ماذا تقول لمن جرح احساسك ؟

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: قل لمن جرحك 10 جمل

1800802n0uibyt1vy.gif
 

ava_kirolos_son

Տեր Հիսո
عضو مبارك
إنضم
24 فبراير 2009
المشاركات
3,441
مستوى التفاعل
63
النقاط
0
الإقامة
Տեր Հիսուս Քրիստ
ماذا تقول لمن جرح أحساسك .....؟

ماذا تقول لمن جرح احساسك

عندما يخذلون احساسك الجميل..ويكسرون احلامك بقسوه..ويرحلون عنك
كالايام..كالعمر..
وينبت في قلبك جرح باتساع الفراغ خلفهم..ثم تأتي بهم الايام اليك من جديد
..
فكيف تستقبل عودتهم..

وماذا تقول لهم؟؟

قل لهم:

إنـك نسيتهـم .. وأدر لهـم ظهـر قلبـك , وأمـض ِفـي الطـريق المعاكـس
لهـم فربما كان هناك..فـي الجهة الأخرى..أناس يستحقونك أكثـر منهـم

قل لهم:

إن الأيـام لا تتكـرر .. وإن المـراحـل لا تعـاد .. وإنـك ذات يـوم ..
خلفتهـم تمـامـاً كمـا خلفــوك فــي الـوراء وإن العـمـر لا يعـود إلــى
الــوراء أبــداً

قل لهم:

إنك لفظت آخر أحلامك بهـم .. حين لفظت قلوبهـم .. وإنك بكيت خلفهـم
كثيـراً حتـى إقتنعـت بمـوتهـم وإنـك لا تملـك قـدرة إعادتهم إلـى الحياة
فــي قلبــك مــرة أخــرى بعــد أن إختــاروا الـمــوت فيــك .

قل لهم:

إن رحـيلهــم جعلـك تعـيـد إكتشاف نفسـك .. وإكتشـاف الأشيـاء حولـك
وإنـك إكتشفــت أنهـم ليـسـوا آخـر المشـوار .. ولا آخـر الإحساس .. ولا
آخـر الأحـلام .. وأن هنـاك أشيـاء أخــرى جـمـيلـة .. ومـثيـرة ..
ورائعــة
تـستـحــق عـشــق الـحـيــاة وإسـتـمــراريـتــهــا .

قل لهم:

إنـك أعـدت طـلاء نفـسـك بعـدهـم .. وأزلـت آثـار بصمـاتـهـم مـن جـدران
أعماقـك .. وأقتلعـت كـل خناجـرهم من ظهرك وأعدت ولادتك مـن جديـد وحرصت
على تنقية المساحات الملوثة منهـم بك ، وإن مساحتك النقيـة

مــا عـــادت تـتـســع لـهـــم .

قل لهم:

إنك أغلقت كـل محطات الإنتظار خلفهـم .. فلـم تعـد ترتـدي رداء الشـوق
وتقـف فـوق محطـات عودتهـم .. تترقـب القـادميـن .. وتدقـق في وجـوه
المسافريـن .. وتبحث في الزحام عـن ظلالهـم وعطـرهـم وأثـرهـم عـل
صـدفــة جـمـيـلــة تـأتــي بـهــم إلـيــك .

قل لهم:

ان صـلاحيتهـم إنتهت .. وأن النبض في قلبك ليس بنبضهم .. وأن المكان فـي
ذاكرتك ليس بمكانهم .. ولم يتبق لهم بك سوى الأمـس .. بكل ألم وأســى
وذكـــرى الأمـــس .

قل لهم:

إنـك نزفتهـم في لحظـات ألمـك كدمـك ..وأنهم كيان ميـت بداخلـك .. وإنـك
أطلقـت سراحهـم منـك كـالطيـور وأغلقـت الأبـواب دونـهـم وعـاهـدت نفسـك
ألا تفـتـح أبـوابـك إلا لأولئـك
الــذيــن يسـتـحـقـــون .

قل لهم:

إن لكـل إحسـاس زماناً .. ولكل حلم زماناً .. ولكـل حكايـة زمانـاً ..
ولكـل حزن زماناً .. ولكل فـرح زمانـاً .. ولكل بشـر زمانـاً .. ولكـل
فرسـان زمانـاً
وإن زمنهـم إنتهـى بــك منـذ زمــن .

قل لهم:

لا تقل لهم شيئا .. إستقبلهم بصمت فللصمت أحيـاناً قـدرة فائقـة علـى
التعبيـر عمـا تعجـز الحـروف والكلمـات عـن تـوضيحــه
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: ماذا تقول لمن جرح أحساسك .....؟

موضوع جميل
ميررررررسى على الموضوع
ربنا يبارك حياتك
 

asmicheal

احبك ربى ياقوتى
عضو مبارك
إنضم
16 يونيو 2009
المشاركات
14,498
مستوى التفاعل
232
النقاط
63
الإقامة
مصر ام الدنيا - القاهرة
رد: ماذا تقول لمن جرح أحساسك .....؟

قل لهم:

لا تقل لهم شيئا .. إستقبلهم بصمت فللصمت أحيـاناً قـدرة فائقـة علـى
التعبيـر عمـا تعجـز الحـروف والكلمـات عـن تـوضيحــه





:download:​

كثيرا ما يكون الصمت ابلغ من الكلام
خاصة لو اقترن بصلاة ليتكلم اللة بدلا منك
وان يعطيك اللة حكمة من الصمت
والا تكون احزانك ماساتك
بل سبيل للتعلم عن غرائب البشر
ويد اللة القوية الحكيمة التى تدير المسكونة بكل ما فيها
ومهما تمنينا وحلمنا وتوقعنا
ففوقنا اللة الذى يدبر لنا حياتنا بحكمة ربما لانفهمها انما ندركها ونعرف بكم هى رائعة تدبيرات اللة لنا

بالنسبة لى شخصيا
احيانا ما يقترن الصمت بالابتعاد للخلوة ومراجعة النفس

شكرا ابن البابا كيرلس
موضوع جميل
اثار كثير تاملى
واحلى تقييم
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك



شكراااااا على الموضوع الرائع

ربنا يبارك حياتك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك من مستشار الحب



شكراااااا على الموضوع الرائع

ربنا يبارك حياتك
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك من مستشار الحب

موضوع جميل جدا
ميررررررسى على الموضوع
ربنا يبارك حياتك
 

engy_love_jesus

واثق فيك ياللهى
عضو مبارك
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
7,756
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك من مستشار الحب

ربنا يسامحهم
 

tasoni queena

عضوة اخضريكا
عضو مبارك
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
32,906
مستوى التفاعل
790
النقاط
0
الإقامة
أقواله فى فمى وبظل يده سترنى
رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك من مستشار الحب

شكرا على الموضوع الرائع

يعنى ممكن اسامحهم بس مش على طول

مش فى كل الحالات ولا مع كل الاشخاص

برده فى حدودلتسامح

شكرا بيشوى

الرب يبارك حياتك
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
رد: رد على: ماذا تقول لمن جرح احساسك

جرح الاحساس شيئ صعب

ولكن مضطر أسامح

ولكن اعرفهم مدى خطئهم




شكــــــــــــرا

جــدا

الرب يبارككم
 

DODY2010

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
1,176
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
الله بجد انت فنان ومتمرس كمان
 

+sano+

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
25 أغسطس 2012
المشاركات
358
مستوى التفاعل
62
النقاط
0
تحفه فنيه بجد رائع جدااا ربنا يبارك حياتك
 
أعلى