معارك سوريا

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
526
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام
عندي سؤال يا اخ انطاكي
المناطق المحرره هل تعود كما كانت من حيث الاكل والشرب وسبل المعيشه ام لا وهل بتكون امنه 100%

أخي الغالي الأمر متوقف على المنطقة ، فمثلاً باباعمرو عادت أفضل من قبل وآمنة 100% ، وهكذا الحفة التي كانت معقل الإرهابيين في ريف اللاذقية .
مناطق أخرى تبقى نقاط اشتباك .
المنطقة التي يعود أهلها إليها هي المنطقة التي يعلنها الجيش آمنة ويدعو الناس للعودة مثلما نقلت مؤخراً عن قرى حماه المحررة .
 

Thunder Coptic

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
30 يوليو 2010
المشاركات
1,234
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
تايه في ارض الغربه
جزء من مقابلة الرئيس الأسد مع الصنداي تايمز بالأمس ، (قارنوا مع مرسي) :
[YOUTUBE]M_TTqicGjR0[/YOUTUBE]

الاسد ومرسي دونت مكس:smile02
 

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
526
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام


اليوم هناك في سوريا متغيرات كبرى لم نشهدها سابقاً ، معارك شاسعة في ريف اللاذقية الشمالي في 17 نقطة .



عاجل | ريف اللاذقية :

تجدد الاشتباكات في محور سد بلوران وسط تقدم كبير جدا لحماة الديار ..

و حصيلة معارك يوم أمس (لأنه لا أنباء تذكر عن اشتباكات اليوم حتى الآن) أكثر من 6 شهداء و حوالي 40 جريح من حماة الديار و أكثر من 100 قتيل من جرذان الناتو (يشهد لهذا الرقم الإنجازات الجارية + مشافي الإرهابيين في تركيا على الحدود) ..

دبابات قواتنا الخاصة وصلت إلى مشارف سلمى للمرة الأولى ، و أسود الدفاع الوطني يتجولون بكل أريحية على الحدود التركية من ناحية كسب لاصطياد الهاربين من المعارك ..

و في جبهة كفرية سيطر أبطالنا على جبل النوبة الاستراتيجي و قرية غمام و تم استرجاع كتيبة الأمن الإلكتروني و الاتصالات و أصبح العدو بين فكي كماشة ..

معلومات عن وصول أعداد كبيرة من ريف إدلب و جبل صهيون للقتال في جبهة كفرية و جبل الأكراد و حماة الديار بانتظارهم بفارغ الصبر لرفع حصيلة الجماجم على أرض لاذقية الأسد ..

بكم سنغيرُ الدنيا ، و يسمعُ صوتنا القدرُ ..
بكم نبني الغدَ الأحلى ، بكم نحيا و ننتصرُ ..

(اليوم يجري تأمين وتمشيط المناطق التي تمت السيطرة عليها)
 

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
526
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام
سيطرة الإرهابيين على أجزاء كبيرة من مدينة الرقة شمال شرق البلاد ، وما زلت أجهل سبب عدم تدخل الفرقة 17 حتى الآن .

لأن الهجوم نفسه حدث قبل أيام بحوالي 5000 إرهابي وكان للفرقة 17 الخاصة بمحافظة الرقة الدور الأكبر في صده ، أما اليوم فلا يتصدى سوى الأمن العسكري والدفاع الوطني .

لكن هؤلاء على قلتهم وقلة عتادهم يبلون بلاءً حسناً / فيديو لبعض قتلى الإرهابيين في المدينة :
[YOUTUBE]i6I0k_lOAfM[/YOUTUBE]
يتبع بكل جديد ..
 

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
526
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام
عاجل || الجيش العربي السوري يسيطر على بلدة «السماطية» في ريف إدلب.
 

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
526
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام
السيطرة على الريف الجنوبي لحماة بالجملة :
ريف حماة الجنوبي فقد أعلن الجيش العربي السوري قرى زهرة المدائن وسريحين ورعبون والجنان وزور الشعار والزبادة والشيخ عبد اللـه والجرنية وكريمش وزور السوس والجومقلية قرى آمنة ، ودعا من تهجر من أهلها للعودة إليها .
 

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
526
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام
سيطرة الإرهابيين على أجزاء كبيرة من مدينة الرقة شمال شرق البلاد ، وما زلت أجهل سبب عدم تدخل الفرقة 17 حتى الآن .

لأن الهجوم نفسه حدث قبل أيام بحوالي 5000 إرهابي وكان للفرقة 17 الخاصة بمحافظة الرقة الدور الأكبر في صده ، أما اليوم فلا يتصدى سوى الأمن العسكري والدفاع الوطني .

لكن هؤلاء على قلتهم وقلة عتادهم يبلون بلاءً حسناً / فيديو لبعض قتلى الإرهابيين في المدينة :
[YOUTUBE]i6I0k_lOAfM[/YOUTUBE]
يتبع بكل جديد ..

فيديو آخر :
[YOUTUBE]EwxZFo3Oo5Q[/YOUTUBE]
 

GEORGIOS

New member
إنضم
3 أغسطس 2010
المشاركات
6
مستوى التفاعل
1
النقاط
3
رسمياً محافظة الرقة اول محافظة محررة بسوريا

مبارك لكم يا اهل الرقة وليذهب الاسد وشبيحته للجحيم

وهذا فيديو تحطيم اهالي الرقة لصنم المقبور حافظ

http://www.youtube.com/watch?v=sXgskopp2I0
 

fouad78

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
3,102
مستوى التفاعل
274
النقاط
83
الإقامة
على كف يده
رسمياً محافظة الرقة اول محافظة محررة بسوريا

مبارك لكم يا اهل الرقة وليذهب الاسد وشبيحته للجحيم

وهذا فيديو تحطيم اهالي الرقة لصنم المقبور حافظ

http://www.youtube.com/watch?v=sXgskopp2I0

لا يا عزيزي أنا ما بسمحلك تنتقص من الثورة العظيمة
مو بس دمروا التمثال

كمان دمروا وحرقوا المستشفيات والمدارس والمؤسسات الحكومية
وطبعاً المعامل والمصانع والمحلات كمان دمروها وحرقوها ونهبوا اللي فيها

وما ننسى طبعاً المنشآت النفطية والمحاصيل الزراعية والصوامع

حتى محلات وبيوت السكان

وانت جاي تنتقص من قيمة الثورة (العظيمة) وتقول انها دمرت التمثال وتنسى الباقي

ما بسمحلك

وبعدين الثورة العظيمة سيطرت على ثلثي البلاد (بحسب الإعلام)
وانت جاي تقول أن الرقة أول محافظة محررة
الله يسامحك
 
التعديل الأخير:

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
526
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام
رسمياً محافظة الرقة اول محافظة محررة بسوريا

مبارك لكم يا اهل الرقة وليذهب الاسد وشبيحته للجحيم

وهذا فيديو تحطيم اهالي الرقة لصنم المقبور حافظ

http://www.youtube.com/watch?v=sXgskopp2I0

محافظة الرقة فيها الفرقة 17 كاملة من الجيش السوري وعدة أفواج وألوية إذا كان بينكم رجلاً ستسيطرون عليها ، انتظر قليلاً وسترى العجب رغم أن المحافظة نائية ودون أهمية استراتيجية .
 

GEORGIOS

New member
إنضم
3 أغسطس 2010
المشاركات
6
مستوى التفاعل
1
النقاط
3
محافظة الرقة فيها الفرقة 17 كاملة من الجيش السوري وعدة أفواج وألوية إذا كان بينكم رجلاً ستسيطرون عليها ، انتظر قليلاً وسترى العجب رغم أن المحافظة نائية ودون أهمية استراتيجية .

هي تفصل يبن الشرق والشمال وفيها نفط وفيها سد الفرات وهي رابع اكبر محافظة بالمساحة بسوريا

المدينة اصبحت محررة بالكامل وبخصوص الريف فيه قطع عسكرية هي الفرقة 17 والفوج 93 ومطار الطبقة العسكري وجميعها محاصرة بعدد كبير من المقاتلين ويتم ضربها بالهاون والصواريخ والرشاشات الثقيلة وتحريرها مسألة وقت

والفرقة 17 انشق عنها كثير من العساكر ومنهم ضابط برتبة مقدم اسمه محمد شفيق صاري من اللاذقية

بالنهاية هو انجاز افضل من جيش ابو شحاطة العاجز عن اقتحام الخالدية وجورة الشياح بحمص وعاجز عن اقتحام داريا بدمشق وفطس منه الالاف على ابوابها
 

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
526
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام
أولاً : حذاء أي مجند في الجيش العربي السوري يشرف رأسك النتن ، يا يهوذا العصر الذي يقف مع السلفية الجهادية ضد أبناء شعبه وأولاد الرب .
ثانياً : الجيش العربي السوري حسم معارك كبرى مثل باباعمرو والحفة ومعركة مطار دمشق الدولي ومعركة شرق حلب ومطارها الدولي ومطار كويرس ومطار النيرب وحرر مخيم النيرب الموالي وحرر مؤخراً في فترات قياسية مناطق جوبر والسلطانية وكفرعايا المتاخمة لباباعمرو ، وريف حماه الجنوبي بالجملة بـ 11 قرية في وقت واحد .
ثالثاً : حرب المدن لا تقاس كما تقيسها حضرتك ، فقد عجزت إسرائيل بعظمة جيشها وتطوره أمام 3000 مقاتل حرب عصابات من حزب واحد في مناطق صغيرة ، أما الجيش السوري المعجزة فقد وصل عدد محاربيه بطريقة حرب العصابات إلى 300 ألف كلب قبل أن يبدأ بالتناقس بالآلاف كل شهر منذ زيادة شراسة الحملة العسكرية في أواخر العام الماضي ، وهذه معجزة لم يصنعها السوفييت .
رابعاً : أحياء حمص هذه التي تتحدث عنها تستغيث ، عاجلاً أو آجلاً سيدخلها الجيش وستكون نقطة التحول التاريخية في مسار الأزمة التي ستقصم ظهوركم ، ولذلك صراخك على قدر الألم بخصوص هذه الأحياء .
خامساً بخصوص الرقة : أنت تعرف أنها ثاني أبعد محافظة عن دمشق وأنها لن تؤثر ولم يدخلها المجرمون إلا تخريباً ، والكتل العسكرية فيها صامدة ، والطيران الحربي لا يهدأ ، وأتأمل بخطة عسكرية لاسترجاعها .

وأعدك بمفاجأة أخرى قريباً جداً ، وهي بلون آخر ، مفاجأة تخصك وتخص مشاركتك معنا .
 

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
526
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام
يا أحباء بالنسبة لداريا التي يتحدث عنها الأخ فقد كانت حلم الوهابيين في دخول دمشق وحشدوا فيها الآلاف ، واليوم لكثرة من قتل منهم أعلنوا جمع من بقي في 7 كتائب تحت تنظيم واحد بحجة أنهم وحدوا القيادات .

الجيش يتسلى بهم لا أكثر ، فهو يرسل إليهم يومياً في الصباح ما لا يزيد عن 5 دبابات وثلاثة عربات بي ام بي وبضعة سيارات ، وتنسحب هذه التعزيزات مساء ، ثم تأتي صباحاً مجدداً ، وهذه كمية من التعزيزات مضحكة جداً ، وهم على مبالغاتهم من يذكرونها .

ومن صفحتهم أنقل الأماكن التي سيطر عليها الجيش في داريا منهياً بذلك حلم دخولهم دمشق إلى الأبد (لأن بقية المنافذ مثل ساحة العباسيين أي اقتحام دمشق من الشرق هو حلم إبليس في الملكوت) :
• مكان تسلل كتائب الأسد - وحدات الرصد والمتابعة
- عدد من العناصر بينهم قناص في ساحة الحرية
- عدد من العناصر بينهم قناص عند جامع السمح
- عدد من العناصر بينهم قناص في محيط جامع الخولاني
- عدد من العناصر بينهم قناص في منطقة النكاشات والمخفر
- عدد من العناصر بينهم قناص في منطقة الشاميات
- عدد من العناصر بينهم قناص في محيط دوار التربة والبلدية
- عدد من العناصر بينهم قناص على الكورنيش القديم
- عدد من العناصر بينهم قناص في منطقة المركز الثقافي
- انتشار على طريق صحنايا - جديدة المحاذي لداريا
- طريق الدحاديل ما بين دخلة حمام القيشاني و جامع السلام
- إنتشار عناصر القناصة في محيط و بالقرب من مناطق التمركز يقوم باستهدف كل من يتحرك.

 

GEORGIOS

New member
إنضم
3 أغسطس 2010
المشاركات
6
مستوى التفاعل
1
النقاط
3
أولاً : حذاء أي مجند في الجيش العربي السوري يشرف رأسك النتن ، يا يهوذا العصر الذي يقف مع السلفية الجهادية ضد أبناء شعبه وأولاد الرب .
ثانياً : الجيش العربي السوري حسم معارك كبرى مثل باباعمرو والحفة ومعركة مطار دمشق الدولي ومعركة شرق حلب ومطارها الدولي ومطار كويرس ومطار النيرب وحرر مخيم النيرب الموالي وحرر مؤخراً في فترات قياسية مناطق جوبر والسلطانية وكفرعايا المتاخمة لباباعمرو ، وريف حماه الجنوبي بالجملة بـ 11 قرية في وقت واحد .
ثالثاً : حرب المدن لا تقاس كما تقيسها حضرتك ، فقد عجزت إسرائيل بعظمة جيشها وتطوره أمام 3000 مقاتل حرب عصابات من حزب واحد في مناطق صغيرة ، أما الجيش السوري المعجزة فقد وصل عدد محاربيه بطريقة حرب العصابات إلى 300 ألف كلب قبل أن يبدأ بالتناقس بالآلاف كل شهر منذ زيادة شراسة الحملة العسكرية في أواخر العام الماضي ، وهذه معجزة لم يصنعها السوفييت .
رابعاً : أحياء حمص هذه التي تتحدث عنها تستغيث ، عاجلاً أو آجلاً سيدخلها الجيش وستكون نقطة التحول التاريخية في مسار الأزمة التي ستقصم ظهوركم ، ولذلك صراخك على قدر الألم بخصوص هذه الأحياء .
خامساً بخصوص الرقة : أنت تعرف أنها ثاني أبعد محافظة عن دمشق وأنها لن تؤثر ولم يدخلها المجرمون إلا تخريباً ، والكتل العسكرية فيها صامدة ، والطيران الحربي لا يهدأ ، وأتأمل بخطة عسكرية لاسترجاعها .

وأعدك بمفاجأة أخرى قريباً جداً ، وهي بلون آخر ، مفاجأة تخصك وتخص مشاركتك معنا .


الحرب مجموعة معارك وليست معركة وحدة وخسارة معركة لا تعني خسارة الحرب

الثوار كسبوا كثير من المعارك ضد النظام مع انه يتفوق عليهم مثل :

الفوج 46 - الفوج 111 -مدرسة المشاة -كلية الشؤون الادارية - مدرسة الشرطة -مطار الجراح -مطار تفتناز

ثانياً لا يحق لك ان تتكلم عن انجاز لم يتحقق ( بخصوص احياء حمص ) , الاحياء صامدة ولم يدخلها جيش النظام لحد الان ولا ادري على اي اساس تتنبأ بالمستقبل وتجزم به , انا اعلم مثلاً ان تحرير مطار منغ المحاصر مسألة وقت ومع ذلك لن اقول ان تحريره انجاز إلا عندما يتم تحريره فعلاً
لمطارين ) وتم تحرير حقل صفيان النفطي وهناك عملية لتحرير خناصر والعمل على القضاء

ثالثاً اضحكتني عندما قلت ان النظام فك الحصار عن مطار كويرس بديرحافر ( هذا المطار محاصر من اربع جهات ) , الرتل الذي دخل لشرق حلب من خناصر فك الحصار عن مطاري حلب والنيرب من جهة الجنوب فقط بذلك اصبح محاصر من ثلاث جهات بدل ان يكون محاصر من اربعة ( مع العلم تم تفجير جسر عسان لقطع الطريق من تركان ) ايضاً تم تحرير حقل صفيان النفطي وهناك عملية لتحرير خناصر وتدمير الرتل لإعادة حصار المطارين من اربع جهات ,مع العلم نفس الرتل فشل ان يقتحم تل عرن وتل حاصل وفشل باستعادة كتيبة الدفاع الجوي بتل حاصل وارجع للبيان الذي اصدره النظام سترى ان تل عرن وتل حاصل لا وجود لهم بالبيان ), وبخصوص شرق حلب , كأن السفيرة هي فقط شرق حلب , اين ذهبت الباب ومنبج ودير حافر ومسكنة التي يسيطر عليها الثوار بشكل كامل ؟!!

رابعاً المضحك انك تذكر لي تحرير جيش النظام لبعض القرى بانها انجازات عظيمة وبنفس الوقت تحرير محافظة كاملة لا تعتبره انجاز !!!!!!!!!!

خامساً بخصوص داريا النقاط التي ذكرتها هي بمحيط المدينة , اما داخل المدينة السيطرة للثوار بشكل كامل , مع العلم ان قائد الحملة العسكرية على داريا قد قتل في داريا وهو العقيد الركن ابراهيم عزيز ابراهيم من مرتبات الحرس الجمهوري

سادساً تكلم معي بادب وإلا لن ارد عليك ولن اتابع النقاش معك
 

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
526
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام
بإمكان الأحباء المقارنة والفهم بأنفسهم .
كل الإنجازات التي ذكرتها لكم ، مقابل هذه الإنجازات الهزيلة الواقعة على الحدود مع تركيا بكاملها ، فهذه فورة سلفية جهادية ، لولا الدعم التركي لما صمدت ، لذلك فهم مهازل التاريخ يا أحباء .

علماً أن الفوج 111 ليس فوجاً بالمعنى الدقيق بل مجرد كتيبة دفاع جوي ، وملحق بها مركز للبحوث العلمية خربه هؤلاء الأوباش أعداء الحضارة ، وكانت هذه صورة اقتحامهم فيا لها من فرحة لكل مسيحي بالاسم :


ثانياً : على أساس أن النتيجة محسومة في كل سوريا وكل ما سيفرق هو كمية الدمار وعدد الضحايا .
علماً أن الجيش يتقدم في الخالدية ، وسيطر على كتل أبنية حتى برج شهير يعد مركز القنص هناك اسمه برج شدوان :
[YOUTUBE]wHXt576NvcE[/YOUTUBE]

ثالثاً الجيش فك الحصار بنفسه ، وبات أقرب إرهابي يبعد قرابة كيلومتر عن مطار كويرس بعد أن وصلوا سابقاً للدخول إليه ، والسبب يا أحباء (وأنا أشرح لكم ولا يشرفني الحديث أو النقاش مع أتباع السلفية الجهادية في الرأي والفرحين بإنجازاتهم فلم يبق له إلا أن ينشد أنشودة بالذبح جيناكم بلا اتفاقية) ، لأنهم اختاروا معركة المطارات ، فحاصروا 4 مطارات 3 منها عسكري + لواء = 5 مراكز ، أقل تقدير ممكن في العالم أن يقتل في اليوم فقط 10 إرهابيين = في اليوم 50 على المراكز الـ 5 X مر 20 يوم دون اقتحام أي منها = 1000 قتيل منهم مجاناً على أقل تقدير ممكن ، فانسحبت بعض الكتائب إلى الرقة للمشاركة في السلب والنهب بضحايا أقل .

وأنا أتواصل مع مجند في مطار كويرس ، وأمورهم رائعة معنويات وتسلية وضرب على الإرهابيين .

رابعاً : جهله بالتوزع المناطقي والأهمية الاستراتيجية لا يعنيني ، وما يسميه بعض القرى من المساحات التي ذكرتها يعادل أكثر من محافظة فوق أهميته الإستراتيجية المركزية سواء في حمص أو حدودها الشمالية ، فأنا مثلاً لم أذكر لك إنجازات الجيش في إدلب وانجازات معسكرات ادلب بعد شهور من حصارها وآلاف من القتلى مجاناً .. إلخ لأن إدلب بعيدة الأهمية أيضاً كمثال .

خامساً : يا أحباء هذا الأخ نموذج فعلي لمحللي الثورة مثل صفوت الزيات ، لا يفهمون عما يتحدثون ، هذه أقرب خريطة ممكنة لقلب وسط داريا (والاخ يقول أنها في محيطها) ، والمسافات على مستوى مئات الأمتار ، قمت بتحديد النقاط التي ظهرت على الخريطة مما ذكرته التنسيقية أن الجيش يسيطر عليه (بالإضافة لمقام السيدة سكينة وملعب داريا والمشفى الوطني لأن هذه نقاط للجيش بمثابة ثكنات له :


سادساً : لا تعنيني أنت وأمثالك ممن سينساهم التاريخ مع إخونجية 82 ونمور التاميل وإسلاميو الجزائر وغيرهم من حركات التمرد التي دام بعضها 20 سنة وسحقت ونساها التاريخ ، ولست مستميتاً لكي تقبل نقاشي ، لأني لن أزداد شرفاً به .
 

Strident

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
4,927
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
الإقامة
Egypt
Georgios

مع كامل احترامي.....ورغم اني مختلف مع الأنطاكي كثيراً..

لكن الجيش الحر كما أراه في جميع مصادر الأخبار والصور هو مجرد مجموعة من الإرهابيين...
فهم مثلهم مثل حماس يمارسون أفعالاً إرهابية وجرائم ضد الإنسانية

1- رأيت ماذا يفعلون بالكنائس والمسيحيين
2- قتل المواطنين خصوصاً المسيحيين والشيعة...اتخاذهم رهائن ودروع بشرية، ونهب ممتلكاتهم لتمويل سﻻحهم ومؤنهم...
3- يأخذون الأطفال والنساء دروع بشرية ويتمترسون في المدارس وحول المنازل

الجيش الحر هو فقط مجاهدين مثل القاعدة وحماس....ﻻ تتبع أخلاقيات الحرب وهم جماعات سلفية جهادية إرهابية..

خﻻفي مع الانطاكي هو ان النظام القومي العروبي سيغرقهم فيما بعد، حتى لو تخطى هذه الأزمة، ومصر على التقارب مع إيران ومعاداة العالم كله وخصوصأً الغرب لكن الجيش الحر هو مجرد إرهابيين بالتأكيد
 

Strident

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
4,927
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
الإقامة
Egypt
Georgios

مع كامل احترامي.....ورغم اني مختلف مع الأنطاكي كثيراً..

لكن الجيش الحر كما أراه في جميع مصادر الأخبار والصور هو مجرد مجموعة من الإرهابيين...
فهم مثلهم مثل حماس يمارسون أفعالاً إرهابية وجرائم ضد الإنسانية

1- رأيت ماذا يفعلون بالكنائس والمسيحيين
2- قتل المواطنين خصوصاً المسيحيين والشيعة...اتخاذهم رهائن ودروع بشرية، ونهب ممتلكاتهم لتمويل سﻻحهم ومؤنهم...
3- يأخذون الأطفال والنساء دروع بشرية ويتمترسون في المدارس وحول المنازل

الجيش الحر هو فقط مجاهدين مثل القاعدة وحماس....ﻻ تتبع أخلاقيات الحرب وهم جماعات سلفية جهادية إرهابية..

خﻻفي مع الانطاكي هو ان النظام القومي العروبي سيغرقهم فيما بعد، حتى لو تخطى هذه الأزمة، ومصر على التقارب مع إيران ومعاداة العالم كله وخصوصأً الغرب لكن الجيش الحر هو مجرد إرهابيين بالتأكيد
 

Strident

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
4,927
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
الإقامة
Egypt
بالمناسبة يا أنطاكي....متى ستسمون جيشكم الجيش السوري، بدﻻً من العربي السوري؟
 

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
526
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام
خﻻفي مع الانطاكي هو ان النظام القومي العروبي سيغرقهم فيما بعد، حتى لو تخطى هذه الأزمة، ومصر على التقارب مع إيران ومعاداة العالم كله وخصوصأً الغرب لكن الجيش الحر هو مجرد إرهابيين بالتأكيد
أخي هل تعتقد أني عروبي ؟؟ كل العرب وقفوا ضد نظامنا ، وكل الموالاة باتوا يكرهون أي حرف يخص العرب والعروبة ويفتخرون بأننا خارج الجامعة العربية ، وباتت تعلن الانتماءات الفينيقية والسورية والبيزنطية بكل جرأة وأن العرب احتلال سعودي .

والنظام متقارب مع حلفائه ومتعادي مع معظم العرب .

أما اسم الجيش العربي السوري فهو اسم يبعث بهوية انتماء قومية لادينية للجيش ، ومن الأفضل تحويل الاسم للجيش السوري .
 

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
526
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام
الجيش السوري يتقدم في خان العسل في الريف الغربي لحلب ، ويستعيد سرية الهندسة العسكرية والمناطق حولها :
[YOUTUBE]1pJKDhj3OkQ[/YOUTUBE]
 
أعلى