من تتوقع فوزه بكلاسيكو ....

من تتوقع فوزه بكلاسكو العمر الاسباني ؟؟؟؟؟

  • توقع التعادل

    الأصوات: 1 7.1%
  • فوز (برشلونة)

    الأصوات: 8 57.1%
  • فوز (مدريد)

    الأصوات: 5 35.7%

  • مجموع المصوتين
    14

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
كريستيانو استفز جماهير الكامب نو بعد تسجيل الهدف

عاد كريستيانو لعمله البائس بعد ان سجل هدف فريقه ريال مدريد في مرمى برشلونة في الدقيقة 31، حيث ذهب البرتغالي إلى مدرجات الكامب نو وهو يصرخ (كالما) اي الهدوء، وعلى وجه السرعة احتضنه زملائه لعدم مواصلة هذا العمل المستفز.

cristiano-pide-calma-momento-celebracion-1427058783238.jpg

طوال المباراة عندما كان يلمس الكرة، تعرض البرتغالي لصيحات الاستهجان من جمهور الكامب نو.
وفي الشوط الاول لم يقدم الاداء المطلوب منه سوى انه سجل هدف فريقه الوحيد، وتسديدة خطيرة عى مرمى برافو الذي تألق وتصدى للكرة ببراعة.
من الناحية الدفاعية، كريستيانو كالعادة لم يشارك، وترك كل العمل على زملائه وبقي في موقف المتفرج، ينتظر الكرة في الامام.
 

ElMaravilla

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
23 أغسطس 2008
المشاركات
812
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
كريم كان مميز بالحركة تبعه ورونالدو كمان
من جانب برسا سواريز لانه صاحب هدف ترتيب الليغا

الريال كان كله ممتاز ماعدا بيل ! . . بس الدوري طويل :spor22:
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
هدف بيل بالفعل تسلل على كريستيانو !!!

حصل جدل في الكلاسيكو في الدقيقة 40 من عمر الشوط الاول، حيث كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين (1-1)، ومن ثم الغى الحكم ماثيو لاهوز هدفاً لغاريث بيل، بعد عرضية بنزيمة وتحويل الكرة بالرأس من كريستيانو.

1427058165_487737_1427060467_doscolumnas_normal.jpg




غاريث بيل تمكن من تسجيل الهدف وهو بوضعية جيدة خلف راكيتيتش، بعد ان غير كريستيانو مسار الكرة برأسه.
وكان هناك احتجاج من لاعبي ريال مدريد على حكم المباراة بعد ان ألغى الهدف بداعي التسلل، ويعتقد ان القرار كان خاطئاً، ولكن الاعادة التلفزيونية اظهرت ان ماثيو لاهوز كان على حق، لأن كريستيانو الذي حول الكرة برأسه كان يقف وراء بيكيه في حالة تسلل قبل ان تصل إلى الويلزي.
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
( الليغا ) عشر محطات للظفر باللقب


بدا العد التنازلي لاسدال الستار عن الليغا الاسبانية،وبمباراة الكلاسيكو انتهت المواجهة بين برشلونة وريال مدريد بانتصار لكل فريق على ارضه لكن النسبة الخاصة لصالح الريال بفارق الاهداف...

luis-suarez-neymar-lionel-messi.jpg




بالنسبة لبرشلونة الان ينفرد وحيدا في الصدارة بقارق اربع نقاط..

المباراة القادمة ستكون ضد سيلتا فيغو تحت عنوان الثأر من الهزيمة في الكامب نو ولن تقبل الجماهير بغير نقط المباراة الثلاث، بعدها سيستقبل الفرق نادي الميريا في الكامب نو، وعلى الورق المباراة سهلة للفريق، لكن المواجهة التالية ستكون في الاندلس ضد اشبيلية يوم السبت 12 ابريل اي قبل يومين فقط من المباراة التي ستجمع النادي بـ PSG برسم دوري الابطال فعلى المدرب واللاعبين الحذر من اشبيلية..

وفي الاسبوع التالي سيستقبل الفريق نادي فالينسا يوم السبت 18 ابريل وايضا المباراة ستليها مباراة العوده لدوري الابطال ايضا يجب الحذر من هذه المواجهة

ثم في الدورة 33 سيلعب الديربي ضد اسبنيول

في الاسبوع 34 سيستضيف خيتافي ثم سيرحل لمواجهة قرطبة، ايضا هذه المباراة ستكون صعبة اذا ما تأهل برشلونة لنصف نهائي دوري الابطال، وفي الاسبوع 35 سيكون هناك ثأر آخر للفريق ضد ريال سوسيداد في الكامب نو قبل ان يشد الرحال في الجولة قبل الاخيرة الى مدريد لملاقاة الاتليتيكو فيما اخر مباراة في الليغا ستكون على ملعب الكامب نو ضد ديبورتيفو


اذن بالنظر الى هذه المباريات يمكن الاستنتاج ان على كتيبة لويس انريكي العبور بسلام خلال شهر ابريل لانه الشهر الذي تتضح فيه معالم حصاد السنة خصوصا مبارتي اشبيلية وفالينسا ومباراة الجولة 37 ضد الاتليتيكو...

على نادي برشلونة الحفاظ على فارق النقط الاربعة حتى موقعة الفيسينتي كالديرون علما بان اي تعادل في النقط سيمنح اللقب للريال بفضل النسبة الخاصة للمواجهة المباشرة بين الفريقين....
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
هذه هي المباريات التي تبقت لكل من برشلونة وريال مدريد

انتصار برشلونة في الكلاسيكو سيسمح للفريق الكتالوني بالنوم على فارق مريح من النقاط عن ريال مدريد يصل لـ4، ولكن لازالت هناك 10 مباريات على نهاية الموسم، والعين على إضافة أكبر عدد من النقاط لكل فريق من أصل 30 نقطة ممكنة متبقية في البطولة المحلية.

barca-madrid-entran-recta-final-tras-clasico-1427066885330.jpg


مجموعة لويس انريكي تنتظر تجدولاً أكثر تعقيداَ من المدريديين، وخصوصاً في القسم المتعلق بالزيارات خارج ميدانه: سيلتا، إشبيلية، إسبانيول، قرطبة وسيغلق سفره في الفيسينتي الكالديرون ضد أتلتيكو مدريد، أما في الكامب نو، فلازال أمامه ألميريا وفالنسيا، خيتافي، ريال سوسيداد وفي الجولة الأخيرة ديبورتيفو لا كورونيا.
وفي الوقت نفسه، بعد عودة لاعبيه من الالتزامات الدولية رفقة منتخبات بلادهم، فريال مدريد سيواجه غرناطة في السانتياغو برنابيو، وبعدها فإن أكثر مبارياته تعقيداً خارج ميدانه هي مع إشبيلية الذي يقاتل للعودة إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل، وسيزور الميرنغي: رايو فايكانو، سيلتا وإسبانيول، بينما سيستضيف: إيبار، ملقا، ألميريا، فالنسيا وخيتافي.
744476588.png

 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
إحصائيات سواريز وبنزيمة في الكلاسيكو

فاز برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد على ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو, سجل هدفي البارسا ماتيو ولويس سواريز, فيما سجل هدف ريال مدريد اللاعب كريستيانو رونالدو.

estos-fueron-los-numeros-suarez-benzema-clasico-1427063330409.jpg

لويس سواريز من برشلونة, وكريم بنزيمة من ريال مدريد كان لهما حضور في لقاء الكلاسيكو.
اللاعب الفرنسي بنزيمة قام بتمرير الكرة لرونالدو بالكعب في الدقيقة 31 من الشوطالأول, والأخير سجل الكرة في شباك الحارس برافو, كما كانت هناك بعض المحاولات للاعب الفرنسي حيث سدد في بداية الشوط الثاني نحو شباك برشلونة ولكن برافو قام بالتصدي للكرة, وبعد مرور نصف ساعة على الشوط الثاني منع برافو اللاعب بنزيمة من تعديل النتيجة وتسجيل اسمه في لائحة الهدافين.
لويس سواريز كان مهاجم برشلونة في الشوط الأول, مع تراجع نيمار وميسي للخلف قليلا, وكان أول حضور لسواريز في الدقيقة 42 حيث سدد خارج مرمى كاسياس.
وفي الشوط الثاني كان أداء اللاعب سواريز أفضل, حيث انتزع الأضواء عندما أرسل له داني ألفيس الكرة وتخلص من المدافعين بيبي وراموس وسجل هدف الفوز بصورة رائعة, هذا الهدف يمكن أن يكون الهدف الأهم من ضمن أهدافه الثمانية في المباريات الأخيرة, لأن هذا الهدف قرب البارسا من تحقيق اللقب.
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
بن زيمة مش محظوظ حرام مميز كثير بالكلاسيكو دوماااا
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
مودريتش: النتيجة غير عادلة، ونستحق التعادل

اجرى اشرف بن عياد مراسل شبكة بين سبورتس، مقابلة صحفية من ارض ملعب الكامب نو، مع لاعب وسط ريال مدريد، مودريتش، بعد نهاية كلاسيكو الجولة (28) من الليغا، وفوز اصحاب الارض بهدفين لهدف، واليكم ابرز ما جاء في هذا اللقاء:

CAvUQA4UcAEXEWu.jpg

"لم تكن نتيجة عادلة على الاقل يجب ان نتعادل، ولكن في نصف الساعة الاخيرة لم نلعب كما لعبنا في اول المباراة"
"برشلونة فاز وهذا هو الواقع"
"كانت لدينا فرص كثيرة في الشوط الاول والثاني ولعبنا بشكل ممتاز كرة قدم جيدة ولكن هدف برشلونة الثاني قتلنا اعتقد اننا ذهنيا لم نكن في داخل المباراة بعد الهدف"
"لن نستسلم سنقاتل حتى النهاية وهذا هو ريال مدريد، 4 نقاط ليست كثيرة يجب علينا ان نلعب كل مباراة كما لعبنا في اول الكلاسيكو واذا فاز برشلونة في كل مبارياته وحقق اللقب سنقدم التهنئة لهم"

 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
إحصائيات ميسي وكريستيانو في الكلاسيكو

كان من المتوقع ظهور ميسي ورونالدو في الكلاسيكو أكثر من ذلك بكثير, ولكنهما لم يخيبا الظنون, وظهرا على فترات وبشكل غير منتظم, ولكنهما تركا بصماتهما في المباراة, فرونالدو سجل هدفا وميسي صنع هدفا.

estos-fueron-los-numeros-messi-cristiano-clasico-1427063873101.jpg

ميسي لعب كجناح ناحية اليمين في الشوط الأول, وصنع هدفا لماتيو, وسدد كرة برأسه خرجت بعيدا عن المرمى, ولعب في مساحات ضيقة ودوما كانت عليه رقابة من المدافعين, واختفى بقية هذا الشوط.
رونالدو كان دوره قليلا في الشوط الأول أيضا ولكنه كان حاسما, أرسل كرة على العارضة في الدقيقة 12, وسجل هدف التعادل في الدقيقة 31, وشاهد البطاقة الصفراء في الدقيقة 37.
في الشوط الثاني كان ميسي أكثر نشاطا, وقام ميسي بصناعة اللعب وكاد أن يسجل هدفا لولا تصدي كاسياس, ومرر كرة هدف لجوردي ألبا ولكنه لم ينجح في تسجيلها حيث تصدى لها كاسياس.
ريال مدريد لم يكن في الشوط الثاني كما كان عليه في الشوط الأول, واختفى كريستيانو بمرور الوقت, وانتهى الشوط دون أن يلاحظه أحد تقريبا.

 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
لويس انريكي: لأجل هذا دفعنا ما دفعناه لجلب سواريز !

أنهى قبل قليل مدرب برشلونة، لويس إنريكي مارتينيز، مؤتمره الصحفي عقب فوز فريقه (2-1) في الكلاسيكو على ريال مدريد ليوسع الفارق معه إلى 4 نقاط، وحلل مجريات المباراة وسلط الضوء على تألق لويس سواريز وليو ميسي.. من بين أمور اخرى:

