متابعة أحداث مليونية "الإنذار الأخير" !!!!

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
على الله بعد الانتظار ده كله ميطلعش يقولنا اهلى وعشيرتى بحبكوااااا بحبكوااا كلكوا كده على بعضكوااااااا

تبرع احد رجال الاعمال الوطنين " رفض ذكر اسمه "
بمليون عبوه مناديل " كلينيكس "
توزع علي محدودي الدخل
لاستخدامها اثناء مشاهده الرئيس المؤثر
سو كيوت كورسي سو كيوت

المصدر شبكه اخبار ام احمد
رئيس التحرير كوبتك ليون
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
233627471.jpg
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
486295_378774688878794_1985811419_n.jpg

عـــــــــــــاجل
========
قيادي شاب بـإخوان الشرقية: الجماعة تعلن التعبئة والنفير للدفاع عن الشرعية حتى الاستشهاد
---------------------------------------------------------
قال عمرو سلامة، أحد شباب الإخوان المسلمين البارزين بمحافظة الشرقية، إنه تلقى رسالة من قيادات الجماعة مفادها: "جماعة الإخوان المسلمين تعلن النفير العام في صفوفها والتكليفات تصل للمحافظات بالنزول وحماية الشرعية المنتخبة حتى الشهادة في سبيل الله، حتى وإن كانت ضد أجهزة الدولة".

كان سلامة قد كتب مساء الثلاثاء، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إن جماعة الإخوان المسلمين تعلن النفير العام في صفوفها والتكليفات تصل للمحافظات بالنزول وحماية الشرعية المنتخبة حتى الشهادة في سبيل الله، حتى وإن كانت ضد أجهزة الدولة".

وأوضح عمرو سلامة لـ"بوابة الأهرام" أن كلمة النفير تعني الاستعداد، وليس القتال، وأشار إلى أن حزب الحرية والعدالة لم يشمله هذا النفور.
مصدر: بوابة الاهرام

 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
"البرادعى" يغادر اجتماع جبهة الإنقاذ رافضًا الإدلاء بتصريحات صحفية
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,199
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
التيار الشعبى:مسيرة مصطفى محمود ومسيرة رابعة العدوية تلتقى مع مسيرة النادى الأهلى بميدان الساعة باتجاه
الاتحادية
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
طالبت جبهة الإنقاذ الوطنى، المجلس الأعلى للقضاء بترشيح قاضى تحقيق محايد يصدر بندبه قرار من وزير العدل لإجراء تحقيق مستقل فى وقائع الاعتداء على المتظاهرين
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
عاجل :: مرسي ينتهي من تجهيز كلمته للشعب وبيبيضها في ورق فلوسكاب وطالع :D



هههههههههههه

 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
إبراهيم الجارحي @Ibrahim_Elgarhi

ماكانش يخطر ببالي ان اللمبي يتطور وينجح كدة لدرجة انه يبقى رئيس


 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
مجهولون يقتحمون مقر الإخوان المسلمين ويسرقون محتوياته بالكيت كات
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
حرق مقر الإخوان فى شارع زهراء المعادى.. والعشرات يحاصرون المبنى
 

بايبل333

حن يارحمــــــن
إنضم
27 سبتمبر 2010
المشاركات
7,650
مستوى التفاعل
582
النقاط
113
الإقامة
+تكفيك نعمتي+
حاسس ان هيقول الخطاب واحنا بناكل ارز مع الملائكة علشان محدش يضحك علية

متخفش يا رئيس مش هضحك عليك




















































انا هصحى الشارع كله يضحك عليك
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
الفيديو – مفاجأة عساكر الأمن المركزي : الاخوان هم من اطلقوا النار

06 ديسمبر 2012 |
thumb.php


بالفيديو – مفاجأة عساكر الأمن المركزي : الاخوان هم من اطلقوا النار

حوار : إسلام جاويش
كتبت : سها فؤاد
.
.
” تم تشويش وجوه الجنود حتى لا يتعرضوا للمُسائلة ”
.

في حوار خاص أجرته شبكة أخبار مصر مع بعض جنود الأمن المركزي المُكلف بتأمين قصر الاتحادية ، أنكروا تمامًا أستخدام اي من قيادات الامن للاسلحة أو أطلاق الرصاص تجاه المتظاهرين خلال الأشتباكات الدامية التي وقعت بالأمس في محيط قصر الاتحادية .
.
وأضاف الجنود بأعترافات كانت بمثابة شهادة لما حدث بالأمس ، حيث أكدوا ان اطلاق النار كان من جانب الأخوان ومؤيدي الرئيس ، وأن المتظاهرين لم يكن لديهم اي اسلحة حية أو خرطوش ، وان الاخوان هم من بدأوا بالوحشية والاعتداءات علي المعتصمين .
.
وحينما سألهم زميلنا الصحفي عن سبب عدم تدخل الأمن في فض الاشتباكات بين الطرفين ، أكدوا انه لم يكن هناك أي اوامر من الجهات العليا بالتدخل ، ومهمتهم كانت حماية المنشآت فقط .
.
يُذكر ان الاشتباكات التي وقعت بالأمس بين مؤيدي الرئيس ومعارضيه أسفرت عن 7 حالات وفاة وإصابة المئات .


[YOUTUBE]40Cq3JfKoVk[/YOUTUBE]
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,991
النقاط
113
مجهولون يقتحمون مقر الإخوان المسلمين ويسرقون محتوياته بالكيت كات
طب مقر حزب الخرابه بتاعتهم فى الدور الاول اتسرق برضه ولا ايه اصلهم واخدين دورين دور اخوان ودور حريه ونندامه
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
بيقولوا على القناه الاولى ان الكلمه على الهوا وبعد قليل
انا مش عارفه القليل بتاعتهم اللى بنسمعها من الصبح دى تطلع اد ايه !!
 
أعلى