يا رب لماذا تقف بعيدا ؟

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد: لماذا تقف بعيدا يا رب ؟

انا حبيت الصلاة وبتعتبر عما بداخلي من اوجاع بسبب الخطية

ربنا معاكم

ميرررررررررريى لمرورك يا شمعون
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد: لماذا تقف بعيدا يا رب ؟

تامل بجد راايع بكل معاني الكلمة
محبة الرب ترعاك
تحيتي​

ميررررررررررسى لمرورك يا بنوتة
 
التعديل الأخير:

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد: لماذا تقف بعيدا يا رب ؟

موضوع جميل يا مرمر

تسلم ايدك

ميرررررسى على الموضوع

ربنا يبارك حياتك

ميررررررررررسى لمرورك ياكوكو
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد: لماذا تقف بعيدا يا رب ؟

موضوع جميل يا مرمر

تسلم ايدك اختي

شكرااااااا جزيلا"

ربنا يبارك حياتك

سلام المسيح

ميررررررررررسى لمرورك ياكليمو
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد: لماذا تقف بعيدا يا رب ؟

حقا
يا رب رغم كثرة الذين يحزنونني الا انك دايما تعزيني وتقوني ويشجعني
أحبك يارب لانك انت مصدر قوتي
موضوع في غايه الجمال والروعه يا مرمر
تسلم ايديك

ميررررررررررسى لمرورك يانيفوووووووو
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد: لماذا تقف بعيدا يا رب ؟

كثيرا يالله ماابحث عنك في الكتب في الاماكن في العقول من خلال تجارب الاخرين
ابحث عنك وفي بحثي عنك ابحث عن مئات الاجابات لمئات الاسئله ابحث عنك لاني احتاج اليك ضعفي وعجزي يجعلانني احتاج اليك فابحث عنك ابحث فيك عن ذاتي الضائعه عن احلامي المحطمه عن عمري الذي ضاع هباء فمتي يارب اجدك حتي استريح

ميررررررررررسى لمرورك يافادى
 

marcelino

آآآه يـــارب
عضو مبارك
إنضم
8 أكتوبر 2006
المشاركات
25,204
مستوى التفاعل
1,119
النقاط
0
الإقامة
بعيد
يا رب لماذا تقف بعيدا ؟! لماذا تختفى فى أزمنة الضيق؟!

لماذا تقف بعيدا يا رب ؟





" يا رب لماذا تقف بعيدا ؟! لماذا تختفى فى أزمنة الضيق؟! "( مز 1:10 )





يا رب قرأت هذا العتاب لداود معك فعلمت مدى سعة صدرك...



فقررت أن أتحدث إليك كاشفا عما يدور فى داخل نفسى




لقد هرب آدم من وجهك و اختبأ خائفا... لكنك دعوته لتسأله و تكلمه



و هرب يونان من وجهك... لكنك دعوته و كلمته و شرحت له و أقنعته




و كما سمعت وقبلت لعتاب موسى و ابراهيم و أيوب...



فأسمع و أقبل منى يا ربى



و فهمنى كــــــما أفهمتهم






" أبّر أنت يا رب من أخاصمك " و لكن أين هى مراحمك الأولى ؟



لمــــــــــــــــاذا استقر غضبك على ؟!!



" لماذا يا رب ترفض نفسى ؟ لماذا تحجب وجهك عنى ؟ "



أعطنى حلا... اعطنى سببا... أعطنى تفسيرا



أشـرح لـى أحكــــــــــــــامك و تدابيرك



عقلى محدود يا رب... لم أعد أفهم شيئا



لمـــــــــاذا كثرت أحـزانى و همومى ؟



" فهمنى حقوقك. عرفنى طرقك. أكشف عن عينى فأرى.."



فـقــد " لـصقت بالتراب نفسى فـأحينى حسب كـلمـتك "






هل تخاصمنى ؟ ... أم تقومنى ؟ ... أم تجربنى ؟!!



ألم تدعونى يارب قائلا " هلم نتحاجج... " ( إش 18:1 )



ها أنا آتى إليك... راجيا أن تفهمنى... و أن تعزينى



فقد " كلّت عيناى من النظر إلى أقوالك قائلا متى تعزينى ؟ "






ولعل ما أمر به من ضيقات يارب... هو بسبب خطاياى ؟



لـن أنكرها يا رب



لكنى ندمت عنها لك... أعلم أننى مازلت أقع فيها أيضا بالرغم من ندمى



لكنى مــــازلت راجـيــــا عـــــونك عليها



لإنك أنت هو مصدر قوتى... أنت نصرتى




و لكن يـــــــــا رب لا تـــذكر لى آثــــــامى



ف " إن كنت للآثام راصدا يا رب , يا رب من يثبت ؟! لأن من عندك المغفرة "



يا رب... " لا تدخل فى محاكمة مع عبدك , فإنه لن يتزكى قدامك أى حىّ "



يا رب... أنت لم تصنع معنا حسب خطايانا , ولم تجازنا حسب آثامنا.



لأنه مثل إرتفاع السموات عن الأرض قويت رحمتك على خائفيك.






أعلم جيدا يا رب أن التجربة و الضيقة قد لا تكون فقط من أجل خطاياى



فيسوعنا نفسه قيل عنه أنه " رجل أوجـــــــــــــــــــاع و مختبر حزن "



لكنى يـــــــا رب قرأت فى الكتاب المقدس أن



" الله أمين الذى لا يدعكم تُجَرَبون فوق ما تستطيعون "




لكنها يا رب ليست ضيقة واحدة ولا اثنتان... فقد " كثر الذين يحزنوننى "



نـــعم يـــــــــا رب لقد كثر الذين يحزنـــوننى.



و لكنى واثق أنك يـــــــــــــــــا رب لست منهم



لأنه ليس لى معزى فى ضيقاتى و شدائدى سواك



فمع كثرة همومى فى داخـلى تعزيـاتك تلذذ نفسى




لكن عتابى عليك هذه المرة تأخرك علىّ



فهلم أسرع يــــــــــــــــا رب ولا تبطىء



أسرع و أذكر رأفتك و مراحمك , فإنها ثابتة منذ الأزل






لـن احسب هذه الأوجاع تأديبا منك لى



و إنما سأحسبها تقربنى إليك




فها أنا يا رب... أتقرب إليك



عينى ذابت من طول الانتظار




أدعوك يا رب و ابسط لك يدى



فلا ترفضــــها



أسرع و أعنى




" قم يا رب خلصنى يا إلهى
 

Bnota_Zr†a

يسوع مُخلصي
عضو مبارك
إنضم
23 مايو 2008
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
رد: يا رب لماذا تقف بعيدا ؟! لماذا تختفى فى أزمنة الضيق؟!

صلاة وتاامل راائع
شكرا الك اخي الغالي​
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: يا رب لماذا تقف بعيدا ؟! لماذا تختفى فى أزمنة الضيق؟!

تأمل جميل اوووووى يا مارشلينو

ميرررررسى على التأمل

ربنا يبارك حياتك
 

marcelino

آآآه يـــارب
عضو مبارك
إنضم
8 أكتوبر 2006
المشاركات
25,204
مستوى التفاعل
1,119
النقاط
0
الإقامة
بعيد
رد: يا رب لماذا تقف بعيدا ؟! لماذا تختفى فى أزمنة الضيق؟!

صلاة وتاامل راائع
شكرا الك اخي الغالي​


اشكرك نورتي الموضوع
 

marcelino

آآآه يـــارب
عضو مبارك
إنضم
8 أكتوبر 2006
المشاركات
25,204
مستوى التفاعل
1,119
النقاط
0
الإقامة
بعيد
رد: يا رب لماذا تقف بعيدا ؟! لماذا تختفى فى أزمنة الضيق؟!

تأمل جميل اوووووى يا مارشلينو

ميرررررسى على التأمل

ربنا يبارك حياتك

شكرا ليك يا كوكو نورت الموضوع يا غالي
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: يا رب لماذا تقف بعيدا ؟! لماذا تختفى فى أزمنة الضيق؟!

تأمل جميل جدااااااااااااا يا marcelino

شكراااااااااا على التأمل الرائع

ربنا يبارك حياتك
 

marcelino

آآآه يـــارب
عضو مبارك
إنضم
8 أكتوبر 2006
المشاركات
25,204
مستوى التفاعل
1,119
النقاط
0
الإقامة
بعيد
رد: يا رب لماذا تقف بعيدا ؟! لماذا تختفى فى أزمنة الضيق؟!

ثانكس كليمو نورت
 

happy angel

يارب أسرع وأعنى
مشرف سابق
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
26,679
مستوى التفاعل
815
النقاط
0
الإقامة
تحت أقدام مخلصى
رد: لماذا تقف بعيدا يا رب ؟

ميرسى كتيررر يامرمر على الموضوع الرااائع


ربنا يفرح قلبك
 

tenaaaa

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
11 أكتوبر 2007
المشاركات
1,362
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
رد: لماذا تقف بعيدا يا رب ؟


لكن عتابى عليك هذه المرة تأخرك علىّ
فهلم أسرع يــــــــــــــــا رب ولا تبطىء
أسرع و أذكر رأفتك و مراحمك , فإنها ثابتة منذ الأزل


روووووووووعه تسلم ايديك

 

God _ servant

New member
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
32
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: لماذا تقف بعيدا يا رب ؟

كلمات كتييير جميله وتمس القلب
ربنا يعوضك
 

happy angel

يارب أسرع وأعنى
مشرف سابق
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
26,679
مستوى التفاعل
815
النقاط
0
الإقامة
تحت أقدام مخلصى
لماذا تقف بعيدا ؟؟؟

رب لماذا تقف بعيدا ؟! لماذا تختفى فى أزمنة الضيق؟! "( مز 1:10 )



يا رب قرأت هذا العتاب لداود معك فعلمت مدى سعة صدرك...
فقررت أن أتحدث إليك كاشفا عما يدور فى داخل نفسى


