هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

إنضم
22 أكتوبر 2007
المشاركات
6,136
مستوى التفاعل
502
النقاط
113
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

الأخ الحبيب s_h
+++ لا مجال للإعتذار ، بل إنك تقول كلام العقل والحق ، إذ قلتَ :- (( لو حقيقة ، يبقى سبحان الله )) ، وذلك هو قمة الصدق والأمانة ، فلو لم تكن حقيقية -- برغم جمالها -- فإنه لا يصح أن ننسبها --بالكذب-- لخالق الطبيعة ، لأنه لا يقبل التسبيح الناتج عن الكذب .
++++ الله قادر على كل شيئ ، ولكن لا يصح أن ننسب له ما لم يفعله ، ولا حتى بغرض تمجيده .
+++++ لأن الله لايقبل الكذب ، ولا يقبل كل ما يأتى عن طريق الكذب .+ الله قدوس لا يقبل مكاسب غير طاهرة .
+++++ أما الشيطان فإنه يحب الكذب ويفرح بكل ما يأتى عن طريق الكذب .
++++++ فأنت تكلمت بالحق .
 
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

أسأل مرة أخري هل يمكن الإتيان يلنك المنتدي أم يجب مواقع ؟ ؟
 
إنضم
22 أكتوبر 2007
المشاركات
6,136
مستوى التفاعل
502
النقاط
113
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

الأخت الفاضلة طالبة الغفران
لقد سبق وأجبنا سيادتك بوضع ما يمكنكِ من لينك وإسم للمواقع . ونعيد الرجاء بالتكرم بوضع كل ما يمكنكِ من تسهيلات للوصل للحقيقة حول هذه الصور ، فإهتمامنا ليس بالمواقع بقدر ما هو للوصول للحقيقة ، لكى نمجد الله، بالحق ، على ما فعله حقاً ، وليس على فبركات مهما كانت جميلة . + وهى جميلة حقاً ، ونشكركِ فى جميع الأحوال .
 
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

www.almassh.com/vb
أنا نقلت من هذا المنتدي
و سبق أن وضعت اللينك و إتحذف الرد
 

Meriamty

يســ بنت ـــوع
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2008
المشاركات
8,495
مستوى التفاعل
38
النقاط
0
الإقامة
يســ حضن ـــوع
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟




wowpurple_www-animaatjes-nl.gif




222ts3vy6.gif






 

sweetly heart

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
520
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
فلسطينى
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

طالبة المغرفة شكرا اكتير على الصور وعلى تعاملك مع الاخريين باحترام وهادا الشى ياريت نشوفه اكتير عند المسلمين واتمنى من الله ان ينير الك طريق النور وان يبعدك عن الظلام
اما بالنسبة للتوقيع اتمنى من الله ان ينير لك بصيرتك لتكتشفى حقيقة هاى الاية ومصدرها الحقيقى

الرب يبارك حياتك دائما
 
إنضم
22 أكتوبر 2007
المشاركات
6,136
مستوى التفاعل
502
النقاط
113
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

الأخت الفاضلة/ طالبة الغفران
++ أشكرك على تحديد هذا الموقع ، ولكنى -- مع الأسف -- بحثت كثيراً فيه ، فلم يمكننى العثور على هذه الصورة ، بسبب كثرة المواضيع المصورة وعدم فهرستها .
++ وبعض هذه المواضيع ، تذكر أن صورها ليست كلها حقيقية ، بل إن بعضها خيالى ، حسبما ذكروا ، وبدون تحديد للحقيقى من الخيالى ،
++++ فرجاء أن تكملى تعبك وتحددى إسم الموضوع الذى يحتوى على هذه الصور ، أو اللينك للموضوع مباشرة .
++++ ولسيادتك جزيل الشكر .
 

السياف العراقي

New member
عضو
إنضم
12 فبراير 2008
المشاركات
118
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

شكرا على الصور الحلوة واكيد عضمة الخالق تتجلى في كل شيء
 
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟


فعلا هي صور رائعة فسبحان الله و تبارك الله أحسن الخالقين

و شكرا ميريامتي علي مرورك و أرجو دوام الود بين المسيحيين و المسلمين
و لا إله إلا الله
متفقون عليها المسلمون و المسيحيون
و أرجو من الجميع التركيز علي نقط الإتفاق بين المجتمعات و الأمم المختلفة حتي يسود السالم العالم
فالله السلام يحب السلام
 
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

طالبة المغرفة شكرا اكتير على الصور وعلى تعاملك مع الاخريين باحترام وهادا الشى ياريت نشوفه اكتير عند المسلمين واتمنى من الله ان ينير الك طريق النور وان يبعدك عن الظلام
اما بالنسبة للتوقيع اتمنى من الله ان ينير لك بصيرتك لتكتشفى حقيقة هاى الاية ومصدرها الحقيقى

الرب يبارك حياتك دائما

شكرا sweetly علي مرورك
و من ناحية التعامل مع الأخرين بإحترام فديننا أمرنا بذلك و خاصة التعامل من المسيحيين فالله وصانا أ ن نعاملهم بالحسني و المعاملة الطيبة
و أرجو عدم التكلم في الدين هنا لأن هذا القسم ليس مكان لتحاور الأديان
و أرجو أيضا التركيز علي النقاط المشتركة بيننا و تقويتها حتي يسود السلام و تتقدم الأمة
أقصد " دعوة للتعايش "
 
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

الأخت الفاضلة/ طالبة الغفران
++ أشكرك على تحديد هذا الموقع ، ولكنى -- مع الأسف -- بحثت كثيراً فيه ، فلم يمكننى العثور على هذه الصورة ، بسبب كثرة المواضيع المصورة وعدم فهرستها .
++ وبعض هذه المواضيع ، تذكر أن صورها ليست كلها حقيقية ، بل إن بعضها خيالى ، حسبما ذكروا ، وبدون تحديد للحقيقى من الخيالى ،
++++ فرجاء أن تكملى تعبك وتحددى إسم الموضوع الذى يحتوى على هذه الصور ، أو اللينك للموضوع مباشرة .
++++ ولسيادتك جزيل الشكر .

لينك الموضوع
http://www.almassh.com/vb/showthread.php?t=7060
 

صوت الرب

مشرف محاور
مشرف سابق
إنضم
16 أكتوبر 2007
المشاركات
5,914
مستوى التفاعل
204
النقاط
63
الإقامة
الأردن
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

صور رائعة و غريبة بنفس الوقت
شكرا عزيزتي طالبة المغفرة للصور
الرب يباركك و ينور حياتك
 
إنضم
22 أكتوبر 2007
المشاركات
6,136
مستوى التفاعل
502
النقاط
113
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

الأخت الفاضلة / طالبة الغفران
++ شكراً على اللينك .
++ ولكن هذا الموقع لم يحدد مصدره نهائياً ، مما يعيدنا إلى نقطة الصفر ، فى بحثنا عن الحقيقة .
+++ كما أن لى ملحوظة ، وهى أن البقر متلوِّن بنفس اللون .
+++ وملحوظة ثانية ، وهى أن الرجل -- فى الصورة -- يحرث الأرض ، والتربة متقلبة فعلاً ، ومع ذلك فإن لونها هو اللون الأحمر ! فهل التربة لونها أحمر !
+++ وملحوظة ثالثة ، وهى كيف توجد الزهور فى نفس وقت الحرث ، فإن الحرث -- دائماً -- يسبق الزرع ، أو يعقب الجمع للمحصول ، أيـَّـاً كان !

+++++ فهل لديكِ عناوين أو لينكات لمواقع أخرى، عن نفس هذه الصور . + فإن سيادتك قد سبقتى -- فى الإبتداء -- وعرضتى علينا خيارات عديدة لنختار منها ما نريد ، فليتك تعطينا احد هذه الخيارات المتاحة لكِ ، لأن هذا الموقع لا يقدم دليلاً ولا مصدراً ، بل خلط ما بين الحقيقى والخيالى .

+++++ أرجو ألآ يضايقك بحثى عن الحقيقة فى هذا الموضوع ( مثلما أبحث عنها فى كل شيئ ) ، بل إنى موقن بأننى لا أضايقك بذلك البحث عن الحقيقة ، فإن طالبى الغفران هم خائفو الله ، ومن يخشى الله يحب الحق ، لأن الله هو الحق ، الذى ليس فيه كذب وغش وخداع ومكر وخبث ، بل إنه القدوس المنزَّه عن كل الخباثات .
 
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

صور رائعة و غريبة بنفس الوقت
شكرا عزيزتي طالبة المغفرة للصور
الرب يباركك و ينور حياتك
فعلا هي صور رائعة
فسبحان الخالق أحسن الخالقين
لا شكر علي واجب
و الله يهدينا جميعا إلي الطريق المستقيم
لا إله إلا الله
 
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

الأخ مكرم
لا يضايقنا بحثك عن الحقيقة
و لكن بالعكس يسعدني كثيرا
و سوف أحاول أبحث عن مصدرها
و لكني أرجو من الجميع الإهتمام و أيضا ممكن أنت تبحث أيضا كي نتوسل إلي الحقيقة سريعا
و أرجو الإنتظار فسوف أتغيب تقريبا لمدة أسبوعين أو أكثر
 
