خيلت نفسي مسيحيا وأنا مسلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نجم ثاقب

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
12 ديسمبر 2006
المشاركات
144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخواني المسلمين والمسلمات
يرجى الاطلاع على مشاركتي ضمن موضوع 11 سؤال لنقض الاسلام
مع احترامي لجميع المحاورين
فان مشاركتي هي خدمة واحترام لأهداف هذا المنتدى الكريم .

مع أطيب الأمنيات لكم من أخوكم النجم الثاقب
 

*S.O.G*

*حامـل الصليـب*
عضو مبارك
إنضم
7 ديسمبر 2006
المشاركات
1,296
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
Germany
وأرجو الاطلاع على الردود.
وأرجو الردود هنا من الصديق نجم،وشكراً.
سلام المسيح...
 

نجم ثاقب

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
12 ديسمبر 2006
المشاركات
144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا لأدبك
أدعو لك بالخير والهداية انتصارا للمسيح المبارك من الله .
أطيب الأمنيات من أخوك / النجم الثاقب .
 

mr.hima

رأس الحكمة ..
عضو مبارك
إنضم
27 أكتوبر 2006
المشاركات
867
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
قد تكون مسيحيتنا في نظرك ايها النجم الثاقب بهذا الشكل السطحي


وللحق فان في دينكم سحر العاطفة الجياشة المعززة لايمانكم هذا ما لمسته وأنا أتقمص ايمانكم .
أنا أفهم مشاعركم

ولكن هذا هو إسلامكم

فتأكدت أنه سهل أن نستخرج شهادة ميلاد ونلقن كاتبها الديانة
ولكن صعب أن نخرج من هذه الديانة بأنفسنا وبمحض ارادتنا



لوكنت مسلما لما بدأت في هذا كله
فمهما حاول الاخرون ان يجعلوني افكر فسوف لارفض


وعرفت كم كان الخوف محور حياتهم


اما ان كنت اريد جنة النعيم و الخلد
حيث الارض تفيض لبنا و عسلا
و بها من حور العين ما تشتهيها العين
فعلي ان اتبعه فقط
انفذ اوامره دون تفكير
و لماذا افكر او اتقدم و كل شئ هو يامرني به؟
فكل ما هنالك ان اشهد ان لا اله الا الله و انا محمد هو نبيه و رسوله
نعم............
 

