ميرسي علي التامل الجميل
ربنا يباركك
ميرسي علي التامل الجميل
ربنا يباركك
موضوع رائع جداً يا مورا ، يسوع يباركك و يعوضك ،
شكراً على مجهودك الرائع .
![]()
![]()
فزين قلبي بالمحبة
زين عقلي بمعرفتكَ
زين عينيَّ بنوركَ البهي
زين يديَّ بالعمل من أجلكَ
زين أذنيَّ بسماع كلمتكَ
زين فمي بالصدق
زين جسدي بالطهارةِ والنقاء
امييييييييين
ميرسى يا مورا
موضوع حلو قوى![]()
تأمل جميل ورائع
شكرا مورا مارون
شكراً لك يا طفل المغارة الذي تواضعت وولدت في مغارة متواضعة وفقيرة. شكراً لك
فزين قلبي بالمحبة
زين عقلي بمعرفتكَ
زين عينيَّ بنوركَ البهي
زين يديَّ بالعمل من أجلكَ
زين أذنيَّ بسماع كلمتكَ
زين فمي بالصدق
زين جسدي بالطهارةِ والنقاء
يا طفل المغارة كما تواضعت، زينّي بحبكَ وتواضعكَ هذا إلى الأبدِ. آمين
ولد المسيح... هللويا
![]()
فزين قلبي بالمحبة
زين عقلي بمعرفتكَ
زين عينيَّ بنوركَ البهي
زين يديَّ بالعمل من أجلكَ
زين أذنيَّ بسماع كلمتكَ
زين فمي بالصدق
زين جسدي بالطهارةِ والنقاء
امين
مرسي على روعةالموضوع
محبتي
نعم يارب
يزن حياتى بوجودك انت فيها
فتقدسنى بكل ما فى
شكرا يامورا
كلمات جميله جدا![]()