1427064650_183363_1427064733_noticia_grande.jpg


تحليل المباراة:"كانت هناك مراحل مختلفة وأطوار مختلفة داخل المباراة، فكرتنا كانت هي نفسها وعانينا في الشوط الاول لأن مدريد استحوذ على الكرة وشكل الكثير من الخطورة. وبدأ الشوط الثاني بطريقة أفضل بالنسبة لنا. نتيجة 2-1 أعطتنا الهدوء ومن ثم كانت هناك فرص لا تحصى. إنهما من أفضل الفرق في العالم، وهذا فوز جميل لأنه جاء على حساب منافسنا الأبدي. إنه فوز مهم بالنسبة للدوري ولكن في على أي حال من الأحوال ليس حاسماً ".
مركز ميسي: "ليو بغض النظر عن مركزه، هو يعمل لتحقيق التوازن عبر تحركاته لما يكون حراً بين راكيتيتش ودانيال ألفيس. في الشوط الأول كان هناك العديد من اللاعبين وراء الكرة. ولكن أعتقد أننا لعبنا، مع ذلك، نصفاً أول جيداً".
ما هي النسبة المئوية لاقترابكم من الفوز بلقب الليغا اليوم؟ "أنا لست صديقاً للنسب المئوية أو المراهنات. لازالت هناك عشر مباريات مهمة جداً، ونحن الآن حيث كنا نريد أن نكون، ولا يزال مبكراً الحديث عن ذلك، ونحن بحاجة إلى التركيز على مباراة فيجو لأنها ستكون صعبة للغاية".
مباراة الموسم لبرافو: "لهذا لدينا حراس المرمى.. للقيام بالتصديات والذود عن مرمانا، الثلاثة، مارك، وكلاوديو ماسيب، هم حراس مرمى كبار وكانوا في الموعد لما كنا في حاجة إليهم".
ريال مدريد فريق كبير: "إنه حامل لقب دوري أبطال أوروبا ومستوى لاعبوه مماثل لمستوى لاعبينا، أعتقد أن لديه فريقاً كبيراً وأهنئ لاعبي فريقي لأنهم تمكنوا من جلب المعاناة لهم. والجمهور كان في الموعد في المباراة. وكان بإمكاننا أن نسجل المزيد من الأهداف ولكن مدريد في النصف الأول كانت لديه الفرصة أيضاً".
كرة القدم المباشرة: "إنها مصدر هام في كرة القدم. فنحن نريد لعب الكرة والدفاع بعيداً عن مرمانا والصراع مع الخصم في مناطقه، إنها عملية رياضية معقدة وأحيانا يتوجب عليك معرفة كيفية التحرك في حالات أخرى في المباراة ".
لويس سواريز: "قدم شوطاً ثاني جيداً جداً، وفي النصف الأول. لذلك نحن دفعنا ما دفعناه كثمن لسواريز. سعيد لأن يكون لاعباً حاسماً. كنا سعداء منذ وصوله نظراً لالتزامه وهذا عاد بالفائدة على الفريق ".
الحارسان: "كلاوديو برافو أوقف بعض الكرات ولكن إيكر أوقف أيضاً غيرها. في المباراة أعتقد أننا كنا في مستوى عال. ونحن ندرك ما هي مميزاتنا. لقد أحببت ما جرى في المباراة، وخاصة النتيجة النهائية ".
سواريز هداف ومساهم كبير مع الفريق: "لقد أشرت لذلك من قبل. إنه ليس مجرد مهاجم كلاسيكي ولكنه يرتبط أيضاً مع بزملائه، إنه مهاجم، وهو اللاعب الذي يحتاج للقليل لإنهاء الكرة ولديه الكاريزما التي تناسبنا أيضاً".
ماذا قلت لهم في الاستراحة؟ "لا شيء خاص. فقط تحليل الصعوبات التي خلقها المنافس. حاولنا تغيير ديناميات المباراة. عندما تلعب مع خصم من هذا المستوى في بعض الأحيان لا يسير كل شيء كما تريد".
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
برافو يقضي على آمال شتيغن في الليغا

بعد الاداء البطولي للحارس تير شتيغن الاربعاء الماضي ضد مانشستر سيتي وتصديه لضربة جزاء، تعالت بعض الاصوات تنادي بمشاركته في مباريات الليغا خصوصا في اللقاءات المصيرية مع الفرق الكبيرة....


2Q==

الحارس برافو رد بشكل رائع وبأداء مقنع في كلاسيكو الليلة، بحث تصدى ببراعة في اكثر من مناسبة وكان سدا منيعا واسدا شجاعا في عرينه،ولعل ابرز تصدي له كان في مناسبتين الاولى من تومي كروس والتي انتحر عليه وابعدها ببراعة بعد ان تحول مسار الكرة بعد لمسها لاحد المدافعين، والثانية عندما وجد نفسه وجها لوجه مع كريم بنزيما وكان رد فعله مدهشا دون ان ننسى باقي تدخلاته امام هجوم الريال بقيادة رونالدو...
برافو اراد ان يقول الليغا لي والكأس والابطال لك يا شتيغن
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
ماثيو: اليوم انا سعيد من اجل كل اللاعبين وللفريق

بعد الفوز على ريال مدريد (2-1) في كلاسيكو الجولة (28) من الليغا، تحدث مدافع برشلونة، جيرمي ماثيو، في مقابلة صحيفة مع مراسل بين سبورتس في الكامب نو، اشرف بن عياد، وقال:

CAvIv6wUwAAWqHi.png:large

"نحن نعرف اننا سنعاني كثيرا في هذه المباراة الريال فريق قوي والمباراة صعبة"
" في اخر 20 دقيقة من الشوط الاول سيطروا تماماً، ولكن في الشوط الثاني كنا افضل منهم"
"نعمل على هذه الاشياء في التدريبات مع بيكيه، وهذه الليلة كنت انا الذي سجل، انا سعيد جداً من اجل كل اللاعبين والفريق"
"لدينا 4 نقاط اكثر من الريال، ولكن هناك مباريات كثيرة ونقاط كثيرة ويجب ان نكون 100% ونفوز بكل المباريات المتبقية"
 

ElMaravilla

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
23 أغسطس 2008
المشاركات
812
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
بن زيما حظه اسود مثل الليل ههههههه
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
الأضواء الثلاثة لمباراة الكلاسيكو

فاز البارسا على الغريم التقليدي ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو, والذي أقيم مساء اليوم على ملعب الكامب نو, وقد قامت صحيفة السبورت الإسبانية بوضع الأضواء الثلاثة لهذا اللقاء على النحو التالي:

semaforo-del-barcelona-real-madrid-1427061704006.jpg

الضوء الأخضر: جيرارد بيكيه
كان أفضل اللاعبين, كان أداؤه الأسبوع الماضي أكثر من رائع, وفي لقاء الكلاسيكو ارتفع مستواه بشكل ملحوظ, حتى عندما مرت برشلونة بأسوأ فترة لها في المباراة كان بيكيه حاضرا, أداؤه في الدفاع كان جيدا حيث أنه كان صمام الأمان واستخلص الكرات من الخلف, وليس من المبالغة القول أنه كان البارسا في الشوط الأول.
الضوء الأصفر: العامل البدني
في النهاية فاز البارسا على ريال مدريد, حيث أنهى البارسا المباراة وهو في لياقة جيدة, خاصة أن الفريق لعب في منتصف الأسبوع,ويبدو أن لويس انريكي ومساعديه يقومون بعمل جيد في هذا الصدد, وفي الشوط الثاني بدا مدريد متعبا وظهر ذلك بوضوح على لوكا مودريتش.
الضوء الأحمر: خط الوسط
لويس انريكي يلعب باتجاه الأمام, حيث ميسي وسواريزونيمار يعملون بشكل جيد جدا, وقادرين على اختراق المدافعين, ولكن كان هناك جانب سلبي في وسط الميدان, حيث تفوق ايسكو, كروس ومودريتش على أنيستا, راكيتيتش وماسكيرانو في الشوط الأول, مما تسبب في الفوضى في دفاع برشلونة, وهدف سواريز في الشوط الثاني أدى لتغيير المشهد.
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
بارتوميو: البارسا استحق الفوز

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة لقناة "كانال بلوس"، بعد نهاية لقاء الكلاسيكو بين البارسا والريال، حيث أشار الرئيس الكتالوني أن الشيء الأكثر أهمية في اللقاء هو أن الناس شهدت لقاء رائع ومثير، كما أكد على أحقية البارسا على الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وقال بارتوميو في حديثه.