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

http://ccne.mofcom.gov.cn/myccne2/HYSearchAction.do?keyword=China+Red+Stone&queryType=product&queryString=pname:China+Red+Stone&de******ion=Category%20>%20<a%20href=../Category/6.htm%20target=_self%20class=h9-14>Mineral%20products</a>%20>%20Marble&hidden=true
 
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

و أرجو الإنتظار حتي أرد _ في حالة عدم ردي علي أي عضو بسرعة _
لأني عندي مشاغل
و لا إله إلا الله
و أترككم برعاية الله و أمنه
 
إنضم
22 أكتوبر 2007
المشاركات
6,136
مستوى التفاعل
502
النقاط
113
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

الأخت الفاضلة / طالبة الغفران

+++ الموقع الصينى الذى وضعتيه ، ليس له علاقة بهذه الصور ، ولكنه يتاجر فى منتجات المحاجر ، ومنها نوع من الأحجار ، إسمه : "" حجر الزهور الحمراء "" :-- "" Red Rain Flower Stone "" ، فيبدو أنه حدث خلط فى التفكير ، بسبب تشابه الأسماء !!!!!!

+++ فيبدو أن سيادتك لا تملكين مواقعاً جاهزة فعلاً وعديدة -- كما أوحيتِ لنا فى ردكِ الأول -- ولذلك ، فإنكِ تبحثين عما يثبت الفكرة المسبقة ، بأى وسيلة .

++++ فالأفضل -- لطالبى الغفران -- أن يقرّوا بالحقيقة ، بأنهم غير متأكدين من صدق ما قدموه من معلومات ، بدلاً من الدخول فى متاهة الإثبات لمجرد الإثبات .

+++++ وأعتقد أن الأمر لا يستحق الصراع من أجله ، بل يكفى أن تقولى بأنكِ لا تملكين إثباتاً لحقيقة هذه الصور ، وبالتالى فإنها مجرد صور خيالية ، إلى أن يثبت العكس . +++ أليس الإعتراف بالحق فضيلة !
 
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: هل شاهدت الارض الحمراء في الصيــن؟؟

الأخت الفاضلة / طالبة الغفران

+++ الموقع الصينى الذى وضعتيه ، ليس له علاقة بهذه الصور ، ولكنه يتاجر فى منتجات المحاجر ، ومنها نوع من الأحجار ، إسمه : "" حجر الزهور الحمراء "" :-- "" Red Rain Flower Stone "" ، فيبدو أنه حدث خلط فى التفكير ، بسبب تشابه الأسماء !!!!!!

+++ فيبدو أن سيادتك لا تملكين مواقعاً جاهزة فعلاً وعديدة -- كما أوحيتِ لنا فى ردكِ الأول -- ولذلك ، فإنكِ تبحثين عما يثبت الفكرة المسبقة ، بأى وسيلة .

++++ فالأفضل -- لطالبى الغفران -- أن يقرّوا بالحقيقة ، بأنهم غير متأكدين من صدق ما قدموه من معلومات ، بدلاً من الدخول فى متاهة الإثبات لمجرد الإثبات .

+++++ وأعتقد أن الأمر لا يستحق الصراع من أجله ، بل يكفى أن تقولى بأنكِ لا تملكين إثباتاً لحقيقة هذه الصور ، وبالتالى فإنها مجرد صور خيالية ، إلى أن يثبت العكس . +++ أليس الإعتراف بالحق فضيلة !
يا مكرم أنا قلت قبل هذا أنني غير متأكدة من الصور
فأهتقد أنك لم تلاحظ هذا فأكرر ردي ثانية
أنا ما عندي رابط الصور و لكني نقلتها من منتدي آخر
فلا أستطيع أن أجذم علي صحة الصور
و إذا توصلت إلي أي معلومة سوف أخبركم بها بإذن الله تعالي
و دمتم بحفظ الرحمن
و أنا لا تفرق معي
فإ1ا كانت الصور حقيقة فهي سبحان الله أحسن الخالقين و إذا كانت غير ذلك فسبحان الله أيضا أن ألهم الرسام بها
و أعتقد أننا لسنا في صراع
و إذا كنت تريد أن تبحث عن الحقيقة حقا فأمامك روابط البحث المختلفة مثل google و yahoo و غيرها و أعتقد أنك ممكن تبحث بنفسك لأنني ورايا مشاغل فممكن أتأخر علي سيادتك
و دمت بحفظ الرحمن
و الله يهدينا جميعا إلي الصواب
و لا إله إلا الله متفقون عليها
 
أعلى