لقد هرب آدم من وجهك و اختبأ خائفا... لكنك دعوته لتسأله و تكلمه
و هرب يونان من وجهك... لكنك دعوته و كلمته و شرحت له و أقنعته


و كما سمعت وقبلت لعتاب موسى و ابراهيم و أيوب...
فأسمع و أقبل منى يا ربى
و فهمنى كــــــما أفهمتهم




" أبّر أنت يا رب من أخاصمك " و لكن أين هى مراحمك الأولى ؟
لمــــــــــــــــاذا استقر غضبك على ؟!!
" لماذا يا رب ترفض نفسى ؟ لماذا تحجب وجهك عنى ؟ "
أعطنى حلا... اعطنى سببا... أعطنى تفسيرا
أشـرح لـى أحكــــــــــــــامك و تدابيرك
عقلى محدود يا رب... لم أعد أفهم شيئا
لمـــــــــاذا كثرت أحـزانى و همومى ؟
" فهمنى حقوقك. عرفنى طرقك. أكشف عن عينى فأرى.."
فـقــد " لـصقت بالتراب نفسى فـأحينى حسب كـلمـتك "




هل تخاصمنى ؟ ... أم تقومنى ؟ ... أم تجربنى ؟!!
ألم تدعونى يارب قائلا " هلم نتحاجج... " ( إش 18:1 )
ها أنا آتى إليك... راجيا أن تفهمنى... و أن تعزينى
فقد " كلّت عيناى من النظر إلى أقوالك قائلا متى تعزينى ؟ "




ولعل ما أمر به من ضيقات يارب... هو بسبب خطاياى ؟
لـن أنكرها يا رب
لكنى ندمت عنها لك... أعلم أننى مازلت أقع فيها أيضا بالرغم من ندمى
لكنى مــــازلت راجـيــــا عـــــونك عليها
لإنك أنت هو مصدر قوتى... أنت نصرتى


و لكن يـــــــــا رب لا تـــذكر لى آثــــــامى
ف " إن كنت للآثام راصدا يا رب , يا رب من يثبت ؟! لأن من عندك المغفرة "
يا رب... " لا تدخل فى محاكمة مع عبدك , فإنه لن يتزكى قدامك أى حىّ "
يا رب... أنت لم تصنع معنا حسب خطايانا , ولم تجازنا حسب آثامنا.
لأنه مثل إرتفاع السموات عن الأرض قويت رحمتك على خائفيك.




أعلم جيدا يا رب أن التجربة و الضيقة قد لا تكون فقط من أجل خطاياى
فيسوعنا نفسه قيل عنه أنه " رجل أوجـــــــــــــــــــاع و مختبر حزن "
لكنى يـــــــا رب قرأت فى الكتاب المقدس أن
" الله أمين الذى لا يدعكم تُجَرَبون فوق ما تستطيعون "


لكنها يا رب ليست ضيقة واحدة ولا اثنتان... فقد " كثر الذين يحزنوننى "
نـــعم يـــــــــا رب لقد كثر الذين يحزنـــوننى.
و لكنى واثق أنك يـــــــــــــــــا رب لست منهم
لأنه ليس لى معزى فى ضيقاتى و شدائدى سواك
فمع كثرة همومى فى داخـلى تعزيـاتك تلذذ نفسى


لكن عتابى عليك هذه المرة تأخرك علىّ
فهلم أسرع يــــــــــــــــا رب ولا تبطىء
أسرع و أذكر رأفتك و مراحمك , فإنها ثابتة منذ الأزل




لـن احسب هذه الأوجاع تأديبا منك لى
و إنما سأحسبها تقربنى إليك


فها أنا يا رب... أتقرب إليك
عينى ذابت من طول الانتظار


أدعوك يا رب و ابسط لك يدى
فلا ترفضــــها
أسرع و أعنى
" قم يا رب خلصنى يا إلهى



قداسة البابا شنودة الثالث
 

marcelino

آآآه يـــارب
عضو مبارك
إنضم
8 أكتوبر 2006
المشاركات
25,204
مستوى التفاعل
1,119
النقاط
0
الإقامة
بعيد
رد: لماذا تقف بعيدا ؟؟؟

يارب لماذا تقف بعيدا ؟! لماذا تختفى فى أزمنة الضيق؟! "( مز 1:10 )
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: لماذا تقف بعيدا ؟؟؟

لكن عتابى عليك هذه المرة تأخرك علىّ
فهلم أسرع يــــــــــــــــا رب ولا تبطىء
أسرع و أذكر رأفتك و مراحمك , فإنها ثابتة منذ الأزل

شكرااااا على الموضوع والكلمات الرائعة هابي

ربنا يباركك

سلام المسيح
 

mero_engel

بنت المسيح
مشرف سابق
إنضم
18 سبتمبر 2007
المشاركات
13,193
مستوى التفاعل
262
النقاط
0
الإقامة
في حضن يسوع
رد: لماذا تقف بعيدا ؟؟؟

موضوع رائع فعلا
كنت محتاجه اسمعه
بشرك من قلبي يا ملاكي الغالي
ربنا يباركك
 
أعلى