ضمير
New member
- إنضم
- 23 يناير 2010
- المشاركات
- 26
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
لماذا لا تعملوا قسم للتبرع عبر البي بال مثلا لمن يريد ان يتبرع للكنيسه
او تعملوا اعلانات للتبرع للمرضى من مختلف المواقع الرسميه لمرضى السرطان و السكري و الخ مثلا
يوجد الكثير من المومنون و الكثير يود التبرع فلماذا لا تفتحوا المجال ؟!
او تعملوا اعلانات للتبرع للمرضى من مختلف المواقع الرسميه لمرضى السرطان و السكري و الخ مثلا
يوجد الكثير من المومنون و الكثير يود التبرع فلماذا لا تفتحوا المجال ؟!