ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ؟؟؟

G.a.L.a.x.y

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 يونيو 2007
المشاركات
7,585
مستوى التفاعل
372
النقاط
0
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

ما اصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك

فعلا كانت صعبه بجد
ميرسى ياغالى
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

شكرا كيري والملكه علي مروركم الجميل


منورين الموضوع
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

شكرا ليك ياجميل علي مرورك


وربنا يبارك حياتك
 

mero_engel

بنت المسيح
مشرف سابق
إنضم
18 سبتمبر 2007
المشاركات
13,193
مستوى التفاعل
262
النقاط
0
الإقامة
في حضن يسوع
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

موضوع جميل يا مايكل
تسلم ايدك
ربنا يبارك حياتك
 

twety

تحت صليبك
مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2006
المشاركات
17,839
مستوى التفاعل
243
النقاط
0
الإقامة
في حدقة عينك
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

ما اصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار

ما اصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ

ما اصعب أن يقســى عليـك القدر

ما اصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم

ما اصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك

ما اصعب أن تفقد شخص كـان هو كل أحلامك

ما اصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم

فعلا جميل جدا جدا جدا
الكلام ده

شكرا يا مايكل للموضوع الرائع ده
ربنا يبارك حياتك :)
 

COPTIC_KNIGHT

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
6 يونيو 2007
المشاركات
1,614
مستوى التفاعل
44
النقاط
0
الإقامة
COPTIC_LAND
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

موضوع جميل جدا ومؤثر بدرجه شديده
وعباراته تم اختيارها بعنايه تامه
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

موضوع جميل يا مايكل
تسلم ايدك
ربنا يبارك حياتك



شكرا ميروو علي مرورك الجميل


وربنا يبارك حياتك
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

فعلا جميل جدا جدا جدا
الكلام ده

شكرا يا مايكل للموضوع الرائع ده
ربنا يبارك حياتك :)


شكرا توويتي علي مرورك الجميل


نورتي الموضوع
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

موضوع جميل جدا ومؤثر بدرجه شديده
وعباراته تم اختيارها بعنايه تامه


شكرا ليك ياجميل علي مرورك


وربنا يبارك حياتك
 

eriny roro

Chforever
عضو نشيط
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
1,654
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
fy 7odn baba yaso3
ما اصعب الضحكة والقلب يصرخ بالدموع


مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار


مــااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ


مــااصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك


مــااصعب أن تشتـاق لشخص وهوا يخونك في غيابك


مــااصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك


مــااصعب أن تحـاول نسيان من أحببته منذ الصغر


مــااصعب أن تندم وقد فات الأوان


مــااصعب أن تبني الأمل على شيء مجهول


مــااصعب أن يقســى عليـك القدر


مــااصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم


مــااصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك


مــااصعب أن تفقد شخص كـان هو كل أحلامك


مــااصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم


مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك


مــااصعب أن يجبرك الزمن علـى شيء لم تكن تتصور فعلــه في حياتك

هنـــاك أشيــاء كثيــرة في حياتنا يصعب على الإنسان تصــورها ولكنها تكون من المواقف التــي نمــر بهـا دون أن نرفضهـا لأن الإنسان يكون منهار ولا يقدر أن يقول لهــا
لا ثــم لا ثــم لا لــــن أخضع لك


ولكـننا نقــول هــذا قدرنــا ولن نستطيع أن نغير شي
نعــم لا أنكر أن القدر له دور كبير في مايحصل لنـا ولكننا نستطيع أن نغير ما نحن نستطيع القيام به


فمــن يحب يجب أن يضحي من اجل حبه يجب أن يفي لمن يحبه يجب أن يتحدى جميع النــاس حتى ينهي حبه بنهاية سعيدة لا يستسلم لمــن حوله ومن ثم يقــول هذا هوا القــدر


فقد سيندم عليه طوال حياته فلذالك
أنني أدعو كل من يحب يجب أن يحافظ على أسمى معاني الحب يجب
أن يجعل الحب جميل وإلا ستتعذب قلوب كثيرة



* ما اصعب ان تكون بعيد عن ربنا يسوع المسيح*




حاشا لي أن أفتخر الا بصليب ربي و الهي ومخلصى يسوع المسيح
منقووووووووووول

 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: ما اصعب الضحكة والقلب يصرخ بالدموع

موضوع راااااااائع يا ايرينى

ميررررسى كتير على الموضوع


ربنا يبارك حياتك
 

+Coptic+

يسوع فداني
عضو مبارك
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
6,306
مستوى التفاعل
42
النقاط
0
الإقامة
Egypt
رد: ما اصعب الضحكة والقلب يصرخ بالدموع

موضوع جميل وكلمات حلوة جدا
ربنا معاك
 

eriny roro

Chforever
عضو نشيط
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
1,654
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
fy 7odn baba yaso3
رد: ما اصعب الضحكة والقلب يصرخ بالدموع

موضوع راااااااائع يا ايرينى

ميررررسى كتير على الموضوع


ربنا يبارك حياتك
مرسى يا كوكو
مرورك هو الاجمل
ربنا معاك
 

ICE IDG

New member
عضو
إنضم
6 يوليو 2008
المشاركات
238
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد: ما اصعب الضحكة والقلب يصرخ بالدموع

موضوع رائع
شكرا لحضرتك
ربنا يبارك خدمتك​
 

eriny roro

Chforever
عضو نشيط
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
1,654
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
fy 7odn baba yaso3
رد: ما اصعب الضحكة والقلب يصرخ بالدموع

مرسى ليك كتير ولمرورك الجميل
نورت الموضوع
ربنا معاك
 
أعلى