مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محب الحق

New member
إنضم
20 أبريل 2008
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا كنت جاي الليلة اشكر كل القائمين بي الموقع لسعة صدرهم وتقبلهم لافكار الاخرين(طالما كنت فيها زوق وادب واحترام للادين)وخلق فرصة جيدة للحوار بين الادين الاخري للتعرف علي حقيقة الدين الاسلامي والمسيحي من خلال من يزورون الموقع .
بس للاسف الشديد وجت ان بعض مشاركاتي قد حزفة رغم انني لم اخرج من اطار المنطق والعقل والادلة العلمية الثابتة بحثاً للحقيقة والحقيقة فقط.
ارجوا من ادارة الموقع (وانا اعترف انا الموقع موقعكم ولكم كل الحق في حذف ماتشاؤون )ولكن يجب احترام عقائد ومعتقدات كل فرد ومنحة الفرصة لظهار ما يعتقده .
و السلام ختام
 

petar-11

New member
عضو
إنضم
26 فبراير 2008
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

اخي العزيز عصام تحية طيبة بالرب
اخي ماذا تعتقد هل ستلاقي رد على سؤالك ؟
مستحيل لأنهم لا يملكون الرد . هم شطار فقط في تغيير الموضوع والتهرب من الأجابة
تقبل محبتي وسلام الرب يسوع معك الى الابد
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

اخي العزيز عصام تحية طيبة بالرب
اخي ماذا تعتقد هل ستلاقي رد على سؤالك ؟
مستحيل لأنهم لا يملكون الرد . هم شطار فقط في تغيير الموضوع والتهرب من الأجابة
تقبل محبتي وسلام الرب يسوع معك الى الابد

واضح جدا اخي الحبيب ان السؤال صعب جدا و محرج للغايه و لذلك فحتي الان كل المسلمين يتهربون من الاجابه علي السؤال علي الرغم من طرح الموضوع هنا و في منتدي طريق الحق و الضلال و علي الرغم من مرور اكثر من شهر كامل علي طرح السؤال (و ليس الموضوع لانه مطروح منذ اكثر من اربعة اشهر تقريبا) فلم يستطع مسلم واحد ان يخرج نبيه من قفص الاتهام و ان يجيب علي السؤال الاجابه التي تبرئ ساحة محمد او حتي تثبت ان الاسلام دين حق يصح اتباعه ..و كل ردودهم عباره عن شعارات و هتافات فارغه و تهديد ووعيد و تملص و مراوغه و تهرب​
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

و حتى الان لا شئ سوى هروب المسلمين من مواجهة الاسئله و مواجهة انفسهم

و ليس افضل من المسلمين في خداع انفسهم و خداع غيرهم
 

أبو لؤي

New member
إنضم
25 أبريل 2008
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

انت لا تددري عما تتكل مع الأسف.....يجب أن تفرق أن هناك من المسلمين فرقة ضئيلة تسمى الشيعة ...وهي منحرفة....وبعدين رجل كبير يقبل طفل ...عادي مافي شي...ولو كنت محترم ماسبيت على المسلمين هداك الله للإسلام.

أنا مسلم والحمد لله( وأفتخر)
 

wasimghazal

New member
إنضم
24 أبريل 2008
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
UAE
موضوع حلو ... مشكور

أول الشي بحب اشكرك عالموضوع الحلو ده :new8:
وتاني شي على حسب معلوماتي الطفيفة انو الشيعة مش نفس السنة (انا قلت على حسب معلوماتي الطفيفة) لانو الشيعة على ما اعتقد ما بأمنو بالرسول محمد وبيعتبروا رسولهم السيد علي بقى منشان هيك ما بقدر ارد ضدهم ولا معهم

وبعدين يا اخي العزيز كنت تحط تنبيه انو ما يفوت عالموقع غير احاب القلوب القوية بس مع كل هدا شكراً لك على مجهودك الجميل




ودمتم



:new5: وسيم :new5:
 

الزعيم2

New member
عضو
إنضم
18 أبريل 2008
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

****************
ممنوع الخروج عن الموضوع
اتعلم النظام يا محمدي
ــــــــــــــــــــــــــــ
فراشة مسيحية
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

انت لا تددري عما تتكل مع الأسف.....يجب أن تفرق أن هناك من المسلمين فرقة ضئيلة تسمى الشيعة ...وهي منحرفة....وبعدين رجل كبير يقبل طفل ...عادي مافي شي...ولو كنت محترم ماسبيت على المسلمين هداك الله للإسلام.

