- إنضم
- 29 أبريل 2014
- المشاركات
- 16,278
- مستوى التفاعل
- 3,478
- النقاط
- 76
لنتسلى بالترنيم لرب المجد يسوع المسيح وانا سابدا بكلمة ارجو مشاركتي في الترنيم بدءا بالكلمة التي سانتهي بهاوهكذا نتواصل بالترنيم ونتشارك بتسبيح رب المجد يسوع المسيح
انشد نشيد الحرية والعتق من العبودية
نلت السعادة الابدية حررني يسوع
ارجو البدء بالترنيم بكلمة يسوع ومشاركتي في الترانيم هكذا نتسلى اكثر رب المجد يسوع المسيح ونقضي اوقاتنا بالترنيم والتسبيح له
انشد نشيد الحرية والعتق من العبودية
نلت السعادة الابدية حررني يسوع
ارجو البدء بالترنيم بكلمة يسوع ومشاركتي في الترانيم هكذا نتسلى اكثر رب المجد يسوع المسيح ونقضي اوقاتنا بالترنيم والتسبيح له