كارت احمر للتخلف
شو هايدا يا بناويت
انتم اخدتو الموضوع لحسابكم ولا اية
![]()
شو هايدا يا بناويت
انتم اخدتو الموضوع لحسابكم ولا اية
![]()
ههههههههههه
لا يا سندريلا شكرا يا ستي
بعبري براحتك ياكوبة
يعني عبري
انا بقول بقي كارت احمر الكم انتم الاتنين بكفي عليكم هيك
كارت احمر للتناحة
شو بيعني للتناحة هايدا؟؟
رخاااااااامة اهااااا
طيب
شكرا للتوضيح يا روزي