرف كنيتى الحقيقية كما انا عرفت كنيتك الحقيقية كما عرفنا كنية الاخ خالد الحقيقية
من كلامهم تعرفونهم
لا يستطيع اى انسان ان يكذب ويلبس ماسك الطهارة طوال الوقت مع كل الناس


واعذرنى لو قلت لك الان انى اشك انك مسيحيا اصلا

انا لا احتاج الى الكذب
مصمم انى غير مسيحي
انت تستخدم نظام (المتهم مذنب حتى يثبت العكس صح :) )
اريدك ان ترى هذا الموضوع

http://www.arabchurch.com/forums/showthread.php?t=45862

فرجاء حار ان كنت مسيحيا حقا ابتعد عن بنات المنتدى
طالما فية وليم تل وحزبة فلن تترك فى حالك ابدا
:)
لا انا مش قد وليم تل وحزبه :)
كن واثقا انى اغار على بنات المنتدى واى بنت مسيحية
اخى العزيز لى رجاء
لو حدث اى شكوة من اى بنت فى هذا المنتدى احذف عضويتى بشكل فورى
 

Raymond

مشيت خلاص
عضو مبارك
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
791
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
رد على: انسان اختار طريق خطأ ... ويريد تغيره

أرجو من العزيز My Rock اغلاق هذا الموضوع

اللي عايز يتجوز و مش لاقي في محيط معارفه بنت تصلح للزواج يذهب لكاهن كنيسته مع عائلته و يطلب مشورته و يتولي الاهل شرح ظروفهم الاجتماعية و المادية و ان كان هناك عائلة لديها ابنة في سن الزواج فأكيد ان الكاهن لن يتأخر في ان يرتب جلسة تعارف بين العائلتين بحضورهم في الكنيسة ...

كلامي ليس موجها لاي شخص .. و لكني ارفض ان يتحول المنتدي الي "خاطبة"

و اكرر كلامي ليس موجها لاي شخص ... و ارجو اغلاق الموضوع ... شكرا للجميع
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
من يحب المسيح بصدق يكون حبه فوق شهوات العالم و جذبها, فحب المسيح ليس كلام تردده شفاة بل احساس و ايمان يملأ القلب بالكامل
و انت يا صديقي لا تحب المسيح, فأنت لم تصبر على الذهاب للكنيسة و الصلاة مع المسيح لخمسة ايام, فكيف تحب شخصا لا تستطيع ان تقضي وقتك معه و لا تستطيع ان تتعمق في شخصه؟

انت لا تحب المسيح, انت تنفر من المسيح.. خليك صادق مع نفسك

عموما المنتدى ليس للتزويج و حل مشكلتك الزوجية, حذاري من التطرق لهذا الموضوع مع اي بنت سواء على العام او على الخاص, حذاري

يغلق و يحذف لاحقا!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى