هداف دوري أبطال إفريقيا: الأهلي يسعى لضمي .. ولا صحة لمفاوضات الزمالك

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
كشف ستيفن وارجو مهاجم إنيمبا النيجيري وهداف بطولة دوري أبطال إفريقيا أن النادي الأهلي يفاوضه لضمه لصفوف الفريق الأحمر في شهر يناير المقبل، فيما نفى عن علمه لوجود أي مفاوضات لضمه لصفوف الزمالك مشيرا إلى أنها لا تعدو كونها "كلام جرائد".

وقال وارجو في تصريحات لموقع "كيك أوف نيجيريا": "في كل مرة أسجل فيها هدفا في دوري أبطال إفريقيا أقرأ في وسائل الاعلام عن مفاوضات معي من جانب العديد من الأندية، ولكنني أؤكد أن الزمالك وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي لم يتفاوضا معي مطلقا، كما أنني لم أتلق عروضا من أي أندية ألمانية مثلما ذكر البعض".

وأضاف وراجو: "أعلم أن هناك مفاوضات لضمي من جانب الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، كما تحدث معي مسؤولي الهلال السوداني أيضا بشأن انضمامي للفريق".

وتابع وارجو: "تركيزي الأن منصب على اللقاء الهام لانيمبا أمام القطن الكاميروني وعلى باقي مشوار فريقي في دوري أبطال إفريقيا، فأنا أعلم أنني لن يمكنني الانتقال لأي نادي الا في شهر يناير المقبل، ولذلك أبذل قصارى جهدي مع فريقي الحالي".

كما أفصح وارجو عن تلقيه لعرضا من أحد الأندية الروسية قائلا: "تلقيت عرضا من نادي روسي لا أريد الافصاح عن اسمه في الوقت الحالي، ولكنه العرض الأوروبي الوحيد الذي تلقيته، ولم أتلق عرضا من أي نادي ألماني كما ذكر البعض، والعرض الروسي يعد مغريا جدا ولكني لا أريد التعجل في الوقت الحالي حتى لا أتخذ قرارا قد أندم عليه فيما بعد".

يذكر أن وارجو هو هداف دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي برصيد 13 هدفا وضعته في المركز الثاني في تصنيف هدافي العالم لعام 2008 بحسب تصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء.

 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
028qy3.gif
 
أعلى