أنا مسلم والحمد لله( وأفتخر)

يا زميل.. الشيعه و السنيه "مسلمين" بفتوى شيخ الازهر ..و كلاهما يمثل الاسلام و المسلمين ..و ما يفعله السنيه يصح ان يلام عليه الشيعه و كل المسلمين و ما يفعله الشيعه يصح ان يلام عليه السنيه و كل المسلمين ...فلا تحاول ايجاد ذريعه للتهرب مما هو منسوب لاخوانك و للاسلام عموما​
 

محب الحق

New member
إنضم
20 أبريل 2008
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

بسم الله الرحمن الرحيم
قبل كدة اتكلمنا في موضوع الصور
لكن ارد مرة تانية بس عشان خاطرك
لما اجي اتكلم عن دولة مثلاً هل حاتكلم عن ما يمارسة الناس ام اتكلم عن دستور الدولة ناهيك عن التحدث في الادين
يعني المسيحيين كلهم اخيار ما فيهم من لا يعصي ربه؟؟؟؟؟
التشريع شي والتنفيذ شي ؟
يعني ممكن انت تجيب ليه مثلاً امام جامع بيشرب خمر هل هذا معناه ان الاسلام حلل الخمر.
وممكن انا اجيب ليك فيديو من داخل الكنسية فية ممارسات لا تليق هل معني هذا ان المسيح احل لهم مايفعلوا.
جيب لي اصل من الكتاب والسنة يحرم منفهة لك او يحلل ما يضرك .
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

بسم الله الرحمن الرحيم
قبل كدة اتكلمنا في موضوع الصور
لكن ارد مرة تانية بس عشان خاطرك
لما اجي اتكلم عن دولة مثلاً هل حاتكلم عن ما يمارسة الناس ام اتكلم عن دستور الدولة ناهيك عن التحدث في الادين
يعني المسيحيين كلهم اخيار ما فيهم من لا يعصي ربه؟؟؟؟؟
التشريع شي والتنفيذ شي ؟
يعني ممكن انت تجيب ليه مثلاً امام جامع بيشرب خمر هل هذا معناه ان الاسلام حلل الخمر.
وممكن انا اجيب ليك فيديو من داخل الكنسية فية ممارسات لا تليق هل معني هذا ان المسيح احل لهم مايفعلوا.
جيب لي اصل من الكتاب والسنة يحرم منفهة لك او يحلل ما يضرك .

كل ما هو في الصور المنشوره في هذا الموضوع يا زميل ما هو الا تصرفات اسلاميه لمسلمين -سنيه او شيعه سواء -"مستمده من دستور الاسلام و شريعته و مبنيه علي الشريعه الاسلاميه نفسها" ...و ليست تصرفات فرديه خارجه لا يصح ان يلام علي الاسلام و المسلمين عموما بسببها ...
بل التصرفات الخارجه "منبعها الشريعه الاسلاميه" ....و لهذا فالشريعه الاسلاميه و من وضعها هم المسؤلين عن هذه التصرفات الخارجه التي تصدر من عموم المسلمين ...

انا رديت علي كلامك فلا تحاول ان تتجاهل او تتهرب من السؤال المطروح و لذلك اقتبسه في المشاركه التاليه لكي ترد...... ان كان لديك رد
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور



و يبقي السؤال دون اجابه او رد من الجانب الاسلامي
لانه علي مايبدو انهم اتزنقوا فهربوا
و لذلك اعيد السؤال
عل و عسي يظهر بطل اسلامي مغوار يجيب عليه بصراحه ووضوح
و من غير لف او دوران :

هل من مسلم واحد جرئ يفسر لنا سر هذا التناقض الرهيب في الشريعه الاسلاميه و في تفكير و تصرف رسول الاسلام..الذي اتي بشريعة المتناقضات تلك؟؟؟؟

صدر حكم القضاء المصري علي هذا الرجل - السويركي- بالسجن ثلاثة اعوام مع الشغل و النفاذ لمخالفته للشريعه الاسلاميه بان جمع بين خمسة زوجات في وقت واحد ..و لتزوجه بقاصرات لم تبلغ اعمارهن حتي الخمسة عشرة عاما..

فان كان هذا هو العدل في نظر شريعة الاسلام
و ان كان هذا هو حكم الشريعة بالنسبه للمسلم الذي يخالف شريعة الاسلام ...
فما قول الشريعه في مبتدعها و اول من خالفها الذي جمع بين اكثر من تسعين زوجه في وقت واحد
بل و تزوج بفتاة لم تتعدى التاسعة من عمرها (طفله ) و اخذها من ارجوحة الاطفال الي فراش الزوجيه و هي بعد لا تدرى من امر الدنيا سوى الارجوحه و لعب الاطفال؟؟؟؟؟
و ان كان ما فعله السويركي "حراما" في نظر شريعة الاسلام ..فلماذا احل صاحب الدعوه الاسلاميه و مبتدع تلك الشريعه هذا الشئ الحرام لنفسه و هو اعلم المسلمين بانه حرام.. ؟؟؟؟
و ان كان حلالا فلماذا حرمه علي غيره ؟؟؟؟


w3ik7.jpg


39092572swairkabi300wf6.jpg
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الشاذ لا يقاس عليه

هل هذه ايه وردت في سوره من سور القران او ضمن الاحاديث ام انها اجتهاد شخصي منك؟؟؟؟

فان كانت ايه من القران او حديث فضعها هنا برقم الايه في السوره او الحديث و خلاصة درجته او اسناده مع ذكر مصدره .

و ان كانت اجتهاد شخصي من جانبك او من جانب احد الفلاسفه او الشعراء فاحتفظ به لنفسك ...و اسكت
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور



فات اكثر من شهر علي طرح هذا السؤال
و يبقي السؤال دون اجابه او رد من الجانب الاسلامي
لانه علي مايبدو ان كل المسلمين اتزنقوا ..فهربوا زي عادتهم لما يتزنقوا

و لذلك اعيد السؤال للمره الثانية عشر

عل و عسي يظهر بطل اسلامي مغوار يجيب عليه بصراحه ووضوح
و من غير لف او دوران :

هل من مسلم واحد جرئ يفسر لنا سر هذا التناقض الرهيب في الشريعه الاسلاميه و في تفكير و تصرف رسول الاسلام..الذي اتي بشريعة المتناقضات تلك؟؟؟؟


صدر حكم القضاء المصري علي هذا الرجل - السويركي- بالسجن ثلاثة اعوام مع الشغل و النفاذ لمخالفته للشريعه الاسلاميه بان جمع بين خمسة زوجات في وقت واحد ..و لتزوجه بقاصرات لم تبلغ اعمارهن حتي الخمسة عشرة عاما..


فان كان هذا هو العدل في نظر شريعة الاسلام

و ان كان هذا هو حكم الشريعة بالنسبه للمسلم الذي يخالف شريعة الاسلام ...

فما قول الشريعه في مبتدعها و اول من خالفها

الذي جمع بين اكثر من تسعين زوجه في وقت واحد

بل و تزوج بفتاة لم تتعدى التاسعة من عمرها (طفله ) و اخذها من ارجوحة الاطفال الي فراش الزوجيه و هي بعد لا تدرى من امر الدنيا سوى الارجوحه و لعب الاطفال؟؟؟؟؟

و ان كان ما فعله السويركي "حراما" في نظر شريعة الاسلام ..
فلماذا احل صاحب الدعوه الاسلاميه و مبتدع تلك الشريعه هذا الشئ الحرام لنفسه و هو اعلم المسلمين بانه حرام.. ؟؟؟؟

و ان كان حلالا فلماذا حرمه علي غيره ؟؟؟؟


w3ik7.jpg


39092572swairkabi300wf6.jpg
[/QUOTE]​
 

قابضة على الجمر

New member
عضو
إنضم
19 أبريل 2008
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

اعزائى

أولا الشيعة والسنة نعم مسلمين موحدين ولكن الشيعة لهم أفكار غير السنة تماما ..ودى من ضمن افكارهم وحاجات يندى لها الجبين كتير

أظن انتو عقلكو أكبر من انكو تعايرو دين بما يفعله تابعيه ........كنت ممكن أجيب سلاسل عن الشذوذ الجنسى لقساوسة بعض الكنائس .لكن مبحبش أتكلم بدون عقل.وللأسف دى طريقتكو

الكلام يكون فى لب الدين يعنى هاتلى حاجة من الدين بتقول الكلام ده .وبلاش الحاجات اللى احنا مش مؤمنين بيها خلوا عندكو نظر ..ازاى بتحاربوا افكار ناس بحاجات هما مش مؤمنين بيها

إخوتى
لما تحبوا تتناقشوا روحوا اتعلموا من المسيح لانكو لا تمتوا لاخلاقه العظيمة بصله(يرون أعمالكم فيمجدون أباكم الذى فى السماوات)

