لو ظهر لك الله يا مسلم ودعاك للمسيحيه هل ستؤمن به ام تتمسك بالآسلام

اذا ظهر لك الله ودعاك للمسيحيه هل تترك دينك


  • مجموع المصوتين
    11
  • الاستطلاع مغلق .

Badr

New member
عضو
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
216
مستوى التفاعل
1
النقاط
0

من الذى سيجازيه هل الله ام اللات ام الاثنان معا؟أى الله تقصد أله القمر الذى تعبدوه؟ام زوج اللات التى يعبدها محمد بن عبد اللات؟أو أقول اسمه الحقيقي قثم بن عبد اللات؟

مين اللات ده ؟؟؟ و اله قمر مين و لا جوز مين و مين محمد بن عبد اللات اللي انت بتتكلم عليه ده ؟؟؟؟ انت مهلوس و لا حاجه ؟؟؟ :yahoo: :yahoo: :yahoo:
و كمان بتقول ان الرسول صلى الله عليه و سلم اسمه الحقيقي قثم بن عبداللات مش محمد بن عبدالله ,,, انت ناقص تجيب شهادة ميلاد مكتوب عليها (( سجل مدني قريش )) و تقول هي دي شهادة ميلاد الرسول صلى الله عليه و سلم ,,,, قمة التوهان و الهلوسه اللي في الدنيا ,,, ربنا يلطف بيكم .:yahoo: :yahoo: :yahoo:
 
إنضم
21 يناير 2007
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم، أخي ٌremon، قرأت تعليقك في هذه الصفحة، كما عرفت أن الله لايظهر أمام أحد من المخلوقات، أما رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو بشر مثلنا، وقد رآه الصحابة الكرام وكثير من الناس، وأرسله الله لجميع البشر، وحتى هو لم يظهر أمامه رسول الله، إنما يرزق المسلمين برؤيته في الجنة. واما الملائكة والجن فهي مخلوقات غيبية لا نستطيع رؤيتها، ولكن من إمكانها تحول على صور بشر أو حيوان وتظهر أمام الإنسان، لكن لا تظهر على صورتها الحقيقية، وقد علمنا ديننا الإسلام أن لايوجد أي شي في الدنيا يضر وينفع غير الله سبحانه وتعالى.
 
إنضم
21 يناير 2007
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الم يقل رسولك " أفرأيتم اللات والعزى(19) ومناة الثالثة الأخرى(20) تلك العرانيق العلا وان شفاعتهن لترتجى "
يبقى رسولك عبد ابليس ( الأخ الذي قال هذا الكلام، فخاطئ جدا، حتى حتى الآيات الذي ذكرها غير صحيحة)

و الآية التي تقول: تلك العرانيق العلا وان شفاعتهن لترتجى، ( كانت من تأليفه ) بل الآية الصحيحة هي بسم الله الرحمن الرحيم:

{أَفَرَأَيْتُمْ اللاتَ وَالْعُزَّى(19)وَمَنَاةَ الثَّالِثَةَ الأُخْرَى(20)أَلَكُمُ الذَّكَرُ وَلَهُ الأُنثَى(21)تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَى(22)إِنْ هِيَ إِلا أَسْمَاءٌ سَمَّيْتُمُوهَا أَنْتُمْ وَآبَاؤُكُمْ مَا أَنزَلَ اللَّهُ بِهَا مِنْ سُلْطَانٍ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلا الظَّنَّ وَمَا تَهْوَى الأَنْفُسُ وَلَقَدْ جَاءَهُمْ مِنْ رَبِّهِمْ الْهُدَى(23)أَمْ لِلإِنسَانِ مَا تَمَنَّى(24)فَلِلَّهِ الآخِرَةُ وَالأُولَى(25)وَكَمْ مِنْ مَلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلا مِنْ بَعْدِ أَنْ يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَنْ يَشَاءُ وَيَرْضَى(26)}



