موقع صوت المسيحى الحر يعود بقوة بعد محاوله تدميرة من المسلمين

samih51

New member
إنضم
30 يوليو 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مساء الخير يا اخوتي
اذا بتسمحو لي اْن اْعرض سؤالا عاما !!!
هل اْلاْسلام , دين , اْم , عقيده , اْم مزهب ؟؟؟
من فضلكم اْلاْجابه تكون منطقيه .
 

samih51

New member
إنضم
30 يوليو 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هو الرد بتاعي مش بيظهر ليه ؟؟؟؟؟
 

samih51

New member
إنضم
30 يوليو 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خدعوك فقالو
خدعوك فقالو ان الدين عند الله الاسلام : فلنناقش تلك المقوله الكازبه معا
اولا :مازل تعني كلمة دين ؟
ان كلمة دين تعني عقيده والعقيده هي معتقد نفسي نابع من القلب اي ان كلمة دين منبعها ومصدرها هو القلب والقلب هذا ليس عليه حارس ياْمره وعليه فا المرء يعتقد في فيما يعتقد . قد يستند القلب الي لغة العقل لترسيخ الاعتقاد بداخل القلب وقد لا يستند في بعض الاحيان مثل الاعتقاد بعبادة الشيطان والاعتقاد في مزهب بوذا والاعتقاد بعبادة البقره او المراْه . كلها ليس لها اي اساس علمي اي ليس لها اي اساس عقلي . فا ازن حتي العقل قد يتدخل او لا يتدخل في الاعتقاد بداخل القلب . ازن نستخلص من كل هذا ان الاعتقاد النابع من القلب لا يمكن باْي حال من الاحوال قهره او وضع اية قيود عليه او فروض او حتي ملابسات او ملاحظات لان القلب حر تماما في فيما يعتقد .ز
وكا نتيجه عامه نستطيع وبكل قوه ان نقول انه لايمكن باْي حال من الاحوال ان يتم فرض اعتقاد معين علي اي انسان علي وجه الارض فا للمرء الحريه الكامله ان يعتقد في فيما يعتقد فلن تستطيع بكل القوات ان تجبر احدا علي اعتقاد ما .ز
رجوعا للاسلام : اوا ليس مكتوبا بالاسلام الفروض الخمس
1- فريضة الشهاده ( اي قول الشهادتين ان لااله الاالله وان محمدارسول الله)ز
2- فريضة الصلاه
3- فريضة الصوم
4- فريضة الزكاه
5- فريضة حج البيت من استطاع اليه سبيلا
:اعطني عقلك ايها المستمع الكريم:
كيف يكون هذا اعتقادا وهو عباره عن مجموعه من الفروض تفرض علي الانسان؟
اْهل هذا يتناغم مع لغة القلب؟
كلا والف كلا
الا يعلم الله ما يدور بقلبي وانا اصلي؟
بالتاْكيد يعلم كل شئ لاْنه هو الخالق
ازن كيف يفرض الله علي الصلاه؟
الا يمكن ان اقف اصلي قدام الناس وان اظهر قدام الناس انني اصلي وانني تقي وانا من داخلي بعيدا مبتعدا تماما عن الله ؟
ازن هل الله غير مدرك بقدرات خليقته حتي يفرض عليهم الصلاه؟
كلا والف كلا وحاشا لله
ازا كنت انت ايها الانسان لا تستطيع ان تفرض علي ابنك بالاجبار ان يزاكر لانه ممكن جدا ان يمسك الولد بكتاب ليظهر امامك باْنه يزاكر ولكن فكره بعيد تماما عن المزاكره ازن فا تحصيله من العلم يساوي صفر.ز
بل تحاول بكل جهدك ان تعرض له حقيقة الامر الا وهي ان في المزاكره هذه مصلحته للنهوض بمستواه الفكري واحترام الناس له .ز
ان كانت لغة التعامل بين البني ادمين بعضهم البعض لا يجوز فيها الاجبار . اوا ليس بالحري ان تكون لغة التعامل بين الله الخالق مع خليقته هي لغة الايمان النابع من القلب . الايمان الحر البعيد تماما عن الفرض والفريضه ؟
ازا فرض الله علينا الصوم والصلاه فا اْي فرق بيننا وبين الحيوانات ؟
اليست الحيوانات تسبح الله بطريقتها الخاصه التي لا يفهم لغتها غير الله ؟
الا يمكن ان تحسب ان زقزقة العصافير حينما تصحو من نومها علي انها تسابيح لله ؟
فهل نتساوي نحن البني ادمين مع العصافير ؟
الم يخلقنا الله علي صورته ومثاله ثم نفخ فينا من روحه القدوس؟
اْية عظمه قد حصل عليها اْي مخلوق علي وجه الارض بقدر ما حصل الانسان ؟
اْهل بعد ان خلق الله الانسان في الصوره العظيمه هذه يمارس عليه اسلوب الفرض والفريضه ؟
ثانيا :الم يخلقنا الله احرارا حيث ان لنا اراده حره تماما ؟
ازن فكيف بعد ان انعم الله علينا بنعمة الاراده الحره ان يفرض علينا عبادته ؟
اْهل ينخس الله وعده لنا ؟ ام ان الله يرجع في كلامه؟
يعطينا شيئا ثم ياْخذه مننا ؟ وان كان الله هكذا وحاشا لله فهل يمكن الوثوق بالله؟
كلا والف كلا وحاشا لله
اْننا حينما نصلي لله يا اْخوتي فاْننا نصلي باْرادتنا تماما ولا نصلي قهرا او فرضا لان في زالك مصلحتنا الكامله.حيث ان الصلاه في حد زاتها هي صلة المخلوق بخالقه التي من خلالها يقر المخلوق بكامل ارادته انه صنعة يدين الخالق الذي هو الله واْن الله هو احق به من الشيطان او غيره. فا اْزن المخلوق هو ملك لله وحده. وبالصلاه نثبت للشيطان واعوانه اننا لا نتبعه لاْنه هو ليس خالقنا وليس له فينا شيئا. بل نتبع الله خالقنا الذي وهبنا نعمة الوجود حيث لم يكن لنا وجود
وسيمنحنا نعمة الحياه الاْبديه وسيهبنا فردوس النعيم الي الابد. وان بالصلاه هو خلاص من عبودية ابليس . وان بالصلاه نطلب وبلجاجه مغفرة خطايانا.ز
اْهل بعد كل هذا يجوز ان نصلي باْسلوب الفرض والفريضه ؟
:كلا والف كلا:
انت حينما تصلي باْسلوب الفرض والفريضه لا تحق الحق يا اْخي.ز
حيث انه يمكن ان يفرض انسانا عليك بعض الفروض كمثل التجنيد الاجباري للشباب وعدم استخدام اْلة التنبيه بالسيارات بداخل المدن وعدم تجاوز سرعة السياره عن سرعه معينه وغيرها .ز
اْي فرق بين هذا الفرض وذاك الفرض ؟
اْلم يتساوا الفرضين معا ؟
اْهل حينما اصلي لله كمثل ان اسمع لاْنسان ؟
:كلا والف كلا:
يا اْخوتي : اننا حينما نصلي انما يكون هذا اعلانا واضحا باْحقاق الحق واْلاقرار بيه امام الله وامام انفسنا وامام الشيطان باْننا خليقة الله وصنعة يديه واْنه ليس لاْخر غير الله فينا شيئا البته .ز
اْن هذا كله يتنافي مع اسلوب الفرض والفريضه
اْن كانت الصلاه لا تجوز ان تمارس باْسلوب الفرض والفريضه فا اْيضا الصوم والزكاه لا يجوز ان نمارسهم باْسلوب الفرض والفريضه .ز
لم يتبق لنا غير فرضين من الفروض الخمس التي بالاسلام الا وهما الشهاده وحج البيت.ز
اولا:النطق بالشهادة الاولي وهي شهادة ان لا اله الا الله
اْهل يوجد اله اخر غير الله؟ وان كان يوجد فمن هو؟
