لم افهم لماذا سمح الله بذلك

amselim

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
13 يناير 2009
المشاركات
1,981
مستوى التفاعل
38
النقاط
0
التحق شاب امريكى يدعى والاس جونسون بالعمل فى ورشه كبيرة لنشر الاخشاب وقضى الشاب فى هذه الورشة احلى سنوات عمره حيث كان شابا قويا قادرا على الاعمال الخشنه الصعبه وحين بلغ سن الاربعين وكان فى كمال قوته واصبح ذا شأن فى الورشه التى خدمها لسنوات طويله فوجىء برئيسه فى العمل يبلغه انه مطرود من الورشه وعليه ان يغادرها نهائيا" بلا عوده.
فى تلك اللحظة خرج الشاب الى الشارع بلا هدف وبلا امل وتتابعت فى ذهنه صور الجهد الضائع الذى بذله على مدى سنوات عمره كله فأحس بالاسف الشديد واصابه الاحباط واليأس العميق واحس ... كما قال .. وكان الارض قد ابتلعته فغاص فى اعماقها المظلمه المخيفه لقد اغلق فى وجهه باب الرزق الوحيد وكانت قمة الاحباط لديه هى علمه انه وزوجته لا يملكان مصدرا" للرزق غير اجره البسيط من ورشة الاخشاب ولم يكن يدرى ماذا يفعل!!
وذهب الى البيت وابلغ زوجته بما حدث فقالت له زوجته ماذا نفعل ؟
فقال : سأرهن البيت الصغير الذى نعيش فيه وسأعمل فى مهنة البناء
وبالفعل كان المشروع الاول له هو بناء منزلين صغيرين بذل فيهما جهده ثم توالت المشروعات الصغيره وكثرت واصبح متخصصا فى بناء المنازل الصغيره.
وفى خلال خمسة اعوام من الجهد المتواصل اصبح مليونيرا" مشهورا"
انه والاس جونسون الرجل الذى بنى سلسله فنادق هوليداى انه انشأ عددا لا يحصى من الفنادق وبيوت الاستشفاء حول العالم.


يقول هذا الرجل فى مذكراته الشخصية :لو علمت الان اين يقيم رئيس العمل الذى طردنى لتقدمت اليه بالشكر العميق لاجل ما صنعه لى.
فعندما حدث هذا الموقف الصعب تألمت جدا" ولم افهم لماذا سمح الله بذلك.
اما الان فقد فهمت ان الله شاء ان يغلق فى وجهى بابا" ليفتح امامى طريقا" افضل لى ولاسرتى


ثق أن الرب معك بكل الظروف ؟؟
ليتنا نثق دائما اننا فى ايدي الله مادمنا سائرين فى حماه.
ونقول مع المرنم المر الذى يختارة لى الله افضل من الشهد الذى اختاره لنفسى.
ليتنا نعلم اننا لسنا متروكين للظروف بل نحن منقشين على كفه.
ومن يمسنا يمس حدقه عينه ونعلم وكلنا ثقه ان كل الاشياء تعمل معا للخير للذين يحبون الله.
 

marcelino

آآآه يـــارب
عضو مبارك
إنضم
8 أكتوبر 2006
المشاركات
25,204
مستوى التفاعل
1,119
النقاط
0
الإقامة
بعيد
ثاااااااانكس اوى على القصه

جات فى وقتها
 

zezza

يا رب ...♥
عضو مبارك
إنضم
16 يونيو 2008
المشاركات
11,014
مستوى التفاعل
339
النقاط
0
امين
كلام مظبوط يا عم سليم ....... فعلا ربنا بيرتب للخير فى كل امور حياتنا الاهم اننا نصبر و اكيد هنلاقى الخير
شكرا كتير استاذى على قصصك الرائعة
ربنا يبارك حياتك
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
ثق أن الرب معك بكل الظروف ؟؟
ليتنا نثق دائما اننا فى ايدي الله مادمنا سائرين فى حماه.
ونقول مع المرنم المر الذى يختارة لى الله افضل من الشهد الذى اختاره لنفسى.

مهما كان اختيار الله لنا
فهو افضل بكثير من اختيارنا
لانه يعلم اين الصالح والخير
قصه رائعه
ميررررررسى ليك
ربنا يبارك حياتك

 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
منتهى الشكر

للقصه الرائعه


جدا جدا جدا


أم النور معاكم
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON

جميل

شكرااااا على القصة الرائعة التوقيت

الرب يبارك مجهودك
 

twety

تحت صليبك
مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2006
المشاركات
17,839
مستوى التفاعل
243
النقاط
0
الإقامة
في حدقة عينك
ولم افهم لماذا سمح الله بذلك.
اما الان فقد فهمت ان الله شاء ان يغلق فى وجهى بابا" ليفتح امامى طريقا" افضل لى ولاسرتى
فعلا الموقف ده بيفكرنى بالايه اللى قولتها هنا
المر الذى يختاره لى الرب افضل من الشهد اللى اتمناه لنفسى
كتير بنتحط فى مواقف ونتضايق ونزعل من ربنا
ونقوله انت سيبتنا وليه تعمل كده
وانت شايف الظروف والكلام ده كله
وبعدين يبان اننا كالعادة اتسرعنا فى كلامنا ومفهمناش قصد ربنا
ونلاقى ان بقى خير لينا

شكرا يا فندم لتعبك
وميرسى خالص على لاقصه الحلوة دى وتستاهل تقييم
 

amselim

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
13 يناير 2009
المشاركات
1,981
مستوى التفاعل
38
النقاط
0
كل الشكر لمشاركاتكم الودودة

اما موضوع توقيت القصة فهو رسالة من الرب لكل شخص قد يمر بنفس التجربة

فليتنا نتمسك بمواعيد الرب لنا


متى 25:6 «لِذلِكَ أَقُولُ لَكُمْ: لاَ تَهْتَمُّوا لِحَيَاتِكُمْ بِمَا تَأْكُلُونَ وَبِمَا تَشْرَبُونَ، وَلاَ لأَجْسَادِكُمْ بِمَا تَلْبَسُونَ. أَلَيْسَتِ الْحَيَاةُ أَفْضَلَ مِنَ الطَّعَامِ، وَالْجَسَدُ أَفْضَلَ مِنَ اللِّبَاسِ؟
 

HappyButterfly

محتاجة لك
عضو مبارك
إنضم
27 سبتمبر 2008
المشاركات
12,139
مستوى التفاعل
106
النقاط
0
قصة جميلة
ميرسى لك كتير عم سليم
سلام المسيح معك
 

amselim

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
13 يناير 2009
المشاركات
1,981
مستوى التفاعل
38
النقاط
0
شكرااااا جزيلا للمرور الكريم

الرب يبارككم
 

+Bent El3dra+

بيك هقدر يارب
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2008
المشاركات
13,814
مستوى التفاعل
639
النقاط
0
الإقامة
فى حضن امى العدرا
لست تعلم أنت الآن ما أنا اصنع ولكنك ستفهم فيما بعد " يوحنا 7:13"
ميرسى ليك على القصة الجميلة دى
ربنا يباركك

 
أعلى