{أَفَرَأَيْتُمْ اللاتَ وَالْعُزَّى* وَمَنَاةَ الثَّالِثَةَ الأُخْرَى} أي أخبرونا يا معشر الكفار عن هذه الآلهة التي تعبدونها "اللات والعزى ومناة" هل لها من القدرة والعظمة التي وُصف بها رب العزة شيء حتى زعمتم أنها آلهة؟ قال الخازن: هذه أسماء أصنام اتخذوها آلهة يعبدونها، واشتقوا لها أسماء من أسماء الله عز وجل فقالوا من الله اللات، ومن العزيز العُزَّى، وكانت اللات بالطائف، والعُزَّى بغطفان وقد حطمها خالد بن الوليد، ومناة صنم لخزاعة يعبده أهل مكة {أَلَكُمُ الذَّكَرُ وَلَهُ الأُنثَى}؟ توبيخٌ وتقريع أي ألكم يا معشر المشركين النوع المحبوب من الأولاد وهو الذكر، وله تعالى النوع المذموم بزعمكم وهو الأنثى؟ {تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَى} أي تلك القسمة قسمة جائرة غير عادلة حيث جعلتم لربكم ما تكرهونه لأنفسكم قال الرازي: إِنهم ما قالوا لنا البنون وله البنات، وإِنما نسبوا إِلى الله البنات وكانوا يكرهونهن كما قال تعالى {ويجعلون للهِ ما يكرهون} فلما نسبوا إِلى الله البنات حصل من تلك النسبة قسمة جائرة {إِنْ هِيَ إِلا أَسمَاءٌ سَمَّيْتُمُوهَا أَنْتُمْ وَآبَاؤُكُمْ} أي ما هذه الأوثان إِلا أسماء مجردة لا معنى تحتها لأنها لا تضر ولا تنفع، سميتموها آلهة أنتم وآباؤكم وهي مجرد تسميات ألقيت على جمادات {مَا أَنزَلَ اللَّهُ بِهَا مِنْ سُلْطَانٍ} أي ما أنزل الله بها من حجة ولا برهان {إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلا الظَّنَّ وَمَا تَهْوَى الأَنْفُسُ} أي ما يتبعون في عبادتها إِلا الظنون والأوهام، وما تشتهيه أنفسهم مما زينه لهم الشيطان {وَلَقَدْ جَاءَهُمْ مِنْ رَبِّهِمْ الْهُدَى} أي والحال أنه قد جاءهم من ربهم البيان الساطع، والبرهان القاطع على أن الأصنام ليست بآلهة، وأن العبادة لا تصلح إِلا لله الواحد القهار قال ابن الجوزي: وفيه تعجيبٌ من حالهم إِذ لم يتركوا عبادتها بعد وضوح البيان {أَمْ لِلإِنسَانِ مَا تَمَنَّى} أي ليس للإِنسان كل ما يشتهي حتى يطمع في شفاعة الأصنام قال الصاوي: والمراد بالإِنسان الكافر، وهذه الآية تجر بذيلها على من يلتجئ لغير الله طلباً للفاني، ويتبع هوى نفسه فيما تطلبه فليس له ما يشتهي، واتباعُ الهوى هوان {فَلِلَّهِ الآخِرَةُ وَالأُولَى} أي فالملك كله لله يعطي من يشاء ويمنع من يشاء، لأنه مالك الدنيا والآخرة، وليس الأمر كما يشتهي الإِنسان، بل هو تعالى يعطي من اتبع هداه وترك هواه .. ثم أكَّد هذا المعنى بقوله {وَكَمْ مِنْ مَلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ } أي وكثير من الملائكة الأبرار الأطهار المنبثين في السماوات {لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا} أي أن الملائكة مع علو منزلتهم ورفعة شأنهم لا تنفع شفاعتهم أحداً إِلا بإِذن الله، فكيف تشفع الأصنام مع حقارتها؟! {إِلا مِنْ بَعْدِ أَنْ يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَنْ يَشَاءُ وَيَرْضَى} أي إِلا من بعد أن يأذن تعالى في الشفاعة لمن يشاء من أهل التوحيد والإِيمان ويرضى عنه كقوله تعالى {ولا يشفعون إِلا لمن ارتضى} قال ابن كثير: فإِذا كان هذا في حق الملائكة المقربين، فكيف ترجون أيها الجاهلون شفاعة الأصنام والأنداد عند الله تعالى؟.[/font]
 

نجم ثاقب

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
12 ديسمبر 2006
المشاركات
144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارك الله بكم جميعا ....
اسألوا الخير والهدى لأخوانكم....
 

Scofield

New member
إنضم
16 سبتمبر 2006
المشاركات
6,240
مستوى التفاعل
92
النقاط
0
السلام على من اتبع الهداء

اخي الله سبحانه وتعالى لم ينزل للنبي بل ارسل جبريل عليه السلام للمعلوميه فقط


للمعلومية فقط انت اثبت كذب نبيك وهذا ما اريه شكرا لك:smil12:
 

Scofield

New member
إنضم
16 سبتمبر 2006
المشاركات
6,240
مستوى التفاعل
92
النقاط
0
الم يقل رسولك " أفرأيتم اللات والعزى(19) ومناة الثالثة الأخرى(20) تلك العرانيق العلا وان شفاعتهن لترتجى "
يبقى رسولك عبد ابليس ( الأخ الذي قال هذا الكلام، فخاطئ جدا، حتى حتى الآيات الذي ذكرها غير صحيحة)

و الآية التي تقول: تلك العرانيق العلا وان شفاعتهن لترتجى، ( كانت من تأليفه ) بل الآية الصحيحة هي بسم الله الرحمن الرحيم:

{أَفَرَأَيْتُمْ اللاتَ وَالْعُزَّى(19)وَمَنَاةَ الثَّالِثَةَ الأُخْرَى(20)أَلَكُمُ الذَّكَرُ وَلَهُ الأُنثَى(21)تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَى(22)إِنْ هِيَ إِلا أَسْمَاءٌ سَمَّيْتُمُوهَا أَنْتُمْ وَآبَاؤُكُمْ مَا أَنزَلَ اللَّهُ بِهَا مِنْ سُلْطَانٍ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلا الظَّنَّ وَمَا تَهْوَى الأَنْفُسُ وَلَقَدْ جَاءَهُمْ مِنْ رَبِّهِمْ الْهُدَى(23)أَمْ لِلإِنسَانِ مَا تَمَنَّى(24)فَلِلَّهِ الآخِرَةُ وَالأُولَى(25)وَكَمْ مِنْ مَلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلا مِنْ بَعْدِ أَنْ يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَنْ يَشَاءُ وَيَرْضَى(26)}



{أَفَرَأَيْتُمْ اللاتَ وَالْعُزَّى* وَمَنَاةَ الثَّالِثَةَ الأُخْرَى} أي أخبرونا يا معشر الكفار عن هذه الآلهة التي تعبدونها "اللات والعزى ومناة" هل لها من القدرة والعظمة التي وُصف بها رب العزة شيء حتى زعمتم أنها آلهة؟ قال الخازن: هذه أسماء أصنام اتخذوها آلهة يعبدونها، واشتقوا لها أسماء من أسماء الله عز وجل فقالوا من الله اللات، ومن العزيز العُزَّى، وكانت اللات بالطائف، والعُزَّى بغطفان وقد حطمها خالد بن الوليد، ومناة صنم لخزاعة يعبده أهل مكة {أَلَكُمُ الذَّكَرُ وَلَهُ الأُنثَى}؟ توبيخٌ وتقريع أي ألكم يا معشر المشركين النوع المحبوب من الأولاد وهو الذكر، وله تعالى النوع المذموم بزعمكم وهو الأنثى؟ {تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَى} أي تلك القسمة قسمة جائرة غير عادلة حيث جعلتم لربكم ما تكرهونه لأنفسكم قال الرازي: إِنهم ما قالوا لنا البنون وله البنات، وإِنما نسبوا إِلى الله البنات وكانوا يكرهونهن كما قال تعالى {ويجعلون للهِ ما يكرهون} فلما نسبوا إِلى الله البنات حصل من تلك النسبة قسمة جائرة {إِنْ هِيَ إِلا أَسمَاءٌ سَمَّيْتُمُوهَا أَنْتُمْ وَآبَاؤُكُمْ} أي ما هذه الأوثان إِلا أسماء مجردة لا معنى تحتها لأنها لا تضر ولا تنفع، سميتموها آلهة أنتم وآباؤكم وهي مجرد تسميات ألقيت على جمادات {مَا أَنزَلَ اللَّهُ بِهَا مِنْ سُلْطَانٍ} أي ما أنزل الله بها من حجة ولا برهان {إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلا الظَّنَّ وَمَا تَهْوَى الأَنْفُسُ} أي ما يتبعون في عبادتها إِلا الظنون والأوهام، وما تشتهيه أنفسهم مما زينه لهم الشيطان {وَلَقَدْ جَاءَهُمْ مِنْ رَبِّهِمْ الْهُدَى} أي والحال أنه قد جاءهم من ربهم البيان الساطع، والبرهان القاطع على أن الأصنام ليست بآلهة، وأن العبادة لا تصلح إِلا لله الواحد القهار قال ابن الجوزي: وفيه تعجيبٌ من حالهم إِذ لم يتركوا عبادتها بعد وضوح البيان {أَمْ لِلإِنسَانِ مَا تَمَنَّى} أي ليس للإِنسان كل ما يشتهي حتى يطمع في شفاعة الأصنام قال الصاوي: والمراد بالإِنسان الكافر، وهذه الآية تجر بذيلها على من يلتجئ لغير الله طلباً للفاني، ويتبع هوى نفسه فيما تطلبه فليس له ما يشتهي، واتباعُ الهوى هوان {فَلِلَّهِ الآخِرَةُ وَالأُولَى} أي فالملك كله لله يعطي من يشاء ويمنع من يشاء، لأنه مالك الدنيا والآخرة، وليس الأمر كما يشتهي الإِنسان، بل هو تعالى يعطي من اتبع هداه وترك هواه .. ثم أكَّد هذا المعنى بقوله {وَكَمْ مِنْ مَلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ } أي وكثير من الملائكة الأبرار الأطهار المنبثين في السماوات {لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا} أي أن الملائكة مع علو منزلتهم ورفعة شأنهم لا تنفع شفاعتهم أحداً إِلا بإِذن الله، فكيف تشفع الأصنام مع حقارتها؟! {إِلا مِنْ بَعْدِ أَنْ يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَنْ يَشَاءُ وَيَرْضَى} أي إِلا من بعد أن يأذن تعالى في الشفاعة لمن يشاء من أهل التوحيد والإِيمان ويرضى عنه كقوله تعالى {ولا يشفعون إِلا لمن ارتضى} قال ابن كثير: فإِذا كان هذا في حق الملائكة المقربين، فكيف ترجون أيها الجاهلون شفاعة الأصنام والأنداد عند الله تعالى؟.[/font]

انا مبجبش من عندى انا جبت كلامى من تفسيراتكم انتم
 

نجم ثاقب

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
12 ديسمبر 2006
المشاركات
144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الى جميع اخواني المسلمين .....
يقفز الجهل والحقد والتشويه ليصيب دينكم الحنيف ....
فلا ولن يبلغه .....
بل مهما ارتفع جهله وحقده وتشويهه وشتمه... مهما يرتفع لأعلى ....
فسيطرده طهر السماء ....
ليقع على صاحبه الجاهل بالقاع .....
ادعو معي ....
اللهم بلغ الجاهلين أن الخسيس هو ابليس .....
اللهم اغفر له لأنه لا يعلم ....وارزقه الهداية ....
نشكر كل من يرد بالنعمة والأدب ...لأنه من فيض القلب ينطق اللسان ...
ودائما حقوق مشاعرنا محفوظة لدى المسيحيين الذين يردون بالنعمة ....
والحمدلله على نعمة الاسلام .

أخوكم / النجم الثاقب
 

muslim1

New member
إنضم
10 يناير 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اني والانس والجن في نبأ عظيم .
أخلق ويعبد غيري...أرزق ويشكر سواى...
خيري الى العبد نازل ...وشرهم الي صاعد ....
أتودد اليهم برحمتي وأنا الغني عنهم ....
ويتبغضون الي بالمعاصي وهم أفقر ما يكونون الي .....
أهل ذكري أهل مجالستي ...فمن أراد أن يجالسني فليذكرني ....
أهل طاعتي أهل محبتي ...أهل معصيتي لا أقنتهم من رحمتي ....
ان تابوا الي فأنا حسبهم ....
من أتاني منهم تائبا تلقيته من بعيد ....ومن أعرض عني ناديته من قريب....
أقول له : ألك رب سواى ؟ الحسنة عندي بعشرة أمثالها وأزيد....
والسيئة عندي بمثلها وأعفو .....
وعزتي وجلالي لو استغفروني منها لغفرتها لهم

اخي نجم ثاقب .. أعزك الله وذادك حكمة وعلما .. بكلماتك الحكيمة الصادقة التي والله عندما قرأتها
فرت الدمعة من عيني ..
اما بخصوص ابو جهل الجهول ..
ارجو من كل اخواني المسلمين عدم الرد عليه وتجاهله في كل موضوعاته ومشاركاته الرجسة الشيطانية
حتي يتأدب ويتعلم الآدب ويتعلم كيف يتحاور بعقل وليس بقلبه المريض ,, او حتي يموت غيظا بجهله الشيطاني .. فأن مثل هذا الشخص ليس له صديق ولا جليس الا الشيطان ..
فأن تحدث احدا مع هذا الجهول فهو بهذا يعصي أوامر الله , ويحتسب عند الله منافقا.. حاشا وكلا
كما في قوله تعالي
بسم الله الرحمن الرحيم

وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً [النساء : 140]

وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلاَ تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ [الأنعام : 68]

فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ [الزخرف : 83]
 

Scofield

New member
إنضم
16 سبتمبر 2006
المشاركات
6,240
مستوى التفاعل
92
النقاط
0
اخي نجم ثاقب .. أعزك الله وذادك حكمة وعلما .. بكلماتك الحكيمة الصادقة التي والله عندما قرأتها
فرت الدمعة من عيني ..
اما بخصوص ابو جهل الجهول ..
ارجو من كل اخواني المسلمين عدم الرد عليه وتجاهله في كل موضوعاته ومشاركاته الرجسة الشيطانية
حتي يتأدب ويتعلم الآدب ويتعلم كيف يتحاور بعقل وليس بقلبه المريض ,, او حتي يموت غيظا بجهله الشيطاني .. فأن مثل هذا الشخص ليس له صديق ولا جليس الا الشيطان ..
فأن تحدث احدا مع هذا الجهول فهو بهذا يعصي أوامر الله , ويحتسب عند الله منافقا.. حاشا وكلا
كما في قوله تعالي
بسم الله الرحمن الرحيم

وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً [النساء : 140]

وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلاَ تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ [الأنعام : 68]

فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ [الزخرف : 83]

انا الحمد لله أصحابى و اخوتى كثيرين فهنا مثلا الكل يعرفنى و يحبنى من اول صاحب الموقع الى اجدد عضو أسألهم عنى اما انت فلا احتاج لصداقتك
حيث انى لا اصادق يعفورين مثلك انت و محمدك
 

نجم ثاقب

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
12 ديسمبر 2006
المشاركات
144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أخواني المسلمين الكرام .
العالم واسع واختلاف أدب الناس حكمة ...فاستمتعوا بنموذج مثله لكثيرين مثله .
احترامنا دوما لمن هم ليسو مثله .
والدعاء لغيرهم بالخير والهداية .
اتركوه حتى يعرف أن الخسيس هو ابليس .
لأنه لا زال يثبت أنه لا يعرف .
والحمدلله على نعمة الاسلام .
ودوما حقوق مشاعرنا محفوظة لدى الرادون بالنعمة والأدب .
المسيحيين الحقيقيين بتأديب دينهم لهم .

النجم الثاقب .
 

قلم حر

المفدي بالنعمه
مشرف سابق
إنضم
16 أغسطس 2006
المشاركات
8,812
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
الإقامة
بلاد الشام
أي سؤال عن المسيحيه موقعه :
الرد على الشبهات .
أو :
الأسئله وة الأجوبه .
هنا فقط ( حوار أديان أخرى ) !
غير ذلك سيحذف لتجاوزه قوانين القسم .
ملاحظه : قوانين القسم موجوده في توقيعي .
موفقون .
 

*S.O.G*

*حامـل الصليـب*
عضو مبارك
إنضم
7 ديسمبر 2006
المشاركات
1,296
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
Germany
إيه ده يا زميلة دانة؟؟؟
انت بتحاولي تخففي دم؟
القرآن هو مذكرات محمد وعمر بن الخطاب،مش الانجيل يا سعودية!
يا بنت الخليج كلي شويّة فراريج علشان تفهمي وتعرفي تميزي الصفاء من العجيج -الغبار يعني-
سلام.
 

Scofield

New member
إنضم
16 سبتمبر 2006
المشاركات
6,240
مستوى التفاعل
92
النقاط
0
لو سمحت اخووووي

لاتجيب الله على لسانك

لان الله انزه منك ومن اشكالك النجسه

ساااااامع والا لااا


معزورة قوى هتلاقيها منين ولا منين اصلك فى الاول و الآخر كلبة و حمارة تقطعى الصلاة كما قال عنك حبيبك المصطفى
 

جينتل مان

New member
إنضم
4 فبراير 2007
المشاركات
45
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكاد السماوات يتفطرن منه وتنشق الاَرض وتخر الجبال هدا . أن دعوا للرحمن ولدا . وما ينبغي للرحمن أن يتخذ ولدا . إن كل من في السماوات والاَرض إلا آتي الرحمن عبدا . لقد أحصاهم وعدَّهم عدا . مريم 90 ـ 93


فين اصحاب العقول ؟؟
دا انتوا طلعتوا كمان مابتعرفوش بالله عز وجل .. انتوا بتعبدوا عبد من عبيده وهو سيدنا عيسى عليه السلام هيتبرى منكم يوم القيامه وهيسحبكم على جهنم زي الغنم ان شاء الله الا من تاب
 

sherystunner

New member
إنضم
1 نوفمبر 2006
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لو ان كل واحد يتحدث من نقطه اقتناعه الشخصي .. لما اقتنع احد ..بمعني لو اراد مسلم ان يقنع مسيحي وكلمه من القران .. لن يقتنع المسيحي والعكس صحيح .. ان تكلم مسيحي من الانجيل لاقناع المسلم لن يقتنع الاخر..وان كان الهدف هو مجرد الكلام وفقط .. فلا داعي للكلام .. فلن يجدي بتاتا..وان كان كل واحد مقتنع تماما بما هو عليه ( دينه وفكره ) فما فائده الحوار .. فليصمت الجميع اذن ..وليطبق المسلمين ايه (لكم دينكم ولي دين ) كما قال الرسول .. ويطبق المسيحيين قول ( تكلمت كثيرا فندمت.. اما عن الصمت فلم اندم قط ) ..
 

Scofield

New member
إنضم
16 سبتمبر 2006
المشاركات
6,240
مستوى التفاعل
92
النقاط
0
لو ان كل واحد يتحدث من نقطه اقتناعه الشخصي .. لما اقتنع احد ..بمعني لو اراد مسلم ان يقنع مسيحي وكلمه من القران .. لن يقتنع المسيحي والعكس صحيح .. ان تكلم مسيحي من الانجيل لاقناع المسلم لن يقتنع الاخر..وان كان الهدف هو مجرد الكلام وفقط .. فلا داعي للكلام .. فلن يجدي بتاتا..وان كان كل واحد مقتنع تماما بما هو عليه ( دينه وفكره ) فما فائده الحوار .. فليصمت الجميع اذن ..وليطبق المسلمين ايه (لكم دينكم ولي دين ) كما قال الرسول .. ويطبق المسيحيين قول ( تكلمت كثيرا فندمت.. اما عن الصمت فلم اندم قط ) ..

اظن انكى لا تعرفين ان آية "لكم دينكم و لى دينى" قالها محمد عندما دعاه الوثنيون لعبادة آلهتهم يعنى مش لينا و ايضا نسخت من زماااااااان من قبل حتى اجدادك ما يتولدو ليه؟ لان محمد لما نزلت عليه كما يدعى كان ضعيف و عندما اصبح قويا نسخ آيات السلم كلها و وضع آيات القتل و الاجبار على الاسلام او دفع الجزية يعنى مش من حقك او حق اى حد انه يعمل بالآية دى لان حكمها نسخ
 

I love Allah

New member
عضو
إنضم
5 يناير 2007
المشاركات
153
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سؤال برئ لكل مسلم
هل لو ظهر لك الله بنفسه سواء فى رؤيا او بأى طريقه واقنعك بأن لا أبدية بدون دم المسيح وأن المسيحية هى الحق هل ستؤمن أم سترفض وأرجوكم السؤال واضح جدا ومعه استبيان فأرجوا عدم الخروج عن الموضوع او الرد على مشاركات الآخرين​

بما أنني لاحظت جدية الموضوع في ردودك وليس للسخرية وحسب
فسأتلو عليك قصة حقيقية لم أتلوها لأحد من قبل إلا بعض المفسرين على المنتديات
اوتصدقني أخي الفاضل أنني رأيت في منامي سيدنا عيسى عليه السلام "لم أره بالشكل ولكن عرفت أنه هو في المنام"وكأنه أخرجني من حفرة كنت سأقع بها ,,, وتليت على آية من آيات القرآن التي تقول أنه ليس إلا عبد من عباد الله ورسله آتاه الكتاب والحكمة
ولتثبت لى هذه الرؤية وبالشكل القاطع واليقيني أنه رسول من عند الله كبقية الرسل والأنبياء عليهم صلوات الله وتسليماته
ووالله الذي لا إله إلا هو لقد رأيت هذه الرؤية في طفولتي وما علمت لها تفسيرا في حين أنني كنت لا أعرف ماهذه الحفرة وما الداعي لهذه الرؤية والتي مر عليها أكثر من 15 سنة وإلى الآن لم أعرف
ولكنني بدأت أتذكر هذه الرؤية كثيرا عندما دخلت لهذا المنتدى وانتم تشككون في ديني وتقولون أنه رب وإله وكأن الله أرسلها لي لترشدني في كبري وكأن هذه الحفرة بدأت أعرفها وهى التي أنقذني منها ثم سمعت صوتا يتلو على هذه الآيات

والآن موضوعك كأنه يذكرني بها جيدا فأحببت أن أتلوها عليكم عل الله يهدينا وإياكم لما يحب ويرضى
فلو حدث وظهر لى الله وقال لي هذا وأيقنت أنه هو فسوف أؤمن بالطبع بما يقول تعالى الله عما يصفون

جزاك الله خيرا
أختكم في المنتدى

 

sherystunner

New member
إنضم
1 نوفمبر 2006
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ردا علي الحلم..

بدلا من الاعتماد علي الاحلام في تفسير الظواهر والدلالات.. من الممكن ان تقرأي وتفتشي الكتب و تناولي عدد من القضايا وفسريها ( بلاش من دينك ومن دينهم) من خلال عقلك.. لان لو ان الله قد خلق العقل للضلاله والتخبط .. فبئس المصير للانسان.. ولكنه للتفحيص والتدقيق ... انا اقول لك التفسير ..انت فكرتي بالامر بشكل غير مباشر بمعني ان الموضوع شغل حيز من تفكيرك بشكل ما سواء روايه من احد او كلام قد سمعتيه... واستقر في عقلك الباطن وظهر في صوره حلم ( هذا لو ان هذا حلم اصلا ) ولكني اتوسم صدق الحديث .. فتشي الكتب افضل واجعلي عقلك الحاضر يعمل بدلا من عقلك الباطن .. انا برضه حلمت احلاما .. كثييييييره جدا ..
 

I love Allah

New member
عضو
إنضم
5 يناير 2007
المشاركات
153
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بدلا من الاعتماد علي الاحلام في تفسير الظواهر والدلالات.. من الممكن ان تقرأي وتفتشي الكتب و تناولي عدد من القضايا وفسريها ( بلاش من دينك ومن دينهم) من خلال عقلك.. لان لو ان الله قد خلق العقل للضلاله والتخبط .. فبئس المصير للانسان.. ولكنه للتفحيص والتدقيق ... انا اقول لك التفسير ..انت فكرتي بالامر بشكل غير مباشر بمعني ان الموضوع شغل حيز من تفكيرك بشكل ما سواء روايه من احد او كلام قد سمعتيه... واستقر في عقلك الباطن وظهر في صوره حلم ( هذا لو ان هذا حلم اصلا ) ولكني اتوسم صدق الحديث .. فتشي الكتب افضل واجعلي عقلك الحاضر يعمل بدلا من عقلك الباطن .. انا برضه حلمت احلاما .. كثييييييره جدا ..

الأخت الفاضلة

أولا: ده حلم منذ الطفولة وفي وقتها لم أكن أعرف أي شيء عن المسيحيين ولا عن ديانتهم ,,, لم أكن أعرف سوى أن لي أصحاب وجيران مسيحين ,,, لم أكن أعرف أي شيء عنهم غير ذلك فالأمر كان لا يعنيني إلا أنني أعامل إنسان أمامي وإلى الآن يحدث ذلك أيضا مع من أعرف حتى أن هناك من هو أقرب من السميحيين لي عن غيرهم
فأنا لم أتعرف على ما يحمله لنا المسيحيين من بغض إلا في خلال هذا المنتدي منذ شهور بسيطة

المهم
عن عقلي وتفكيري ,,, فالحمد لله أنا أملك منه ما يكفيني في هذه الدنيا وهو بشهادة كل من يعرفوني سواء مسلمين أو غيرهم ,,, وأملك من الأخلاق أيضا بشهادتهم ما يساعدني على ألا أكذب وذلك كله بفضل الله تعالى ثم ما عرفته من ديني والحمد لله
وأما عن قراءتي في الكتب ومعرفتي ,,, فأشكرك على النصيحة ولكن هذا يتم بالفعل وهو ما يجعلني أتمسك بديني أكثر والحمد لله أن هداني لهذا ولولا فضله ما اهتديت

أرجو أن تفعلى ما تنصحي به أيضا وتعملي بقوله تعالى " كبر مقتا عند الله أن تقولوا مالا تعملون" صدق الله العظيم

أما أخيرا: فأنا أجاوب بالحلم فقط وليس بالعقل على قد الموضوع ,,, وهذا ما يجب أن تتعلميه ,,, ألا تتطرقي خارج موضوع وتجاوبين في حيزه فقط ,,, فكاتب الموضوع لم يطلب مني العقل والتفكير.

عموما وعلى كل الأحوال
جزاكي الله خيراعلى اهتمامك وردك على
وهدانا وإياكم لما يحب ويرضى
 
أعلى