دونا نبيل....عذراً سيدتي سأكتفي بالصمت اذا حضر قلمك الذهبي
عذراً لأني لا املك ابجدية كلماتك ولا لغة احرفك الراقصة على خيوط الشمس
عذراً سيدتي .. سأغمض عيني واقرأ كلماتك وانظر الى نفسي هل حقاً كلماتي تعجبك ؟؟
شكراً لكى من الأعماق على مرورك المذهل وكلماتك الرقيقة
شكرا ... من الأعماق ..
تعجبنى كلماتك أكثر مما تتخيل يا أخى العزيز وهذه ليست أول مره تقرأ رأيى فيما تكتب وأتمنى من كل قلبى أن تحقق يا كيرووو ما لم أستطع أنا أن أحققه .. أريدك أن تكتب كثيراً وأن تقرأ أكثر لكى تنمو موهبتك وتزداد رسوخاً وكلى ثقه أنه فى يوماً ما سنقرأ أسمك ويسبقه الكاتب والروائى الكبير .. كل تمنياتى لك بالتوفيق .