كده احنا نضحك عليكو لولا ان دينا قالنا ايه هو دينكو كنا افتكرنا التفاهات دى جزء من الدين المسيحى الشريف

أنا ممكن أجيبلكوا حاجات أنيل على رجال دينكو لكن الصح الجدال بالحكمة والموعظة الحسنة لإن دى لا تهز مسلمين فى دينهم ولا اللى معايا يهز مسيحيين فى دينهم

وتانى إفصلوا بين السنة والشيعة
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

[


الزيف الاسلامي و التظاهر بالعفه
======



و ليس افضل من المسلم في الزيف و التظاهر بالعفه و التقوى و ليس افضل من المسلم في التجاهل و التعامي عن المضمون و الاهتمام بالظاهر دون الجوهر

...فلو انكم ايها المسلمون تهتمون بالمضمون حقا و يهمكم الجوهر اكثر من الظاهر و تحترمون جوهر ما ترددونه من شعارات رنانه زائفه عن عفة الفتاه المسلمه و عن الحجاب و النقاب كجوهر عقيدي يجب احترامه لا مظهر كاذب يستر خلفه روائح نجاسة القلب الحقيقيه و العفنه لاحترمت فتياتكم المتحجبات حجابهن ...فلا يتفنن في تكحيل اعينهن بطريقة تثير الشهوات و تجعلهن كالعاهرات العاريات علي الرغم من تحجبهن و تنقبهن .
و انظر للصوره ايها المسلم و قل لي رايك في نفوسهن الداعره التي لم يمنعها النقاب من ان تصرخ بدعارتها و عهرها حتى راحت الفتاة منهن تتفنن في اظهار الجزء المكشوف من وجهها باكثر طريقه ممكنه و مثيره للغرائز ..و اعتقد ان شريعتكم لاتبيح للمراه ان تتجمل الا لزوجها ...و ليس لعابري الطريق :

انظر ايها المسلم كيف تفننت هذه المنقبه في جعل اعينها مثيره حتى صارت مثيره اكثر من امراه عاريه؟؟؟؟

niqabginnahmuhammadbu7.jpg

وانظر لهذه الفتاه اللعوب التي اتخذت من الحجاب ستارا زائفا ليخفي عورة نجاسة القلب
و انظر كيف لم يمنعها حجابها من ان ترقص
في ميدان عام
و تهز اردافها
و تعرى بطنها كانجس العاهرات

20080210145456zn0.jpg


و ياللاهتمام بجعل العيون اشد اثارة من صدر المراه العاري

mirrormirrorpl7.jpg

و انظر ايها المسلم لكم المساحيق و المكياج علي وجه المنقبه (فالمكياج هو من ادوات الكفار... احفاد القرده و الخنازير) و طرق الاغراء و الاثاره و التعرى المستتر في الفضيله المصطنعه و العفه الزائفه التي تتبعها فتياتكم المسلمات المنقبات

britishwomenin9.jpg

و تعالي تمعن هنا لحظه

لماذا الماسكرا و الاي لاينر و الاي شادو جنبا الي جنب مع النقاب ؟؟؟
الا يكون العرى الصريح مقبولا منها اكثر مما هي عليه الان ؟؟؟؟

صحيح ....عين في الجنه و عين في النار


images30ex5.jpg

وانظروا "الخجل المصطنع و الحياء الزائف" الذين تتحلي بهما المراه و الفتاة المسلمه المتحجبه


و انظروا كيف تلقي الفتاة المسلمه المتحجبه بمنتهي السفور والوقاحه هذا القناع الزائف ليظهر الوجه الخفي القبيح لنفسها الداعرة الاثيمه عندما تجلس لتدخن الشيشه كالحشاشين


..وفي شهر رمضان... الذي انزل فيه.. القران ...؟؟؟؟




لانه يبدو ان الشيشه قد نزلت ايضا مع القران في رمضان

و لهذا تجدون سورة كاملة في القران عن "الدخان"




womensmokingshishaincaiyk5.jpg


و انظروا وقاحة المراه المسلمه المحجبه التي تعيب غيرها و تعايرهن لانهن سافرات و تصفهن باقبح الصفات و احط الالفاظ لانهن لسن محجبات مثلها

reutersbiaslebanesewomafj7.jpg


smokingpg3.jpg


الا تكفيكي سيجاره يا حاجه حتي رحتي تدخنين سيجار؟؟؟؟؟؟؟


pct1210gf0.jpg
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

[


الزيف الاسلامي و التظاهر بالعفه
======



و ليس افضل من المسلم في الزيف و التظاهر بالعفه و التقوى و ليس افضل من المسلم في التجاهل و التعامي عن المضمون و الاهتمام بالظاهر دون الجوهر

...فلو انكم ايها المسلمون تهتمون بالمضمون حقا و يهمكم الجوهر اكثر من الظاهر و تحترمون جوهر ما ترددونه من شعارات رنانه زائفه عن عفة الفتاه المسلمه و عن الحجاب و النقاب كجوهر عقيدي يجب احترامه لا مظهر كاذب يستر خلفه روائح نجاسة القلب الحقيقيه و العفنه لاحترمت فتياتكم المتحجبات حجابهن ...فلا يتفنن في تكحيل اعينهن بطريقة تثير الشهوات و تجعلهن كالعاهرات العاريات علي الرغم من تحجبهن و تنقبهن .
و انظر للصوره ايها المسلم و قل لي رايك في نفوسهن الداعره التي لم يمنعها النقاب من ان تصرخ بدعارتها و عهرها حتى راحت الفتاة منهن تتفنن في اظهار الجزء المكشوف من وجهها باكثر طريقه ممكنه و مثيره للغرائز ..و اعتقد ان شريعتكم لاتبيح للمراه ان تتجمل الا لزوجها ...و ليس لعابري الطريق :

انظر ايها المسلم كيف تفننت هذه المنقبه في جعل اعينها مثيره حتى صارت مثيره اكثر من امراه عاريه؟؟؟؟

niqabginnahmuhammadbu7.jpg

وانظر لهذه الفتاه اللعوب التي اتخذت من الحجاب ستارا زائفا ليخفي عورة نجاسة القلب
و انظر كيف لم يمنعها حجابها من ان ترقص
في ميدان عام
و تهز اردافها
و تعرى بطنها كانجس العاهرات

20080210145456zn0.jpg


و ياللاهتمام بجعل العيون اشد اثارة من صدر المراه العاري

mirrormirrorpl7.jpg

و انظر ايها المسلم لكم المساحيق و المكياج علي وجه المنقبه (فالمكياج هو من ادوات الكفار... احفاد القرده و الخنازير) و طرق الاغراء و الاثاره و التعرى المستتر في الفضيله المصطنعه و العفه الزائفه التي تتبعها فتياتكم المسلمات المنقبات

britishwomenin9.jpg

و تعالي تمعن هنا لحظه

لماذا الماسكرا و الاي لاينر و الاي شادو جنبا الي جنب مع النقاب ؟؟؟
الا يكون العرى الصريح مقبولا منها اكثر مما هي عليه الان ؟؟؟؟

صحيح ....عين في الجنه و عين في النار


images30ex5.jpg

وانظروا "الخجل المصطنع و الحياء الزائف" الذين تتحلي بهما المراه و الفتاة المسلمه المتحجبه


و انظروا كيف تلقي الفتاة المسلمه المتحجبه بمنتهي السفور والوقاحه هذا القناع الزائف ليظهر الوجه الخفي القبيح لنفسها الداعرة الاثيمه عندما تجلس لتدخن الشيشه كالحشاشين


..وفي شهر رمضان... الذي انزل فيه.. القران ...؟؟؟؟




لانه يبدو ان الشيشه قد نزلت ايضا مع القران في رمضان

و لهذا تجدون سورة كاملة في القران عن "الدخان"




womensmokingshishaincaiyk5.jpg


و انظروا وقاحة المراه المسلمه المحجبه التي تعيب غيرها و تعايرهن لانهن سافرات و تصفهن باقبح الصفات و احط الالفاظ لانهن لسن محجبات مثلها

reutersbiaslebanesewomafj7.jpg


smokingpg3.jpg


الا تكفيكي سيجاره يا حاجه حتي رحتي تدخنين سيجار؟؟؟؟؟؟؟


pct1210gf0.jpg

و هكذا دائما الاسلام و المسلمون ...مزيفون و ليس فيهم غير الزيف و التصنع و الرياء و الكذب​
 

peace_86

مبارك اسم يسوع
عضو مبارك
إنضم
12 يناير 2007
المشاركات
4,470
مستوى التفاعل
967
النقاط
0
الإقامة
في كنيسة يسوع المسيح المتجسدة بالروح القدس وفي قلب
يا أخ عماد ..
ياريت لو تشيل التوقيع الزفت إللي أنت حطيته

سيف المسيح معاك.. قصدي أقول سلام المسيح معاك..
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى