merna marmar
New member
- إنضم
- 22 ديسمبر 2007
- المشاركات
- 10
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد على: ஐ إذا كسرتك الأيام يوماً ஐ
كلماتك كان الها وقع كتير كبير ع لبي
عنجد ميرسي كتير
˚ஐ˚◦{ ♥ ..لسببٍ مــا.. ♥}◦˚ஐ˚
خسرنـــاهم.. ورحلوا..فأظلمت الدنيا في أعين قلوبنــا..
وضاق الوجود بنــا..
ونعلم جيداً أنهم لــن يعودوا يوماً..
إذاً.. "فلنحــــاول" أن نضيء النور مرة أخرى!
وهذا الطريق يذكرنــا بهم..
فهل نهجر الطريق الذي شهد يوماً فرحة لقاءنا بهم؟
أم نزرع في الطريق وردة حمـــراء..ونقول له بامتنان أيها الطريــق؟
:smil11:
كلماتك كان الها وقع كتير كبير ع لبي
عنجد ميرسي كتير
˚ஐ˚◦{ ♥ ..لسببٍ مــا.. ♥}◦˚ஐ˚
خسرنـــاهم.. ورحلوا..فأظلمت الدنيا في أعين قلوبنــا..
وضاق الوجود بنــا..
ونعلم جيداً أنهم لــن يعودوا يوماً..
إذاً.. "فلنحــــاول" أن نضيء النور مرة أخرى!
وهذا الطريق يذكرنــا بهم..
فهل نهجر الطريق الذي شهد يوماً فرحة لقاءنا بهم؟
أم نزرع في الطريق وردة حمـــراء..ونقول له بامتنان أيها الطريــق؟
:smil11: