رد على: ما هي عقوبة الزنا في المسيحية
المشكلة ان المسلم دايما يريد ان لا يفهم
ولما يتزنق في اسلامة مبيعرفش يقول كلمة واحدة على بعضها
انا سالت و قلت هل حد الزنا الاسلامي يا ايها الخبثاء سواء ثابت او باسم شوقي
هل هذا يعتبر حدا رادعا ؟؟؟؟؟
هل هذا الحد اللذي وضعة الة الاسلام يطبق على كل من يزني ولا يستطيع ان ينفذ منة شخصا واحد ا؟؟؟؟؟؟؟
لم يجيب احدا من الخبثاء ولا اريد اجابة
عندما تقولوا ان الاسلام وضع حدا هل هذا الحد يسمح بعقاب كل من يزني ؟؟؟
هل كل من يزني في الاسلام يطبق علية هذا الحد ؟؟؟؟
هل كل من يزني يراة الاربعة شهود ؟؟؟؟
هل كل من يزني يزني علانية لكي يراة الناس ؟؟؟؟؟
هل كل من يزني يترك الشهود لكي يروا مرودة في المكحلة ؟
هل هذا الحد اللذي هو من المفروض من الة كامل هل هذا الحد كامل و لا ينفد و يهرب منة احدا ؟
هل هذا الحد و باستخدامة تكونوا مطمئنين ان كل زاني سيعاقب ؟؟؟؟
هل كل من يزني يزني علانية لكي يراة الشهود الاربعة ؟
هل كل من ينفذ حكم الرجم انسان غير زاني ؟؟؟
هل هذة شريعة لا يستطيع ان يهرب منها شخص زاني ؟؟؟
الموضوع كلة متوقف على شهادة الشهود الاربعة و مش بس كل دة المرود يجب ان يكون في المكحلة لان اللي بيزني هيبقى عينة بجحة و مش خايف وسيظل المرود في المكحلة حتى عند وجود الشهود
هل كل من يزني يزني بطريقة تسمح بتطبيق هذا الحد علية ؟
هذا الحد اللي واجعين بية دماغنا هو حد عقيم وفي قمة الهبل و السفاهة لانة لا يعاقب كل من يزني لانة هناك الملايين في المجتمعات الاسلامية تزني ولا يراها الاربعة شهود وحتى لو رؤوها سيكون المرود خارج المكحلة و تعتبر حالة لمم
بالذمة مش مكسوفين على دمكم يا ابجح خلق اللة ؟
واللي اسمة باسم شوقي بيقول
هل ما وضعة الة الاسلام يعتبر كاملا بحيث لا يترك واحدا زانيا الا ويطبق علية هذا الحد
كم من زنا و لم يراة الاربعة شهود
كم من زنا و لم يستطيعوا رؤية المرود في المكحلة
كم من زنا في الخفاء
اذن فالة الاسلام ناقص لانة لم يقص حكما شامل ولا يستطيع احدا الهروب منة
وبعدين هو اصلا لا يوجد تعريف للزنا في الاسلام كلة حسب كلام محمد
وهل من يثبت علية الزنا و يعاقب يا حج باسم هل سيعاقب في الاخرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واذا عاقبة اللة في الاخرة فماذا عن من زنوا ولم يثبت عليهم شروط الزنا السفيهة في هذا الحد السفية ؟
اذن فهناك من طبق علية الزنا و حد الزنا و هناك من غلب الة الاسلام وطلع اذكى منة وضرب شريعتة بالجزمة القديمة و زنا ولو يستطيع احدا ان يثبت علية الزنا
يعني واحدا يزني و يعاقب في الارض و في السماء وواحد يضحك ويغلب الة الاسلام و يزني ولا يستطيع احدا ان يمسكة في زنا و يعاقب في الاخرة
اين العدل و اين كمال شريعة اللة ؟
وجايين نافخين صدركم و عمالين تقولوا عقوبة
عقوبة اية يا خبثاء عقوبة ناقصة و كثير ممن زنوا لم يستطع اي احد اثبات الزنا علية
ومن ثبت الزنا علية و رجم سيعاقب ايضا
فاين العدل و اين مخ الة الاسلام اللي ضحك علية من زنى ولم يستطع حد الة الاسلام ان يصيبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلا خيبة تقيلة
ويقول الاخ ثابت
فهل هذا الحد كاملا ولا يوجد بة ثغرة بحيث كل من يزني يرجم ؟
بالطبع لا بل انك في قمة الخبث او الجهل لانك لا تفكر مطلقا
هل عقوبة الزنا في الاسلام تسمح بعقوبة كل من يزني ؟
لا والف لا
بل انها منطق سفية ناقص من الة ناقص كثير جدا ممن زنوا طلعوا ازكى منة
العقاب عند اللة وحدة لانة يرى كل شىء و يعلم كل شىء
