مواجهة خليجية مرتقبة بين النصر والوصل

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex


ملخص النصر السعودي يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور عندما يستضيف الوصل الإماراتي الخميس على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين لكرة القدم.
imageGenerator.aspx


أ ف ب:
يسعى النصر السعودي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور عندما يستضيف الوصل الإماراتي الخميس على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين لكرة القدم.
ويدخل النصر اللقاء منتشياً بتحقيقه المركز الثالث في الدوري السعودي رغم غياب حسين عبد الغني والمصري حسام غالي والكوري الجنوبي لي شون سو عن صفوفه. وسيستعين المدرب الاورغوياني جورج داسيلفا بخالد راضي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع بأحمد البحري والشاب عبدالله القرني، وسيواجه هذا الثنائي لاعب الوصل سعيد الكأس الذي يجيد الضربات الرأسية القوية.
وقد يوعز ديسلفا للظهير الايسر عبده برناوي بعدم التقدم لوجود المهاجم البرازيلي ألكسندر أوليفيرا الذي يمتلك مهارات فنية كبيرة، وستقع على احمد عباس وإبراهيم غالب مسؤولية مراقبة صانع الألعاب ولاعب النصر السابق البرازيلي التون، فيما سيتولى الشق الهجومي الأرجنتيني فيكتور فيجاروا الذي سيعتمد عليه النصر كثيراً بالإضافة إلى سعد الحارثي خلف رأس الحربة وهو دور يجيد الحارثي تنفيذه في ظل تفاهمه مع محمد السهلاوي والمحترف الغيني باسكال فيندونو الذي يجيد اقتناص الكرات داخل منطقة الجزاء. ويبقى لدى داسيلفا اوراق رابحة متمثلة بوجود ريان بلال وخالد الزيلعي وسعود حمود على دكة البدلاء.
في المقابل يحتل الوصل المركز السادس في الدوري الإماراتي، وكان قد خسر آخر لقاءاته أمام الوحدة. ويعتمد مدربه على تواجد الحارس الدولي ماجد ناصر وفي الدفاع يتواجد المحترف العماني محمد الشيبة ووحيد إسماعيل، فيما يعد خط الوسط من أقوى خطوط الفريق بوجود المحترف البرازيلي ألتون الذي يجيد صناعة اللعب وتمرير الكرات للمهاجمين، إضافة إلى تسديداته القوية على المرمى.
والى جوار التون يتواجد اللاعب الشاب عصام درويش الذي يساند المهاجمين اوليفيرا اخطر لاعبي الوصل بفضل امكاناته الفنية العالية، والمهاجم الدولي السابق سعيد الكاس الذي تشكل تحركاته خطورة على مرمي الخصم.
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,437
مستوى التفاعل
413
النقاط
0
الإقامة
ALEX
ميرررسى على الخبر والمتابعه المستمره
ربنا يباركك
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
شكرا كتير كوكو
يسلملى مرورك
يسوع يبارك حياتك
 
أعلى