baraa-classic-madrid-lliga.jpg

"في الشوط الأول ريال مدريد فرض أسلوبه أكثر من فريقي، لكن استمرينا في القتال على الكرة وفي نهاية الأمر نجحنا في الفوز والحصول على نقاط المباراة".
وفيما يتعلق بالمهاجم الاورغوياني لويس سواريز فقد قال:"توقعت أن يسجل هدفا، انه يقدم مستوى عال جدا، وينمو كما الفريق بأكمله".
كما تحدث عن الجدل الحاصل في الفترة الأخيرة بسبب مباراة نهائي الكأس فأجاب:"كل من برشلونة وأتليتك بيلباو أرسلوا رسالة للاتحاد الاسباني لخوض اللقاء في ملعب ريال مدريد السنتياغو برنابيو، ومن المتوقع أن الاتحاد سيجيب عن التساؤلات والحلول يوم الأربعاء".
وأخيرا سئل عن الغذاء الذي تم بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اليوم فقال:"ما أتحدث به مع بيريز يبقى بيننا، لكن كلا منا أوضح موقفه".
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
بويول يهنئ بيكيه على ادائه في الكلاسيكو

لم يفوت القائد السابق للكتيبة الكتلونية قلب الاسد كارليس بويول الفرصة وقدم التهاني لجيرارد بيكيه على الاداء البطولي الذي قدمه في كلاسيكو الليلة وبرأيه افضل اداء قدمه السد العالي هذا الموسم...




pique-recibio-felicitacion-puyol-tras-partido-1427064594976.jpg


كما تابعنا اثناء اللقاء،كان اداء بيكيه جيدا وتمكن في الكثير من الاحيان من الدفاع عن مرمى حارسه برافو، الشيء الذي دفع زميله السابق في الفريق كارليس بويول الى التغريد عبر التويتر بعبارة
" كبير يا بيكيه انت الافضل ، تهانينا للفريق ، تابعوا، تحيا برشلونة"


 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
انييستا: لا، الليغا لم تحسم

استطاع اشرف بن عياد مراسل البين سبورتس الحصول على مقابلة مع لاعب وسط برشلونة اندريس انييستا، بعد نهاية كلاسيكو الكامب نو الفوز على الريال بهدفين لهدف، واليكم ابرز ما جاء في هذا اللقاء الصحفي:

CAvH6AuUIAAfs3A.png:large

"اعتقد اننا استغلينا اللحظات الجيدة في المباراة، ولكنها كانت صعبة ضد فريق قوي، ولكن الاهم الحصول على نقاط المباراة"
"هناك 10 مباريات متبقية في الدوري، والامور صعبة، ولكن سنحاول ان نحافظ على فارق النقاط مع ريال مدريد وننافس على الالقاب الثلاث"
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
انشيلوتي: تعرضنا لضربة

ظهر مدرب ريال مدريد، كارلو انشيلوتي، امام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، بعد الهزيمة في الكامب نو ضمن مباريات الجولة (28) من الليغا، وحلل هذه الموقعة القوية والتي ابتعد فيها رجال انريكي بفارق 4 نقاط في صدارة الترتيب.

1427063333_948538_1427063407_noticia_grande.jpg


"انها مباراة بين فريقين في مستوى عال جداً، واعتقد اننا لعبنا بشكل جيد لمدة ساعة، حتى جاء الهدف الثاني واصبحت اللعبة صعبة جداً"

"تلقينا ضربة، ولكن لدينا الثقة للمباريات المتبقية في الدوري، لقد لعبنا بشكل جيد، واخر 30 دقيقة لم تكن كما كانت في الشوط الاول"
"كريستيانو قدم مباراة كاملة للغاية، وقد عمل بجد، سدد على مرمى الخصم، وسجل هدف، وارتطمت كرة بالعارضة"
"ليس هناك مشاكل بدنية، في الوسط لعبنا بشكل جيد، ولكن ربما في اخر المباراة كان هناك تعب"
"الليغا مهمة مثلها مثل دوري الابطال، لم نفقد فرصة الفوز باللقب"
"لا اعتقد ان هناك اخطاء في الدفاع، برشلونة هذا الموسم اصبح قوياً في الضربات الثابتة، والهدف الثاني جاء من المساحات التي كانت لسواريز، انه لاعب قوي في المساحات"
"في هذه المرحلة برشلونة لديه ميزة في الصدارة، ولكن لم ينتهي كل شيء، ولن نعطي اولوية لدوري الابطال عن الليغا"
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى