مساعدة الناس و التبرعات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ضمير

New member
إنضم
23 يناير 2010
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لماذا لا تعملوا قسم للتبرع عبر البي بال مثلا لمن يريد ان يتبرع للكنيسه

او تعملوا اعلانات للتبرع للمرضى من مختلف المواقع الرسميه لمرضى السرطان و السكري و الخ مثلا

يوجد الكثير من المومنون و الكثير يود التبرع فلماذا لا تفتحوا المجال ؟!
 

طحبوش

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
4,546
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
SOME WHERE
مش مهم تتبرع في المنتدى هنا او في اي مكان المهم تتبرع و اظن في اكتر من مكان انك تتبرع فلماذا هنا بالتحديد يعني

 

ضمير

New member
إنضم
23 يناير 2010
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اكيد في مليون مكان للتبرع لكن هذه حسنه و مش حيضر الموقع بالعكس حيكون فيه قسم اضافي و هذا حيزيده من كل النواحي

يعني من ناحية اهتمام الاعضاء الي تقدر تساعد

و المواقع الي بحاجه للدعم بعد التاكد من مصداقيتها طبعا

و مش حتضر الموقع حسب رايي
 

ضمير

New member
إنضم
23 يناير 2010
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعدين عزيزي افرض الموقع يعرض تبرع ب 1 $ مثلا و هو مبلغ صغير و كل واحد يقدر عليه و حيساعد

مع الاف المشتركين حنعمل مبلغ جيد ممكن يساعد المحتاجين

و حيبارك كل واحد دفع مبلغ صغير
 

NEW_MAN

وأنا للمسيح
عضو مبارك
إنضم
22 مارس 2006
المشاركات
4,648
مستوى التفاعل
31
النقاط
0
عزيزي التبرع هنا باي قيمة مالية يستلزم استخدام هويتك الحقيقية ، ولاسباب امنية لا نريد الكشف عن هوية الاعضاء الحقيقية او المطالبة بذلك .
كما قال الاخ طحبوش ، من يريد التبرع هناك مئات الطرق الاخرى ، المهم الغاية وليس الوسيلة .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى