مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
19 مارس 2008
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
هل هذا هو كل ما تستطيعين قوله يا اخت العرب؟؟؟؟تعبتي نفسك و جيتي لغاية هنا عشان تقولي نفس الكلام الانشائي المكرر اللي حفظناه و ملينا من سماعه لانه كلام محفوظ و مكرر و تردده السنه لا تعنيه حقا بينما القلوب مظلمه تاكلها نار الكراهيه للبشريه جمعاء و توافق بكل مافيها علي ذبح الابرياء لارضاء النزعه النازيه المريضه المتاصله في قلوب و عقول المسلمين​
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور



الاسلام هو سبب كل هذا الارهاب و هذه الهمجيه التي اجتاحت العالم
و الاسباب واضحه...فالمسلمون مرضي بنفس النزعه النازيه التي كان هتلر مريضا بها و لست ادرى من ضحك علي عقولهم و اوهمهم انهم خير امة اخرجت للناس و لكن يبدو انه كان يعلم بالنزعه النازيه المتاصله في نفوس من اتبعوا الدين الحنيف فراح يزكى نار هذه النزعه و يوهمهم بانهم افضل من غيرهم و الشعوب من دونهم لابد ان تباد ..بل وراح يعدهم بجنات تجرى من تحتها الانهار ان هم استمروا في اضرام نار النازيه في البشريه البريئه المعذبه بسبب دينهم العدواني المريض
و هذا هو الدليل علي كلامي
امين الحسيني ..مفتي اورشليم الاكبر ..الذي راح يسجد لهتلر و يتملقه و يمد له يد التحالف الاسلامى الغارقه في دماء المسيحيين و اليهود و يقسم له يمين الشيطان بالولاء ...حتي وصل الامر الي حد ان هتلر كافاء هذا الكلب بمنحه درجه رفيعه في ال "اس اس" بما يخوله سلطات لم تكن مخوله الا لهتلر نفسه و هاينريش هيملر رئيس الجستابو و المقربين جدا من هتلر...و كنوع من العرفان من قبل الكلب الوفي لسيده هتلر.. قام امين الحسيني بتخصيص فرقه كامله مكونه من مائة جندى من جيش البوسنه الذي قام هو و اشرف علي اعداده تكون مهمتها الوحيده تامين سلامة هتلر و التضحيه باخر قطره من دمائهم في سبيل حماية هذا المعتوه هتلر..و الحفاظ علي حياة ولي نعمة امين الحسيني الذي وعده بمساعدته في ابادة اليهود بعمل "محرقه ثانيه لليهود الشرقيين " في فلسطين و في الشرق الاوسط عموما...و طبعا امين الحسيني لم يكن ينوى ان يكتفي باليهود فقط ..بل كان سيشمل نصارى فلسطين و الشرق الاوسط باكمله بكرمه ..و يجعل لهم النصيب الاكبر في الهولوكوست الشرقي لتكون المحرقه الشرقيه اكبر و اشمل من سابقتها الالمانيه
و بالصور..نتكلم ..و نتعجب من امر المسلم المنافق الكذاب الذي هو علي استعداد ليتحالف حتي مع الشيطان في سبيل تحقيق اطماعه و اشباع نزعته النازيه و ميوله العدوانيه
اليس هذا الذي تصافحونه هو من تلقبونه اليوم بالمجرم النصراني الكافر هتلر؟؟؟
فلماذا اذن تنافقونه و يذهب اكبر شيوخكم لاسترضائه بل و السجود له ان لزم الامر؟؟؟؟

muftikd9.jpg

041204muftinaziyc9.jpg

37782605xf1.jpg

28214396xg5.jpg

mufti3ag7.gif

godblesshitler70ly8.jpg
هل من مسلم واحد يجرؤ علي الانكار؟؟؟؟​
 

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

نفسى بقى يفهموا ولو مرة واحدة ان خلاااااااااااااااص كفايا اوى لحد كدة​
 

apdo

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
18 مارس 2008
المشاركات
61
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

احبابي بعد سلامي ووتحياتي لكم جميعا واتني الود والوفاء بينا طوال العمر من النحيه الفنيه بخبرتي في الفوتوشوب هذة الصورة تركيب
 

apdo

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
18 مارس 2008
المشاركات
61
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

ياجماعه من غير تعصب وشدة الكلام في طريقة كلام اجمل من كدة وتقبلو مروري مع كل الحب والتقدير
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

احبابي بعد سلامي ووتحياتي لكم جميعا واتني الود والوفاء بينا طوال العمر من النحيه الفنيه بخبرتي في الفوتوشوب هذة الصورة تركيب

واضح جدا ان خبرتك في الفوتوشوب = صفر
و انك ماعندكش كلام تقوله غير انك تطعن بالتزوير في حقائق مثبته تاريخيا و تصويريا
و عموما ..هات دليلك علي ان صوره واحده مزوره و هات الصور الحقيقيه قبل معالجتها بالفوتوشوب و انشرها هنا ...و الا فاسكت​
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

ياجماعه من غير تعصب وشدة الكلام في طريقة كلام اجمل من كدة وتقبلو مروري مع كل الحب والتقدير

عندما تصف "شيطانا" لا يمكن ان تكون كلماتك جميله...لان صفاته وحدها سباب و شتائم و رذائل و اقبح من اي لفظ​
 

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

عبده
احبابي بعد سلامي ووتحياتي لكم جميعا واتني الود والوفاء بينا طوال العمر من النحيه الفنيه بخبرتي في الفوتوشوب هذة الصورة تركيب

إذا كان لديك مريض لا تتستر عليه وُتغطيه وتقول

لا يقول أحد منكم أنه مريض إنها فقط حمى

إذهب به الى الطبيب العظيم فيشفيه

وإلا أصمت فيموت بمرضه
 

eman88

بنت المسيح
عضو مبارك
إنضم
16 سبتمبر 2007
المشاركات
638
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

شو هذا يا ربيييييييييييييي شووووووووووووووو
الله يعين الله يستر يا حرام بس
اشي مقزز مقرف شو هلانحطاط هذا شو هلقرف والسفالة والحقارة هذاه قراف الي يقرفهن كلو هم وصورة الطفلة مع جوزها العجوز المهرهر هم والا الاطفال الي بأيدين الجنود حراااااااااااااااااااااااااااااااام
الله يعينا على الي راح يصيررررررر
 

apdo

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
18 مارس 2008
المشاركات
61
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

يمكن تساوي صفر شكرا للمتابعه
 

فونتالولو

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
1 يناير 2008
المشاركات
718
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
منقوش علي كفيه
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

سلام الرب يسوع
كفايه اوي كده ربنا يهدي الكل احنا نصلي ليهم وربنا مع الكل
 

فراشة مسيحية

ميكو قلب ماما
مشرف سابق
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
25,378
مستوى التفاعل
156
النقاط
63
الإقامة
قلب إلهي يسوع المسيح
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

انا اللي حزفت لقلة الادب في الكلام

عندك مانع ؟ ولا تحبي اطردك احسن ؟
 
إنضم
22 مارس 2008
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

******************
ابقي اتعلمي الادب و بعدين تعالي
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

dmooo3

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
23 مارس 2008
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

أنتم ترفضون وجود المسلمين بينكم .. لكي يوضحوا لكم

هذه الصور لشيعه الذين يدعون انهم مسلمين .. وهم أبعد مايكون عن السلام

حتى الاسلام يرفضهم ويرفض مبادئهم وافعالهم الشاذه

فلا تقل عنهم مسلمين
 

robio

New member
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

انا اسف كنت اريد توجيه النقاش وفقط
 

لاتعليق

New member
إنضم
24 مارس 2008
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الله يهديك
 
إنضم
24 مارس 2008
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

****************

ممنوع الخروج عن الموضوع

حرر بواسطة / فراشة مسيحية
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

apdo

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
18 مارس 2008
المشاركات
61
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

*********************
ممنوع الخروج عن الموضوع
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى