هجوم على اقباط قرية البدرمان بالمنيا وحرق منزلين والشرطه غائبة

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
تحقيقات النيابة في أحداث الفتنة الطائفية بالمنيا تكشف

تقرير الطب الشرعي يؤكد عذرية الفتاة المتسببة في الأحداث
كتب ـ محمد عبداللطيف‏:‏

2013-635217034492991805-299.jpg

أحداث المنيا
نجحت الأجهزة الأمنية بالمنيا في إعادة الهدوء إلي نزلة البدرمان التابعة لمركز ديرمواس بالمنيا بإشراف اللواءين أسامة متولي مدير الأمن .وعاصم حمزة ـ مساعد مدير الأمن العام ـ بعد كشف تحقيقات النيابة التي يجريها المستشار محمد مصطفي مدير النيابة ـ عن مفاجأة, وهي ثبوت عذرية الفتاة التي تسببت في الأحداث من خلال تقرير الطب الشرعي, بعد ادعائها اختطافها.
وأضافت التحريات التي أشرف عليها العميد هشام نصر ـ مدير إدارة البحث الجنائي بالمنيا ـ أن الفتاة هربت من منزل أسرتها بإرادتها بعد أن ارتبطت بقصة حب مع جارها المسيحي, في الوقت الذي خرج فيه جميع المصابين من المستشفيات.
وعلم مندوب الأهرام أن هناك اتصالات أمنية مع بعض القيادات الشعبية تجريها الأجهزة المعنية لإنهاء الأزمة, مع تعويض المتضررين من الجانبين.
ومن جهة أخري عقد اللواءان عاصم حمزة ـ رئيس قطاع الأمن العام بشمال الصعيد ـ وأسامة المتولي مدير أمن المنيا ـ اجتماعا تحت إشراف اللواء أحمد حلمي.

 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
كتب مايكل فارس
عقب البابا تواضروس على أحداث العنف الطائفى فى قريتى البدرمان وبنى عبيد فى المنيا الأسبوع الماضى قائلا: "أعزى فى ضحايا أحداث المنيا الأخيرة وأرفع قلبى لله لأى حدث يحدث بأن يكون فى حدوده فقط ومتأثر مثل الكنيسة بسبب الضحايا الذين سقطوا وأعتبر أنهم ضحايا لعنف غير مبرر وأن المشكلة التى تحدث فى حدود أشخصها، ويجب أن نحفظ الوطن وأناشد أهلنا المصريين فى هذه القرى بالتعقل والحكمة وتضميد الجراح وعدم النظر إلى الخلف والامتداد إلى الأمام من أجل السلامة وهدوء الأحوال فى هذه المناطق".
كما أعلن البابا خلال عظته الأسبوعية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية مساء اليوم الأربعاء، عن سفره للخارج، دون تفاصيل قائلا: "أستاذنكم أنه خلال الأسبوعين المقبلين سيتم توقيف الاجتماع لانى سأكون خارج مصر".


 
أعلى