مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

I3oss

New member
إنضم
18 فبراير 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الاطفال ضحايا هجوم البواسل الشيشان المسلمين علي مدرسة في اقليم البزلان
الاحصائيات و الصور تؤكد ان جميع الاطفال الذين خرجوا احياء هم من اذعنوا لاعتداء البواسل الشيشان المسلمين جنسيا عليهم لخوفهم من التهديد بالقتل يذكران الاطفال جميعا لا تتعدي اعمارهم العشرة اعوام
اما الاطفال الذين قاوموا عملية الاعتداء الجنسي عليهم فقد قتلوا بوحشيه لا مثيل لها ...و التقارير تؤكد ايضا ان عددا ليس بقليل من الاطفال القتلي قد تم الاعتداء الجنسي عليهم بالقوه لوجوداثار المقاومه علي الجثث و حتي و هم اموات من قبل البواسل المسلمين
و قد خرج الاطفال الناجون عرايا من مكان احتجازهم كما يظهر في الصوره بعد ان انقذتهم قوات الكوماندوز..و لكن للاسف...بعد فوات الاوان
يبدو أنك تبحث في مواقع البحث عن جرائم ثم تنشرها في المنتديات باسم الاسلام لتشوه صورة الاسلام

(( يريديون ليطفئو نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون ))

هنا اقتباس من المصدر الذي ذكرته ((وشهد شاهد من أهله))

[وقالت رئيسة لجنة أمهات بيسلان سوزانا دودييفا -في حديث لوكالة رويترز للأنباء- إن الصور التي التقطت عبر كاميرا فيديو محمولة تؤكد قناعتها أن قوى الأمن هي التي أطلقت قنابل يدوية على جدران القاعة الرياضية حيث كان الرهائن محتجزين مما أسفر عن اشتعال النيران التي أحاطت بالمبنى بكامله.



وتساءلت دودييفا في تصريح لوسائل الإعلام عقب عرض الشريط في مركز ثقافي محلي في بيسلان عن السبب الذي دفع بقوات الأمن إلى إلقاء القنابل على الرغم من معرفتهم بوجود عدد كبير من الأطفال في الداخل.

/COLOR]

وأخيرا توضيح للإخوة القراء أن الشيشان بلد محتل ومن حقه مقاومة المحتليين وطردهم من بلادهم كما هو الحاصل في فلسطين
أرجو من الكاتب ألا يزيف الحقيقة
 

I3oss

New member
إنضم
18 فبراير 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الناجون من الاطفال بعد الاعتداء الجنسي الوحشي و الشاذ عليهم
beslan1tl9.jpg


لا أدري من أين أتيت بالإعتداء الجنسي

هل لأنك رأيت طفلا عاريا اتهمت المسلمين بالجنس والشذوذ
والروس هم من ألقو القنابل على القاعة الرياضية التي يوجد بها المحتجزون مع علمهم بالأمر ثم تتهم المسلمين المحتلين المغتصبة حقوقهم


هذه الصور نتيجة للقنبلة الروسية
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

لازال مسلسل اللإفتراءات على الأسلام متواصلا من أين جئت بهذا الكلام
ومن قال لك أن إيران تطبق الأحكام الإسلامية إيران دولة شيعية لا علاقة لها بدين محمد صلى الله عليه وسلم لهم معتقداتهم الخاصة وطقوسهم الخاصة والإسلام منه براء كما جئت من قبل بصور الشذوذ الجنسي لذلك الرافض (الشيعي)

هل انت اعلم من شيخ الازهر؟؟؟
الشيعه مسلمون بفتوى شيخ الازهر فلا تتبراوا منهم فهم منكم و انتم منهم و ما يفعلونه هو من تعاليم الاسلام التى تتبعونها كلكم كمسلمين

أما معاقبة الإسلام للسارق فهناك أحكام
أولا إذا كان الشخص فقيرا ولم يجد وسيلة إلا السرقة وكانت هي الحل الأخير فيجوز له أن يسرق بما يكفيه فقط ولا يأثم ولا يعزر