اْن اْلهة الوثنيين كان يطلق عليها رب وليس اله لاْن كلمة اْله تعني واهب الحياه واْخزها وبالتالي فا الكلمه تفسر معناها اْي ان الله هو الوحيد الواهب الحياه واْخزها
فلمازا اعترف بها كحقيقه ازا كانت هي حقيقه واقعه وملموسه تفرض نفسها اساسا
هذا واْن دل علي شئ فاْنما يدل علي التمثيل بالذي فسر الماء بعد جهد بالماء
ومع زالك يا اْخوتي: فلا ضرر من النطق باْول شهاده .بل انا المخلوق المسيحي هو اْول الناطقين بها . من كل قلبي ومن كل اعماقي ووجداني وبما اعطاني الله من هبات ونعم اقول
:لا اله اْلا الله:
واْما بخصوص الشهادة الثانيه: وهي اْن محمدا رسول الله؟
فاْسمحو لي يا اخوتي اْن استوقفكم للحظه في اْسم محمد::::ز
اْوا ليس هذا الاسم هو احد صفات الله .فالله محمدا في كل صفاته.اْي ان الله ليس به اْي ريب في صفاته .وليس معيوبا في شئ . فلمازا ازن يطلق علي انسان اسم احد صفات الله
اْوا لا يعتبر هذا شركا بالله ؟
اْهل كان البني اْدم (محمد)هو بالفعل محمدا في صفاته ؟
:كلا والف كلا:
اْن اْسم محمد ومحمود يختص بهما الله فقط .واْن من يدعي باْحد الاسمين فيدعي هذا شركا بالله
ثم ما الحكمه بالنطق بتلك الشهاده؟
معني انك اْيها اْلاْخ /المسلم تنطق بشهادة اْن محمد رسول الله اْنك تؤكد اْكزوبه
حيث اْن كثيرين لا يعترفون بها.اْزن فكيف تؤكد بما لا يعترف به اْلاْخرون؟
ثم واْن نطقت بشهادة اْن محمد رسول .فمازا تقول عن موسي النبي وداود النبي ونوح وابراهيم وغيرهم؟ اْوا ليسو هؤلاء اْنبياءاْ لله ؟. لمازا تختص بالشهاده لمحمد وتنكر غيرهم ؟
اْوا لا يعتبر هذا اجحافا لمن سبق محمد؟
لمازا تضعون محمد فوق راْس القائمه وباقي الرسل هم كم مهمل؟
اْن النطق بتلك الشهاده ليس حقيقه.وعليه لن انطق بها حتي اْخر نفس بحياتي
:واْما بخصوص اْخر فرض من فروض اْلاْسلام وهو حج البيت:
اْيعقل اْيها اْلاْخوه المسلمون باْن اْلله حينما يريد اْن يعلمنا درسا فالطاعه اْن يفرض علينا اْن نطوف حول حجر ؟ مازا نفرق بيننا وبين الوثنيون ؟ اْوا ليس الوثنيون يفعلون زالك ؟
اْهل الله يشرك بنفسه ؟.اْهل الله يريد شريكا له؟
:كلا والف كلا:
وبخصوص ((رمي الجمرات))احد مناسك الحج..ز
اْهل قزف حجر في الهواء يعني رفضا للشيطان ؟اْهل الشيطان موجودا بموقع معين حتي نقزفه بحجر؟.اْن الشيطان موجودا بكل اْلارض بدليل اْنه يحارب كل البشريه.ز
ثم اْن فكرة رفض الشيطان هذه تكون برفضه من الداخل اْي من القلب .ولا داعي لفعل افعال الصبيه الصغار.فهذا واْن دل علي شئ فاْنما يدل علي مدي سطحية اْلاْسلام.ز
:من زالك نستخلص اْلاْتي:
مازا نطلق علي اْلاْسلام؟
بعد اْن ثبت اْن اْلاْسلام ليسا دينا ولا عقيده.لاْن العقيده تلغي الفرض.واْن الاثنان هما عكس بعضهما
حتي المزهب لا يجوز ان نطلقه علي اْلاْسلام. لان المزهب لا ينعت اْلاْخرين بشئ ولا يهتم اْلا بما لنفسه فقط.وعليه نستخلص.ز
اْن اْلاْسلام هذا لا يعتبر دينا اْو مزهبا . بل شرع محمد. اْي شرع اْنسان وليس شرع الله
:اْن اْلاْسلام هو شرع محمد وليس شرع الله:
 

samih51

New member
إنضم
30 يوليو 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خدعوك فقالو
خدعوك فقالو ان الدين عند الله الاسلام : فلنناقش تلك المقوله الكازبه معا
اولا :مازل تعني كلمة دين ؟
ان كلمة دين تعني عقيده والعقيده هي معتقد نفسي نابع من القلب اي ان كلمة دين منبعها ومصدرها هو القلب والقلب هذا ليس عليه حارس ياْمره وعليه فا المرء يعتقد في فيما يعتقد . قد يستند القلب الي لغة العقل لترسيخ الاعتقاد بداخل القلب وقد لا يستند في بعض الاحيان مثل الاعتقاد بعبادة الشيطان والاعتقاد في مزهب بوذا والاعتقاد بعبادة البقره او المراْه . كلها ليس لها اي اساس علمي اي ليس لها اي اساس عقلي . فا ازن حتي العقل قد يتدخل او لا يتدخل في الاعتقاد بداخل القلب . ازن نستخلص من كل هذا ان الاعتقاد النابع من القلب لا يمكن باْي حال من الاحوال قهره او وضع اية قيود عليه او فروض او حتي ملابسات او ملاحظات لان القلب حر تماما في فيما يعتقد .ز
وكا نتيجه عامه نستطيع وبكل قوه ان نقول انه لايمكن باْي حال من الاحوال ان يتم فرض اعتقاد معين علي اي انسان علي وجه الارض فا للمرء الحريه الكامله ان يعتقد في فيما يعتقد فلن تستطيع بكل القوات ان تجبر احدا علي اعتقاد ما .ز
رجوعا للاسلام : اوا ليس مكتوبا بالاسلام الفروض الخمس
1- فريضة الشهاده ( اي قول الشهادتين ان لااله الاالله وان محمدارسول الله)ز
2- فريضة الصلاه
3- فريضة الصوم
4- فريضة الزكاه
5- فريضة حج البيت من استطاع اليه سبيلا
:اعطني عقلك ايها المستمع الكريم:
كيف يكون هذا اعتقادا وهو عباره عن مجموعه من الفروض تفرض علي الانسان؟
اْهل هذا يتناغم مع لغة القلب؟
كلا والف كلا
الا يعلم الله ما يدور بقلبي وانا اصلي؟
بالتاْكيد يعلم كل شئ لاْنه هو الخالق
ازن كيف يفرض الله علي الصلاه؟
الا يمكن ان اقف اصلي قدام الناس وان اظهر قدام الناس انني اصلي وانني تقي وانا من داخلي بعيدا مبتعدا تماما عن الله ؟
ازن هل الله غير مدرك بقدرات خليقته حتي يفرض عليهم الصلاه؟
كلا والف كلا وحاشا لله
ازا كنت انت ايها الانسان لا تستطيع ان تفرض علي ابنك بالاجبار ان يزاكر لانه ممكن جدا ان يمسك الولد بكتاب ليظهر امامك باْنه يزاكر ولكن فكره بعيد تماما عن المزاكره ازن فا تحصيله من العلم يساوي صفر.ز
بل تحاول بكل جهدك ان تعرض له حقيقة الامر الا وهي ان في المزاكره هذه مصلحته للنهوض بمستواه الفكري واحترام الناس له .ز
ان كانت لغة التعامل بين البني ادمين بعضهم البعض لا يجوز فيها الاجبار . اوا ليس بالحري ان تكون لغة التعامل بين الله الخالق مع خليقته هي لغة الايمان النابع من القلب . الايمان الحر البعيد تماما عن الفرض والفريضه ؟
ازا فرض الله علينا الصوم والصلاه فا اْي فرق بيننا وبين الحيوانات ؟
اليست الحيوانات تسبح الله بطريقتها الخاصه التي لا يفهم لغتها غير الله ؟