نجم ثاقب

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
12 ديسمبر 2006
المشاركات
144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحمدلله على نعمة الاسلام ....
ضع كل شىء جانبا .....
اذا كانت الأبدية بنظرك أن ينزل ايماننا الله ليبصق عليه
ويشتم ويضرب لكى ننال محبته .
فمحبة الله عندنا أطهر من ذلك .
هو قدوس لن يمسه أحد بسوء .
لذلك فمحبته طاهرة تفيض علينا من قداسته .
نفخر بالله وبمحبته الطاهرة .
كيف تسمح لايمانك أن يتجرأ على قدسية الله .
الله أهم من كل موضوع قد تقصدون به تشويها .
فاذا كان الاهك قد بصق عليه في يوم من الأيام لأنه يحبك .
فهنيئا لك به .
وبكل تأكيد أنت ترى الاسلام بوجهة نظر المشوهين .
نعرفك بأساس عقيدتنا مع احترامنا لجهلك .
نحن المسلمون .....
عندنا الله واحد ...وستقولون ونحن أيضا .
نعرفكم بأن الله مقدس ومحبته تولد معنا سواء كنا مسلمين أو مسيحيين أو بلا ديانة ....
عندنا المحبة سابقة لأي اختيار أو قرار أو عمل ....
محبة الله رعاية وعطاء بنعمه ..... ومن أهم ما أنعم الله علينا هى نعمة العقل .
لذلك فهو لا يحاسب المجنون حبا به وعدلا منه لأنه لم ينل نعمة العقل .
الأبدية عندنا ننالها بتقديس الله وشكرنا له على نعمه والعمل بوصاياه , هذا بشكل عام.
فيجب أن تدركوا أن الأبدية عندكم تنافي عقلنا .
ببساطة ...
لأن لها شروط ....
وهى :
أن نقبل أن الله رضى أن يكون ملعونا لأجلنا وهذا يتنافى مع قدسية الله .
أليس عندكم في كتبكم أنه ( ملعون من علق على خشبة ) ؟
أن نقبل أن الانسان الخاطىء المستهتر قد تشرف ( والعياذ بالله ) بالبصق
والشتم والضرب لمن تقولون أنه الله !!!!!
وتبررون ذلك أنه الشرط لكى يعطي نعمة الخلاص ودليل محبته !!!!!
وأنه على من يريد الحياة الأبدية أن يؤمن بأنه قد حدث كل ذلك لله !!!!!
فبالله عليكم ......
هل المؤمن الحقيقي يقبل أن يحدث ذلك لرب الكون الخالق القدوس ؟!
هل يفخر الولد بأبوه أمام زملائه اذا ما تقدم الاب لأنه يحب ابنه
بأن يضربه زميل ابنه على (قفاه) لكي لا يصاب ابنه ....
اذا أفهم الأب ولده أن ذلك كان لأنه يحبه ولا يريد أن يكون ولده هو المضروب
فهل سيشعر الولد أنه سيفخر أمام زملائه بذلك الأب ؟
فبأى كان يهمه أن يفخر ....بكرامة والده أم بمحبته .....
أيهما سيكون أجمل وأجل ....
أن تأتي المحبة من الكرامة والقوة ...أم من الاهانة والسخرية ؟
أعرفتم لماذا نستغرب ما تقبلونه ....
أعرفتم لماذا نشفق عليكم وندعو لكم باليقظة قبل فوات الأوان ...
لأنكم قبلتم اهانة الله باسم محبته والحياة الأبدية .....
وكأن باب الفردوس لا يفتح اللا بقبول أن الله ( والعياذ بالله )
رضى أن يكون ملعونا ومبصوقا عليه ومشتوما ومضروبا !!!!!!!!
عموما ....
أحببت أن أعرفكم لماذا صعب على المسلم أن يرى ذلك
طريق النجاة والأبدية ودليل محبة الله .
فكما عرفتونا بما تؤمنون ....نعرفكم لماذا لا نؤمن ولماذا نرى
أنكم تجازفون بالأبدية لأنكم تصرون على أن الله نزل الى الأرض
ورضى أن يكون ملعونا ومشتوما ومضروبا ومبصوقا عليه .
ان هذا الأمر عظيم عظيم لو تدرون .....
فمحبة الله مقدسة وطاهرة ومولودة معنا .
ان الله عندنا يحبنا ومحبته تهبط علينا من مجده وليس بشرط اهانة قدسيته!!
في ديننا ...يقول الله تبارك وتعالى في الحديث القدسي :
( اني والانس والجن في نبأ عظيم .
أخلق ويعبد غيري...أرزق ويشكر سواى...
خيري الى العبد نازل ...وشرهم الي صاعد ....
أتودد اليهم برحمتي وأنا الغني عنهم ....
ويتبغضون الي بالمعاصي وهم أفقر ما يكونون الي .....
أهل ذكري أهل مجالستي ...فمن أراد أن يجالسني فليذكرني ....
أهل طاعتي أهل محبتي ...أهل معصيتي لا أقنتهم من رحمتي ....
ان تابوا الي فأنا حسبهم ....
من أتاني منهم تائبا تلقيته من بعيد ....ومن أعرض عني ناديته من قريب....
أقول له : ألك رب سواى ؟ الحسنة عندي بعشرة أمثالها وأزيد....
والسيئة عندي بمثلها وأعفو .....
وعزتي وجلالي لو استغفروني منها لغفرتها لهم ) .

