إن لَم يُحَدثك الرجل من تلقاء نَفسة ، فهو فعلا لا يريد ذلك ! و إن لم يقل لَكِ أحبك لا تُمهدي للموضوع ابداً ولا تحاولي تَرطيب الجَو وإستدراجة لقولها ، هو أوعى من أن يوجهة أحد !
في العلاقات العاطفية مهم جداً أن يَكون الرجل هَُو الطرف المُبادر !
إن لَم يطلب رقم هاتفك ، إياكَ وعرض الفِكرة علية ! مَهما كانت الظروف ، وخصوصاً في بداية العلاقة !
بالمناسبة هو يجيد أن يَطلب كُل ما يحتاجة بلباقة دون أن تندفعي ويفور قلبك .. كوني رزينه ، الحب الحقيقي يحتاج لنساء عاقلات !