مكرم زكى شنوده
محاور
- إنضم
- 22 أكتوبر 2007
- المشاركات
- 6,136
- مستوى التفاعل
- 502
- النقاط
- 113
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟
الأخ الحبيب s_h
+++ لا مجال للإعتذار ، بل إنك تقول كلام العقل والحق ، إذ قلتَ :- (( لو حقيقة ، يبقى سبحان الله )) ، وذلك هو قمة الصدق والأمانة ، فلو لم تكن حقيقية -- برغم جمالها -- فإنه لا يصح أن ننسبها --بالكذب-- لخالق الطبيعة ، لأنه لا يقبل التسبيح الناتج عن الكذب .
++++ الله قادر على كل شيئ ، ولكن لا يصح أن ننسب له ما لم يفعله ، ولا حتى بغرض تمجيده .
+++++ لأن الله لايقبل الكذب ، ولا يقبل كل ما يأتى عن طريق الكذب .+ الله قدوس لا يقبل مكاسب غير طاهرة .
+++++ أما الشيطان فإنه يحب الكذب ويفرح بكل ما يأتى عن طريق الكذب .
++++++ فأنت تكلمت بالحق .
الأخ الحبيب s_h
+++ لا مجال للإعتذار ، بل إنك تقول كلام العقل والحق ، إذ قلتَ :- (( لو حقيقة ، يبقى سبحان الله )) ، وذلك هو قمة الصدق والأمانة ، فلو لم تكن حقيقية -- برغم جمالها -- فإنه لا يصح أن ننسبها --بالكذب-- لخالق الطبيعة ، لأنه لا يقبل التسبيح الناتج عن الكذب .
++++ الله قادر على كل شيئ ، ولكن لا يصح أن ننسب له ما لم يفعله ، ولا حتى بغرض تمجيده .
+++++ لأن الله لايقبل الكذب ، ولا يقبل كل ما يأتى عن طريق الكذب .+ الله قدوس لا يقبل مكاسب غير طاهرة .
+++++ أما الشيطان فإنه يحب الكذب ويفرح بكل ما يأتى عن طريق الكذب .
++++++ فأنت تكلمت بالحق .