الا يمكن ان تحسب ان زقزقة العصافير حينما تصحو من نومها علي انها تسابيح لله ؟
فهل نتساوي نحن البني ادمين مع العصافير ؟
الم يخلقنا الله علي صورته ومثاله ثم نفخ فينا من روحه القدوس؟
اْية عظمه قد حصل عليها اْي مخلوق علي وجه الارض بقدر ما حصل الانسان ؟
اْهل بعد ان خلق الله الانسان في الصوره العظيمه هذه يمارس عليه اسلوب الفرض والفريضه ؟
ثانيا :الم يخلقنا الله احرارا حيث ان لنا اراده حره تماما ؟
ازن فكيف بعد ان انعم الله علينا بنعمة الاراده الحره ان يفرض علينا عبادته ؟
اْهل ينخس الله وعده لنا ؟ ام ان الله يرجع في كلامه؟
يعطينا شيئا ثم ياْخذه مننا ؟ وان كان الله هكذا وحاشا لله فهل يمكن الوثوق بالله؟
كلا والف كلا وحاشا لله
اْننا حينما نصلي لله يا اْخوتي فاْننا نصلي باْرادتنا تماما ولا نصلي قهرا او فرضا لان في زالك مصلحتنا الكامله.حيث ان الصلاه في حد زاتها هي صلة المخلوق بخالقه التي من خلالها يقر المخلوق بكامل ارادته انه صنعة يدين الخالق الذي هو الله واْن الله هو احق به من الشيطان او غيره. فا اْزن المخلوق هو ملك لله وحده. وبالصلاه نثبت للشيطان واعوانه اننا لا نتبعه لاْنه هو ليس خالقنا وليس له فينا شيئا. بل نتبع الله خالقنا الذي وهبنا نعمة الوجود حيث لم يكن لنا وجود
وسيمنحنا نعمة الحياه الاْبديه وسيهبنا فردوس النعيم الي الابد. وان بالصلاه هو خلاص من عبودية ابليس . وان بالصلاه نطلب وبلجاجه مغفرة خطايانا.ز
اْهل بعد كل هذا يجوز ان نصلي باْسلوب الفرض والفريضه ؟
:كلا والف كلا:
انت حينما تصلي باْسلوب الفرض والفريضه لا تحق الحق يا اْخي.ز
حيث انه يمكن ان يفرض انسانا عليك بعض الفروض كمثل التجنيد الاجباري للشباب وعدم استخدام اْلة التنبيه بالسيارات بداخل المدن وعدم تجاوز سرعة السياره عن سرعه معينه وغيرها .ز
اْي فرق بين هذا الفرض وذاك الفرض ؟
اْلم يتساوا الفرضين معا ؟
اْهل حينما اصلي لله كمثل ان اسمع لاْنسان ؟
:كلا والف كلا:
يا اْخوتي : اننا حينما نصلي انما يكون هذا اعلانا واضحا باْحقاق الحق واْلاقرار بيه امام الله وامام انفسنا وامام الشيطان باْننا خليقة الله وصنعة يديه واْنه ليس لاْخر غير الله فينا شيئا البته .ز
اْن هذا كله يتنافي مع اسلوب الفرض والفريضه
اْن كانت الصلاه لا تجوز ان تمارس باْسلوب الفرض والفريضه فا اْيضا الصوم والزكاه لا يجوز ان نمارسهم باْسلوب الفرض والفريضه .ز
لم يتبق لنا غير فرضين من الفروض الخمس التي بالاسلام الا وهما الشهاده وحج البيت.ز
اولا:النطق بالشهادة الاولي وهي شهادة ان لا اله الا الله
اْهل يوجد اله اخر غير الله؟ وان كان يوجد فمن هو؟
اْن اْلهة الوثنيين كان يطلق عليها رب وليس اله لاْن كلمة اْله تعني واهب الحياه واْخزها وبالتالي فا الكلمه تفسر معناها اْي ان الله هو الوحيد الواهب الحياه واْخزها