اذا فالاسلام يجيز السرقه....و شهد شاهد من اهلها

أما إن كان ميسور الحال وسرق شيئا زهيدا أقل من النصاب فيعزر ولا تقطع يده

والنصاب 85 جراما من الذهب أو 595 جراما من الفضة أو ما يعادلها من ورق نقدي

معنى كلامك هذا ان الاسلام يعفو عن المسلم السارق و لا يحاسبه علي سرقته اذا كان ما سرقه لا يتعدي 85 جرام ذهب ..
اي ان المسلم عنده تصريح بموجب شريعة الاسلام ان يسرق حتى ما يعادل 10540 جنيه مصرى (بسعر جرام الدهب اليوم عيار 18 مش 24 كمان) و لايعاقب و لا تعاقبه الشريعه الاسلاميه علي ذلك
و تلك شهاده نشكرك عليها يا اخ
فهي تعني ان الاسلام يحض بمنتهي الوقاحه علي السرقه

أما السرقة بشيء بلغ حد النصاب فهنا تقطع يده وليس كما ذكرت أنت واتهمت الاسلام
"نصاب" ايه يا راجل انت؟؟؟...ما الموضوع "خل" و السرقه محلله للمسلم علي عينك يا تاجر و بشهادة الشهود اللي انت اولهم

فالاسلام أرحم على الانسان من أم الطفل على ولدها
لا...ما هو باين من الصور.


*********************************

لا مجال للحديث هنا عن الشريعه المسيحيه في هذا القسم كتعليمات ادارة الموقع
لكن اطرح كلامك هذا في قسم الردعلي الشبهات حتى استطيع الرد عليك و يسعدنى ان اكون اول من يرد علي كلامك هذا
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عبدربه

New member
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

موضوعك هايل
الرب يجزيك تعب محبتك
الا تستحى؟
لو كانت الصور التى اوردتها تدل على الشذوذ الجنسى الا تستحى ان تنشرها و يوجد فى المنتدى من الفتيات الكثير
و شادين خنسا ؟؟؟ ماشى انا معاك و لكن
كم عدد المسيحين فى العالم الذين يمارسون اللواط ؟؟؟ فى الدول الغربيه ؟ و لا دول مش مسيحيين؟
و انا مندهش منك و من كل من ساهم معاك . بتاع على الرابع و الخامس ده .
الم تكن فضيحه من فتره ليست بالقصيره ان نشر احد القساوسه الاقباط فيلم كامل له مع واحده من افراد رعيته و هو و هى فى اوضاع ليس لها وصف؟
ارايت الفيلم ؟ انا رايته و عندى على الكمبيوتر و عندى صور له كمان . و اظن ان ما لم ينشر عما يحدث فى بين القساوسه و جميلات رعيتهم الكثير و كل يوم فى امريكا عندنا حوادث مثل ذلك و الصور موجوده
و الكننى استحى ان انشرها على الموقع؟
ديننا حرم علينا الفحش فى القول او العمل
و حتى لا تقول هربت من الاجابه ؟
انت اوردت صور لرجال دين من المسلمين الشيعه ؟ يمكن ان تقول اى شئ عنها لكل شخص رؤيه لها
و لكن هل هؤلاء كل المسلمين و كل علمائهم
هل الاسلام حلل اللواط و الزنا ام حرمهم
و موضوع الشيشان ؟
انا اول مره اسمع ان المقاتلين الشيشان الذين ذهبوا لعمل عمل فى نظرهم شهاده و بطوله و فداء ان يكون هذا هو ما يفعلونه المتمسك بالدين لا يفعل ذلك فى اى شريعه
ثم انا اول مره اسمع ان الشيشان اغتصبوا الاطفال فى هذه الواقعه
من اين اتيت انت بهذه المعلومات العظيمه؟
 

I3oss

New member
إنضم
18 فبراير 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

هل انت اعلم من شيخ الازهر؟؟؟

الشيعه مسلمون بفتوى شيخ الازهر فلا تتبراوا منهم فهم منكم و انتم منهم و ما يفعلونه هو من تعاليم الاسلام التى تتبعونها كلكم كمسلمين
عندما يرد نص في الحديث أو القرآن فإن المسلم لا يلتفت إلى أحد مهما بلغ علمه لأن المسلم يعبد الله فهو يتبع دين الله ولا يعبد الشيخ إنما الشيخ يوضح المفاهيم للناس التي يجهلونها فبطبيعة الحال ليس كل الناس عالم بالدين
فإذا كان شيخ الأزهر قال عنهم هم مسلمون فإن الحديث واضح من سب صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم فقد كفر وهم يسبون خيرة أهل الإرض ويكفرونهم صباح مساء فبذلك يكون حكمهم واضح ولا يحتاج لشيخ أوعالم يخالف هذا القول
لأنه توجد قاعدة عامة كل إنسان يؤخذ منه ويرد إلا الكتاب والسنة (أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم)
والخطأ وارد لكل إنسان



اذا فالاسلام يجيز السرقه....و شهد شاهد من اهلها
يا أخي أنا لا أدري ماذا أكتب لك حتى تفهم فالموضوع بسيط أنا ذكرت لك وسأذكره مجددا انتبه[/ إذا كان فقيرا محتاجا حاجة شديدة وقد بذل مافي وسعه ليسد رمقه ولم يستطع فإنه يستطيع أن يسرق بما يكفيه فقط لا تأخذ نصف الكلام وتترك آخره

معنى كلامك هذا ان الاسلام يعفو عن المسلم السارق و لا يحاسبه علي سرقته اذا كان ما سرقه لا يتعدي 85 جرام ذهب ..

اي ان المسلم عنده تصريح بموجب شريعة الاسلام ان يسرق حتى ما يعادل 10540 جنيه مصرى (بسعر جرام الدهب اليوم عيار 18 مش 24 كمان) و لايعاقب و لا تعاقبه الشريعه الاسلاميه علي ذلك
و تلك شهاده نشكرك عليها يا اخ
فهي تعني ان الاسلام يحض بمنتهي الوقاحه علي السرقه
إذا كنت لا تفهم فهذه مشكلتك وليست مشكلة الإسلام أنا كتبت لك بالعربية الفصحى حتى يفهم الجميع ولم أكتب ألغاز وطلاسم قلت لك أنه إذا كان ميسور الحال وسرق شيئا زهيدا أقل من النصاب فيعزر ولا تقطع يده والتعزير يقدره الحاكم و التعزير هي العقوبة

"نصاب" ايه يا راجل انت؟؟؟...ما الموضوع "خل" و السرقه محلله للمسلم علي عينك يا تاجر و بشهادة الشهود اللي انت اولهم
أنا حقيقة لا أعرف كيف فهمت الكلام بهذه الطريقة أنصحك أن تقرأ الموضوع عدة مرات حتى تفهم الموضوع وإذا في نقطة مش واضحة إسألني وإن شاء الله راح أبين لك مع أن الموضوع واضح وضوح الشمس

لا...ما هو باين من الصور.
يا أخي مثلما قلت لك سابقا هؤلاء ليسوا منا و الإسلام بريء براءة الذئب من دم يوسف من فعلتهم هذه
يا خي يعني بالغصب تريد الإسلام أن يتحمل أخطاء الغير كما هي العادة أنا أقولك لو كان الرسول صلى الله عليه وسلم موجودا في هذه الحادثة لما رضي أن يفعلوا هؤلاء فعلتهم بهذا الطفل بسبب سرقة كسرة خبز
وأنا والإسلام أول من ينكر ويدين هذه الفعلة

لا مجال للحديث هنا عن الشريعه المسيحيه في هذا القسم كتعليمات ادارة الموقع

لكن اطرح كلامك هذا في قسم الردعلي الشبهات حتى استطيع الرد عليك و يسعدنى ان اكون اول من يرد علي كلامك هذا
أشكرك على التنبيه
 

engy_love_jesus

واثق فيك ياللهى
عضو مبارك
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
7,756
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

ياجماعة اكيد هيقولوا كفرة يا اما مجانين
ربنا يرحمنا
 

عزازيل

New member
إنضم
28 نوفمبر 2007
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مع المسيح فى السموات
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

يا اخى بلا خيبه قله ادب و سفاله على الفاضى
يا لمض يا ابو ستين لسان اختشى على دمك لسه دم العرب المسلمين فى العراق ما نشفش .من فرسان الصليب الامريكان و قبلهم من احفاد القرده و الخنازير اليهود و قبلهم من الصليبين الاوائل فى بيت المقدس و قبلهم او بعدهم من الصليبين الامريكان فى حق الهنود الحمر يا اخى انتم تاريخكم اسود لا احمر بلون الدم و بتدعوا ان عندكم عصر الشهداء . صح واحد لالف من قتل باسم الصليب مائه ضعف من قتل دفاعا عن الصليب
كل المسلمين فى العالم كانوا بيستنكروا هذه الاحداث انا بنفسى اتكلمت مع ناس منهم ساعه العمليه دى و من امتى المسلمين لما بيدخلوا بلد بيقتلوا الى فيها
اقرا انت وصايا نبيهم ايه
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الا تستحى؟

الا تستحون انتم و انتم من ياتي بهذا الافعال الشاذه المشينه و الاجراميه ثم تقولون ان الله هو من امر بهذا الاجرام و بهذا الشذوذ و الضلال؟؟؟؟؟​
 

عبدربه

New member
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

يا صديقى يا ذا القلب الشجاع رد على كلماتى بما يناسبها
الرد المبتور ده ملوش معنى
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

يا اخى بلا خيبه قله ادب و سفاله على الفاضى
يا لمض يا ابو ستين لسان اختشى على دمك
خليك مؤدب...و لما تشوف واحد بيقول الحقيقه ياريت تسمع بدل ما تشتم و تبقي لمض عالفاضي و بستين لسان و سبعين الف وش

لسه دم العرب المسلمين فى العراق ما نشفش .من فرسان الصليب الامريكان و قبلهم من احفاد القرده و الخنازير اليهود و قبلهم من الصليبين الاوائل فى بيت المقدس و قبلهم او بعدهم من الصليبين الامريكان فى حق الهنود الحمر يا اخى انتم تاريخكم اسود لا احمر بلون الدم و بتدعوا ان عندكم عصر الشهداء . صح واحد لالف من قتل باسم الصليب مائه ضعف من قتل دفاعا عن الصليب
تاريخ الاسلام الدموى معروف و لا يخفي علي احد و لا مجال للمقارنه بين ما يحدث في الحروب و بين ما يحدث في السلم باسم الدين و تنفيذا للشريعه


كل المسلمين فى العالم كانوا بيستنكروا هذه الاحداث
تستنكرون في الظاهر بينما السيوف مخفيه وراء ظهوركم و الولع بسفك دماء الابرياء يملاء قلوبكم و تؤيدون بالنفس و المال كل عمل ارهابي و كل عمل شاذ يحض عليه الاسلام و تحض عليه شريعة الاسلام

و من امتى المسلمين لما بيدخلوا بلد بيقتلوا الى فيها
من يوم ما اتوجد الاسلام و دي طريقته و طريقة المسلمين..قتل و ابادة و تشويه كل ماهو ليس مسلم و الاعتداء علي مال و ارض و عرض و حرية الاخرين كتعاليم الاسلام التي لا تحض الا علي العدوان و معاداة الناس بلا سبب سوى انهم ليسوا مسلمين و لا يسجدون لنبي الاسلام و لمن يتبعه
 

I3oss

New member
إنضم
18 فبراير 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

تاريخ الاسلام الدموى معروف و لا يخفي علي احد و لا مجال للمقارنه بين ما يحدث في الحروب و بين ما يحدث في السلم باسم الدين و تنفيذا للشريعه
أريدك أن تكون منصفا ولو لمرة واحدة و أن تنظر بمنظار الحق والعدل و الحياد
و أريدك أن تجاوبني الآن من الظالم ومن المظلوم
هل أهل العراق إرهابيين أم الأمريكان هم الإرهابيين الذين أتوا من أبعد بقاع الأرض لينهبوا البترول وخيرات العراق والأمريكان مدعوميين من أوروبا المسيحية وعندهم أحدث الصواريخ المدمرة ومجهزين بكل شيء ليحاربوا شعبا أعزل
من الإرهابي الظالم في هذه الحالة هل هم المقاومون للإحتلال الذين لا يملكون قوت يومهم وهم يدافعون عن أبسط حقوقهم المشروعة للعيش
من الظالم عندما يأتي جندي مسيحي يقتحم أحد المنازل ليلا وهو سكران ليلبي شهوته الحيوانية فيغتصب النساء أمام ناظر أعين أهل البيت أجمعين وبعد أن يعري الشيخ الكبير وينهال عليه ضربا ويقتله بدم بارد أمام النساء
هل عرفت الإنسانية وحشية أكثر من هذا
هؤلاء الإرهابيون المتوحشون الزناة لم تعرف البشرية جرائم قط أقبح وأشنع من جرائمهم التي لا تمت إلى الإنسانية بصلة
أريدك فقط أن تضع نفسك مكان ذلك الشيغ الكبير ماذا سيكون موقفك؟؟؟


