ما هو أكثر شيء مدهش في البشر؟

meme85

"هليلويا قد قام المسيح"
عضو مبارك
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
405
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
iraq
سأعرض لكم قصة وصلتني عن طريق ايميلي عنوانها :

ما هو أكثر شيء مدهش في البشر؟

>توجهت الى حكيم لأسأله عن شىء يحيرني


>فسمعته يقول: "عن ماذا تريد أن تسأل؟"


>قلت :"ما هو أكثر شيء مدهش في البشر؟"


>فأجابني :"البشر! يملّون من الطفولة ، يسارعون ليكبروا ، ثم يتوقون ليعودوا
>أطفالاً ثانيةً"


>" يضيّعون صحتهم ليجمعوا المال ،ثم يصرفون المال ليستعيدوا الصحة"


>" يفكرون بالمستقبل بقلق ، وينسَون الحاضر، فلا يعيشون الحاضر ولا المستقبل"


>" يعيشون كما لو أنهم لن يموتوا أبداً ، و يموتون كما لو أنهم لم يعيشوا

>أبداً"


>مرّت لحظات صمت .....


>ثم سألت :"ما هي دروس الحياة التي على البشر أن يتعلّموها؟"


>فأجابني:


>"ليتعلّموا أنهم لا يستطيعون جَعل أحدٍٍ يحبهم،كل ما يستطيعون فعله هو جَعل
>أنفسهم محبوبين"


>"ليتعلموا ألاّ يقارنوا أنفسهم مع الآخرين "

>"ليتعلموا التسامح ويجرّبوا الغفران "

>" ليتعلموا
أنهم قد يسبّبون جروحاً عميقةً لمن يحبون في بضع دقائق فقط، لكن قد
>يحتاجون لمداواتهم سنوات ٍطويلة "

>" ليتعلموا أن الإنسان الأغنى ليس من يملك الأكثر، بل هو من يحتاج الأقل"

>" ليتعلموا أن هناك أشخاص يحبونهم جداً و لكنهم لم يتعلموا كيف يظهروا أو
>يعبروا عن شعورهم"

>" ليتعلموا أن شخصين يمكن أن ينظرا إلى نفس الشيء و يَرَيَانِه بشكلٍ مختلف"

>"ليتعلموا أنه لا يكفي أن يسامح أحدهم الآخر، لكن عليهم أن يسامحوا أنفسهم
>أيضاً"

>قلتُ بخضوع : "شكراً لك،

_________________
ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه
حطني يارب واحفظني بقوة صليبك المحيي الكريم -- امين
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
قصة جميلة اوي بجد يا سارة

وفعلا حاجة غريبة البشر دول <----- كاني مش تبعهم هههه

ربنا يعوضك فعلا قصة مليانه حكمة

وانا استفدت منها كتير
 

girl_in_jesus

سامحنى يا مخلصى
مشرف سابق
إنضم
10 يناير 2006
المشاركات
3,433
مستوى التفاعل
27
النقاط
0
الإقامة
فى بيت ابويا المخلص
ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه

كلام حكم فعلا يا ساره ... وانت يا مينا اكيد من عالم تانى ههههههه
 
أعلى