رد على: موقع تكتب فيه النص اللي بدك ياه على الصور شكرا ليك كتير
amjad-ri مشرف عضو مبارك إنضم 3 يونيو 2007 المشاركات 6,462 مستوى التفاعل 35 النقاط 0 الإقامة ليس من شانك 26 مايو 2008 #21 رد على: موقع تكتب فيه النص اللي بدك ياه على الصور شكرا ليك كتير