ياحبيبتي

إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
7,802
مستوى التفاعل
772
النقاط
113
الإقامة
عائدٌ من القبر
ياحبيبتي

بكُلِ لُغات الحُب أٌحبُّكِ
أحببتني أم لم تُحبيني أُحبٌّكِ ... بأحلامي و صحوِي أحبُّكِ
إن اقتَربتي مني اشتقتُ لكِ ... وإن ابتعدتي عني قتلتُ نفسي
فليتك كنتي تعلمين... كم صار حبي لك
أو حتي تشعرين... كم أذوب عشقا بك
فليتك كنتي تعلمين أو حتى تشعرين
كم طال لك الحنين من قلب ذاق الأنين
اة لو تعلمي... حبي لكي

اخوكم

اوريجانوس المصري​
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
شكرا اوريجانوس
على الخاطرة الرائعة
ودمت بود
 
أعلى