انظر الله يقسم بعزته وجلاله أنه يغفر .....
من عزته وجلاله نزل الخير ونزلت الرحمة والمحبة ....
يشتاق لتوبتنا واقبالنا وهو غنى عنا ....
فهل من اللعنة نحصد بركة !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
عظمة المحبة أن تأتي من عظيم قدوس لا ينزل للجاحدين
والكافرين ليصفعوه ويلعنوه ويبصقون عليه ليبرهن حبه ونعمة الأبدية .
هذا هو الفرق بيننا وبينكم ...بأهم شىء وأهم حق وهو الله ....
نحن نأخذ نعمته ومحبته من علياء قربه .
وأنتم تصرون أخذها من هبوطه واهانته ....
هذا أساس ديننا في حق واستحقاق الله....
وهذا أساس دينكم في حق واستحقاق الله ...
فبرأيكم أى منهما يسعد الشيطان والأشرار أكثر .....؟
ألا يتمنى الشيطان أن يستمتع بأن مجد الله قد أهين ولو للحظة ليذكرها؟
ذلك ما لا نقبله كمسلمين ولو كان باسم الأبدية والمحبة .....
لأن الله قدوس دائما وللأبد ...
ولأجل ذلك نشفق عليكم مما تؤمنون به ....
ونستغفر الله .... وننكر أن تكون اثبات محبته مشروطة باهانته لنفسه وبارادته....
حبا في الخير لكم .....
ندعو لكم بالهداية قبل فوات الأوان ....
فكل شىء مقبول النقاش فيه اللا قدسية الله وعظمته وطهر محبته .
هذا رأينا كمسلمين ....ومنطق ايماننا .....
تعاليت يا الله ...قدوس ....قدوس ....قدوس ......
والحمدلله على نعمة الاسلام .....
ولغيرنا نسألك الخير والهداية .

أخوكم / النجم الثاق
 

hanan0

New member
عضو
إنضم
17 يناير 2007
المشاركات
222
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اولا احب اسجل اعجابي باسلوبك في الكلام
و اسلوبك في التخيل او التقمص
و اللي بيفكرني باسلوب ابراهيم سعدة رئيس مجلس ادارة و رئيس تحرير مؤسسة اخبار اليوم سابقا
و كنت دايما احب اقراء مقالاته اللي بتقمص فيها شخصية - للرد علي شخص - و يتكلم علي لسانها
و كنت بعتبره اسلوب رائع للرد
و عشان كدة اسمحلي يا عزيزي اني اتقمص انا كمان شخصية و اتكلم عليها و بنفس اسلوبك و من غير نقص او زيادة
و الان هذا هو ردي


تخيلت نفسي مسلما ...
لأحاول أن أفهم الاخرين الذين ليسوا هم من ديني ...
كيف يشعرون ؟؟؟ عندما يصلون و يدعون الله من فرط خوفهم و ليس لحبهم
يتمسكون في الدين تمسك خوف
يقراءون القرأن بهذا التجويد و لعلهم يبكون من فرط التاثر بأية من ايات الله
لا يهمهم سوا رضاء الله عليهم و علي اولادهم
فهم ينفذون اوامر الله بدون اي سؤال او تمرد
ليس لي ان اسال لماذا افعل هذا او ذاك
و لكن لان الله و رسوله امرني بذلك
فقد انزل الله كتابه علي نبيه و به توجد اوامره
و باقي الامور فقد فسرها لنا نبيه
نعم........انه يامرنا ان نفعل كل شئ في كل شئ
حتي في الامور الشخصية و اخصها لم يتركها
و لكن هل لي ان اسال ؟
هل لي ان اقول من اكد لي نبوة هذا النبي؟
انه نفس النبي.........ليس غيره
و ليس لي ان اسال شخصا اخر
حسنا فعلت .........فلماذا اسال؟
الا ان كنت لست من اتباعه و لكن حاشا
اما ان كنت اريد جنة النعيم و الخلد
حيث الارض تفيض لبنا و عسلا
و بها من حور العين ما تشتهيها العين
فعلي ان اتبعه فقط
انفذ اوامره دون تفكير
و لماذا افكر او اتقدم و كل شئ هو يامرني به؟
فكل ما هنالك ان اشهد ان لا اله الا الله و انا محمد هو نبيه و رسوله
نعم............
و الا كنت من الكافرين
نعم تخيلت نفسي مسلما
تتلقفني ايادي ابي و امي و اقاربي و هم يرددون ايات الله
كل شئ منذ صغري يدفعني ان لا انهج اي منهج اخر دون ديني
ان لا امشي دون قرآني بيدي
اقراءه دون ملل او كلل
باعلي صوت و انا استحسن صوتي
حتي حين التمس اي من وسائل المواصلات
اجد صوت الشيخ الرخيم يشدو به- القرآن- وهو يضغط علي حروفه
و اتامل هذه الكلمات
التي و ان لم اكن افهمها جيدا و لكن احفظها عن ظهر قلب
نعم هذا هو الجو الاسري الذي اعيشه بكل وجداني
كل شئ نفكر به و كل شئ نطعن فيه و نشك في مصداقيته
الا شئ واحد لا نستطيع الاقتراب منه خوفا منه
و خوفا من العذاب الاليم و المخيف
يجب ان اصلي حتي لا يزورني الثعبان الاقرع في مقبرتي بعد الموت
يجب ان اؤمن بمحمد انه اشرف الخلق
حتي لا اذهب الي نار جهنم
فانا اعبد الله لاني اخافه
ليس لاننا نحبه
هو خلقنا كعبيد و سنظل كعبيد
لن يتغير في الامر شئ
و لكن حتي ارضي سيدي حتي لا يغضب علي و يرميني الى اسفل السافلين
احقق مطالبه مهما كانت
فلا أعتقد أني كنت سأفكر لو كنت مسلما أن أبدأ و أتخيل نفسي مسيحي كما فعلت
لاني بكل بساطة ساكون كافرا اكفر بالله
كيف افكر في غير هذا الدين و انا اخشاه
اخشي ان اموت مرجوما
اخشي ان اذهب اللي جهنم و بئس المصير
فكيف افكر و انا في هذه احالة في اي دين اخر
لا ............
لوكنت مسلما لما بدأت في هذا كله
فمهما حاول الاخرون ان يجعلوني افكر فسوف لارفض
ليس لشئ سوي اني اخاف
اخاف من الله و ليس اخاف الله
فكل شئ حولي يدعوني لذلك


و هكذا تخيلت اني مسلما

ليس تخيل تمثيلي تكسوه الموروثات الأصلية من ديني .
ولكنه تخيل وتقمص حقيقي ...
وكأني نزلت على الأرض لأول مرة ولا ثقافة مسبقة لدي ولا دين .
لأكون موضوعيا في حكمي ...
لكى أجيب السؤال الذي يسأله كل باحث عن الحقيقة ....
لماذا أكون أنا على حق في ديني وليس الاخرين ...ما يدريني أن المسيحية هي الحق ؟

أريد أن يكون اختياري اختيار عقل وليس عادة وتعصب .
ليس وراثة


لهذا تخيلت اني مسلما
فلا يكفي أن أدرس ديني بموضوعية تامة وأبحث وأتأكد وأقارن بمنطق العقل...
بل وأتطلع على الأديان الأخرى
بل وأزيد في ذلك أن أتقمص الأدوار بجدية وأتخيل أني مسلما...
لأعرف ما الذي يجعل اخي المسلم يتمسك في دينه
فتأكدت أنه سهل أن نستخرج شهادة ميلاد ونلقن كاتبها الديانة
ولكن صعب أن نخرج من هذه الديانة بأنفسنا وبمحض ارادتنا .
لذلك فانني اذ انتهيت من ذلك الدور...ومن البحث والمقارنات والتفكير...
كتبت شهادة ميلاد أخرى
تحت عنوان (تاكيد)

ولكن ليس بتلقين هذه المرة من ابي وامي
بل بشهادة عقل قلتها أنا: اؤمن باله واحد الله الاب ضابط الكل خالق السماء و الارض ما يري و ما لا يري اؤمن برب واحد (يسوع المسيح)ابن الله الوحيد ...........مساوي مع الاب في الجوهر
....................................نعم اؤمن بالروح القدس الرب المحي المنبثق من الاب اسجد له و امجده مع الاب و الابن

ولكني تمنيت في نفسي أن يتقن غيري لعبة التقمص الصعبة وبموضوعية...
وأن يسمح لعقله أن يعلو على الخوف و ان يفكر
واني اصبحت اعذر اخواني المسلمين لتمسكهم بدينهم حتى الموت
لأني تخيلت نفسي مسلما مثلهم...وعرفت كم كان الخوف محور حياتهم
و في نفس الوقت فرحت باهل ديني لانهم عندهم نعمة جميلة ليتهم يحافظوا عليها
نعم............كم كان جميلا حقا ان يحررنا اللهو يخلصنا جميعا
و لكن هل لكم ان تحافظوا علي ثمار هذه النعمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صلاتي الي الهي ان يخلصكم و ان يهدي اخوتي الي ملكوته
حيث كنزنا هناك
فهل صنعنا لنا بيوتا هناك؟
يا كل اخوتي كل واحد باسمه و كل واحدة باسمها
ضعي امامك هذا السؤال:
يسوع فعل بي عظيم صنيع
ولكن ماذا فعلت انا له؟
ماذا قدمت له نظير حبه و تضحيته؟
ماذا افعل كل يوم هل انا اكلمه ؟ هل اسمعه؟
ليست عاطفة و لكن حب اعظم ما في الوجود

اخيرا شكرا لادارة المنتدي التي سمحت لي بان اضيف ردي دون تغير او حذف
شكرا للاخ الكريم كاتب الموضوع
ولكن هل لي ان اطلب منك ان تكون انت اكثر موضوعية كما تقول
اخيرا سلام الرب مع جميعكم
==========================================================السلام علي م ن اتبع الهدي( اولا لو ذقت حلاوة الايمان ولو كنت مسلما حقا وليس تخيلا لما كنت قلت هذا )
عندما يصلون و يدعون الله من فرط خوفهم و ليس لحبهم
يتمسكون في الدين تمسك خوف
ان لم تسجد لمن وهبك الحياة واعطاك النعم فلمن تسجد؟ ومين من امسلمين لايحب من خلقه(قال تعالي: قل ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم) اننا نتمسك بديننا لانه سبيل النجاه في الدنيا والاخرةلانهالدين الاسلام رحمة للعالمين وارشاد للناس لخير دناهم واخراهم لماذا أكون أنا على حق في ديني وليس الاخرينلان الانسان يولد علي الفطرة والاسلام دين الفطرة يولد مسلم واهل المولود يمحون هذه الفطرة وينصرانة او مجسانة(وبعدين بعث الله الرسل لنهتدي ومن رفض فعليه وزرة ) بعث موسي وعيسي كذلك بعث محمد (هتعمل ايه لوكان الاسلام علي حق )اخيرا اسالك كام سؤال انت بتخاف من مين؟ انت عايز تدخل النار ؟الم ياتيك نذير وهو رسول من رب العالمين وبشر به المسيح عليه السلام والمشار اليه تحت اسم الفرقليط (وترجمتها بالسرانيه محمد صلي الله عليه وسلم وكباركم قالوا ان بمعني ثاني بغيا وعدوا )
 

sunshine

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
25 يناير 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام على من اتبع الهدى

اولا اكرر كلمه الاخت حنان(ماذا لوكان الاسلام علي حق )

واحب ان يشاهد الاخوه المسيحيين هذا الفيديو لاسلام شماس.

وماذا يقول عن دين الاسلام وماذا يقول لاخوته النصارى.

ويعترف ان سيدنا محمد(ص) موجود بالانجيل.فى رؤيه نبوخذ نصر.

www.mcdialogue.net/video/V012-ALLAH-AKBAR.rm

ياريت نفكر بعقولنا ولا ندع الاخرين يفكرون بدلا منا.

ولا اله الا الله محمدا رسول الله(ص).
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
اخي الحبيب
ممكن انت تاتي لنا بشاهد من الانجيل ولاتذهب لشي يقولون عنه الاغبياء
تعال انت بشئ انت بحثت عنه وليس بمقطع فيديو او ما شابه
بدليل وبرهان
وليس كلام بكلام
مثال:
رسم احد الدنماركين صور لمحمد
فهل هذه الصور صحيحة
ولك الشكر
 

sunshine

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
25 يناير 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الاخ فريد

ولكنه كان واحد منكم واسلم مثل الكثير ممن يسلمون.وهو ادرى منى بعقيدتكم

فلماذا لا تشاهده وترى بنفسك لماذا اسلم.ولماذا ترك الدين المسيحى الى الاسلام.

ومن ادراك انه بغبى...؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولماذا كل يوم والتانى تسمعون عن حالات اسلام كثيره ؟

ولماذا يتمسك المسلمون بدينهم مهما كانت ثقافتهم الدينيه محدوده.

لماذا يعرفون انه دين الحق ؟؟

لماذا يعرفون ان الله حق واحد لا اله الا هو.......وان محمدا حق والاسلام حق.

ولا يرضون بغير الاسلام دينا..

وهل كل الذين اسلموا من النصارى........(كلهم اغبياء) لا اعتقد يا اخى

لماذا اذن تركوا دينكم للاسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
اظنك ياصديقي
لاتبحث في هذه الامور
هل تعلم انه في كل يوم يقبل 15000 مسلم للايمان المسيحي كل يوم
وهذا ما سمعته على قناة الجزيرة في برنامج الاتجاه المعاكس من رجل دين لااذكر اسمه
فشهد شاهد من اهلخ
تخيل كل يوم 15000 على الاقل
انتم تنجبون والرب يفدي ويخلص ما قد هلك وعقبال عندك
 

sunshine

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
25 يناير 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اظنك ياصديقي
لاتبحث في هذه الامور
هل تعلم انه في كل يوم يقبل 15000 مسلم للايمان المسيحي كل يوم
وهذا ما سمعته على قناة الجزيرة في برنامج الاتجاه المعاكس من رجل دين لااذكر اسمه
فشهد شاهد من اهلخ
تخيل كل يوم 15000 على الاقل
انتم تنجبون والرب يفدي ويخلص ما قد هلك وعقبال عندك

تسمح لى اخى ان اقتبس كلامك.....

ممكن انت تاتي لنا بشاهد من الحقيقه ولاتذهب لشي يقولون عنه الاغبياء
يعنى يا سبحان الله.....انا اتيت لك باْحد اخوانك الذين اسلموا وماذا يقول عن
الاسلام ولماذا ترك الدين المسيحى وانت لا تعترف به.
وانت تقول سمعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اين الدليل والبرهان فى كلامك...فهو مثل ماتقول كلام فى كلام
فاْنا الاخرى شاهدت على نفس القناه ان الذين يتركون الدين المسيحى
كل يوم 40000 ...وايضا اعترف رجل دين مسيحى بهذا لا اذكر اسمه

فما راْيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا اخى انا كمسلمه واعرف الاسلام كاْى مسلم عادى هقولك سر
المسلم يعرف تمام المعرفه ان دينه هو دين الحق.
ولا يمكن ان يرضى بغير الاسلام دينا.
 

sunshine

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
25 يناير 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اه نسيت اقولك عقبال عندك انت كمان.:t33:
 

mohamed5555

New member
عضو
إنضم
11 يناير 2007
المشاركات
227
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ان يا اخي ضربت عرض الحائط باخلاص و صدق المسلمين هل تعتقد ان المسلمين لا يشعرون بحلاوة الايمان
هل صليت يوما(ان كنت مسلما من قبل) هل صليت يوما و رأيت الناس يبكون اثناء الصلاة و اثناء الدعاء الي الله؟
يمكنك ان تقول ان المسلمين ليسو متقدمين في الدنيا و لكن من الظلم ان تدعي اننا غير مخلصين في ديننا
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
سلام ونعمة
انا لااطعن بالمسلمين
وانا اعلم ان اكثر المسلمين يحبون ان يخدمو الرب
ولكن كما اخذوه وسمعو
ولكن اين الحقيقة فاالمسلم لايفكر الا في فروضه ولايبحث عن الحق
يظن المسلم ان دينه الحق والمسيحي واليهودي وكل من له معتقد في هذه الدنيا
لكن كل انسان واع ومفكر ويهتم بالحياة الاخرى
عليه ان يبحث عن الحقيقة
 

hanan0

New member
عضو
إنضم
17 يناير 2007
المشاركات
222
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اظنك ياصديقي
لاتبحث في هذه الامور
هل تعلم انه في كل يوم يقبل 15000 مسلم للايمان المسيحي كل يوم
وهذا ما سمعته على قناة الجزيرة في برنامج الاتجاه المعاكس من رجل دين لااذكر اسمه
فشهد شاهد من اهلخ
تخيل كل يوم 15000 على الاقل
انتم تنجبون والرب يفدي ويخلص ما قد هلك وعقبال عندك
==
**المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي السلامة بمدينة جدة اشهار أكثر من (2892) إسلامهم .فقد تراوح عدد المسلمين الذين أسلموا في الشهر الواحد في هذا المكتب من (15 - 20) شخصاً، وفي السنة الواحدة أكثر من (350) فرداً ما بين ذكر وانثى

***أعلن السيد شيخ الأزهر في الأهرام ( الصفحة الأولى ),الخميس 5 أكتوبر 2006 ردا" على افتراءات البابا بيندكت بأن الإسلام انتشر بالسيف , أنه منذ 2000 حتى بداية 2005 أعلن 8000 شخص إسلامهم (( لم يتم خطفهم )),

سيتم نشر المقال كاملا" في جردية الأهرام الجمعة 6 أكتوبر 2006 .


بمعدل 130 فرد خلال كل شهر.

بالطبع منهم أجانب ولكن الغالبية مصريين.
_هذه الاعداد في السعودية ومصر فقط ولا تحب نحضرك احصائيات في البلاد الاخري
والحمد لله رب العالمين.
 

michealnice

New member
عضو
إنضم
24 ديسمبر 2006
المشاركات
53
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
كما قال بولس الرسول
واما المباحثات الغبية والانساب والخصومات والمنازعات الناموسية فاجتنبها لانها غير نافعة وباطلة.
تي 3:9​
 

sunshine

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
25 يناير 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ههههههههههههههههه هو ده الرد....طاب يا رب كده على طول.
 

sunshine

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
25 يناير 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلام ونعمة
انا لااطعن بالمسلمين
وانا اعلم ان اكثر المسلمين يحبون ان يخدمو الرب
ولكن كما اخذوه وسمعو
ولكن اين الحقيقة فاالمسلم لايفكر الا في فروضه ولايبحث عن الحق
يظن المسلم ان دينه الحق والمسيحي واليهودي وكل من له معتقد في هذه الدنيا
لكن كل انسان واع ومفكر ويهتم بالحياة الاخرى
عليه ان يبحث عن الحقيقة

هذا خطاْ يا اخى نحن نعرف الحقيقه ونعرفها كما نعرف الشمس فى السماء

انا هقولك حاجه يا فريد....انا كنت مسلمه اسلام وراثى لا دخل لى به.سوى

انى ولدت لاب وام مسلميين.وكنت اردد الشهاده وافعل كما يفعل المسلمون

وكنت دائما اسمع ان القراْن معجزه.ولكن كنت لا ادرك هذا بعقلى"الصغير.

ولكن عندما كبرت ادركت اعجاز القراْن.وادركت فعلا انه الدين الحق.

وانا الان اقول (لا اله الا الله محمدا رسول الله)من قلبى وكلى ايمان بها.

وماذا تقصد اخى بقولك (ان المسلم يظن ان دينه الحق والمسيحي واليهودي وكل من له معتقد في هذه الدنيا
لكن كل انسان واع ومفكر ويهتم بالحياة الاخرى )

عفوا لم افهم ماذا تقصد؟؟؟
 

monlove

شاعر موهوب
عضو مبارك
إنضم
22 يناير 2007
المشاركات
1,423
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
اشكرك يا الله لانك جعلتني مسيحي
 

sunshine

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
25 يناير 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحمدلله على نعمه الاسلام.والحمدلله انك خلقتنى مسلمه.

واشهد انك الله واحد احد وان سيدنا محمدا رسول الله
.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى