وماذا بعد

ق عادل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
30 ديسمبر 2008
المشاركات
621
مستوى التفاعل
13
النقاط
18


* وماذا بعد
* هذا السؤال مطروح امام الكثيرين في الحياة المصرية الان بعد نظام الرئيس السابق
* لكن امامنا نحن المسيحيين ألان
* ماذا بعد
* ان مات سيدك فداء عنك ليحررك من العبودية ويعطيك حياة أبدية
* يو3 :16
* لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الابدية.
* ماذا بعد ان جاء ليعلن لك حبه بدل استعباده لك لكي تحيا به
* 1يو 4 : 9
* بهذا أظهرت محبة الله فينا ان الله قد ارسل ابنه الوحيد الى العالم لكي نحيا به
* ماذا بعد ان قدم لك الدعوة لتأتي إلية وأنت ترفض
* متي 11 : 28
* تعالوا اليّ يا جميع المتعبين والثقيلي الاحمال وانا اريحكم
* أحبائي الكل يترقب ماذ1 بعد لادارة شؤن الحياة لكن هي حياة ارضية بكل المقاييس
* الا تاخذ امورك الروحية بمحمل الجد وتسال نفسك ماذا بعد الان اين انت ذاهب
* في نهاية حياتك الارضية وتستعد من الان لتحصل علي الحرية من كل عبودية في حياتك

* بقلم القس /عادل
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
موضوع جميل

شكرااااا جزيلا

ربنا يبارك مجهودك
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
موضوع رااااااائع جدا
شكرا على الموضوع
ربنا يبارك حياتك
 

ق عادل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
30 ديسمبر 2008
المشاركات
621
مستوى التفاعل
13
النقاط
18
أعلى