اما العقاب في الارض فيستطيع الكثير الهروب منة مثل حد الزنا السفية الناقص بتاعكوا اللي فرحانين بية وهو في قمة الظلم وعدم العدل
وما فائدة حساب اليوم الاخر اذن
وهل كل من يسرق يقطع يدة ؟؟؟؟ ام هناك الكثير ممن يسرقوا ولا يثبت عليهم شىء
والكثير ممن يزنوا ولا يثبت عليهم شىء
واذا عوقب في الاخرة فهناك من عوقب في الدنيا ايضا
فهذا منطق غير عادل وفي قمة السفاهة و النقصان
لا
لا يعتبر عقوبة بالمعنى اللذي تقصدة
لان العقوبة من اللة فقط في يوم الحساب
وكثيرا من الزانيات تابوا و قبل اللة توبتهم واصبحوا صالحين
ولكن الطلاق هنا لان الزواج نفسة في المسيحية هو شركة في الرب
يلتصق جسدان و يكونا الاثنان جسدا واحدا و روحا واحدا في المسيح
فلا يمكن لجسد فيهم ان يكون في المسيح و يزني
واذا زنى فلا يستحق ان يكون في شركة المسيح
ولذلك يتم التطليق
ماذا تقصد بعملية الزنا هنا
هل من زوج و زوجة و احد الطرفين زنى ؟
سيبقى الاطفال مع الطرف الغير زاني ويكونوا على علاقة ايضا بالطرف الاخر ( لست اعلم صراحة )
ام من شخصين غير متزوجين و زنوا ؟؟؟؟؟
وعامة لا يطلق عليهم اولاد زنى بالمعنى اللذي تقصدة
لان لا ذنب لهم
فتتولى امورهم الكنيسة اذا كانوا لقطاء مثلا
ولا يحاسبوا على خطيئة ابائهم بالطبع يا فهمان
ويعني ايةيمكن ان يدخلوا الملكوت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم اذا كانوا صالحين و احبوا الرب من كل قلبهم و كانوا اولاد اللة فعلا فسيدخلوا الملكوت و يرثوة
المشكلة ان المسلم دايما يريد ان لا يفهم
ولما يتزنق في اسلامة مبيعرفش يقول كلمة واحدة على بعضها
انا سالت و قلت هل حد الزنا الاسلامي يا ايها الخبثاء سواء ثابت او باسم شوقي
هل هذا يعتبر حدا رادعا ؟؟؟؟؟
هل هذا الحد اللذي وضعة الة الاسلام يطبق على كل من يزني ولا يستطيع ان ينفذ منة شخصا واحد ا؟؟؟؟؟؟؟
لم يجيب احدا من الخبثاء ولا اريد اجابة
عندما تقولوا ان الاسلام وضع حدا هل هذا الحد يسمح بعقاب كل من يزني ؟؟؟
هل كل من يزني في الاسلام يطبق علية هذا الحد ؟؟؟؟
هل كل من يزني يراة الاربعة شهود ؟؟؟؟
هل كل من يزني يزني علانية لكي يراة الناس ؟؟؟؟؟
هل كل من يزني يترك الشهود لكي يروا مرودة في المكحلة ؟
هل هذا الحد اللذي هو من المفروض من الة كامل هل هذا الحد كامل و لا ينفد و يهرب منة احدا ؟
هل هذا الحد و باستخدامة تكونوا مطمئنين ان كل زاني سيعاقب ؟؟؟؟
هل كل من يزني يزني علانية لكي يراة الشهود الاربعة ؟
هل كل من ينفذ حكم الرجم انسان غير زاني ؟؟؟
هل هذة شريعة لا يستطيع ان يهرب منها شخص زاني ؟؟؟
الموضوع كلة متوقف على شهادة الشهود الاربعة و مش بس كل دة المرود يجب ان يكون في المكحلة لان اللي بيزني هيبقى عينة بجحة و مش خايف وسيظل المرود في المكحلة حتى عند وجود الشهود
هل كل من يزني يزني بطريقة تسمح بتطبيق هذا الحد علية ؟
هذا الحد اللي واجعين بية دماغنا هو حد عقيم وفي قمة الهبل و السفاهة لانة لا يعاقب كل من يزني لانة هناك الملايين في المجتمعات الاسلامية تزني ولا يراها الاربعة شهود وحتى لو رؤوها سيكون المرود خارج المكحلة و تعتبر حالة لمم
بالذمة مش مكسوفين على دمكم يا ابجح خلق اللة ؟
واللي اسمة باسم شوقي بيقول
وهل حد الزنا السفية الاسلامي هذا يصيب كل من يزني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا عقاب في الحياة الدنيا على خطيئة الزنا:
هل ما وضعة الة الاسلام يعتبر كاملا بحيث لا يترك واحدا زانيا الا ويطبق علية هذا الحد
كم من زنا و لم يراة الاربعة شهود
كم من زنا و لم يستطيعوا رؤية المرود في المكحلة
كم من زنا في الخفاء
اذن فالة الاسلام ناقص لانة لم يقص حكما شامل ولا يستطيع احدا الهروب منة
وبعدين هو اصلا لا يوجد تعريف للزنا في الاسلام كلة حسب كلام محمد
وهل من يثبت علية الزنا و يعاقب يا حج باسم هل سيعاقب في الاخرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واذا عاقبة اللة في الاخرة فماذا عن من زنوا ولم يثبت عليهم شروط الزنا السفيهة في هذا الحد السفية ؟
اذن فهناك من طبق علية الزنا و حد الزنا و هناك من غلب الة الاسلام وطلع اذكى منة وضرب شريعتة بالجزمة القديمة و زنا ولو يستطيع احدا ان يثبت علية الزنا
يعني واحدا يزني و يعاقب في الارض و في السماء وواحد يضحك ويغلب الة الاسلام و يزني ولا يستطيع احدا ان يمسكة في زنا و يعاقب في الاخرة
اين العدل و اين كمال شريعة اللة ؟
وجايين نافخين صدركم و عمالين تقولوا عقوبة
عقوبة اية يا خبثاء عقوبة ناقصة و كثير ممن زنوا لم يستطع اي احد اثبات الزنا علية
ومن ثبت الزنا علية و رجم سيعاقب ايضا
فاين العدل و اين مخ الة الاسلام اللي ضحك علية من زنى ولم يستطع حد الة الاسلام ان يصيبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلا خيبة تقيلة
ويقول الاخ ثابت
لما لا توجد عقوبة رادعة في الدنيا احسن من وجودها بمنطق اهبل سفية يستطيع من يزني ان يهرب منةبما انه لا يوجد عقوبة رادعة للزنا في الدنيا
فهل هذا الحد كاملا ولا يوجد بة ثغرة بحيث كل من يزني يرجم ؟
بالطبع لا بل انك في قمة الخبث او الجهل لانك لا تفكر مطلقا
هل عقوبة الزنا في الاسلام تسمح بعقوبة كل من يزني ؟
لا والف لا
بل انها منطق سفية ناقص من الة ناقص كثير جدا ممن زنوا طلعوا ازكى منة
مش بس على الزنا لايوجد عقوبة
على كل اشي منسرقة وقتل ونصب واغتصاب
العقاب عند اللة وحدة لانة يرى كل شىء و يعلم كل شىء
اما العقاب في الارض فيستطيع الكثير الهروب منة مثل حد الزنا السفية الناقص بتاعكوا اللي فرحانين بية وهو في قمة الظلم وعدم العدل
وما فائدة حساب اليوم الاخر اذن
وهل كل من يسرق يقطع يدة ؟؟؟؟ ام هناك الكثير ممن يسرقوا ولا يثبت عليهم شىء
والكثير ممن يزنوا ولا يثبت عليهم شىء
واذا عوقب في الاخرة فهناك من عوقب في الدنيا ايضا
فهذا منطق غير عادل وفي قمة السفاهة و النقصان
اليس طلاق الزوج للزوجة يعتبر عقوبة لها
لا
لا يعتبر عقوبة بالمعنى اللذي تقصدة
لان العقوبة من اللة فقط في يوم الحساب
وكثيرا من الزانيات تابوا و قبل اللة توبتهم واصبحوا صالحين
ولكن الطلاق هنا لان الزواج نفسة في المسيحية هو شركة في الرب
يلتصق جسدان و يكونا الاثنان جسدا واحدا و روحا واحدا في المسيح
فلا يمكن لجسد فيهم ان يكون في المسيح و يزني
واذا زنى فلا يستحق ان يكون في شركة المسيح
ولذلك يتم التطليق
ماهو يااما فهمك على قدك يااما انت خبيث و مدلسفكرة انه لاعقوبة في الدين المسيحي على فاحشة الزنا
وفي حالة انجاب اطفال من عملية الزنا كيف يتم معاملتهم يعني هل يطلق عليهم اولاد زنا
ماذا تقصد بعملية الزنا هنا
هل من زوج و زوجة و احد الطرفين زنى ؟
سيبقى الاطفال مع الطرف الغير زاني ويكونوا على علاقة ايضا بالطرف الاخر ( لست اعلم صراحة )
ام من شخصين غير متزوجين و زنوا ؟؟؟؟؟
وعامة لا يطلق عليهم اولاد زنى بالمعنى اللذي تقصدة
لان لا ذنب لهم
فتتولى امورهم الكنيسة اذا كانوا لقطاء مثلا
ولا يحاسبوا على خطيئة ابائهم بالطبع يا فهمان
ويعني ايةيمكن ان يدخلوا الملكوت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم اذا كانوا صالحين و احبوا الرب من كل قلبهم و كانوا اولاد اللة فعلا فسيدخلوا الملكوت و يرثوة