تستنكرون في الظاهر بينما السيوف مخفيه وراء ظهوركم و الولع بسفك دماء الابرياء يملاء قلوبكم و تؤيدون بالنفس و المال كل عمل ارهابي و كل عمل شاذ يحض عليه الاسلام و تحض عليه شريعة الاسلام
أولا أريدك أن تتكلم كلاما معقولا وتعطيني برهانا لتثبت به كلامك فما أسهل الكذب والتزوير والإفتراء
عن أي سيوف تتحدث وعن أي أبرياء تتكلم هل قصدك أن الجندي الأمريكي بريء

وماذا تقصد بالعمل الإرهابي إعطني اسم دولة احتلها المسلمون واعتدوا عليها كما فعل المسيحيون

وأقول لك مرة أخرى أثبت وأعطني دليلا واحد من القرآن أو السنة يحث على الشذوذ

عندما تتكلم أثبت صحة كلامك بالدليل ولا تتكلم بدافع العاطفة والتعصب لأن الحق حق والباطل باطل مهما كان

من يوم ما اتوجد الاسلام و دي طريقته و طريقة المسلمين..قتل و ابادة و تشويه كل ماهو ليس مسلم و الاعتداء علي مال و ارض و عرض و حرية الاخرين كتعاليم الاسلام التي لا تحض الا علي العدوان و معاداة الناس بلا سبب سوى انهم ليسوا مسلمين و لا يسجدون لنبي الاسلام و لمن يتبعه
هلا أعطيتني دليلا واحدا على كلامك
على من اعتدى الإسلام ؟قتل من ؟وأباد من؟
كل الكلام الذي ذكرته ينطبق على المسيحيين جملة وتفصيلا
أولا القتل و التشويه والإبادة في العراق على أيدي المسيحين
السرقة والتعرض للمال والبترول والأرض والعرض أيضا في العراق على أيدي المسيحيين
التعرض للحريات في العراق وفي فلسطين عندما قامت انتخابات نزيهة واختار الشعب حكومته حاصرت أمريكا وأوروبا (وهم بطبيعة الحال مسيحيين) الشعب الفلسطيني حصارا شديدا وأوقفت تعامل البنوك معهم وقطعت الرواتب على الشعب بأكمله لأنه انتخب حكومته بنفسه
أما العدوان ومعاداة الناس حتى يومنا هذا مازال المسيحيون يتعرضون للدين الإسلامي ورسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بالسب وتشويه صورة الإسلام والصاق التهم عليه
إضافة إلى منعهم للمسلمات بلبس الحجاب (هل هذه الحرية )
والتشديد على المسلمين والتضييق عليهم ووضعهم في السجون دون تهمة أو سبب

لقد ذكرت لك مثالا واحدا لكل ما افتريت به على الإسلام والأمثلة كثيرة عن جرائم المسيحيين

أنت الآن اذكر لي مثالا واحدا عن كل التهم اتهمت بها الإسلام
إ
 

almaghribi

New member
إنضم
20 فبراير 2008
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: I3oss في رده على / مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

سلام ونعمة معك اخي العزيز
احييك بكل احترام وتقدير واسمخ لي اخي ان اتكلم معك
اخي الحبيب لماذا لا نترك العصبية الدينية جانبا ونتكلم بشيء من العقلنة والتواضع ....
اخي الحبيب هل ممكن تشرح لي كيف غزت امريكا العراق هل ب * هللويا مجدا ليسوع * ام من بطريقةاخرى ام هل بقولك ان المسيحيين هم القتلة فهل انت تحكم على المسيحي كشخص هذا ان ان فعلا مسيحيا ام انك تحكم على المسيحية انها اصل العنف وانها تحرض مؤمنيها على القال وغزول اراضي الاخرين ... اخي الحبيب * ايعوس * لماذا لا تفكر بتان وهدوء حتى تتيح لعقلك المحترم ان تحلل الامور على اصولها دون اي شتم وسب بل بالرزانة ان السيد المسيح قد جاء بغير ما نسبته الى المسيحيين ولم يحرض احدا على القتل مهما كانت الظروف بل جاء بالمحبة * احبوا اعدائكم * وبالبركة * باركوا لاعنيكوم * والاحسان * احسنوا الى مسيئيكم * ليس كما قال صاحب الشريعة الاسلامية * محمد * في كلماته الملئى بدماء القتل والغزوات ويكفي ما تحويه احاديته التي ملئت كتب الاسلام ومهم القران بكلمات القتل والقصاص والعقاب وغير ذالك من الكلمات التي لا تخلوامن البشاعة والفضاعة ..... فترة يقول انه رسول رحمة وتارة قاتلوا المشركين وتارة اخرى اتركوهم في افعالهم ... احمد الرب لانه اخرجني من دروب الظلام الذي كنت تائها فيها وانا مغمض العينين ... ولكن كفا من الصمت خان الاوان لكشف القناع عن الاسلام وكاتبه محمد ان الله براء من محمد ومن شريعته التي لا تمس بكرامة الانسان من شيء ....
اصلي الى الرب من اجل كل المسلمين و ناكري الرب يسوعالمسيح ان ينير الرب اعينهم ويردهم الى قطيعه
افق اخي من سباتك العميق وفي المرة المقبلة فكر قبل ان تناقش نصيحة من اخوك المسلم السابق المسيحي الحالي بافتخار * حسن المغربي*
 

PLEASE BE CLEAR

الخاطــــــــئ
عضو مبارك
إنضم
29 نوفمبر 2007
المشاركات
2,688
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
+++تحت قدم السيد المسيح+++
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

:smil13: قسوة بالرسول الى كان بيكل شفايف العيال الصغيره برده وبلاش افضحة هنا خلنى بحضر قنبله لرزول الازلم واعونه
 

sondos_m2006

تحت الصليب
عضو مبارك
إنضم
21 يوليو 2007
المشاركات
254
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
in jesus's eyes
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

موضوع رائع رائع بمعنى الكلمة مفيش بعد كده ربنا يعوض تعبك يا عصام والصور واضحة وجامدة ومحطوطة فى اماكنها بالظبط مع الردود وفعلا محدش منهم يقدر يقول انها غلط هما بس مش لاقين حاجة يقولوها بيقولوا انها للشيعة مع ان اصلا الشيعة مسلمين زى ما بتقول و برضه الصور الموجودة فى الموضوع فى منها كتير للسنة
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور


من الظالم عندما يأتي جندي مسيحي يقتحم أحد المنازل ليلا وهو سكران ليلبي شهوته الحيوانية فيغتصب النساء أمام ناظر أعين أهل البيت أجمعين وبعد أن يعري الشيخ الكبير وينهال عليه ضربا ويقتله بدم بارد أمام النساء
هل عرفت الإنسانية وحشية أكثر من هذا
لا تكذب و لا تفترى و لا تؤلف الاكاذيب لتدافع عن ضلال شريعتك و عن ضلال و همجية من يتبعونها...و علي الرغم من انني لم اتعرض بعد للحروب و لخسة و دنائة ووحشية المسلمين في معاملة اعدائهم و الاسري من اعدائهم في الحروب و لكن هات ادله علي كلامك و انتظر مني سيلا جارفا من الادله علي وحشية و همجية الاسلام و المسلمين في السلم و في الحرب و علي تاريخ الاسلام الاسود الدامي منذ وجد علي الارض

هؤلاء الإرهابيون المتوحشون الزناة لم تعرف البشرية جرائم قط أقبح وأشنع من جرائمهم التي لا تمت إلى الإنسانية بصلة
لابد انك تتكلم عن المسلمين..فليس هناك من يتصف بكل هذه الصفات سوى المسلمين ..فلا تلقوا النار في حجر غيركم

أريدك فقط أن تضع نفسك مكان ذلك الشيغ الكبير ماذا سيكون موقفك؟؟؟
عن اي شيخ تتكلم ايها الكذاب المزور للحقائق؟؟؟و لماذا لم تاتينا بصورة له و هو يهان من الامريكان كقولك؟؟؟
و لعلمك الخاص..هناك صور كثيره ابشع مما نشرته انا في هذا الموضوع و لكن نظرا لبشاعتها فقد قامت الاداره بحذفها


أولا أريدك أن تتكلم كلاما معقولا وتعطيني برهانا لتثبت به كلامك فما أسهل الكذب والتزوير والإفتراء
هل انت ضعيف البصر الي هذا الحد؟؟؟
الا تكفيك كل صور التمثيل بجثث القتلي و الفظائع التي يرتكبها اخوانك المسلمون بزعم الجهاد الكاذب في سبيل الله؟؟
و اين هو التزوير و الكذب و الافتراءفي صورة المسلم الذي لم يكتفي بقتل اعدائه بل قام بتقطيع ايديهم بعد موتهم و ربطها في خيط واحد و راح يتباهي بها كانها دلاية مفاتيح ذهبيه يلفها حول اصبعه؟؟
و اين هو التزوير و الكذب و الافتراءفي صورة المسلمين الذين لم يكتفوا بقتل اعدائهم بل شقوا بطونهم و صدورهم و اخرجوا قلوبهم و احشائهم و راحوا ياكلونها و يعضون فيها كالكلاب الضاله المسعوره؟؟؟
دقق النظر يا هذا في الصور و ستجد انك تدافع دفاعا واهيا لا يدافعه الا من عميت عيناه او مات ضميره عن الحق
عن أي سيوف تتحدث وعن أي أبرياء تتكلم هل قصدك أن الجندي الأمريكي بريء
هي ليست فقط سيوف بل قنابل و متفجرات و رصاص و كل سلاح مشروع و غير مشروع يستخدمها الاسلام لاحداث الاثر الارهابي المطلوب في النفوس ظنا منه و ممن يتبعونه ان هذه الاساليب الارهابيه سوف تخرس الالسنه فلا تصرح بحقيقة الاسلام المقززه و المنفره لكل انسان علي وجه الارض مهما كانت شريعته اومذهبه
الا يكفي ان اليهود انفسهم علي الرغم مما عرف عنهم من العنف ينتقدون عنفكم و قسوتكم و شراستكم و شراسة شريعتكم التي نست ان الله كما انه عادل فهو رحيم و غفور فراحت تعاقب بقسوه لا مثيل لها وترجم و تذبح و تقطع ايادي اطفال دفعهم الجوع لسرقة رغيف خبز يسد جوعهم...الم تري يا صاحب ان اول من نشر هذه الصور لهذا الطفل الذي قطعتم يده كان اسرائيليا و يهوديا و ان الصور عليها التعليق بالعبريه و الانجليزيه
اي انه "حتي اليهود" يشمئزون من افعالكم و علي الرغم من قسوتهم فقد وجدوا ان قسوتكم لا مثيل لها في تاريخ البشريه فراحوا ينتقدون ما فعلتموه و ما فعله الاسلام بهذا الطفل الجائع الذي لم يتعدي عمره الثمانية اعوام

وماذا تقصد بالعمل الإرهابي إعطني اسم دولة احتلها المسلمون واعتدوا عليها
كثير جدا ...لكن ساذكر منها علي سبيل المثال لا الحصر صقليه..القسطنطينيه..مصر..الشام

وأقول لك مرة أخرى أثبت وأعطني دليلا واحد من القرآن أو السنة يحث على الشذوذ
هنا "المنتدى العام" ..و الادارة لا تسمح بالتعرض للاحاديث او للكتب هنا في هذا القسم و لكن ان اردت ادله فهي كثيره و يمكنك الاطلاع علي منتدى حوار الاديان فستجد ان كثير من اخوتنا هنا قد اوردوا الكثير من الادله علي هذه النقطه "بالذات" من واقع الاحاديث و كلمات القران نفسه

عندما تتكلم أثبت صحة كلامك بالدليل ولا تتكلم بدافع العاطفة والتعصب لأن الحق حق والباطل باطل مهما كان
يا زميل..كل كلمه اتكلم بها اتيك بدليلا "مصورا" عليها..و ليس هناك كلمة قيلت في هذا الموضوع بدون "دليل مصور..و ربما اكثر من دليل واحد"​
 
إنضم
22 فبراير 2008
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

اصلا هذه الصور ملعوب عليها ولا يوجد اي شك في هذا وانت متحامل على الاسلام بشكل كبير ولكن انا لن ارد الا بما هو خير
 

عبدربه

New member
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

كلامك صعب قوى يعنى مش ممكن يكون ده راى فيه شئ من الانصاف
اولا .
هات ادلتك على همجيه ووحشيه المسلمين و انا انتظر هذا السيل الجارف ليتم الرد عليه كله و كمان عاوز ادله على تسامح المسيحيين فى حروبهم و حبهم و عطفهم على اعداءهم
انت يا صديقى عمن تدافع لا اعلم عمن؟ عن الامريكان ام الاسرائلين ؟ عمن
ان كنت تدافع عن الامريكان ؟ فلسنا نحن من ادناهم و لكن محاكمهم من ادانتهم و سجنتهم . اذا كنت تدافع عن الاسرائليين فلا عجب انتم مقتنعون ان من حقهم ان يدخلوا هذه الارض وان ياخذوها فهى لهم بحكم التوراه
و لكننى اتعجب ماذا تنتظر ممن يدافع عن ارضه ووطنه ماذا يفعل؟ يقتل المحتل و المتعاون معه من بنى وطنه ماذا كنت لتفعل انت؟
من الواضح ياصديقى انك ضعيف الذاكره
قاطعى الرؤس فى العراق يعدمون و بشكل بشع كل محتل او خائن او مناصر للمحتل
هناك بعض التجاوزات التى استنكرها مثل قتل النساء او التمثيل بالجثث و لكنك تتكلم بملئ فيك. يا اخى الاتتذكر الاندلس و محاكم التفتيش و حرق المسلمين ممن لم يدخلوا المسيحيه على الشموع الا تتذكر بيت المقدس وغزو الصليبين لها و غرق ارجل خيولهم فى دماء المسلمين .غزو كل البلاد الاسلاميه كلها تقريبا حيث قتل 1.5 مليون فى الجزائر وحدها و ليبيا و مصر و المغرب الم يكونوا هؤلاء القاتليين من اتباع يسوع . الم يقتل الامريكان المسيحيين ملايين الهنود الحمر للاستيلاء على ارضهم اليسوا مسيحيين متمسكين ؟اوامر يسوع بذلك؟
الم تر صور ابو غريب ياصديقى و محمد الدره ؟
انت تذكر دول دخلها المسلمين و اعتدوا عليها . اين ادلتك يا صديقى ؟ انا اريد منك حديثا واحدا لنبينا ان اذا دخلتم بلدا فاقتلوا ما فيها من نساء و اطفا ل و شيوخ و ابيدوا الحرث والنسل؟
و انا لا اريد منك ان تقتبس يا فندم قوله بالعاميه حتى انا راضى.
و اخيرا ادلتك المصوره جميله جدا و لكن
انا اريد ان نتناقش فى العقيده و ما تفعل ووصايا موسسيها
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

اصلا هذه الصور ملعوب عليها ولا يوجد اي شك في هذا وانت متحامل على الاسلام بشكل كبير ولكن انا لن ارد الا بما هو خير

انصحك بالبحث عن رد اخر يكون اكثر اقناعا و موضوعيه من هذا الرد الواهي لان الصور حقيقيه مليون بالمائه و من واقع افعال الاسلام و المسلمين المخزيه ..
و انا لا اتحامل علي الاسلام ..لان الاسلام بضلال شريعته يفضح نفسه بنفسه ..و ما انا اقوم به هنا ليس الا مجرد "توضيح و اظهار ليس اكثر" لفضائح و فظائع الاسلام التي يعلنها الاسلام بنفسه و بافعال من يتبعون شريعته المشينه ..
فان كنتم تخجلون من الصور... افلا تخجلون من الافعال نفسها؟؟؟
و ان كنتم تخجلون من الصور و الافعال ..افلا تخجلون من الشريعة الضاله المضله التي حضت عليها؟؟؟؟
 

عبدربه

New member
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

عفوا انا لا اصدقك
انت اكيد مسلم و داخل تدعى ذلك
ان كنتى فعلا كما تقولين اثبتى ذلك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى