تجربة جديدة

the shepherd

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
8 يناير 2012
المشاركات
872
مستوى التفاعل
355
النقاط
0
تركت اخي علي باب غرفة الفحص , فهذا كان اقصي ما يمكنه المضي اليه معي . و من هناك بدأت تجربتي الجديدة .
فما ان بدء الاطباء فحصي حتي تسلل القلق الي اعماقي , نعم اعترف اني شعرت بالخوف لأول مرة منذ فترة طويلة جداً .
كنت اعتقد انه مات بداخلي منذ زمن بعيد كغيره من المشاعر و العواطف التي انقرضت من عالمي .
لكني اكتشفت اني كنت مخطئ و انه كان يختبئ في اعماقي منتظراً الفرصة المناسبة ليعلن الحرب .
نعم تسارعت ضربات قلبي , اختلطت مشاعري و فقدت السيطرة علي افكاري .
و لم تكن فكرة الموت وحدها و الخوف المرتبط به وحدهما تجربتي الجديدة .
ففي البداية استحوذت علي تلك الفكرة " هي هذه هي النهاية او مجرد بداية ؟؟
فحتي لو كان الموت ينتظرني اليوم فالي اين سيقودني ؟

و سريعاً ما تلاشت تلك الافكار تحت وطئة الضغط العظيم الذي تعرضت له جراء كل ما يحدث من حولي .
و اثيرت في نفسي فكرة اخري اعمق . فما حدث هو اني امسكت بهاتفي بقوة و جلت بفكري , بمن ؟ هكذا تسائلت .
من ؟ فقط احتاج لاسم واحد , شخص واحد , اي شخص استطيع ان اخبره عن حالتي و اشكو له حالي و اعترف له بضعفي و خوفي .
من اكشف له عن وحدتي و اشاركه اشد ساعات حياتي الماً .
نعم شعرت ان الحياة تغادرني و اني واقف علي اعتاب النهاية . من ؟ و مر الوقت و لم اجد الاجابة . و ملأت الدموع عيوني .
و لم اعرف هل هي دموع الخوف الذي سيطر علي تفكيري ام دموع الوحدة التي سيطرت علي فؤادي . المهم انها امتلأت بالدموع .

فنظرت الي المكان الفارغ بجواري و صرخ كل ما فيا بداخلي : هل انت ايضاً تركتني يا يسوع ؟
هل خطاياي الكثيرة و شروري دفعت بك بعيداً عني ؟
هل انا فعلاً وحيد ام انك مازلت تقف الي جواري يا ابي الحنون و تبكي معي حالي ؟
و حينها بكت ايضاً احشائي لا فقط عيوني عندما ادركت كم بغبائي ابتعدت عنك و كم انا في حاجة اليك .
فيالتني حتي تركتك علي باب الغرفة مع اخي لكن للاسف قد تركتك في بلد اخري و رحلت رافضاً ان اصطحبك معي .
و لكن كان هذا في الماضي قبل ان اخوض تلك التجربة . اما الان فلن اتركك ان لم تباركني .
و يجب ان اعترف لك اني لست صادقاً فحتي بعدما تباركني لن اتركك .

و جاء الطبيب اخيراً و اعلن انهم عاجزين عن اكتشاف سبب مرضي و اخبرني اني بحاجة للذهاب الي طبيب اخر , تخصص اخر .
فابتسمت و شكرته علي مجهوده و تعب محبته . و نظرت مرة اخري الي المكان الفارغ بجواري و قلت :
ابي الحبيب يسوع شكراً لوجودك معي . شكراً لان كل ما تسمح به يقودني الي احضانك .


حدثت في مثل هذا اليوم
 

sha2awet 2alam

شقاوة قلم
عضو مبارك
إنضم
23 يناير 2012
المشاركات
5,276
مستوى التفاعل
1,807
النقاط
0
ربنا يسامحك يا شيبرد بجد
no comment
 

G.a.L.a.x.y

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 يونيو 2007
المشاركات
7,585
مستوى التفاعل
372
النقاط
0
تووحفه يا شيبرد بجد
 

the shepherd

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
8 يناير 2012
المشاركات
872
مستوى التفاعل
355
النقاط
0
انا اتأثرت

يسعدني ان كتاباتي بتثير مشاعرك يا كريتك :)

تجربة صعبة لا اتمني عودتها لك مرة اخري

بشكرك يا بوب
صلي من اجلي

ربنا يسامحك يا شيبرد بجد
no comment

ميرسي يا شقاوة علي الدعوة الحلوة
بس ليه نو كومنت :(

تووحفه يا شيبرد بجد

اشكرك يا جلاكسي علي الاطراء
 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
3,000
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
جميل اسلوبك ربنا معاك ويارب دايما بجوارك فى حياتك وكل كتاباتك
 

the shepherd

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
8 يناير 2012
المشاركات
872
مستوى التفاعل
355
النقاط
0
جميل اسلوبك ربنا معاك ويارب دايما بجوارك فى حياتك وكل كتاباتك

اشكرك اختي العزيزة علي اطرائك
ربنا معاك انت كمان و يعوض تعب محبتك
 
أعلى