فلمازا اعترف بها كحقيقه ازا كانت هي حقيقه واقعه وملموسه تفرض نفسها اساسا
هذا واْن دل علي شئ فاْنما يدل علي التمثيل بالذي فسر الماء بعد جهد بالماء
ومع زالك يا اْخوتي: فلا ضرر من النطق باْول شهاده .بل انا المخلوق المسيحي هو اْول الناطقين بها . من كل قلبي ومن كل اعماقي ووجداني وبما اعطاني الله من هبات ونعم اقول
:لا اله اْلا الله:
واْما بخصوص الشهادة الثانيه: وهي اْن محمدا رسول الله؟
فاْسمحو لي يا اخوتي اْن استوقفكم للحظه في اْسم محمد::::ز
اْوا ليس هذا الاسم هو احد صفات الله .فالله محمدا في كل صفاته.اْي ان الله ليس به اْي ريب في صفاته .وليس معيوبا في شئ . فلمازا ازن يطلق علي انسان اسم احد صفات الله
اْوا لا يعتبر هذا شركا بالله ؟
اْهل كان البني اْدم (محمد)هو بالفعل محمدا في صفاته ؟
:كلا والف كلا:
اْن اْسم محمد ومحمود يختص بهما الله فقط .واْن من يدعي باْحد الاسمين فيدعي هذا شركا بالله
ثم ما الحكمه بالنطق بتلك الشهاده؟
معني انك اْيها اْلاْخ /المسلم تنطق بشهادة اْن محمد رسول الله اْنك تؤكد اْكزوبه
حيث اْن كثيرين لا يعترفون بها.اْزن فكيف تؤكد بما لا يعترف به اْلاْخرون؟
ثم واْن نطقت بشهادة اْن محمد رسول .فمازا تقول عن موسي النبي وداود النبي ونوح وابراهيم وغيرهم؟ اْوا ليسو هؤلاء اْنبياءاْ لله ؟. لمازا تختص بالشهاده لمحمد وتنكر غيرهم ؟
اْوا لا يعتبر هذا اجحافا لمن سبق محمد؟
لمازا تضعون محمد فوق راْس القائمه وباقي الرسل هم كم مهمل؟
اْن النطق بتلك الشهاده ليس حقيقه.وعليه لن انطق بها حتي اْخر نفس بحياتي
:واْما بخصوص اْخر فرض من فروض اْلاْسلام وهو حج البيت:
اْيعقل اْيها اْلاْخوه المسلمون باْن اْلله حينما يريد اْن يعلمنا درسا فالطاعه اْن يفرض علينا اْن نطوف حول حجر ؟ مازا نفرق بيننا وبين الوثنيون ؟ اْوا ليس الوثنيون يفعلون زالك ؟
اْهل الله يشرك بنفسه ؟.اْهل الله يريد شريكا له؟
:كلا والف كلا:
وبخصوص ((رمي الجمرات))احد مناسك الحج..ز
اْهل قزف حجر في الهواء يعني رفضا للشيطان ؟اْهل الشيطان موجودا بموقع معين حتي نقزفه بحجر؟.اْن الشيطان موجودا بكل اْلارض بدليل اْنه يحارب كل البشريه.ز
ثم اْن فكرة رفض الشيطان هذه تكون برفضه من الداخل اْي من القلب .ولا داعي لفعل افعال الصبيه الصغار.فهذا واْن دل علي شئ فاْنما يدل علي مدي سطحية اْلاْسلام.ز
:من زالك نستخلص اْلاْتي:
مازا نطلق علي اْلاْسلام؟
بعد اْن ثبت اْن اْلاْسلام ليسا دينا ولا عقيده.لاْن العقيده تلغي الفرض.واْن الاثنان هما عكس بعضهما
حتي المزهب لا يجوز ان نطلقه علي اْلاْسلام. لان المزهب لا ينعت اْلاْخرين بشئ ولا يهتم اْلا بما لنفسه فقط.وعليه نستخلص.ز
اْن اْلاْسلام هذا لا يعتبر دينا اْو مزهبا . بل شرع محمد. اْي شرع اْنسان وليس شرع الله
:اْن اْلاْسلام هو شرع محمد وليس شرع الله:
 

سامرية

New member
إنضم
25 أبريل 2010
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الف مبروك العودة من جديد وانتصاركم على عدو اللة
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
نشكر الرب تم عوده موقع صوت المسيحى الحر بقوة بعد محوله تدميرة بالهاكر من المسلمين

رابط الموقع

http://christian-dogma.com/site/http://www.christian-dogma.com/vb/index.php




http://light-dark.net/

حاجه غريبه فعلا و مثيره للتساؤل ..
اشمعني المواقع التابعه لك يا انسر - بالرغم من انها لا تمثل شئ و لا تضاهي في القوة اذا ما قورنت بالكنيسة العربية او الاقباط الاحرار او الاقباط متحدون - هي وحدها محط انظار الهاكر المسلمين و هي وحدها التي يتم هكرها مرارا و تكرارا و بسهولة تدعو للعجب و التساؤل و تبعث علي الريبة و الشك ؟؟؟؟؟
هذه يمكن ان تكون هي المرة العشرين التي ارى فيها اعلانا لك هنا تعلن فيه عن عودة موقعك الي العمل بعد ان تم هكره و تدميره
 

samih51

New member
إنضم
30 يوليو 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مساء الخير جميعا
انا دخلت موقع بداْ بث الحق واضفت مقالتي ,, خدعوك فقالو ,, وتفضل الاخ / المخلص بحزفها
وشكرا
 

bilseka

ابن المـــــلك
عضو مبارك
إنضم
3 يوليو 2007
المشاركات
1,370
مستوى التفاعل
84
النقاط
0
الإقامة
مصر ويا مصر للمسيح
الف مبروك وربنا يبارك فى كل عمل صالح
http://www.facebook.com/group.php?gid=412762194304
جروب اية aia هو جروب يبعتلك اية متجددة كل يوم باستمرار مع تفسير بسيط
الجميع عطشى لكلمة ربنا يسوع فكون وسيلة لارتوائهم
 

ايمن شكرى لبيب

New member
عضو
إنضم
2 نوفمبر 2008
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مليون مبروك لاجمل واقوى واجرا منتدى مسيحى وربنا يبارك فيه ويحميه للابد
 

samih51

New member
إنضم
30 يوليو 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا لك يا يسوع علي عودة موقع صوت المسيحي الحر .
 

samih51

New member
إنضم
30 يوليو 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسوع المسيح يديم علينا نعمة وجود واستمرار ,, موقع صوت المسيحي الحر , حيث نتمكن من التعبير عن راْيينا علي زلك الموقع الحر , حتي نشعر بمصريتنا .
الله يعينكم يا اخوتي المشرفين , والقائمون علي تشغيل وادارة الموقع .
الرب يعوض تعب محبتكم .
 

ايمن شكرى لبيب

New member
عضو
إنضم
2 نوفمبر 2008
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

النوح ينفع ويحفظ الانفس ويغسلها بالبكاء ويصيرها نقية+ + + مارافرام السريانى
 
أعلى