موجز الأخبار الرياضية العالمية

قلم حر

المفدي بالنعمه
مشرف سابق
إنضم
16 أغسطس 2006
المشاركات
8,812
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
الإقامة
بلاد الشام
موجز الأخبار الرياضية العالمية ( 6 - 8 - 2008 )

موجز الأخبار الرياضية العالمية

لندن -- قال اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء إن مهاجمه وين روني سوف يغيب عن بداية الموسم بسبب اصابته بفيروس اثناء رحلة الفريق الى نيجيريا.
وقال فيرجسون في مؤتمر صحفي اذاعته ((سكاي سبورتس نيوز)) "اشك ان يصبح روني مستعدا لبداية الموسم بسبب اصابته بالفيروس... انه فيروس خطير ولم يتدرب."
ولم يتدرب روني منذ عودته من نيجيريا حيث لعب يونايتد امام بورتسموث بطل كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم وديا في ابوجا يوم 27 يوليو.
لشبونة -- قال نادي بنفيكا الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة البرتغالي لكرة القدم بموقعه على الانترنت انه وافق على اعارة مدافعه الروماني لاسلو سيبسي الى نادي ريسنج سانتندر الاسباني في الموسم القادم.
وتشمل الصفقة بندا يسمح للنادي الاسباني بشراء اللاعب البالغ من العمر 22 عاما بصفة دائمة في نهاية فترة الاعارة. وكان الظهير الايسر سيبسي انضم الى بنفيكا لمدة خمسة اعوام في يناير الماضي بعد ان لعب في صفوف جلوريا بيستريتا الروماني وستاد رين الفرنسي.

لندن -- مدد المهاجم النيجيري نوانكو كانو تعاقده مع نادي بورتسموث بطل كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لمدة عام واحد.
وتنص بنود العقد الجديد على امكانية تمديد فترة التعاقد لمدة عام آخر اذا شارك كانو في عدد معين من المباريات.
وقال كانو (32 عاما) لموقع بورتسموث على الانترنت "احب اللعب هنا واريد ان ابقى ضمن اعضاء الفريق ولذلك اشعر بالسعادة لتوقيع العقد."
لوس انجليس -- تأهل الامريكي فينس سباديا الى الدور الثاني في بطولة لوس انجليس كلاسيك للتنس للرجال بعد فوزه على الفرنسي سيباستيان جروجان يوم الثلاثاء.
ففي الدور الأول للبطولة المقامة في الولايات المتحدة فاز سباديا على جروجان بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-3 و3-6 و6-3.
وحجز الصربي دوسان فيميتش مكانا في الدور الثاني بفوزه على الامريكي سام واربرج 3-6 و7-6 و6-4. كما فاز الامريكي واين اودسنيك على مواطنه بوبي رينولدز 4-6 و6-1 و6-4.
الدوحة -- تأهل المنتخب القطري للشباب لكرة اليد يوم الثلاثاء الى بطولة العالم التي تقام في مصر عام 2009 اثر تغلبه على نظيره الكوري الجنوبي 42-38 ف ى مباراة تحديد المركز الثالث للبطولة الاسيوية الحادية عشرة للشباب التى اختتمت اليوم فى العاصمة الاردنية عمان.

وأنهى المنتخب القطري الشوط الاول لصالحه 21-17.
وتوج المنتخب الكويتي بطلا اثر فوزه على نظيره الايراني فى المباراة النهائية للبطولة بنتيجة 31-30 بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل 17-17.
وكان المنتخب الكويتي ونظيره الايراني ضمنا التأهل يوم الاحد الماضي اثر فوز الكويت على قطر بالدور قبل النهائى 36-29 وفوز ايران على كوريا الجنوبية 36-28.
لشبونة -- قرر متسابق الدراجات البرتغالي سيرجيو باولينو صاحب فضية العاب اثينا 2004 عدم المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية في بكين بسبب متاعب في الجهاز التنفسي.
وقال جوزيه بويرا مدرب المتسابق البرتغالي "عانى باولينو من متاعب صحية اثناء السباقات القليلة الماضية. يعاني من مشاكل في التنفس بسبب حساسية." واضاف "قرر ألا يشارك في الالعاب الاولمبية بسبب هذه المشكلة لانها قد تتفاقم وتسوء الامور".
جوهانسبرج -- قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ان تقام مباراتا تشاد مع السودان في تصفيات كأس العالم 2010 لكرة القدم في ارض محايدة تحدد لها مصر.وقال متحدث باسم الفيفا ان استاد الكلية الحربية في القاهرة سوف يستضيف مباراتي السودان مع تشاد يومي السادس والعاشر من سبتمبر المقبل.

وتأتي هذه الخطوة في اعقاب التوتر الدبلوماسي بين الدولتين الجارتين عقب هجوم لمتمردين على الخرطوم ألقت السودان باللائمة فيه على تشاد.
وتنكر تشاد اي صلة لها بالهجوم.
الرياض -- حقق المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء فوزا كاسحا على المنتخب البحريني بنتيجة 4-1 ضمن بطولة الخليج للناشئين الخامسة التي تستضيفها السعودية.
وتشارك في البطولة التي تقام في مدينة ابها جنوب غرب السعودية أربعة منتخبات هي السعودية البلد المضيف والبحرين والإمارات وعمان بعد اعتذار منتخبي الكويت وقطر. وكانت البطولة افتتحت يوم الأحد بمباراتين الاولى بين الإمارات وعمان وانتهت لمصلحة الامارات 2-صفر وفي الثانية فاز الفريق السعودي على البحرين بنتيجة 3-1.
دكار -- قالت وزارة الرياضة السنغالية يوم الثلاثاء إنها مددت عقد لامين نداي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم لمدة مباراتين قادمتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010.

وقالت وكالة ((إيه بي إس)) للأنباء إن نداي الذي تولى المنصب أثناء نهائيات كأس الأمم الافريقية في مطلع العام الحالي سوف يقود الفريق أمام الجزائر وجامبيا في شهري سبتمبر وأكتوبر على الترتيب.
وكان نداي قاد المنتخب السنغالي في أول أربع مباريات بالمجموعة السادسة في التصفيات.
لندن -- قال تشسكا موسكو الذي ينافس في الدوري الممتاز الروسي لكرة القدم انه باع لاعب خط الوسط البرازيلي دودو الى اولمبياكوس بطل الدوري اليوناني لكرة القدم مقابل ستة ملايين يورو (9.28 مليون دولار). ودودو (25 عاما) هو ثالث لاعب برازيلي يترك تشسكا خلال الشهر الماضي إذ دفع مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم 18 مليون جنيه استرليني (نحو 35 مليون دولار) مقابل التعاقد مع البرازيلي جو في يوليو. وعاد البرازيلي دانيل كارفالو الى ناديه انترناسيونال البرازيلي على سبيل الاعارة حتى نهاية العام.
( وكالة شينخوا الصينيه ) .
 
التعديل الأخير:

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
نتمنى المتابعه والمزيد من الاخبار الرياضيه العالميه .. ميرررسى وربنا يعوض تعب محبتك .
 

قلم حر

المفدي بالنعمه
مشرف سابق
إنضم
16 أغسطس 2006
المشاركات
8,812
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
الإقامة
بلاد الشام
شكرا لمرورك .
ربنا يبارك حياتك .
 

قلم حر

المفدي بالنعمه
مشرف سابق
إنضم
16 أغسطس 2006
المشاركات
8,812
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
الإقامة
بلاد الشام
شكرا للمرور و التشجيع .
ربنا يبارك حياتك .
 
التعديل الأخير:
أعلى