مسلمه وافتخر2
New member
- إنضم
- 19 مارس 2008
- المشاركات
- 2
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
الاسلام هو سبب كل هذا الارهاب و هذه الهمجيه التي اجتاحت العالم
و الاسباب واضحه...فالمسلمون مرضي بنفس النزعه النازيه التي كان هتلر مريضا بها و لست ادرى من ضحك علي عقولهم و اوهمهم انهم خير امة اخرجت للناس و لكن يبدو انه كان يعلم بالنزعه النازيه المتاصله في نفوس من اتبعوا الدين الحنيف فراح يزكى نار هذه النزعه و يوهمهم بانهم افضل من غيرهم و الشعوب من دونهم لابد ان تباد ..بل وراح يعدهم بجنات تجرى من تحتها الانهار ان هم استمروا في اضرام نار النازيه في البشريه البريئه المعذبه بسبب دينهم العدواني المريض
و هذا هو الدليل علي كلامي
امين الحسيني ..مفتي اورشليم الاكبر ..الذي راح يسجد لهتلر و يتملقه و يمد له يد التحالف الاسلامى الغارقه في دماء المسيحيين و اليهود و يقسم له يمين الشيطان بالولاء ...حتي وصل الامر الي حد ان هتلر كافاء هذا الكلب بمنحه درجه رفيعه في ال "اس اس" بما يخوله سلطات لم تكن مخوله الا لهتلر نفسه و هاينريش هيملر رئيس الجستابو و المقربين جدا من هتلر...و كنوع من العرفان من قبل الكلب الوفي لسيده هتلر.. قام امين الحسيني بتخصيص فرقه كامله مكونه من مائة جندى من جيش البوسنه الذي قام هو و اشرف علي اعداده تكون مهمتها الوحيده تامين سلامة هتلر و التضحيه باخر قطره من دمائهم في سبيل حماية هذا المعتوه هتلر..و الحفاظ علي حياة ولي نعمة امين الحسيني الذي وعده بمساعدته في ابادة اليهود بعمل "محرقه ثانيه لليهود الشرقيين " في فلسطين و في الشرق الاوسط عموما...و طبعا امين الحسيني لم يكن ينوى ان يكتفي باليهود فقط ..بل كان سيشمل نصارى فلسطين و الشرق الاوسط باكمله بكرمه ..و يجعل لهم النصيب الاكبر في الهولوكوست الشرقي لتكون المحرقه الشرقيه اكبر و اشمل من سابقتها الالمانيه
و بالصور..نتكلم ..و نتعجب من امر المسلم المنافق الكذاب الذي هو علي استعداد ليتحالف حتي مع الشيطان في سبيل تحقيق اطماعه و اشباع نزعته النازيه و ميوله العدوانيه
اليس هذا الذي تصافحونه هو من تلقبونه اليوم بالمجرم النصراني الكافر هتلر؟؟؟
فلماذا اذن تنافقونه و يذهب اكبر شيوخكم لاسترضائه بل و السجود له ان لزم الامر؟؟؟؟
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
احبابي بعد سلامي ووتحياتي لكم جميعا واتني الود والوفاء بينا طوال العمر من النحيه الفنيه بخبرتي في الفوتوشوب هذة الصورة تركيب
ياجماعه من غير تعصب وشدة الكلام في طريقة كلام اجمل من كدة وتقبلو مروري مع كل الحب والتقدير