TELLER
مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
- إنضم
- 16 فبراير 2010
- المشاركات
- 437
- مستوى التفاعل
- 18
- النقاط
- 0
مظاهرات بالإسكندرية فور إعلان نتائج انتخابات الرئاسة بهتاف "واحد اتنين ثورة مصر فين"
الإسكندرية- أحمد صبري
اندلعت مسيرة حاشدة من آلاف المواطنين والنشطاء بعد عصر اليوم الاثنين بميدان سعد زغلول وسط الإسكندرية فور إعلان نتائج انتخابات الرئاسة، وبعد تأكد كون المرشح أحمد شفيق-رئيس الوزراء الأسبق في عهد مبارك- أحد أطرافها مع مرشح الحرية والعدالة محمد مرسي.
ورفع المتظاهرون صورا للمرشح حمدين صباحي كتبوا عليها: صباحي رئيس الجمهورية وشفيق لازم يبقى مع اللومانجية، كما رددوا هتافات قالوا فيها: وحياة دمك يا شهيد شفيق حيبقى من العبيد، وواحد إتنين ثورة مصر فين.
وتحولت المظاهرة إلى مسيرة حاشدة انطلقت إلى مقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية.
وقال أحمد علي-الناشط السياسي والقيادي بائتلاف جبهة الصمود-أن استمرار الثورة هو الرد العملي الوحيد الذي يجب على الشعب المصري أن يرد به على ما شاب نتائج الانتخابات من شكوك خاصة الأصوات التي حصل عليها المرشح أحمد شفيق
الثورة مستمرة
الإسكندرية- أحمد صبري
مظاهرات الإسكندرية كما تداولتها مواقع التواص الاجتماعي
اندلعت مسيرة حاشدة من آلاف المواطنين والنشطاء بعد عصر اليوم الاثنين بميدان سعد زغلول وسط الإسكندرية فور إعلان نتائج انتخابات الرئاسة، وبعد تأكد كون المرشح أحمد شفيق-رئيس الوزراء الأسبق في عهد مبارك- أحد أطرافها مع مرشح الحرية والعدالة محمد مرسي.
ورفع المتظاهرون صورا للمرشح حمدين صباحي كتبوا عليها: صباحي رئيس الجمهورية وشفيق لازم يبقى مع اللومانجية، كما رددوا هتافات قالوا فيها: وحياة دمك يا شهيد شفيق حيبقى من العبيد، وواحد إتنين ثورة مصر فين.
وتحولت المظاهرة إلى مسيرة حاشدة انطلقت إلى مقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية.
وقال أحمد علي-الناشط السياسي والقيادي بائتلاف جبهة الصمود-أن استمرار الثورة هو الرد العملي الوحيد الذي يجب على الشعب المصري أن يرد به على ما شاب نتائج الانتخابات من شكوك خاصة الأصوات التي حصل عليها المرشح أحمد شفيق
الثورة مستمرة