مـــــــاذا جنيتي يا نفسي ؟؟!!

marmora jesus

* NO SENSE *
عضو مبارك
إنضم
2 أبريل 2008
المشاركات
13,336
مستوى التفاعل
558
النقاط
0
الإقامة
++ من يمسكم يمس حدقة عينه ++
ماذا جنيتي يا نفسي من السير في طريق وعرة

ماذا جنيتي من الجري وراء السراب والبعد عن الحقيقة

الم تتعبي من الخطيئة أم أصبحتي تستمتعين بها

اهو حب في العالم أم بعد عن الله

استمتاع بالخطيئة أم نسيان الحقيقة

اهو نشوة الفرح المؤقت أم الم الحزن المؤبد

اهو حب في الذات أم إنكار لله

ما بالكي تجرى لاهثة وراء الجحيم مقتادة بواسطة إبليس محمولة على أكتاف الشياطين و انتى مبتسمة كمن انتصرت فى حرب ضروس

تعيشى فى عالم مليء بالملذات والشهوات يجذبك اليه بكل قوة إلى أعمق أعماق الهاوية

تملا عينيك الضباب فى كل جانب فى بحر ماله نهاية وتحوم حولك الصقور مستعدة للانقضاض


نائمة على سرير من الخطايا منتظرة ملاك الموت في كل لحظة

فبالك تستطيعين النهوض من نومك الطويل ونفض كل عيوبك حتى تعدلي دفه حياتك الخاطئة وتسيري في طريق الله

لكي يعيد أليك الله نور عينيك وتعرفي الطريق الصحيح

ارحمى نفسك ليرحمك الله


منقول

 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
فبالك تستطيعين النهوض من نومك الطويل ونفض كل عيوبك حتى تعدلي دفه حياتك الخاطئة وتسيري في طريق الله

لكي يعيد أليك الله نور عينيك وتعرفي الطريق الصحيح

ارحمى نفسك ليرحمك الله

موضوع رائع يا مرموره
تسلم ايدك
ميرررررسى على الموضوع
ربنا يبارك حياتك

 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
مرمورة

ان السيد الرب ليس مثلنا.

هو مفرط الرقة، رحوم وطيب

وعندما تعرفه النفس تكون

في دهش لا حد له فلنحبه

ولنطلب غفرانه كل حين..



 

marmora jesus

* NO SENSE *
عضو مبارك
إنضم
2 أبريل 2008
المشاركات
13,336
مستوى التفاعل
558
النقاط
0
الإقامة
++ من يمسكم يمس حدقة عينه ++
مرمورة

ان السيد الرب ليس مثلنا.

هو مفرط الرقة، رحوم وطيب

وعندما تعرفه النفس تكون

في دهش لا حد له فلنحبه

ولنطلب غفرانه كل حين..



ميرسي لمرورك الجميل واضافتك الجميلة يا كليمو
ربنا معاك ويباركك
 

عادل نسيم

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
30 نوفمبر 2009
المشاركات
3,338
مستوى التفاعل
73
النقاط
0
أختي الوقورة مرمورة
ماذا جنيتي يا نفسي فيها موعظة للنفس جميلة الرب يسوع المسيح يباركك ويحفظك وينمي موهبتك الجميلة
 

marmora jesus

* NO SENSE *
عضو مبارك
إنضم
2 أبريل 2008
المشاركات
13,336
مستوى التفاعل
558
النقاط
0
الإقامة
++ من يمسكم يمس حدقة عينه ++
أختي الوقورة مرمورة
ماذا جنيتي يا نفسي فيها موعظة للنفس جميلة الرب يسوع المسيح يباركك ويحفظك وينمي موهبتك الجميلة


ميرسي لمرور حضرتك الجميل
ربنا معاك ويباركك
 
أعلى