- إنضم
- 30 ديسمبر 2008
- المشاركات
- 621
- مستوى التفاعل
- 13
- النقاط
- 18
* وماذا بعد
* هذا السؤال مطروح امام الكثيرين في الحياة المصرية الان بعد نظام الرئيس السابق
* لكن امامنا نحن المسيحيين ألان
* ماذا بعد
* ان مات سيدك فداء عنك ليحررك من العبودية ويعطيك حياة أبدية
* يو3 :16
* لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الابدية.
* ماذا بعد ان جاء ليعلن لك حبه بدل استعباده لك لكي تحيا به
* 1يو 4 : 9
* بهذا أظهرت محبة الله فينا ان الله قد ارسل ابنه الوحيد الى العالم لكي نحيا به
* ماذا بعد ان قدم لك الدعوة لتأتي إلية وأنت ترفض
* متي 11 : 28
* تعالوا اليّ يا جميع المتعبين والثقيلي الاحمال وانا اريحكم
* أحبائي الكل يترقب ماذ1 بعد لادارة شؤن الحياة لكن هي حياة ارضية بكل المقاييس
* الا تاخذ امورك الروحية بمحمل الجد وتسال نفسك ماذا بعد الان اين انت ذاهب
* في نهاية حياتك الارضية وتستعد من الان لتحصل علي الحرية من كل عبودية في حياتك
* بقلم القس /عادل