رد على: تعلم كيف تقول لأ !!!
ميرررررررسى يا كاتى على الموضوع الجامد وربنا يباركك يا حبيبتى .
ميرسي يا حبيبي لتشجيعك
ربنا يبارك حياتك
ربنا يبارك حياتك
ميرررررررسى يا كاتى على الموضوع الجامد وربنا يباركك يا حبيبتى .
كن قوياً مهما كانت النتيجة
قول لا للشر لا للشيطان
لأ يعنى لأ
موضوع جميل جداااااااااا
ربنا يباركك
ميرسي كاتي علي الموضوع الجميل
ربنا يعوض تعب محبتك وخدمتك[/center]
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ميرسى يا كاتى على الموضوع الجميل
شكرا يا كاتي على موضوعك الجميل جدا ده
سقراط قال(لماذا اقول نعم وهناك كلمة لا)
كل سنة وانت طيبة وربنا يبارك حياتك
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اذن تعلم كيف تقول لا................
لأن اذا استهنا فقد تعجز عن مواحاتها في الحياة .
كن صادقآمع نفسك و قيمك و اهدافك ةلا تجامل احد علي حسب اهدافك
.أحيانا نحتاج الي ان نقول لا للضغوط والمطالب الفرعية التي قد تتسبب في سرقة اشياء كثيرة منا مثل الوقت الحياة زكثير من الأشياء.
اذن تعلم كيف تقول لا................
لأن اذا استهنا فقد تعجز عن مواحاتها في الحياة .
كن صادقآمع نفسك و قيمك و اهدافك ةلا تجامل احد علي حسب اهدافك .
ولكن اعلم ........
يجب ان تكون قادر ان تتحمل المسئولية ونتائج عملك هذا.
وثق انك ستجد فوائد كثيرة .......
والأن خذ قرار وقل ((لا)) لكل شي قد يعوق حياتك او يعطلك عن اهدافك
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بجد موضوع رائع يا هابى انجل