ليكون الرب يسوع موضوع تسليتكم

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
16,278
مستوى التفاعل
3,478
النقاط
76
يا اعزائي الشابات والشباب ان كنتم محتاجين للتسلية ونحن في عالم بامس الحاجة اليها تسلوا بالرب يسوع المسيح له كل المجد فاستمعوا لترنيمة تمجد اسمه القدوس او ابحثوا بالانترنت عن مواضيع روحية تغذي ارواحكم واستمعوا الى عظات روحية عن رب المجد يسوع وليكن الرب يسوع موضوع تسليتكم وانصرفوا عن كل شئ غير اخلاقي وغير مسموح حسب وصايا الرب يسوع واجتهدوا لكسب رضاه عنكم وليكن مجد اسمه القدوس غاية حياتكم وهدفها الرئيسي وشهوة قلوبكم ستكسبوا معه ملكوته الابدي من هنا وانتم على الارض وستنعموا بسلامه وبفرحه وبمسرته لانه حيث يوجد الرب يسوع يوجد فرح ومسرة وسلام داخلي لامحدودين
 

وردة من ذهب

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
26 يناير 2015
المشاركات
264
مستوى التفاعل
63
النقاط
0
حلوو كتير بس في سؤال محيرني بما انكم مسيحيه وبتعتئدووا انه اليسوع ابن الرب طيب ليش دائما بتزكرووا يسوع وبتطلبوو منه كل شي وبتعترفوو وبتستدعووا بكل شي ليسوع موو للرب اللي خلئ يسوع مع انكم متلنا بتآمنوو بالرب !! بدي جواب لسؤالي ادا ممكن بدون تجريح .
موضووع جميل تحياتي ..
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
ربنا قال في كتاب التوراة الذي يعترف به الجميع:

(لاَ تَقْدِرُ أَنْ تَرَى وَجْهِي، لأَنَّ الإِنْسَانَ لاَ يَرَانِي وَيَعِيشُ)

====

سأكلمك ببساطة وأعطي مثل صغير

===
هل نستطيع ان نلمس او نرى الكهرباء؟؟

الجواب كلا..

لكن..

لو صلنا لمبة الى سلك الكهرباء هنا نستطيع ان نلمس ونرى


هكذا الرب
تجسد وهذا ليس بمستحيل اليس هو الخالق والقوي القادر على كل شيْ؟؟

اذا بعدما تجسد واصبح بيننا وأعطانا النعمة لنكلمه ونلمسه ونراه وجهاً لوجه
ما العجب اذا التجأنا اليه بالوجه الذي عرفناه ...
 

وردة من ذهب

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
26 يناير 2015
المشاركات
264
مستوى التفاعل
63
النقاط
0
بصراحة مش عارفه شوو بدي احكي على كلن شكرا اخي تحياتي ..
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
منورة يا وردي
ولو عندك اي تساؤل تاني حاضرين للرد
 

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
16,278
مستوى التفاعل
3,478
النقاط
76
ربنا لم يخلق يسوع بل يسوع هو الرب الخالق للمسكونة كلها هو الله الظاهر في الجسد او الله الذى تجسد بصورة انساننا البشري ولكن من دون خطيئة الذي هو يسوع المسيح مولود من العذراء مريم وليس مخلوق
 

SH-Jesus-SH

New member
عضو
إنضم
14 سبتمبر 2014
المشاركات
73
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
Cairo
موضوع جميل ومفيد ,, تم التقيم


تحياتي
 
أعلى